![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
![]() تحدث مهاجم ميلان ابرا عن تجربته في برشلونة ، وقد ترك النادي في العام الماضي بعد خلافات جدية في العقد مع مدربه بيب غوارديولا ، ويذكر أن ميلان سيواجه برشلونة في دور المجموعات من أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن وضعتهما القرعة في نفس المجموعة ، وتحدث الاعب في مقابلة مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت قائلا : لن يكون هناك مشكلة في ذلك فقد حدث ماحدث وجوارديولا هو مدرب رائع والمشاكل بيننا كانت مختلفة ، وأضاف : علينا التفكير في اليوم ، فغوارديولا يعمل بشكل جيد في برشلونة ، وأنا وفرقي علينا العمل جيد والتطلع الى الامام وعدم النظر للخلف ، كما أثنى على برشلونة بحديثه قائلا : برشلونة هو افضل فريق في العالم وعرفت ذلك لتجربتي معهم ، وفريقي الميلان لا يزال ينمو وقد أستقطبنا مجموعة من اللاعبين الجيدين وآمل أن يستطيعوا التكيف بشكل جيد مع النادي ، حول وضعه المادي واصابته في الكاحل تعرض لها قبل فترة قال : انه افضل بكثير وقد تدربت جيدا ولكن لايزال كاحلي يشعر بعدم الارتياح .
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرف كرة مستديرة
|
السلام عليكم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرف كرة مستديرة
|
على الرغم من ابراهيموفتش كان يشن حملات على غوارديولا
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|