العودة   منتديات الطرف > الواحات التقنية > العدسـة الرقميـة




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 11-09-2012, 09:02 PM   رقم المشاركة : 1
روح بيضاء
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية روح بيضاء
 







افتراضي أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!

أيا غيمَتي ! ..
تلك أُمنيَّتي !!
.. وقد ذهبتْ نشوةُ الأُمنيَاتْ !!
.. بهذا الزمانْ !
.. بشعرٍ صفيقٍ!

وفكرٍ رقيقْ!


أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!

أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!

أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!

أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
.. أتَمَنى لَقطَأإتِي نَاَلتـ عَلى إعجأإبْكُم ../

 

 

 توقيع روح بيضاء :
.
.
.

إلهـي أنـت معيني
روح بيضاء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2012, 03:02 AM   رقم المشاركة : 2
وسط النخيل
مشرف العدسة الرقمية
 
الصورة الرمزية وسط النخيل
 






افتراضي رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!

بسـم الله الرحـمن الرحـيم
اللهـم صـل عـلى محــمد وآل محــمد
.
.

روح بــيضـاء
جـميــل هـو التـفـكـيـر الـذي يصـل بالإنـسان إلـى السـماء
وجـميل هـو منـظر السحـاب حـينـما يتـراقـص فـي الســماء
.

روح بـيضاء
تمنـيـت التـقـاط صـورة للسحـب يكـون فـيـها عـنـصـر بــشـري
أو جـســم مـادي يحـرك الصـورة بنـفــس أفــضـــــــــل .

.
.

روح بــيضاء
كل الشكـر لك عـلى هـذا التـواجـد والحـــضور


.
.


و س ط ا ل ن خ ي ل


.
.

.

 

 

 توقيع وسط النخيل :
رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
وسط النخيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2012, 08:59 AM   رقم المشاركة : 3
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!

الله يعطيكِ العافية على هذه الصور

اختيار موفق لالتقاط السحب

تمنيت وضع بعض اللمسات مثل معالجة الألوان

ودائماً ننتظر الجديد والمزيد من عدستكِ






وفق الله الجميع

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2012, 10:11 AM   رقم المشاركة : 4
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!

..*

روح بيضاء وَ آماني لَاتُرِيْد إِلَا الْتَّحْلِيْق في وَسَط السَمَاءِ .,
آلتقاطات لم تفقد من جمال تلك السحب
سلمت يداكِ ../

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2012, 10:23 AM   رقم المشاركة : 5
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!

التقاطات رائعه وجميله

الله يعطيكِ الف عافيه

ونتمنى المزيد

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2012, 04:17 PM   رقم المشاركة : 6
بنوته حساسة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنوته حساسة
 







افتراضي رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!

رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!

التقطه جميله يسلموووو

 

 

بنوته حساسة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-09-2012, 05:51 PM   رقم المشاركة : 7
النبض الصامت
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية النبض الصامت
 






افتراضي رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!

.. .. ..

تصوير اكثر من رائع

بس الافضل //

اخراج ولو جزء بسيط من الارض

يعطي اكثر روعة للصورة

(( ان تم الاستطاع ))


الله يعطيك العافية

لا تحرمينا جديد عدستك


والسلام خير ختام

 

 

 توقيع النبض الصامت :
النبض الصامت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2012, 02:27 PM   رقم المشاركة : 8
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!

التقاطات جميله بس مثل ماقال المدير تحتاج لمعالجه شوياات وتكون أروع..~

يعطيش العافيه على الطرح وعلى العنوااان الجذاب ^_^

منتظريين ابداعك وألتقاطاتك ..~

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2012, 07:52 PM   رقم المشاركة : 9
تراتيل الحنين
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية تراتيل الحنين
 







افتراضي رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!

رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
ولا أروع التقاطات جذابه سلمت أناملكي
لكي مني أ رق تحيه((تراتيل الحنين))

 

 

 توقيع تراتيل الحنين :
....
وحَنٍيني لي ذكــريات لـآآتعوود
تراتيل الحنين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-09-2012, 12:12 AM   رقم المشاركة : 10
صمت المشاعر1
مشرف شاشة عرض وصوت عذب
 
الصورة الرمزية صمت المشاعر1
 






افتراضي رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!


التقاطه موفقه
لروحك البيضاء جنائن ورد
لا حرمنا جديدك
|صمت

 

 

 توقيع صمت المشاعر1 :
نسألكم الحل وبرائة الذمه جميعا
صمت المشاعر1 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-09-2012, 12:33 PM   رقم المشاركة : 11
روح بيضاء
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية روح بيضاء
 







افتراضي رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!

أشْكــر كُل من تَواجد فِي صفحَــتي وانشالله المره الجايـه أتبـع فيهاا
نصائِحـكم صراحَه عَطرتوُلِي صفحتيِ تَشَكُراتتْ للجَميـع وللمُـدِيـرْ ../

 

 

روح بيضاء غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 05:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد