![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهـ.. > > > > >هذي حقائق نعملها ونحن مو حاسين بأنفسنا .. > > > >انا قريتها وضحكت كتير لانه كلها صح .. > > يلا بسم الله > > لماذا عندما تكون بطارية الريموت كنترول ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على >الأزرار؟؟ يعني بهذي الطريقة بنشحن البطارية؟؟ > > > > لماذا اذا قرصتنا نمله صغيره نقوم بالدعس عليها كاننا نريد ان نقتل فيل >..يعني ترد لها القرصه >تراها بتموت بس بلمسه > > > > >لماذا نخفض صوت المسجل أو الراديو بالسيارة عندما نشعر بأننا دخلنا >بالطريق الخطأ؟؟؟ يعني بالطريقة هذي نعرف الطريق الصحيح؟؟ > > > > > > >لماذا نقول هدية مجانية؟؟ و هل يوجد هدية غير مجانية؟؟ > > > >لماذا عندما نكون داخل المنزل و السماء تمطر نسأل: هل السماء تمطر >خارجاً؟؟ يعني بحياتها مطرت داخل مو برا؟؟؟ > > > >لماذا عندما نقرأ على الحائط احترس من الدهان ؟؟ لا نصدق بل نجرب ذلك >بأصبعنا؟؟ يعني اللي دهن الحائط لازم يحلف؟. > > > > >لماذا عندما توقف سيارتك في موقف خالي تماماً من السيارات يقوم السائق >الذي يأتي بعدك بوضع سيارته بجانب سيارتك؟؟ > > >لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟؟ يعني بهذي الطريقة >بيستحي وبيستعجل ؟.؟ > > > >لماذا عندما تكون منتظراً المصعد و يأتي شخص آخر تجده يضغط أيضاً >لطلبه؟؟ يعني مو شايفك بالمرة! > > > > >لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير ؟؟؟احنا اللي ناكل و >لا هو؟؟ > > > > > > > >لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا >صباحاً؟؟ > > > > >لماذا الشخص الذي يشخر ليلاَ يكون أول من تغمض عينيه؟؟ يعني ما يكفي >شخيره وينام اول واحد ؟؟ > > > >ليش بعد ما نشرب آخر شي من فنجان شاي نطالع فيه إذا فيه بعد ولا خلص … >يعني ما نصدق حتى نشوف؟ > > > > >ليش لما تكون قاعد بمكان عام وبتسمع رنة جوال فورا تطلع جوالك .. ليه >حضرتك كثير مهم حتى يرن جوالك بين كل هالبشر. .................................
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
ههههههههههههههههههههههه
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرف زوايا عامة
|
فعلاً كلها امور نقوم بفعلها في حياتنا اليومية
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
ههههههههههههههههههههههههه
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
صدق نسويها ولا نحس بعمرنا
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
طرفاوي نشيط
|
شنسوي بعد هذا طبعنا((بوطبيع مايوز عن طبعه هع))
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
طرفاوي مشارك
|
هههههههههههههههه يسلمو
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
مشرف كرة مستديرة
|
ههههههههههههه
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
ههههههههههههههههههه
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
مشكورين على المرور
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|