العودة   منتديات الطرف > الواحات التقنية > العدسـة الرقميـة




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 02-08-2011, 03:18 AM   رقم المشاركة : 1
سجود الروح
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية سجود الروح
 







افتراضي شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله على نعمه العقل

لاحول ولاقوة الا بالله .

صاحبة القبر أوصت برغبتها أن تدفن على سرير
7
7
7
7
7
7
7
7


شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..


اللي قاهرني انا غرفه كااااامله كنه بفندق
ورد وابجوره ومفرش
ولوووحه (وشتبي باللللوحه ؟؟

واللي فاقع مرارتي ضاربين الجدران ورق



شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

 

 

 توقيع سجود الروح :
شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..



شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..



الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 03:31 AM   رقم المشاركة : 2
عركاوي 89
طرفاوي مميز
 
الصورة الرمزية عركاوي 89
 







افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

الحمدلله على نعمة العقل

شمفكرة العالم الثاني . لعب ولهو داخل القبر

سجووده مشكورة على الصور

 

 

 توقيع عركاوي 89 :
رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..
عركاوي 89 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 03:37 AM   رقم المشاركة : 3
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

هههه خبلهـ من جد الحمد الله والشكر
مصيرها يأكلها الدود هي وأغراضها..:
نسأل الله حسن الخاتمه ..|
يسلمو على الموضوع ..
| الآنين ..~

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 04:56 AM   رقم المشاركة : 4
فرج الله قريب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية فرج الله قريب
 







افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

الحمدلله والشكر
من جد العقل نعمة
الله يعطيك العافية خيتو

 

 

 توقيع فرج الله قريب :

رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

عـــمركـ دقــائـق فاجع ــلـهـ ابتســامهـ
فرج الله قريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 04:57 AM   رقم المشاركة : 5
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

هههه شر البليّة مايُضحِگ ،
اللهمَ نَسْألگ حُسنَ الخآتِمَة
تسلمْ الأيآدِي ..~

 

 

 توقيع غلا روحي :
رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

لا زِلت أرْقبُ الأمل
يَتبرعمُ على أهْداب الشَفق
كَ ياسمينة بَيضاء
تَستغيث قَطرة مَطر
تُبلل جَفاف عُروقها !
أضَعهُا ما بَين جَدائليْ
لِتُخفف حِدّة المَوت الذّي يَتفاقمُ عليها !


غــــلا رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..
غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 04:55 PM   رقم المشاركة : 6
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

تفكير غريب لايوجد له تفسير


الحمد لله على نعمه العقل



مشكووووورة على الطرح المميز دائماً


طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 04:59 PM   رقم المشاركة : 7
هدير الصمت
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية هدير الصمت
 







افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

والله الشرهه مهب عليها
الشرهه عليهم اللي مصدقينها
انا لله وانا اليه راجعون

 

 

 توقيع هدير الصمت :
<A href="http://im21.gulfup.com/Z8hR1.jpg" target=_blank>


الى جنان الخلد ياوالدي الغالي
هدير الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 10:59 PM   رقم المشاركة : 8
بنت ابوى
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بنت ابوى
 






افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

الحمدلله والشكر
من جد العقل نعمة

 

 

بنت ابوى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011, 01:18 AM   رقم المشاركة : 9
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

هاه هاها

سلامات وش تحس فيه

استغفر الله لابعد بلازما ناويه تطالع التلفزيووون..

مشكوووره سجووود..

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011, 05:05 AM   رقم المشاركة : 10
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..



ما طلعوا معي الصور .!

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011, 12:22 PM   رقم المشاركة : 11
AL-NAQEEB
مشرف سابق







افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

.
.
.
صحيح الجنونـ فنونـ

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :
AL-NAQEEB غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-08-2011, 10:52 PM   رقم المشاركة : 12
جبروت الحرف
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية جبروت الحرف
 







افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

سبحــــــــــــــــــــان الله...
يسلمو على الموضوعـــ..

 

 

 توقيع جبروت الحرف :
لا اله الا الله..
محمد رسول الله..


كفى بالموت واعظا..
جبروت الحرف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2011, 04:38 AM   رقم المشاركة : 13
بنوته حساسة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنوته حساسة
 







افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

الحمدالله والشكر
العقل نعمه
انا الي قاهرني البلازمه

 

 

بنوته حساسة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 12:03 AM   رقم المشاركة : 14
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

هههههه
الحمد الله وشكر
شفيها هاذي مفجوعه عمرها ما شافت خير جد العقل نعمه
نفسي اعرف شتحس فيه


تسلمين على الموضوع




تحياتي
جنون المشاعر

 

 

جنون المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 12:14 AM   رقم المشاركة : 15
كلي ذوق وذبحني الشوق
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية كلي ذوق وذبحني الشوق
 







افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

الحمد لله وشكر

يعطيك الف عافيه

 

 

كلي ذوق وذبحني الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 01:27 AM   رقم المشاركة : 16
شذى الزهور..
طرفاوية مميزة
 
الصورة الرمزية شذى الزهور..
 







افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

استغفرالله
...
لاحول ولاقوه الابالله العلي العظيم
...
الحمدلله والشكر
...
ماذا تفكر في العالم الاخر؟؟
يسلمو ع الطرح النايس والرائع
ولاتحرمينا من جديدك

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة شذى الزهور.. ; 08-08-2011 الساعة 01:47 AM.
شذى الزهور.. غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-08-2011, 02:06 PM   رقم المشاركة : 17
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

الحمد لله على نعمة العقل والاهم من ذلك الدين |

شكرا لكِ | سجود

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2011, 05:53 AM   رقم المشاركة : 18
سجود الروح
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية سجود الروح
 







افتراضي رد: شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..

عركاوي 89
أنين الشوق
فرج الله قريب
غلا روحي
طرفاوي أصيل
وحي العشق
بنت ابوى
طيف العمر
إشراقة أمل
AL-NAQEEB
جبروت الحرف
بنوته حساسة
جنون المشاعر
كلي ذوق وذبحني الشوق
شذى الزهور..
kaha

*
*
نورتوا متصفحي بمروركم العطر

 

 

 توقيع سجود الروح :
شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..



شوفوا ايش وصّت يكون معاها في قبرها‏ ..



الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 03:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد