منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   العدسـة الرقميـة (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=69)
-   -   أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !! (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=107096)

روح بيضاء 11-09-2012 09:02 PM

أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
 
أيا غيمَتي ! ..
تلك أُمنيَّتي !!
.. وقد ذهبتْ نشوةُ الأُمنيَاتْ !!
.. بهذا الزمانْ !
.. بشعرٍ صفيقٍ!

وفكرٍ رقيقْ!


.. أتَمَنى لَقطَأإتِي نَاَلتـ عَلى إعجأإبْكُم ../

وسط النخيل 12-09-2012 03:02 AM

رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
 
بسـم الله الرحـمن الرحـيم
اللهـم صـل عـلى محــمد وآل محــمد
.
.

روح بــيضـاء
جـميــل هـو التـفـكـيـر الـذي يصـل بالإنـسان إلـى السـماء
وجـميل هـو منـظر السحـاب حـينـما يتـراقـص فـي الســماء
.

روح بـيضاء
تمنـيـت التـقـاط صـورة للسحـب يكـون فـيـها عـنـصـر بــشـري
أو جـســم مـادي يحـرك الصـورة بنـفــس أفــضـــــــــل .

.
.

روح بــيضاء
كل الشكـر لك عـلى هـذا التـواجـد والحـــضور


.
.


و س ط ا ل ن خ ي ل


.
.

.

الغريب 12-09-2012 08:59 AM

رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
 
الله يعطيكِ العافية على هذه الصور

اختيار موفق لالتقاط السحب

تمنيت وضع بعض اللمسات مثل معالجة الألوان

ودائماً ننتظر الجديد والمزيد من عدستكِ






وفق الله الجميع

أنين الشوق 12-09-2012 10:11 AM

رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
 
..*

روح بيضاء وَ آماني لَاتُرِيْد إِلَا الْتَّحْلِيْق في وَسَط السَمَاءِ .,
آلتقاطات لم تفقد من جمال تلك السحب :)
سلمت يداكِ ../

همس المشاعر 12-09-2012 10:23 AM

رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
 
التقاطات رائعه وجميله

الله يعطيكِ الف عافيه

ونتمنى المزيد

بنوته حساسة 13-09-2012 04:17 PM

رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
 
http://im21.gulfup.com/2012-09-11/1347386128864.jpg

التقطه جميله يسلموووو

النبض الصامت 13-09-2012 05:51 PM

رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
 
.. .. ..

تصوير اكثر من رائع

بس الافضل //

اخراج ولو جزء بسيط من الارض

يعطي اكثر روعة للصورة

(( ان تم الاستطاع ))


الله يعطيك العافية

لا تحرمينا جديد عدستك


والسلام خير ختام

طيف العمر 14-09-2012 02:27 PM

رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
 
التقاطات جميله بس مثل ماقال المدير تحتاج لمعالجه شوياات وتكون أروع..~

يعطيش العافيه على الطرح وعلى العنوااان الجذاب ^_^

منتظريين ابداعك وألتقاطاتك ..~

تراتيل الحنين 14-09-2012 07:52 PM

رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
 
http://im18.gulfup.com/2012-09-14/1347641365751.jpg
ولا أروع التقاطات جذابه سلمت أناملكي
لكي مني أ رق تحيه((تراتيل الحنين))

صمت المشاعر1 15-09-2012 12:12 AM

رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
 

التقاطه موفقه
لروحك البيضاء جنائن ورد
لا حرمنا جديدك
|صمت :)

روح بيضاء 16-09-2012 12:33 PM

رد: أيا غيمَتي ! .. تلك أُمنيَّتي !!
 
أشْكــر كُل من تَواجد فِي صفحَــتي وانشالله المره الجايـه أتبـع فيهاا
نصائِحـكم صراحَه عَطرتوُلِي صفحتيِ تَشَكُراتتْ للجَميـع وللمُـدِيـرْ ../


الساعة الآن 10:31 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد