العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 24-02-2009, 08:35 PM   رقم المشاركة : 1
الطنان
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الطنان
 







افتراضي البحري بحسرة: لم نستغل النقص على أحسن وجه واعتذر للجماهير النصراوية

قدم قائد الفريق النصراوي احمد البحري بعد مباراة فريقه امس امام نظيره الهلال فى دور الاربعة من بطولة كأس ولي العهد اعتذاره الشديد الى الجمهور النصراوي بعد الخسارة التى وصفها بالقاسية والتى لم تكن طبيعية خصوصا بعد النقص الهلالي والتى لم يستغلها فريقه علاوة على الفرص المهدرة فى الشوط الثاني من قبل المهاجمين واضاف: ان الحظ لم يخدم الفريق حيث اتيحت اكثر من فرصة امام المرمى الهلالي ولكن قلة التركيز والرهبة كانت غالبة على مهاجمي النصروهذا ماجعل الخصم يستغل ذلك على احسن وجه و ماساهم فى كسب لاعبي الهلال الثقة فى انفسهم جيدا طوال الشوط الثاني . وختم البحري حديثه وهو فى حالة حزن شديدة اعتذاره الى الجمهور النصراوي مشيرا انهم يستحقون اكثر من تحقيق بطولة واعدا اياهم ببذل المزيد من الجهد في مباراة نهائي كأس الامير فيصل بن فهد امام الشباب.

 

 

 توقيع الطنان :
الطنان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2009, 09:04 PM   رقم المشاركة : 2
الفارس
طرفاوي نشيط






افتراضي رد: البحري بحسرة: لم نستغل النقص على أحسن وجه واعتذر للجماهير النصراوية

اقتباس
قائد الفريق النصراوي احمد البحري


ما يصبرنا هو سمو أخلاقك وحنكتك داخل الملعب

أحمد البحري قائد وقدوه في الملعب
أحبك ومعجبك بشخصك وشخصيتك

والنصر بأذن الله سا يتوج بكأس فيصل

 

 

 توقيع الفارس :
الفارس غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد