العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 30-05-2011, 08:44 PM   رقم المشاركة : 1
سجود الروح
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية سجود الروح
 







افتراضي ماذا يقول العاشق حينما تتزوج حبيبته..!؟

بسم الله الرحمن الرحيم


ماذا يقول العاشق حينما تتزوج حبيبته..!؟






الامريكي : حافظ عليها فأنها ملاك





الاسباني : هذا القدر وأنا أحترم القدر





الفرنسي : أرجوك لاترفض لها طلب





السويسري: أنها تعشق وقت الغروب






الكندي : أنها تعشق السفر وتحزن بسرعه





الشاااااااااااااااب العربي ...البنت هذي كانت تطلع معاي كل يوم وهذي صورنا مع بعض يا الحبيب

 

 

 توقيع سجود الروح :
ماذا يقول العاشق حينما تتزوج حبيبته..!؟



ماذا يقول العاشق حينما تتزوج حبيبته..!؟



الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح غير متصل  
قديم 30-05-2011, 10:13 PM   رقم المشاركة : 2
لحن الخلود
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لحن الخلود
 







افتراضي رد: ماذا يقول العاشق حينما تتزوج حبيبته..!؟

ههههههههههههه

والله الشاب العربي فله

 

 

لحن الخلود غير متصل  
قديم 31-05-2011, 09:54 AM   رقم المشاركة : 3
غلا الدنيا
طرفاوي نشيط جداً







افتراضي رد: ماذا يقول العاشق حينما تتزوج حبيبته..!؟

ههههههههههههه
والله العربي نذل حده
هههه
يسمنو غلاي
يعافيج ربي

 

 

 توقيع غلا الدنيا :
{*........*}



[|دنْيَآ~ســــَخِيْفَه]|
غلا الدنيا غير متصل  
قديم 31-05-2011, 05:17 PM   رقم المشاركة : 4
ورده خجوله
طرفاوي نشيط






افتراضي رد: ماذا يقول العاشق حينما تتزوج حبيبته..!؟

ههههههههههههههههه
يالبى العربي بس
يسلمووو سجود الروح ع الطرح النايس..

 

 

ورده خجوله غير متصل  
قديم 13-06-2011, 02:44 PM   رقم المشاركة : 5
وحيده كالقمر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية وحيده كالقمر
 







افتراضي رد: ماذا يقول العاشق حينما تتزوج حبيبته..!؟

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


يسلمو يعطيك العافيه.....

 

 

وحيده كالقمر غير متصل  
قديم 21-06-2011, 01:53 AM   رقم المشاركة : 6
منتظر المهدي
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية منتظر المهدي
 







افتراضي رد: ماذا يقول العاشق حينما تتزوج حبيبته..!؟

احممممممممممممممممممممممم يالعرب

 

 

 توقيع منتظر المهدي :
اهم شئ في الحياة رضا الله ورضا مماتي وبباتي لي
( يالله احفضهم لي )


منتظر المهدي غير متصل  
قديم 21-06-2011, 02:24 AM   رقم المشاركة : 7
وينكـ ياحضن امي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية وينكـ ياحضن امي
 







افتراضي رد: ماذا يقول العاشق حينما تتزوج حبيبته..!؟

خخخخخ


طبيعي لانو غيور

يعتيك العافيه

 

 

 توقيع وينكـ ياحضن امي :





مرررريزه
وينكـ ياحضن امي غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 01:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد