منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   ديوانيـة المـرح (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=9)
-   -   لعبه روعه جدا....... بس تنتظر شخص يشغل مخه ...... (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=7467)

الوافي 10-06-2003 04:06 AM

لعبه روعه جدا....... بس تنتظر شخص يشغل مخه ......
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لعبه روعه جدا....... بس تنتظر شخص يشغل مخه ......


عندي لكم اليوم لعبه جديده وان شاء الله تعجبكم :

اللعبه ومافيها ان عضو يكتب جمله بحيث تكون تكون الاحرف متلاصقه مع بعض وبعدين العضو الي بعده يحاول يفك الحروف عن بعضها ويحاول يتعرف على الجمله الي كان كاتبها العضوالي بعده ومرة ثانيه اهو يكتب والي وراة يفككها ......


الصراحه لعبه حلوة فيها تشغيل مخ بس تبي مشاركتكم الفعاله


يلا انا ببتدي اول شي وأتحداكم تفكون الجملة :


يادائمالفضلعلىالبريةياباسطاليدينبالعطيهياصاحبالموا هبالسنتيةصلىعلىمحمدوآلهخيرالورىسجية



@الوافــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي@

حنين الماضي 10-06-2003 05:14 AM

فعلا اخوي الوفي لعبه حلوه ومفيده بعد:)

وجملتك يا دائما الفضل على البريه ياباسط اليدين با العطيه يا صاحب المواهب السنيه

صلى على محمد و اله خير الورى سجيه

وجملتي........................

لاتذلالناسلنفوذكوسلطنكفلودامتلغيركماالتاليك

تrose_fحrose_fيrose_fاrose_fتrose_fيrose_f

الوافي 10-06-2003 05:33 AM

ألف شكر لك حنين الماضي , على تجاوبك في هذه اللعبة

وردك 100% الله يعطيك العافية

وجوابك عندي :


لاتذل الناس لنفوذك وسلطنك فلودامت لغيرك ماالت اليك



بس انا بصعب عليكم عند أبيات قلت بكتبها في منتدى الشعر بس الحين غيرت

ودي تفكون الأبيات ثم انقلها الى منتدى الشعر :

جاهزين وين الشطار

الىمتىنسكتعلىظلمشارونالىمتىيأهلالقاوبالرحيمة

@ الوافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــي @

الوافي 11-06-2003 07:29 AM

بسم الله الرحمن الرحيم


الظاهر البيت صعب عليكم

او أنه ما في ................

اوكي , نغير البيت


اليكم هذه الحكمة :

منوجداللهفماذافقدومنفقداللهفماذاوجد



@ الوافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــي @

ولدي الخالد 11-06-2003 07:43 AM

السلام عليكم

وجملتك

من وجد الله فماذا فقد ومن فقد الله فماذا وجد.

عليكبتقوىاللهانكنتغافلاياتيكبالارزاقمنحيثلاتدري .

حنين الماضي 11-06-2003 07:44 AM

اجل انا اخوي الوافي عرفت البيت:)

الى متى نسكت على ظلم شارون
الى متى يا اهل القلوب الرحيمه


بس الحكمه ما عرفتها:(

الوافي 11-06-2003 07:56 AM

بصراحة انتِ شاطره عشره على عشره

وانت بعد ولد الخالد جوابك عشره على عشر

بس الحكمة التى وضعتها سهله كثير

عليك بتقوى الله إن كنت غافلا يأتيك بالأرزاق من حيث لا تدري


بس أنا بدوخكم , يالله من يفك البيت الثاني /

كافرولاعندهعدلولاقانونمايحسلوتحسبهالبهيمة


اتحـــــــــــــــــــداكم تحلونه


@ الوافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــي @

ولدي الخالد 11-06-2003 09:07 PM

اسهل منها ما فيه

كافر ولا عنده عدل ولا قانون ما يحس لوتحسبه البهيمه .
لا تقول خطأ انا متأكد .

بس خذ هذي

العلميرفعبيتالاععمادلهوالجهليهدمبيتالعزوالشرف .

ت
ح
ي
ا
ت
ي

الوافي 12-06-2003 12:38 AM

تحيه حارة لك اخوي ولد الخالد على تفاعلك ونشاطك الله يعطيك العافية


هذه المره عندك خطأ واحـــــــــــــــــــــــــــد بس

كافر ولا عنده عدل ولا قانون مايحس لو تحس به البهيمة

ما عليه المره الجايه إن شاء تكون افضل


طيب فيكم شده خذوا هذه العباره والذكي يحلها :

علمتنيالحياةانالكلماتالجمليةليستدائماصادقةوانالكلم
اتالصادقةليستدائماجميلة



@ الوافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــي @

أمواج 12-06-2003 02:43 AM

rose_fمن أمواج الى الوافى هذا الحل أنشاء الله يكون صحيح:rolleyes:
علمتنى الحياه أن الكلمات الجميله ليست دائماً صادقه و أن الكلمات الصادقه ليست دائماً جميله :rolleyes:
أو خذى جملتى :
أنالحياهأملويئسأملفىالبقاءويئسمنالدوام
مع التحيه الغاليهrose_f

الوافي 12-06-2003 04:47 AM

ألف شكر لك الغالية امــواج وردك ماعليه كلام

أما عبارتك فهي :


أن الحياه أمل ويئس أمل فى البقاء ويئس من الدوام


إن شاء الله تكون بس صحيحة


واليكم العبارة الجديدة بس اكيد سهلة عليكم


أحبكوربيأحبكبشوقيبقلبيبكلأحساسفي صدريأحبك




@ الوافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي @

الخليفة 12-06-2003 10:23 AM

مشكور اخوي العبه حلوه مرررررررة
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اسف اخوي الوافي ما راح اجاوب على جملتك راح اجاوب على جملة ولدي الخالد
(العلم يرفع بيتا لا عمادا له والجهل يهدم بيتا العز وشرف)
وشكرا مع تحيات 000000000;);)

الساهرة 12-06-2003 01:27 PM

ولا يهمك يا اخوي الوافي انا فكيتها لك .......

أحبك وربي أحبك بشوقي بقلبي بكل أحساس في صدري أحبك

يالله الشاطر الي يحل هذي وهي سهلة بعد

عليحبهجنةقسيمالناروالجنةوصيالمصطفىحقاأميرالإنسوالج نة

الوافي 12-06-2003 08:15 PM

مشكورة اختي الساهرة على المشاركة
بس ليكون سهرناك , وخسرناك

أما اجبابتك ماشاء الله عليك عيني عليك بارده

وبخصوص جملتك فهي مثل ما قلتي سهله :

علي حبه جنة قسيم الناروالجنة وصي المصطفى حقا أمير الإنس والجنة

سلام الله عليك يأمير المؤمنين اللهم صلى على محمد وآال محمد

والذكي منكم يحل هذه العبارة :

علمنيالحسينأناكونمظلومافأنتصر

أسهل منها مافي ترى

@ الوافـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي @

أمواج 15-06-2003 03:52 AM

الجمله هى :
علمنى الحسين أن أكون مظلوماً فأنتصرrose_f
أو منى هذه الجمله:
سلامحارمنبينالأبحارالىكلالأحرارrose_f
و الأ يحلها مهداء له rose_f

حنين الماضي 15-06-2003 07:08 AM

سلام حار من بين الأبحار الى كل الاحرار


قدتنموالصداقهلتصبححباولكنالحبلايتراجعليصبحصداقه

لمسات 15-06-2003 08:07 AM

شكرا
 
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــرا.

والجوب: قد تنمو الصداقه لتصبح حبا ولكن الحب لايتراجع ليصبح صداقة
ولكن منو الشاطر اللي بفك الشفره


كمسهرتالليلفيحبكافكرمادريتانالعشقعندكتسالي

ولكم الف تحيه

الوافي 15-06-2003 08:15 AM

ألف شكر لك على مساهمتك , وجوابك عندي :

كم سهرت الليل في حبك افكرمادريت ان العشق عندك تسالي


طيب من يحل هذه /


نادعليمظهرالعجائبتجدهعونالكفيالنوا
ئبكلهموغمسينجليبولايتكياعليياعلي

السيف 15-06-2003 10:36 PM

سهله جدا وانا احلها
سلام حار مني بنالابحار الى كل الاحرار
ويعطيش العافيه ياأمواج ولو اني ماجوبية الجمله صح بالاتمام بس قول ويش الجواب
اما الجمله اللي بكتبها هي :
اللهيسلمكماللهيخليكماللهيحفظكميااعضاءمنتدىالطرف

ندى الفجر 16-06-2003 06:32 AM

لعبة جميلة

الله يسلمكم الله يخليكم الله يحفظكم يا اعضاء منتدى الطرف

إلي بعدي

يستعملكمجففللغازاتأولوقايةتفاعلالماءمنتأثيرالرطوبة الجويةلأنهبمتصاصالماءبشراهه:)


الساعة الآن 05:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد