منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   العدسـة الرقميـة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=69)
-   -   كاريكاتير يوم الراتب (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=97450)

سجود الروح 07-08-2011 05:01 AM

كاريكاتير يوم الراتب
 
بسم الله الرحمن الرحيم


كاريكاتير يوم الراتب

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


http://www5.0zz0.com/2011/01/12/11/856490839.jpg

بنوته حساسة 07-08-2011 05:12 AM

رد: كاريكاتير يوم الراتب
 
الله الله شدعوه كل هذا
علشان راتب

الله يعطيك العافيه

ابن الطرف 07-08-2011 05:29 AM

رد: كاريكاتير يوم الراتب
 
لاء وازيدش من الشعر بيت تراه بس اول ماينزل نفرح بالأرقام بعد كم ساعه مانشوف الا أصفار في المخابي والصراف :teeth_smi

الله يعفي الواحد هولبه يسدد الفواتير والديون اللي عليه لو الراتب يوزعه البنك اصرف:p

كاريكاتير جميل جداص أخت سجود

الله يعطيكِ العافيه

موفقين لكل خير

AL-NAQEEB 07-08-2011 11:47 AM

رد: كاريكاتير يوم الراتب
 
.
.
الناس تطوروا .. تجيهمـ رسالة على الجوال وذولا للحين قدامى

شكرا لكـ

ام ريم 07-08-2011 12:35 PM

رد: كاريكاتير يوم الراتب
 
هههههههههههههههههه
حلوه يعطيك العافيه

هدير الصمت 07-08-2011 01:52 PM

رد: كاريكاتير يوم الراتب
 
فعلا بل هناك اناس
اعظم من ذلك
الله المستعان
يعطيك العافيه

عركاوي 89 07-08-2011 03:56 PM

رد: كاريكاتير يوم الراتب
 
خخخخخخخخخخخخ
شدعوة دوام ههههه
شكرا

سجود الروح 07-08-2011 07:39 PM

رد: كاريكاتير يوم الراتب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الطرف& (المشاركة 902724)
لاء وازيدش من الشعر بيت تراه بس اول ماينزل نفرح بالأرقام بعد كم ساعه مانشوف الا أصفار في المخابي والصراف :teeth_smi

الله يعفي الواحد هولبه يسدد الفواتير والديون اللي عليه لو الراتب يوزعه البنك اصرف:p

كاريكاتير جميل جداص أخت سجود

الله يعطيكِ العافيه

موفقين لكل خير

والله صج كلامك
الله يعين
نورة متصفحي المتواضع

سجود الروح 07-08-2011 07:41 PM

رد: كاريكاتير يوم الراتب
 
القلب لك وحدك
al-naqeeb
بوعبادي
وحي العشق
عركاوي 89

*
*
مشكوررررين ع المرور الحلو

لحن الخلود 08-08-2011 10:58 PM

رد: كاريكاتير يوم الراتب
 
ههههههههههههه
اشكالهم تضحك في الكاريكاتير
تسلم اياديك يالغاليه

سجود الروح 09-08-2011 02:28 AM

رد: كاريكاتير يوم الراتب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الخلود (المشاركة 904031)
ههههههههههههه
اشكالهم تضحك في الكاريكاتير
تسلم اياديك يالغاليه

تسلمين ع المرور الحلو يالغاليه

طرفاوي أصيل 09-08-2011 05:27 AM

رد: كاريكاتير يوم الراتب
 
هذول شكلهم مديونين الى راسهم عشان كذا قاعدين عند الصراف هههههههههههه


يسلموووووووا على الكاريكاتير الجميل الله يعافيك


طرفاوي أصيل

سجود الروح 09-08-2011 06:28 AM

رد: كاريكاتير يوم الراتب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرفاوي أصيل (المشاركة 904384)
هذول شكلهم مديونين الى راسهم عشان كذا قاعدين عند الصراف هههههههههههه


يسلموووووووا على الكاريكاتير الجميل الله يعافيك


طرفاوي أصيل

لاخلاولاعدم
تسلم ع المرور

kaha 11-08-2011 01:55 PM

رد: كاريكاتير يوم الراتب
 
بالفعل كركتير متواجد وبكثرة الله المعين |
شكرا لكِ | سجود

سجود الروح 12-08-2011 05:47 AM

رد: كاريكاتير يوم الراتب
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kaha (المشاركة 906081)
بالفعل كركتير متواجد وبكثرة الله المعين |
شكرا لكِ | سجود

مشكور ع المرور الحلو
موفق


الساعة الآن 09:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد