![]() |
وحدة مصورة في سوق المقاصيص
|
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
" ماخذه على نفسها مقلب .. ومستانسه مصوره من جميع الجهات .. والصورة الأخيرة بعد مطلع لنا لسانه .. إسم إنه يقلد هذا :bleh: أبو إلياس يعطيك العافية ومشكووور .. بس انتبه لايدرون عنك اهلها ويحطون البلشة فيك ليه مصور بنتهم .. :) " |
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
هههههههههه
والله مستانسه بعـــــد والله خوش حركاتــ والنظاره من وين شريتهــا ليكون مستعرتهــا من اصحابهــا كل شي يجوز مشكور اخوي ابو الياس على الصور الظريفه |
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
لا تظلمو البنيه يمكن مضطره تروح والنظاره هذي عشان لحد يعرفها ;)
يسلمو ابو الياس ننتظر جديدك دائما اطيب تحية الساهرة |
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
الله يسلمكم
منورين |
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
عاد تصدق اني اول ماشفتها اغمى علي من
جملها وخصوصا انها بعد لابسه نظرات كشخه طالع مرة حلوة خخخ بقولك شي يا ابو الياس جبها بس خلنا نذبحها ههههه شكرا على الفكاهية |
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
بالعكس علشان يزيد السعر
تراها من قبيلة هاي هاي ههههههههههه كاشخة فيها وداخله جو يسلموا |
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
اوفففففففففففففففففف :c4:
شالزين يا ابو إلياس ؟؟ من وين طحت على هالقطعة ؟؟ :stern: عطيتنا رنّة عاد ... شان جيناك ... خلاص يعني نسيتنا ... و صرنا مو من الربع ... افا بس افا :s43: http://ma.buelias.googlepages.com/qanam3.jpg استر بس ... الثقة واصلة حدها اشوف... :cool2: ايه من قدّش يا مجننتهم انتي .. :cool_peace: |
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
والله قميضه على هـ النظارات
مدري أي ماركه جان نشتري مثلها واكشخ بعد ،،*_* ،، وتملحس الأخت بعد ، مغترة على رفيجاتها لابسه النظارات هديه واصلتها من خبيطها قصدي خطيبها من قدهـا الحلوة من قدها عاااااشت والله :p يسلمو ابو الياس ع الفرفشه الحلوة الله يعافيك :) |
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
هذي الله يسلمكم تقلد على الصورة الرمزية تبع أبو اليأس :p لا تضحكون عليها عاد ماحد يحافظ على جمال عينه من أشعة الشمس :cool: |
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
اقتباس:
ليش لا خوووووش فكرة في التنور مندي ..... يا سلااااااااام منورين اقتباس:
صدقت أشغلونا هالبدوان وقبايلهم منورين اقتباس:
الزين عندك اقتباس:
أنسااااااااك أفاااااااااااااا أنت أول واحد أعزمة إذا نزلناه التنوووور هههههههه منورين |
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
اقتباس:
ماركة rayban http://www.madisonmag.com.au/images/...1107w_flux.jpg الكمية محدودة ههههههههههههههه اقتباس:
الله يسلمك منورين اقتباس:
بديييييييييييييييينا في الفضايح هههههههههههههههههههه يالله مقبوووووووووووله منورين |
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
ههههههههههههههههههه
|
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
لا شكر على واجب
منورين |
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
وااااااااااااااااااااااااو نظاره كشخه انا ما عندي مثلها مشكوررررر أخوي أبو الياس ويعطيك العافيه ام الاخيــــــــــــــــر ه بصراحه ............ لا تعليق |
رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
الله يعافيكم
منورين |
| الساعة الآن 10:12 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد