![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي نشيط
|
قدم قائد الفريق النصراوي احمد البحري بعد مباراة فريقه امس امام نظيره الهلال فى دور الاربعة من بطولة كأس ولي العهد اعتذاره الشديد الى الجمهور النصراوي بعد الخسارة التى وصفها بالقاسية والتى لم تكن طبيعية خصوصا بعد النقص الهلالي والتى لم يستغلها فريقه علاوة على الفرص المهدرة فى الشوط الثاني من قبل المهاجمين واضاف: ان الحظ لم يخدم الفريق حيث اتيحت اكثر من فرصة امام المرمى الهلالي ولكن قلة التركيز والرهبة كانت غالبة على مهاجمي النصروهذا ماجعل الخصم يستغل ذلك على احسن وجه و ماساهم فى كسب لاعبي الهلال الثقة فى انفسهم جيدا طوال الشوط الثاني . وختم البحري حديثه وهو فى حالة حزن شديدة اعتذاره الى الجمهور النصراوي مشيرا انهم يستحقون اكثر من تحقيق بطولة واعدا اياهم ببذل المزيد من الجهد في مباراة نهائي كأس الامير فيصل بن فهد امام الشباب.
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 | |||||||||||||||||||
|
طرفاوي نشيط
|
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|