![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
بــــــــــــــســـــــم الله الرحـــــــــــمــــــــــن الرحـــــــــيـــــــــــم
التعديل الأخير تم بواسطة الكاسر ; 04-12-2008 الساعة 10:30 AM. |
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 | |||||||||||||||||||
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
اولا:عزيزي الكاسر يجب تعديل الموضوع وهناك فرق بين رئيس ويرشح نفسه ثانيا:اتمنى ان يحصل الجابر على هذا المنصب فهو أحسن من بن همام الذي انتهت صلاحيته أشكرك عزيزي الكاسر على هذا الموضوع
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
مشكور عاشق البرشا
التعديل الأخير تم بواسطة الكاسر ; 04-12-2008 الساعة 10:38 AM. |
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي نشيط
|
كم كنا نتمنى وجود رئيس للأتحاد الاسيوي يكون سعودي واتوقع بشكل كبير ان يجلس سامر على كرسي رئيس الاتحاد الاسيوي الكاسر يعطيك ربي ألــــــ عاـــــــــــــــــ1000ــــــــــــــــــ فية ـــــــــف
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
ياليت يصير سامي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
وعليكم السلام رحمة الله وبركاتهـ ...
الجميع يتمنى برحيل - ابن همام - وذلك بسبب القرارات التي يتخذها عادة ضد منتخبنا أو حتى الأندية السعودية فترشيح - سامي الجابر - لمثل هذا المنصب فبكل تأكيد سوف يثير الجدل في الصحف و المنتديات ونتمنى أن يوفق - الجابر - في هذا المنصب وذلك لاننا نرقب في تغيير - بن همام - تحياتي لكم ... مع أطيب الأماني الحكم الخامس
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|