العودة   منتديات الطرف > الواحات التقنية > العدسـة الرقميـة




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 07-08-2011, 05:01 AM   رقم المشاركة : 1
سجود الروح
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية سجود الروح
 







افتراضي كاريكاتير يوم الراتب

بسم الله الرحمن الرحيم


كاريكاتير يوم الراتب

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


كاريكاتير يوم الراتب

 

 

 توقيع سجود الروح :
كاريكاتير يوم الراتب



كاريكاتير يوم الراتب



الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 05:12 AM   رقم المشاركة : 2
بنوته حساسة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنوته حساسة
 







افتراضي رد: كاريكاتير يوم الراتب

الله الله شدعوه كل هذا
علشان راتب

الله يعطيك العافيه

 

 

بنوته حساسة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 05:29 AM   رقم المشاركة : 3
ابن الطرف
مشرف النقاش والحوار الجاد
والقصص والروايات







افتراضي رد: كاريكاتير يوم الراتب

لاء وازيدش من الشعر بيت تراه بس اول ماينزل نفرح بالأرقام بعد كم ساعه مانشوف الا أصفار في المخابي والصراف

الله يعفي الواحد هولبه يسدد الفواتير والديون اللي عليه لو الراتب يوزعه البنك اصرف

كاريكاتير جميل جداص أخت سجود

الله يعطيكِ العافيه

موفقين لكل خير

 

 

ابن الطرف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 11:47 AM   رقم المشاركة : 4
AL-NAQEEB
مشرف سابق







افتراضي رد: كاريكاتير يوم الراتب

.
.
الناس تطوروا .. تجيهمـ رسالة على الجوال وذولا للحين قدامى

شكرا لكـ

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :
AL-NAQEEB غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 12:35 PM   رقم المشاركة : 5
ام ريم
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية ام ريم
 







افتراضي رد: كاريكاتير يوم الراتب

هههههههههههههههههه
حلوه يعطيك العافيه

 

 

 توقيع ام ريم :
ام ريم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 01:52 PM   رقم المشاركة : 6
هدير الصمت
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية هدير الصمت
 







افتراضي رد: كاريكاتير يوم الراتب

فعلا بل هناك اناس
اعظم من ذلك
الله المستعان
يعطيك العافيه

 

 

 توقيع هدير الصمت :
<A href="http://im21.gulfup.com/Z8hR1.jpg" target=_blank>


الى جنان الخلد ياوالدي الغالي
هدير الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 03:56 PM   رقم المشاركة : 7
عركاوي 89
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية عركاوي 89
 







افتراضي رد: كاريكاتير يوم الراتب

خخخخخخخخخخخخ
شدعوة دوام ههههه
شكرا

 

 

 توقيع عركاوي 89 :
رد: كاريكاتير يوم الراتب
عركاوي 89 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 07:39 PM   رقم المشاركة : 8
سجود الروح
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية سجود الروح
 







افتراضي رد: كاريكاتير يوم الراتب

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الطرف&
لاء وازيدش من الشعر بيت تراه بس اول ماينزل نفرح بالأرقام بعد كم ساعه مانشوف الا أصفار في المخابي والصراف

الله يعفي الواحد هولبه يسدد الفواتير والديون اللي عليه لو الراتب يوزعه البنك اصرف

كاريكاتير جميل جداص أخت سجود

الله يعطيكِ العافيه

موفقين لكل خير

والله صج كلامك
الله يعين
نورة متصفحي المتواضع

 

 

 توقيع سجود الروح :
كاريكاتير يوم الراتب



كاريكاتير يوم الراتب



الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 07:41 PM   رقم المشاركة : 9
سجود الروح
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية سجود الروح
 







افتراضي رد: كاريكاتير يوم الراتب

القلب لك وحدك
al-naqeeb
بوعبادي
وحي العشق
عركاوي 89

*
*
مشكوررررين ع المرور الحلو

 

 

 توقيع سجود الروح :
كاريكاتير يوم الراتب



كاريكاتير يوم الراتب



الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 10:58 PM   رقم المشاركة : 10
لحن الخلود
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لحن الخلود
 







افتراضي رد: كاريكاتير يوم الراتب

ههههههههههههه
اشكالهم تضحك في الكاريكاتير
تسلم اياديك يالغاليه

 

 

 توقيع لحن الخلود :
لحن الخلود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2011, 02:28 AM   رقم المشاركة : 11
سجود الروح
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية سجود الروح
 







افتراضي رد: كاريكاتير يوم الراتب

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الخلود
ههههههههههههه
اشكالهم تضحك في الكاريكاتير
تسلم اياديك يالغاليه

تسلمين ع المرور الحلو يالغاليه

 

 

 توقيع سجود الروح :
كاريكاتير يوم الراتب



كاريكاتير يوم الراتب



الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2011, 05:27 AM   رقم المشاركة : 12
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: كاريكاتير يوم الراتب

هذول شكلهم مديونين الى راسهم عشان كذا قاعدين عند الصراف هههههههههههه


يسلموووووووا على الكاريكاتير الجميل الله يعافيك


طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2011, 06:28 AM   رقم المشاركة : 13
سجود الروح
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية سجود الروح
 







افتراضي رد: كاريكاتير يوم الراتب

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرفاوي أصيل
هذول شكلهم مديونين الى راسهم عشان كذا قاعدين عند الصراف هههههههههههه


يسلموووووووا على الكاريكاتير الجميل الله يعافيك


طرفاوي أصيل

لاخلاولاعدم
تسلم ع المرور

 

 

 توقيع سجود الروح :
كاريكاتير يوم الراتب



كاريكاتير يوم الراتب



الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2011, 01:55 PM   رقم المشاركة : 14
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: كاريكاتير يوم الراتب

بالفعل كركتير متواجد وبكثرة الله المعين |
شكرا لكِ | سجود

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 05:47 AM   رقم المشاركة : 15
سجود الروح
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية سجود الروح
 







افتراضي رد: كاريكاتير يوم الراتب

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaha
بالفعل كركتير متواجد وبكثرة الله المعين |
شكرا لكِ | سجود

مشكور ع المرور الحلو
موفق

 

 

 توقيع سجود الروح :
كاريكاتير يوم الراتب



كاريكاتير يوم الراتب



الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 05:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد