منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   العدسـة الرقميـة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=69)
-   -   وحدة مصورة في سوق المقاصيص (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=54688)

أبو إلياس 05-06-2008 01:54 PM

وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 

أحلى ملاك 05-06-2008 04:46 PM

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 


"

ماخذه على نفسها مقلب ..
ومستانسه مصوره من جميع الجهات ..
والصورة الأخيرة بعد مطلع لنا لسانه .. إسم إنه يقلد هذا :bleh:



أبو إلياس

يعطيك العافية
ومشكووور .. بس انتبه لايدرون عنك اهلها ويحطون البلشة فيك
ليه مصور بنتهم .. :)



"

عاشق العالمي 05-06-2008 06:19 PM

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 
هههههههههه

والله مستانسه بعـــــد

والله خوش حركاتــ والنظاره من وين شريتهــا ليكون مستعرتهــا من اصحابهــا

كل شي يجوز مشكور اخوي ابو الياس على الصور الظريفه

الساهرة 06-06-2008 10:59 AM

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 
لا تظلمو البنيه يمكن مضطره تروح والنظاره هذي عشان لحد يعرفها ;)


يسلمو ابو الياس

ننتظر جديدك دائما

اطيب تحية

الساهرة

أبو إلياس 06-06-2008 03:12 PM

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 
الله يسلمكم


منورين

ترابي 06-06-2008 03:45 PM

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 
عاد تصدق اني اول ماشفتها اغمى علي من

جملها وخصوصا انها بعد لابسه نظرات كشخه طالع مرة حلوة خخخ


بقولك شي يا ابو الياس




























جبها بس خلنا نذبحها ههههه

شكرا على الفكاهية

DANYAL 06-06-2008 10:45 PM

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 
بالعكس علشان يزيد السعر


تراها من قبيلة هاي هاي

ههههههههههه كاشخة فيها وداخله جو

يسلموا

أول الغيث 06-06-2008 11:28 PM

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 
اوفففففففففففففففففف :c4:


شالزين يا ابو إلياس ؟؟


من وين طحت على هالقطعة ؟؟ :stern:


عطيتنا رنّة عاد ... شان جيناك ...


خلاص يعني نسيتنا ... و صرنا مو من الربع ... افا بس افا
:s43:


http://ma.buelias.googlepages.com/qanam3.jpg


استر بس ...


الثقة واصلة حدها اشوف...
:cool2:


ايه من قدّش يا مجننتهم انتي .. :cool_peace:

|[..استفانوس..]| 07-06-2008 08:50 AM

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 
والله قميضه على هـ النظارات

مدري أي ماركه جان نشتري مثلها واكشخ بعد ،،*_* ،،

وتملحس الأخت بعد ،
مغترة على رفيجاتها لابسه النظارات
هديه واصلتها من خبيطها قصدي خطيبها

من قدهـا الحلوة من قدها
عاااااشت والله :p



يسلمو ابو الياس ع الفرفشه الحلوة
الله يعافيك
:)

تاروتية 07-06-2008 09:03 AM

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 

هذي الله يسلمكم تقلد على الصورة الرمزية تبع أبو اليأس :p

لا تضحكون عليها عاد ماحد يحافظ على جمال عينه من أشعة الشمس :cool:


أبو إلياس 07-06-2008 09:23 AM

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القمر (المشاركة 436479)

بقولك شي يا ابو الياس








جبها بس خلنا نذبحها ههههه





ليش لا

خوووووش فكرة

في التنور مندي ..... يا سلااااااااام





منورين






اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون هجر (المشاركة 436817)
بالعكس علشان يزيد السعر


تراها من قبيلة هاي هاي

ههههههههههه كاشخة فيها وداخله جو

يسلموا



صدقت


أشغلونا هالبدوان وقبايلهم



منورين







اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول الغيث (المشاركة 436877)
اوفففففففففففففففففف :c4:


شالزين يا ابو إلياس ؟؟




الزين عندك




اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أول الغيث (المشاركة 436877)
من وين طحت على هالقطعة ؟؟ :stern:


عطيتنا رنّة عاد ... شان جيناك ...


خلاص يعني نسيتنا ... و صرنا مو من الربع ... افا بس افا
:s43:


أنسااااااااك

أفاااااااااااااا


أنت أول واحد أعزمة إذا نزلناه التنوووور


هههههههه


منورين

أبو إلياس 07-06-2008 09:34 AM

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــروح الشــفافــه (المشاركة 437053)
والله قميضه على هـ النظارات

مدري أي ماركه جان نشتري مثلها واكشخ بعد ،،*_* ،،


:)


ماركة rayban

http://www.madisonmag.com.au/images/...1107w_flux.jpg


الكمية محدودة

ههههههههههههههه


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــروح الشــفافــه (المشاركة 437053)




يسلمو ابو الياس ع الفرفشه الحلوة
الله يعافيك
:)



الله يسلمك


منورين













اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاروتية (المشاركة 437057)

هذي الله يسلمكم تقلد على الصورة الرمزية تبع أبو اليأس :p

لا تضحكون عليها عاد ماحد يحافظ على جمال عينه من أشعة الشمس :cool:




بديييييييييييييييينا في الفضايح


هههههههههههههههههههه



يالله مقبوووووووووووله




منورين

fmt 08-06-2008 02:58 PM

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 
ههههههههههههههههههه

أبو إلياس 14-06-2008 10:18 AM

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 
لا شكر على واجب


منورين

زهور الريف 15-06-2008 06:54 AM

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 
وااااااااااااااااااااااااو نظاره كشخه

انا ما عندي مثلها

مشكوررررر أخوي أبو الياس


ويعطيك العافيه

ام الاخيــــــــــــــــر ه بصراحه ............ لا تعليق

أبو إلياس 17-06-2008 12:47 PM

رد: وحدة مصورة في سوق المقاصيص
 
الله يعافيكم

منورين


الساعة الآن 10:12 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد