العودة   منتديات الطرف > الواحات التقنية > العدسـة الرقميـة




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 05-06-2008, 01:54 PM   رقم المشاركة : 1
أبو إلياس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو إلياس
 







افتراضي وحدة مصورة في سوق المقاصيص

لا وكاشخة بنظارة بعد


وحدة مصورة في سوق المقاصيص


وحدة مصورة في سوق المقاصيص


وحدة مصورة في سوق المقاصيص



 

 

 توقيع أبو إلياس :
وحدة مصورة في سوق المقاصيص


وحدة مصورة في سوق المقاصيص
أبو إلياس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2008, 04:46 PM   رقم المشاركة : 2
أحلى ملاك
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أحلى ملاك
 







افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص



"

ماخذه على نفسها مقلب ..
ومستانسه مصوره من جميع الجهات ..
والصورة الأخيرة بعد مطلع لنا لسانه .. إسم إنه يقلد هذا



أبو إلياس

يعطيك العافية
ومشكووور .. بس انتبه لايدرون عنك اهلها ويحطون البلشة فيك
ليه مصور بنتهم ..



"

 

 

 توقيع أحلى ملاك :
غلاك في"روحي الشفافه" استفانوس !!



{ احلمُ بغدٍ لايشبه الأيام ..
أحلى ملاك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-06-2008, 06:19 PM   رقم المشاركة : 3
عاشق العالمي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية عاشق العالمي
 







افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

هههههههههه

والله مستانسه بعـــــد

والله خوش حركاتــ والنظاره من وين شريتهــا ليكون مستعرتهــا من اصحابهــا

كل شي يجوز مشكور اخوي ابو الياس على الصور الظريفه

 

 

 توقيع عاشق العالمي :
عاشق العالمي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2008, 10:59 AM   رقم المشاركة : 4
الساهرة
مشرفة النقاش والحوار الجاد
 
الصورة الرمزية الساهرة
 






افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

لا تظلمو البنيه يمكن مضطره تروح والنظاره هذي عشان لحد يعرفها


يسلمو ابو الياس

ننتظر جديدك دائما

اطيب تحية

الساهرة

 

 

 توقيع الساهرة :
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
الساهرة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2008, 03:12 PM   رقم المشاركة : 5
أبو إلياس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو إلياس
 







افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

الله يسلمكم


منورين

 

 

 توقيع أبو إلياس :
وحدة مصورة في سوق المقاصيص


وحدة مصورة في سوق المقاصيص
أبو إلياس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2008, 03:45 PM   رقم المشاركة : 6
ترابي
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية ترابي
 






افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

عاد تصدق اني اول ماشفتها اغمى علي من

جملها وخصوصا انها بعد لابسه نظرات كشخه طالع مرة حلوة خخخ


بقولك شي يا ابو الياس




























جبها بس خلنا نذبحها ههههه

شكرا على الفكاهية

 

 

ترابي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2008, 10:45 PM   رقم المشاركة : 7
DANYAL
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية DANYAL
 







افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

بالعكس علشان يزيد السعر


تراها من قبيلة هاي هاي

ههههههههههه كاشخة فيها وداخله جو

يسلموا

 

 

DANYAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-06-2008, 11:28 PM   رقم المشاركة : 8
أول الغيث
المراقب العام
 
الصورة الرمزية أول الغيث
 







افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

اوفففففففففففففففففف


شالزين يا ابو إلياس ؟؟


من وين طحت على هالقطعة ؟؟


عطيتنا رنّة عاد ... شان جيناك ...


خلاص يعني نسيتنا ... و صرنا مو من الربع ... افا بس افا



رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص


استر بس ...


الثقة واصلة حدها اشوف...



ايه من قدّش يا مجننتهم انتي ..

 

 

أول الغيث غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2008, 08:50 AM   رقم المشاركة : 9
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية |[..استفانوس..]|
 







افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

والله قميضه على هـ النظارات

مدري أي ماركه جان نشتري مثلها واكشخ بعد ،،*_* ،،

وتملحس الأخت بعد ،
مغترة على رفيجاتها لابسه النظارات
هديه واصلتها من خبيطها قصدي خطيبها

من قدهـا الحلوة من قدها
عاااااشت والله



يسلمو ابو الياس ع الفرفشه الحلوة
الله يعافيك

 

 

 توقيع |[..استفانوس..]| :
: مـلاك روحـي :

-----
---------
لست أدري أي طريقٍ أسلك ؟.
ولا أدري أين المسير ؟
غربةٌ تمتد ما بين روحي و قلبي ..!
|[..استفانوس..]| غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2008, 09:03 AM   رقم المشاركة : 10
تاروتية
مراقبة سابقة
 
الصورة الرمزية تاروتية
 







افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

هذي الله يسلمكم تقلد على الصورة الرمزية تبع أبو اليأس

لا تضحكون عليها عاد ماحد يحافظ على جمال عينه من أشعة الشمس

 

 

 توقيع تاروتية :
تاروتية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2008, 09:23 AM   رقم المشاركة : 11
أبو إلياس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو إلياس
 







افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القمر

بقولك شي يا ابو الياس








جبها بس خلنا نذبحها ههههه





ليش لا

خوووووش فكرة

في التنور مندي ..... يا سلااااااااام





منورين






اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون هجر
بالعكس علشان يزيد السعر


تراها من قبيلة هاي هاي

ههههههههههه كاشخة فيها وداخله جو

يسلموا



صدقت


أشغلونا هالبدوان وقبايلهم



منورين







اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول الغيث
اوفففففففففففففففففف


شالزين يا ابو إلياس ؟؟




الزين عندك




اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول الغيث
من وين طحت على هالقطعة ؟؟


عطيتنا رنّة عاد ... شان جيناك ...


خلاص يعني نسيتنا ... و صرنا مو من الربع ... افا بس افا



أنسااااااااك

أفاااااااااااااا


أنت أول واحد أعزمة إذا نزلناه التنوووور


هههههههه


منورين

 

 

 توقيع أبو إلياس :
وحدة مصورة في سوق المقاصيص


وحدة مصورة في سوق المقاصيص
أبو إلياس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-06-2008, 09:34 AM   رقم المشاركة : 12
أبو إلياس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو إلياس
 







افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــروح الشــفافــه
والله قميضه على هـ النظارات

مدري أي ماركه جان نشتري مثلها واكشخ بعد ،،*_* ،،




ماركة rayban

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص


الكمية محدودة

ههههههههههههههه


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــروح الشــفافــه




يسلمو ابو الياس ع الفرفشه الحلوة
الله يعافيك



الله يسلمك


منورين













اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاروتية
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

هذي الله يسلمكم تقلد على الصورة الرمزية تبع أبو اليأس

لا تضحكون عليها عاد ماحد يحافظ على جمال عينه من أشعة الشمس




بديييييييييييييييينا في الفضايح


هههههههههههههههههههه



يالله مقبوووووووووووله




منورين

 

 

 توقيع أبو إلياس :
وحدة مصورة في سوق المقاصيص


وحدة مصورة في سوق المقاصيص
أبو إلياس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-06-2008, 02:58 PM   رقم المشاركة : 13
fmt
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية fmt
 






افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

ههههههههههههههههههه

 

 

 توقيع fmt :
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

هذه النتيجه 3 لواحد

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

fmt غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-06-2008, 10:18 AM   رقم المشاركة : 14
أبو إلياس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو إلياس
 







افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

لا شكر على واجب


منورين

 

 

 توقيع أبو إلياس :
وحدة مصورة في سوق المقاصيص


وحدة مصورة في سوق المقاصيص
أبو إلياس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-06-2008, 06:54 AM   رقم المشاركة : 15
زهور الريف
مشرفة واحة المرأة
 
الصورة الرمزية زهور الريف
 







افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

وااااااااااااااااااااااااو نظاره كشخه

انا ما عندي مثلها

مشكوررررر أخوي أبو الياس


ويعطيك العافيه

ام الاخيــــــــــــــــر ه بصراحه ............ لا تعليق

 

 

 توقيع زهور الريف :

زهور الريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2008, 12:47 PM   رقم المشاركة : 16
أبو إلياس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو إلياس
 







افتراضي رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص

الله يعافيكم

منورين

 

 

 توقيع أبو إلياس :
وحدة مصورة في سوق المقاصيص


وحدة مصورة في سوق المقاصيص
أبو إلياس غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 11:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد