العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 16-06-2003, 11:39 PM   رقم المشاركة : 21
همس الليل
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية همس الليل
 






افتراضي

مراحب اختي امواج00
شكرا على هذه اللعبة

ندى الفجر
جملتك تراني فكيتها
(يستعمل كمجفف للغازات أو لوقاية تفاعل الماء من تأثير الرطوبة الجوية لأنه بمتصاص الماء بشراهه)
والنشاء الله تكون صحيحه000

وخذوا مني هذا الحكمه00

منسارعليالدربوصل00
سهله جدا00

 

 

 توقيع همس الليل :

ولدتك امك يابني ادم باكيا.... والناس حولك يضحكون سرورآ

فأحرص لنفسك ان تكون اذا بكوا ًً..في يوم موتك ضاحكآومسرورآ
*
همس الليل غير متصل  
قديم 17-06-2003, 05:30 AM   رقم المشاركة : 22
ولدي الخالد
مشرف كرة مستديرة







افتراضي

السلام عليكم

سهله مره

من سار على الدرب وصل .

لكن اخذوا هذي

انتمرادالنفسوانتالأذيهلكنشسويهذاعذابي .

ت
ح
ي
ا
ت
ي

 

 

 توقيع ولدي الخالد :
في لقائنا الأخير تحدد المصير
عرفنا من نكون وساد بيننا السكون
ستطول غيبتنا وتذبل وردتنا ولن تعود ابدا فرحتنا

تودعني وقلبها يقول لاوأودعها ودمعي منهمرا
رغم أني لم أبك ابدا ومع ذلك صدقيني
في فراقك بكيت
ولدي الخالد غير متصل  
قديم 17-06-2003, 07:00 PM   رقم المشاركة : 23
الوافي
طرفاوي نشيط جداً





افتراضي

وعليكم السلام والأكرام

هذه سهله مره ثانيه صعبها شوي

انت مرادالنفس وانت الأذيه لكن شسوي هذاعذابي .

وهذه العبارة ماحد حلها مع انها سهله :

نادعليمظهرالعجائبتجدهعونالكفيالنوا
ئبكلهموغمسينجليبولايتكياعليياعلي

 

 

الوافي غير متصل  
قديم 17-06-2003, 10:51 PM   رقم المشاركة : 24
همس الليل
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية همس الليل
 






افتراضي

السلام عليكم000
عبارتك جدا سهله
( ناد عليا مظهر العجائب تجده عونا لك في النوائب0
كل هما وغما سينجلي بوليتك يا علي يا علي ياعلي)

اللهم ابعد عنا الهم والغم بحق امير المومنين علي
واولاده النجباء00
وخذوا هذا000
حسينمنيوانمنحسيناحبالللللهمنالحبحسيينا000

سهلهجدا000
تحياتي للجميع00

 

 

 توقيع همس الليل :

ولدتك امك يابني ادم باكيا.... والناس حولك يضحكون سرورآ

فأحرص لنفسك ان تكون اذا بكوا ًً..في يوم موتك ضاحكآومسرورآ
*
همس الليل غير متصل  
قديم 24-06-2003, 02:18 AM   رقم المشاركة : 25
أمواج
طرفاوي بدأ نشاطه





افتراضي

الحل هو كالتالى:
حسين منى وأنا من حسين أحب الله من أحب الحسينrose_f
أنشاء الله صح, بس جملتى هى:
الخطاءكلالخطاءأنتصلحالفوضىمنحولكوتتركالفوضىفىقلبك
أتمنى أنها ما تكون صعبهrose_f

 

 

 توقيع أمواج :
<embed width="350" height="260" src="http://www.kamalkmt.8k.com/Movie3.swf" type="application/x-shockwave-flash">
أمواج غير متصل  
قديم 24-06-2003, 09:06 PM   رقم المشاركة : 26
الوافي
طرفاوي نشيط جداً





افتراضي

عباراتك سهله وحلو

الخطاء كل الخطاءأن تصلح الفوضى من حولك وتترك الفوضى فى قلبك

إن شاء الله تكون صح

وأنا عندي بعد عبارة سهلة وخفيفة :


إنكنتريحافقدلاقيتاعصاراً

تحياتيللجميع

 

 

الوافي غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 05:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد