![]() |
أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !! .. وقد ذهبتْ نشوةُ الأُمنيَاتْ !! .. بهذا الزمانْ ! .. بشعرٍ صفيقٍ! وفكرٍ رقيقْ! http://im21.gulfup.com/2012-09-11/134738612861.jpg http://im21.gulfup.com/2012-09-11/1347386128592.jpg http://im21.gulfup.com/2012-09-11/1347386128943.jpg http://im21.gulfup.com/2012-09-11/1347386128864.jpg .. أتَمَنى لَقطَأإتِي نَاَلتـ عَلى إعجأإبْكُم ../ |
رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
بسـم الله الرحـمن الرحـيم
اللهـم صـل عـلى محــمد وآل محــمد . . روح بــيضـاء جـميــل هـو التـفـكـيـر الـذي يصـل بالإنـسان إلـى السـماء وجـميل هـو منـظر السحـاب حـينـما يتـراقـص فـي الســماء . روح بـيضاء تمنـيـت التـقـاط صـورة للسحـب يكـون فـيـها عـنـصـر بــشـري أو جـســم مـادي يحـرك الصـورة بنـفــس أفــضـــــــــل . . . روح بــيضاء كل الشكـر لك عـلى هـذا التـواجـد والحـــضور . . و س ط ا ل ن خ ي ل . . . |
رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
الله يعطيكِ العافية على هذه الصور
اختيار موفق لالتقاط السحب تمنيت وضع بعض اللمسات مثل معالجة الألوان ودائماً ننتظر الجديد والمزيد من عدستكِ وفق الله الجميع |
رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
..* روح بيضاء وَ آماني لَاتُرِيْد إِلَا الْتَّحْلِيْق في وَسَط السَمَاءِ ., آلتقاطات لم تفقد من جمال تلك السحب :) سلمت يداكِ ../ |
رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
التقاطات رائعه وجميله
الله يعطيكِ الف عافيه ونتمنى المزيد |
رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
|
رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
.. .. ..
تصوير اكثر من رائع بس الافضل // اخراج ولو جزء بسيط من الارض يعطي اكثر روعة للصورة (( ان تم الاستطاع )) الله يعطيك العافية لا تحرمينا جديد عدستك والسلام خير ختام |
رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
التقاطات جميله بس مثل ماقال المدير تحتاج لمعالجه شوياات وتكون أروع..~
يعطيش العافيه على الطرح وعلى العنوااان الجذاب ^_^ منتظريين ابداعك وألتقاطاتك ..~ |
رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
http://im18.gulfup.com/2012-09-14/1347641365751.jpg ولا أروع التقاطات جذابه سلمت أناملكي لكي مني أ رق تحيه((تراتيل الحنين)) |
رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
التقاطه موفقه لروحك البيضاء جنائن ورد لا حرمنا جديدك |صمت :) |
رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
أشْكــر كُل من تَواجد فِي صفحَــتي وانشالله المره الجايـه أتبـع فيهاا نصائِحـكم صراحَه عَطرتوُلِي صفحتيِ تَشَكُراتتْ للجَميـع وللمُـدِيـرْ ../ |
| الساعة الآن 10:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد