العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 05-07-2006, 01:04 AM   رقم المشاركة : 1
ابن أحمد
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية ابن أحمد
 






افتراضي الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم

عذرا سيدي ومولاي أيها الحجة بن الحسن..
لقد ابتلينا بوكالة (سمعت يقولون)، وما أكثر مراسليها في العالم

استقبلت -عبر البلوتوث- من أحد زملاء العمل مقطع فيديو يحتوي على مسيرة عزاء
ويظهر من ضمن السائرين في الموكب رجل شاب لابسا السواد وذو لحية كثيفة سوداء

قال لي هذا الزميل ، كما قالت لي إحدى الزميلات: يقال إنه المهدي..
قلت لهم: ولماذا صدقتم هذا الادعاء؟ يكفينا مالدينا من شائعات، ومن تهم وترهات!!
قالوا: ألا تراه ، ذو هيبة، هكذا نشعر في داخلنا إنه مميز عن الآخرين
قلت:
1-(قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين) هكذا علمنا القرآن و أهل البيت عليهم السلام ..
فالثابت لدينا أنه غائب عن أنظارنا الآن، فأثبتوا لي أنه هو (عجل الله فرجه)
2-فقط لأنه مميز بلباسه عن الآخرين، ولأن وجهه يشبه الصور المنتشرة للإمام علي والحسين (عليهما السلام) قلتم: بأنه المهدي
3- وإذا كان ذو هيبة فربما يكون رجل صالح قمة في الصفاء الروحي..
4- كيف تعرفتم عليه وصادته الكاميرا، ولم يعرفه المشاركون من حوله..
4- أيها الأحبة تبينوا أولاً .. واحذروا من نشر الشائعات حتى لاتشاركوا في هكذا سذاجة .. وتتحملوا وزرها
5- إن مشكلتنا الكبرى وأم مشاكلنا هي وكالة (سمعت يقولون) فاحذروا من هذا (الإيدز الاجتماعي) ...... الخ

وسواء اطلعتم على هذا المقطع أم لا، فقط أردت معرفة رأيكم وقناعتكم بهذا الشائعة وأمثالها؟؟
وكيف نتعامل مع أمثال هذه الشائعات؟

 

 

ابن أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2006, 01:09 AM   رقم المشاركة : 2
ريحانة الهدى
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية ريحانة الهدى
 





افتراضي مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم

انا الله وانا اليه راجعون
حتى اليك ياسيدي سلام الله عليك لم تسلم من هذه الشائعات
اسال الله الستر لنا
وعجل الله فرجك الشريف مولاي
وانشا الله يرى هؤال عاقبة عملهم

 

 

ريحانة الهدى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2006, 04:19 AM   رقم المشاركة : 3
البرستي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم

احسنت اخي الهجري ورحم الله والديك على هذه التحذيرات والتنويهات المتنشره في مجتمعنا



الف ششر لك يالغالي والله لا يحرمنا منك ومن مواضيعك المفيده

 

 

البرستي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2006, 10:02 AM   رقم المشاركة : 4
MjNon Taker
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية MjNon Taker
 







افتراضي مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم

جزيت أخي الهاجري .. على هذا التنبيه ..


و مساوئ كثيرة و إشاعات كثيفة حتى أصبحنا لا نستطيع أن نفرق بين الواقع
و الكاذب منها .. لك مني السلام يا صاحب العصر و الزمان .. عجل الله فرجك الشريف ..

..أحسنت ..

 

 

 توقيع MjNon Taker :
مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم

من مقتياتي:

Must-Listen ،، Halo Unforgotten

نكهـة التوصيـل ،، Deliver Hope ،، الآمـل

وجـودك فـي منتديـات الطـرف مهمـة ، ولكـن مشـاركتـك أهـم
فـلا تبخـل علينـا بـردودك ولا تتكـاسـل بإبـداء رأيــك
MjNon Taker غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-07-2006, 10:16 PM   رقم المشاركة : 5
كيف
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية كيف
 






افتراضي مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم

مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم
انا ما شفت المقطع لكن مرت علي القصة منذ زمن ولكن من دون ما أشوفه
قلت لنفسي كيف هؤلاء الحقاد يشغلون عقولهم لدس الفتنه والأحقاد بين مذاهب المسلمين ولا يستعملونهم للتفكر في مصادر الحقيقه والتفكر بأي المذاهب الأصح ومن هو على الحق ومن هو على الباطل والزور
شكرا عزيزي وتقبل تحياتي

 

 

 توقيع كيف :
مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم
كيف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2006, 02:51 AM   رقم المشاركة : 6
حساوي وافتخر
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية حساوي وافتخر
 





افتراضي مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم

من ناحية تواجده في العزاء في مقتل جده هذا شيء لا يمكن نكرانه فهذا صحيح لا نستطيع التشكيك في ذلك

أما ظهوره على الكميرا هذا ما لا يجوز ذكره

وجزيت خيرا أخي الهجري على هذا التنويه

 

 

 توقيع حساوي وافتخر :
مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم
حساوي وافتخر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2006, 02:57 PM   رقم المشاركة : 7
حور العين
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية حور العين
 







افتراضي مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم

السلام عليكم


عجل الله فرجه الشريف كي تسود الأرض عدلا
لا حول ولا قوة إلا بالله أن الله وأن الله إليه راجعون

مشكور أخي هجراوي على هذه لفته..

تحياتي حور العين

 

 

 توقيع حور العين :
مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم
حور العين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2006, 05:30 PM   رقم المشاركة : 8
صديق الصمت
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية صديق الصمت
 





افتراضي مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم

انا الله وانا اليه راجعون
الله يكافيهم

 

 

 توقيع صديق الصمت :
مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم
مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم
مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم
مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم
والشكر موصول للاخت إحساس ورد
طريقك الى الله طريق سعادتك فلا تتردد ان تمشي فيه
الصمت كالليل تبيح له بهمك فيساعدك على حمله ويسليك كما تسلي النجوم لياليها
كفاني عزا ان تكون لي ربا وكفاني فخرا ان اككون لك عبا انتي لي كما اريد فجعلني كما تريد
http://www.mislamih.com/mi/133.htm
http://www.zzrz.com/mlion.htm
صديق الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2006, 06:25 PM   رقم المشاركة : 9
فداء المهدي
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية فداء المهدي
 






افتراضي مشاركة: الإمام المهدي في البلوتوث!! لايفوتكم

يقال انه من الجهل نقل الخبر دون التأكد منه
لو ملك الناس السنتهم لكان خير لهم وابرك
وسلموا من هذه الشائعات...


نسأل الله العفوا والعافيه...


مع أطيب التمنيات..

 

 

فداء المهدي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 11:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد