![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
اقتربت الادارة من التوقيع مع 777777777 777777 7777 777 77 7 صانع الالعاب اللاعب الارجنتيني مانسو والذي يلعب للفريق الاكوادوري ليجا دي كويتو ويعد الاعب احد افضل اللاعبين في خط الوسط وظهر اسمه بقوة في بطولة كاس العالم للاندية الاخيرة حيث شارك مع فريقه وساهم في وصوله للنهائي بما يتميز به من تسديد قوي من جميع الاتجاهات هذا وتجري المفاوضات مع لاعبين اخرين ليحل بديلا عن عماد متعب .. او بوشروان اذا وجد الافضل منهم كما ذكرت سابقا السيـرة الذاتيـة للاعـب: الاسم : داميان اليخاندرو مانسو ( Damián Manso ) العمـر : 29 سنـة الجنسيه : أرجنتيني مركـز اللاعب : خط الوسط مكـان الولادة : روزاريو الطول : 170سم الوزن : 69 </STRONG> [IMG]http://www.la-redo.net/wp-*******/uploads/2007/01/trasgripeaviar.JPG[/IMG] [IMG]http://www.futbolizados.com/wp-*******/damian_manso_.jpg[/IMG] ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() [IMG]http://www.vivedeporte.com/wp-*******/uploads/2008/05/manso-bolanos-liga-ecuador.jpg[/IMG] ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() انجـازات اللاعـب: نال اللاعب على أفضـل لاعـب في كأس العالم للانديـة الاخيـرة التي اقيمت في اليابان.. وهاذي الصـوره لتكريمه من فيفا بعد المباراة ضد مانشستر ![]() 1- الدوري الأرجنتيني عام 2004 م مع فريق نيولز أولد بويز 2- الدوري الإكوادوري عام 2007 م مع فريق ليغا ديبورتيفا 4 - وصيف كأس العالم للأندية 2008 مع ليغا ديبورتيفا
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرف سابق
|
كما هي عادته سرقة الصفقات ،،،
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 | |||||||||||||||||||
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
ههههههههههههههههههههههه كيف عرفت قصدي شكلك ذيب مثل سامي الجابر
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 | |||||||||||||||||||
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
طيب يامشرف لوسمحت اذكر لنا العادات إذا ممكن؟؟؟
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
مشرف سابق
|
اخواني عاشق نور.18
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 | |||||||||||||||||||
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
مشرفنا صدى المشاعر
بصراحة أنا شفت الموضوع في منتدى الاتحاد وجات لي رسالة على جوالي لتأكيد الخبر وانا شفت هالخبر في اكثر من مكان وقلت انقله للشباب للمعلومية فقط
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي نشيط جداً
|
صدى المشاعر اذا كنت ممن لايتابعون الاخبارالرياضية فاتمنى منك أن لاتطالب كثيرا المصادر فالبحث عن المعلومة من أسهل مايكون خصوصا ان الأخبار من يوم الجمعة عن خلاف أهلاوي اتحادي وتدخل فيها شخصية مثل الأمير خالد بن عبدالله بسبب دخول البلوي في الصفقة .... ...وعلى العموم بامكانك الدخول في منتدى الناديين وقراءة الصحف الرياضية اذا كنت ممن يقرأ وستعرف دقة معلوماتي ..... وماأسهل النسخ واللصق ..... ههههههههههههههههههههههه كيف عرفت قصدي شكلك ذيب مثل سامي الجابراقتباس عاشق نور شهادة اعتز بها اذا كنت مثل السامي ولكن أتمنى منك أن لاتكون سارقا مثل شيخك البلوي ....
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 | |||||||||||||||||||
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
ههههههههههههههههه البلوي مسوي فيك الهوايل وانتبه من الشيخ لايدري اذا عندكم محترف رابع عشان مايسرقه واتمنى ماتنسى شهادتي لك ذيب مثل سامي خخخخخخ يحليلك يازعيم
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
حتى لايخرج الموضوع عن مساره:رئيس الأهلي الاستاذ عبد العزيز العنقري في برنامج جولة على artيتهم الانحاد بالمزايدة الاخلاقية والدخول ب تفاوض مع اللاعب بعد اتفاقه مع الأهلي....
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 11 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
كعادته مخرب الصفقات منصور البلوي تدخل في الصفقة
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 12 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
لا أجد فيما فعله البلوي أي خطأ أو ( سرقة ) فمن حقه كما من حق أي نادي المزايدة بما أنها مشروعة للجميع .. والتدخل في الصفقة ليس إلا حق قانوني ( مدام أن اللاعب لم يوقع ولا شيء)
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 13 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
زمن العجائب ظهر
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 14 | |||||||||||||||||||||||
|
مشرف سابق
|
الأخلاق الرياضية تتطلب من المفاوض أن يكون تفاوضه جهاراً وعلناً وكل يعرض ما لديه وللطرف الثاني الاختيار. هذا ما حدث للدعيع ولبشار. لا أزيد كثيراً .. موضوع بشار عبدالله قد أستهلك في منتديات الطرف .. للكاتب الوردة الملونة... اضغط هنا. تحية
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
رقم المشاركة : 15 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي نشيط جداً
|
لايهمني الى من تنتمي ولكن الاتحاد أعلن انه دخل في الصفقة بعد انسحاب الأهلي ولكن رئيس الأهلي المحترم نفى ذلك وأنا أعرف انه سيتفاجئ بالأفعى البلوي ..والأجمل ان الشخصية الأهم تدخل في الصفقة وهو الأمير خالد بن عبدالله ..
لايهم أين يتجه اللاعب فهناك احتمال أن يذهب الى أوروبا ولكن الأهم ان من أراد أن يهدم الأهلي والزعيم معا وهو شيخكم الذي يتدخل في الصفقات بعد اتفاق الأندية الأخرى مع اللاعبين وماذنب الأهلي اذا كانت مشكلتك مع زعيم اسيا .....
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
رقم المشاركة : 16 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
يسرقون بشار والدعيع ويصبح موضوع مستهلك
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 17 | |||||||||||||||||||||||
|
مشرف سابق
|
ياعزيزي ومن قال لك أن الاهلي نادي فقير ،،، البركة في أعضاء الشرف الداعمين وعلى رأسهم الامير خالد بن عبدالله ،،، هل تعرف من هو خالد بن عبدالله ؟؟؟ تذكر ياعزيزي أنه بالنادي الاهلي .. : التنافس الشريف هو من يحكم وليس المادة والمزايدات الغير شريفه ... وأنا أتوقع أن النادي الاهلي سيتنازل لمخرب الصفقات عن اللاعب كما هو الحال للهلال ... وكما حصل مع كالون فلا لعب للهلال ولا الاتحاد ،،،
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
رقم المشاركة : 18 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
تقصد اللي في مضرابتين وتخزينة وعدسة؟؟؟؟ إذا ماتضحك عادي غيرك يضحك صح حبيبي
مالومك لانك اهلاوي ومن حقك تقول كذا
كلام سليم جدا فمن حق اي رئيس اوعضو بأن يزيد المبلغ ليكسب اللاعب يعني مثل سالفة الدوخي والهلال بعد مارفع سعر المبلغ منصور البلوي الى 5 ملايين بعكس الهلاللين 3 ملايين وهذا حق مشروع وإذا صار التدخل مثل كذا غير قانوني عطوني القانون ياحلوووين عموما أخوي مجهر بسيط اشكرك من أعماق قلبي لفهمك ووعيك للموضوع وأتمنى من الأخوان فهم الموضوع جيدا مثلك
أنا أعرف شي عن بشار عبدالله وهو انه الى يومنا هذا لم يستلم حقوقه كااملا وكان عندي مقطع صوتي بانتصال أحد الكويتين على القناة الرياضية تقريبا وقال ان بشار عبدالله لم يستلم حقوقه كامله من نادي الهلال وللاسف هالمقطع راح مني لاني فرمت الجهاز ...........
الله يعينهم عليك ياشيخ منصور مدري ليش الشيخ منصور البلوي مسوي الهوايل في بعض الناس
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
رقم المشاركة : 19 |
|
طرفاوي نشيط
|
لا جديد أن المتدخل (الدجال الأكبر والكذاب الأعظم في تاريخ الكرة السعودية) منصور البلوي لا تزال ولا نزال نسمع ونرى منك كل كذب ودجل وكم أكره أساليبك الوقحة والخبيثة ,,
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 20 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
جزاك الله خير بس انتبه لاتعور راسك ترى البلوي مايسمعك والله العظيم
العفوو أخوي
أبشر بحاول أفكر بموضوعك
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|