![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي جديد
|
هام - صحه لك .. وحياة للآخرين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،، ويسعد أوقاتكم بكل خير وبركه وعافيه أبناء بلدة الطرف الأشقاء الأحباء .. يسعدنا أن تشاركونا في حملة التبرع بالدم الثالثه التفاصيل مرفقه بالأعلان أدناه والله الموفق ،،،،
التعديل الأخير تم بواسطة سر تكويني ; 17-07-2011 الساعة 01:36 PM. |
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي طمـوح
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي جديد
|
العفو عزيزي ترابي .. اللهم أمين رب العالمين .. وللمشاركين بأي شيء سواء بالأعلان أو التبرع أو التنظيم .. والدال على الخير كفاعله .. تحياتي .. .
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
الله يوفقنا لعمل الخير
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي جديد
|
آمين رب العالمين يوفقنا وإياكم لعمل الخير .. والأجر والثواب من الله سبحانه وتعالي .. عزيزي بومهدي .. نتشرف بك وبأمثالك الخيرين الطيبين أبناء الطرف الحبيبة .. تحياتي .. .
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|