منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=96882)

إن فرج الله لقريب 27-07-2011 01:32 AM

هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها
 
هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهـ..



>

>

>

>

>هذي حقائق نعملها ونحن مو حاسين بأنفسنا ..


>
>

>

>انا قريتها وضحكت كتير لانه كلها صح ..

>

>

يلا بسم الله

>

> لماذا عندما تكون بطارية الريموت كنترول ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على

>الأزرار؟؟ يعني بهذي الطريقة بنشحن البطارية؟؟

>

>

>

> لماذا اذا قرصتنا نمله صغيره نقوم بالدعس عليها كاننا نريد ان نقتل فيل

>..يعني ترد لها القرصه

>تراها بتموت بس بلمسه

>

>

>

>

>لماذا نخفض صوت المسجل أو الراديو بالسيارة عندما نشعر بأننا دخلنا

>بالطريق الخطأ؟؟؟ يعني بالطريقة هذي نعرف الطريق الصحيح؟؟

>

>

>

>

>

>

>لماذا نقول هدية مجانية؟؟ و هل يوجد هدية غير مجانية؟؟

>

>

>

>لماذا عندما نكون داخل المنزل و السماء تمطر نسأل: هل السماء تمطر

>خارجاً؟؟ يعني بحياتها مطرت داخل مو برا؟؟؟

>

>

>

>لماذا عندما نقرأ على الحائط احترس من الدهان ؟؟ لا نصدق بل نجرب ذلك

>بأصبعنا؟؟ يعني اللي دهن الحائط لازم يحلف؟.

>

>

>

>

>لماذا عندما توقف سيارتك في موقف خالي تماماً من السيارات يقوم السائق

>الذي يأتي بعدك بوضع سيارته بجانب سيارتك؟؟

>

>

>لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟؟ يعني بهذي الطريقة

>بيستحي وبيستعجل ؟.؟

>

>

>

>لماذا عندما تكون منتظراً المصعد و يأتي شخص آخر تجده يضغط أيضاً

>لطلبه؟؟ يعني مو شايفك بالمرة!

>

>

>

>

>لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير ؟؟؟احنا اللي ناكل و

>لا هو؟؟

>

>

>

>

>

>

>

>لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا

>صباحاً؟؟

>

>

>

>

>لماذا الشخص الذي يشخر ليلاَ يكون أول من تغمض عينيه؟؟ يعني ما يكفي

>شخيره وينام اول واحد ؟؟

>

>

>

>ليش بعد ما نشرب آخر شي من فنجان شاي نطالع فيه إذا فيه بعد ولا خلص …

>يعني ما نصدق حتى نشوف؟

>

>

>

>

>ليش لما تكون قاعد بمكان عام وبتسمع رنة جوال فورا تطلع جوالك .. ليه

>حضرتك كثير مهم حتى يرن جوالك بين كل هالبشر.

.................................

بسمة شقاوه 27-07-2011 02:36 AM

رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها
 
ههههههههههههههههههههههه

أوماااا عاااااد صدقت فيها وبقوهـ ..

تسلم ع الطرح ..

طرفاوي أصيل 27-07-2011 03:04 AM

رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها
 
فعلاً كلها امور نقوم بفعلها في حياتنا اليومية


دون أن نشعر بذلك وإذا فكرنا بهذا الأمر لانجد تفسير


بل نضحك على أنفسنا


سلمت يداك أخي على الطرح الجميل والأختيار الأجمل


تحياتي العطرة لك / طرفاوي أصيل

هــمس الوداع 27-07-2011 04:08 AM

رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها
 
ههههههههههههههههههههههههه

الكل يسوي كذاواهو مايحس بنفسه

تسلم ايدك

بنت ابوى 27-07-2011 09:57 AM

رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها
 
صدق نسويها ولا نحس بعمرنا

ورده خجوله 04-08-2011 06:30 PM

رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها
 
شنسوي بعد هذا طبعنا((بوطبيع مايوز عن طبعه هع))

الماسة وتحب الوناسة 04-08-2011 11:57 PM

رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها
 
هههههههههههههههه يسلمو
ليش لمانشتري جوال جديد كل شوي نطعه من الجيب(المخبا)
تسوي إعلان مثلآ

هدير الصمت 05-08-2011 02:45 AM

رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها
 
ههههههههههههه
جد امور دايما نسويها
الف شكر وموفقين لكل خير

بنوته حساسة 05-08-2011 02:54 AM

رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها
 
ههههههههههههههههههه
شنسوي بعد
يسلموووووووووو

جنون المشاعر 05-08-2011 10:09 PM

رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعطيك العافيه وربي لا يحرمنا من جديدك












تحيتي
جنون المشاعر

إن فرج الله لقريب 06-08-2011 03:09 PM

رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها
 
مشكورين على المرور

الله يعطيكم العافية على المرور


الساعة الآن 02:49 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد