العودة   منتديات الطرف > الواحات التقنية > واحة الكمبيوتر والبرامج والإنترنت والجوال




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 01-08-2011, 01:57 AM   رقم المشاركة : 1
شقاوة أنثى
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية شقاوة أنثى
 







افتراضي ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

جبت لكم رمزيآت حروف وان شآء الله تعجبكم
يلآ نبدي ...

A


₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

B

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

C

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

D

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

E

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

F

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

G

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

H

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

I

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

J

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

K

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

L

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

M

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

N

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

O

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

P

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

Q

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

R

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

S

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

T

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

U

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

W

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

Y

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

Z

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

مما راق لي

₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

 

 

 توقيع شقاوة أنثى :
آلحيآة أقصر ( من أن نضيعهآإ )
+ . . مع شخصيآإت :- مشوهہ هـ !
شقاوة أنثى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 02:48 AM   رقم المشاركة : 2
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

يا لبى بعض الناس اللي ما دروا عن هوى دارنا

،’

شكرًا لطرحك يا جميلة

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 03:21 AM   رقم المشاركة : 3
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

هههه لاحول ماخلو شي ^_^

خلفيات ناايس
يسسســلموو يالغلااا..| الآنين ...~

 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 05:20 AM   رقم المشاركة : 4
ميمي كاتي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية ميمي كاتي
 







افتراضي رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقاوة أنثى

رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪ رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

يآسسسلاآآآم
روووووووووعة مررررررررررررة

عواآآآآآآآآفي ..
تشكراتي لك..

 

 

ميمي كاتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 05:23 AM   رقم المشاركة : 5
فرج الله قريب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية فرج الله قريب
 







افتراضي رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

روووعة مرررة نايس
الله يعطيك العافية يالغلا

 

 

 توقيع فرج الله قريب :

رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

عـــمركـ دقــائـق فاجع ــلـهـ ابتســامهـ
فرج الله قريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 05:58 AM   رقم المشاركة : 6
زهور الريف
مشرفة واحة المرأة
 
الصورة الرمزية زهور الريف
 







افتراضي رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

شقاوة أنثى

.",
فديت حرف بعض الناس
وفديت حرفي أخر الحروف
تسلمين شقوي
.",
}..يعطيك العافيه كل الشكر لك ..{

 

 

 توقيع زهور الريف :

زهور الريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 11:08 AM   رقم المشاركة : 7
AL-NAQEEB
مشرف سابق







افتراضي رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

شقاوة انثى
.
.
يسلموا على الصور اللي سدحتيهمـ هنيا

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :
AL-NAQEEB غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011, 06:18 PM   رقم المشاركة : 8
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

شقوووي
اهم شي حرفي مشعشع
مرره حلووين

يسسلموُآآآ

يعططيكٍ ألف عـآآفييه

تحححيآآتي لكٍ

طيف

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 02:31 AM   رقم المشاركة : 9
شقاوة أنثى
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية شقاوة أنثى
 







افتراضي رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

ردودكم أسعدتني وأضاءت صفحتي

كونوا بِ قرب دوما

 

 

 توقيع شقاوة أنثى :
آلحيآة أقصر ( من أن نضيعهآإ )
+ . . مع شخصيآإت :- مشوهہ هـ !
شقاوة أنثى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 03:26 AM   رقم المشاركة : 10
ابن الطرف
مشرف النقاش والحوار الجاد
والقصص والروايات







افتراضي رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

أفكر فيه وآنا بكل حالآآتي وانا منسدح وانا جالس وانا واقف وحتى بالنوم يجي طيفه باحلامي

رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

شقاوة أنثى مبدعه دائما أمنياتي لكِ بالتوفيق في قادم الأيام

ألف شكر على الخلفيات الحلوه

موفقين لكل خير

 

 

ابن الطرف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 07:37 AM   رقم المشاركة : 11
هــمس الوداع
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية هــمس الوداع
 







افتراضي رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

وووووووه بس لبى حرفي هههه

تسلم ايدك

 

 

 توقيع هــمس الوداع :
رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪
هــمس الوداع غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 01:58 PM   رقم المشاركة : 12
kaha
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية kaha
 







افتراضي رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪


شقاوة | الله يعطيك العافية خلفيات رووعة ننتظر جديدك
وفقكِ الله ورعاكِ

 

 

 توقيع kaha :
أنطق جمالاً .. أو تجمّل بالسكوت !!






kaha غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-08-2011, 04:05 AM   رقم المشاركة : 13
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

خلفيات خطيرة واهم شي حرفي
تسلم يمناتس ي بععدي ..
يعطيتس الف عافية ../

 

 

 توقيع غلا روحي :
رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪

لا زِلت أرْقبُ الأمل
يَتبرعمُ على أهْداب الشَفق
كَ ياسمينة بَيضاء
تَستغيث قَطرة مَطر
تُبلل جَفاف عُروقها !
أضَعهُا ما بَين جَدائليْ
لِتُخفف حِدّة المَوت الذّي يَتفاقمُ عليها !


غــــلا رد: ₪₪ منسدح أفكر في بعض الناس ₪₪
غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد