العودة   منتديات الطرف > الواحات التقنية > ~¤¦¦§¦¦ شَاشَةُ عَرْض وَصَوْتٌ عَذبْ ¦¦§¦¦¤~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 21-02-2010, 10:09 PM   رقم المشاركة : 1
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010

آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010

من إبداع المُنشد الصغير الرآئع محمد مهلهل الياسين
الذي قدم أنشودة رمضان .. أهلاً بـ زين

كلمآت الآنشودة :

أرايت شمساا .. أشرقت تلك السمآء ..
تغدو الحياة بنورها .. تسمو سمآآء ..
ناديتها انغام صوتأ هاتفاً
لكنها تأبا ان تتكلما أرايت زهرا في الربيع تفتقا
يسقى القلوب جمالها يروي الضماا
عاتبتها ان طال عني غيابها
فوجدتها تأبا ان تتكلما
واذا بزاوية هناك تلوح لي
وطفله حسناء
تلعب بالدماا
خاطبتها
لما تمرحين وحيدة لكنهاعجزت بأن تتكلما ..
ادركت حقا بعد ذلك اننا عن الحقيقه قد اصبنا بالعماء
كم من روائع في الحياة تنرو لنا لكنها عجزت بأن تتكلما ..

تحميل الانشودة
إضغط هنا

لمشاهدة الأعلان في اليوتيوب


تحياتي

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2010, 02:44 AM   رقم المشاركة : 2
سُندس }
مشرفة عالم المرأة
 
الصورة الرمزية سُندس }
 







افتراضي رد: آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010




/



الله ع أيامك يا زين .


حركات بعد أناشيد

حليوووه

يعطيك العافيه عسل الحياه .



:

 

 

 توقيع سُندس } :
/
:

* وَ ما تَوفِيقيْ إلاْ بِــ ( اللهَ ) توكلتُ عليهِ و إِليه أُنيب ْ *
سُندس } غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-02-2010, 12:11 PM   رقم المشاركة : 3
مذهلة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية مذهلة
 







افتراضي رد: آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010


أنششودة جداً رآئعه ..

يعطيك ربي ألف عآفيــــه ..

فـــي انتظآر جديدك ..

 

 

مذهلة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-03-2010, 04:32 AM   رقم المشاركة : 4
من حقي اغار
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية من حقي اغار
 






افتراضي رد: آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010

يعطيك العافيه ومشكوررررررررررررر وجاااااري التحميل............

 

 

من حقي اغار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2010, 07:50 PM   رقم المشاركة : 5
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي رد: آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010

اقتباس
/

الله ع أيامك يا زين .


حركات بعد أناشيد

حليوووه

يعطيك العافيه عسل الحياه .

:

نعم .. شركة زين للإتصالات
عليها إعلانات جميلة وذات فائدة

الدانة
يسلم لي حضورك وتعقيبك
وربي يعافيك

تحياتي

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2010, 07:51 PM   رقم المشاركة : 6
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي رد: آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010

اقتباس
أنششودة جداً رآئعه ..

يعطيك ربي ألف عآفيــــه ..


فـــي انتظآر جديدك ..



انشودة جميلة وكلماتها رائعة !!

مذهلة
الله يعافيك .. وشكراً لك

تحياتي

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-03-2010, 07:52 PM   رقم المشاركة : 7
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي رد: آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010

اقتباس
يعطيك العافيه ومشكوررررررررررررر وجاااااري التحميل............

حمادة
الله يعافيك
ويسلموا على الطلهـ الجميلة !!

تحياتي

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-03-2010, 02:07 PM   رقم المشاركة : 8
أمل الغد
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية أمل الغد
 







افتراضي رد: آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010

أنشودة رائعة

شكراً لك عسل الحياة على الانتقاء الرائع والترتيب الرائع للموضوع

ننتظر مواضيعك بقسم بشقف

شكراً مرة أخرى ..

 

 

 توقيع أمل الغد :
.
رد: آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010
هناك أشخاص ظلموني بقدر
ماكانت نيتي صافية تجاههم
ف يارب إجعل الأيام تبين لهم
من أنا ومن هم ,.!
.
.
أمل الغد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-03-2010, 05:12 AM   رقم المشاركة : 9
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي رد: آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010

اقتباس
أنشودة رائعة

شكراً لك عسل الحياة على الانتقاء الرائع والترتيب الرائع للموضوع

ننتظر مواضيعك بقسم بشقف


شكراً مرة أخرى ..



.{. ألطاف السماءْ
العفوا .. أختي
وحاضرين بكل جديد ومناسب

تحياتي

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-03-2010, 04:49 PM   رقم المشاركة : 10
الدموع الحساسة
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية الدموع الحساسة
 







افتراضي رد: آنشودة [ الجمال الصامت ] إعلان زين 2010

وااااااااااو احب هذه الانشودهـ ربي يخليك وانا من زمااااان ادورها

بيض الله وجههك

مشكوووووووووورهـ

 

 

الدموع الحساسة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 09:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد