العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 13-02-2009, 09:47 PM   رقم المشاركة : 1
العضوية الفضية
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي الحسن ديارا يصف ميسي باللاعب الخبيث

عقب نهاية مباراة المنتخبين الفرنسي والأرجنتيني الودية بفوز أبناء التانغو بهدفين نظيفين يوم الأربعاء الماضي كانت هناك ردود فعل مختلفة من اللاعبين. وكان من أهمها تصريح لاعب ريال مدريد الحسن ديارا والذي تهجم على الأرجنتيني ليو ميسي قائلا أنه يبكي مثل الطفل الصغير في كل تدخل عليه من طرف لاعبي الخصم، كما أنه وصفه أيضا باللاعب الخبيث حيث يتعمد الظهور بأن التدخل كان قاسيا جدا رغم أنه تدخل عادي يحصل مع أي لاعب كان.

ويوضح ديارا قائلا: "لقد كانت المباراة غاية في الأهمية لي ولبقية زملائي بالفريق.. أعتقد أن بيب غوارديولا نصح ميسي أنه ليس بحاجة للبكاء مثل الطفل الصغير عند أي تدخل واندفاع بدني، لكنه يبدو خبيثا بشكل كبير..".



منقوووووول

 

 

العضوية الفضية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 01:16 AM   رقم المشاركة : 2
الفارس
طرفاوي نشيط






افتراضي رد: الحسن ديارا يصف ميسي باللاعب الخبيث

اقتباس
يتعمد الظهور بأن التدخل كان قاسيا جدا رغم أنه تدخل عادي يحصل مع أي لاعب كان.


عزيزي قمر الطرف:::

لاعب مثل لاسانا ديارا يلعب في فريق عريق ومنتخب أعرق للأسف يطلع مثل هذا اللاعب ويصرح تصريحات لكسب الاعلام فقط لا غير
ومن حق ميسي يفعل ما يشاء وما يحلو له في وسط الملعب
ولاعب مثل ديارا يبدو أن خبرته بالملاعب قليله جدا وأما ميسي بأفعاله على حد
اقتباس
قول ديارا خبيثه


والخبث مطلوب وسط الملعب ولا يوجد شي أسمه ذمه وسط الملعب والحرب النفسيه في الملعب طريق تسجيل الاهداف

قمر الطرف
تحياتي لك وأتمنى منك عدم نقل مثل هذه المواضيع السخيفه
وجهة نظري

 

 

 توقيع الفارس :
الفارس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 01:19 AM   رقم المشاركة : 3
الوردة الملونة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الوردة الملونة
 







افتراضي رد: الحسن ديارا يصف ميسي باللاعب الخبيث

لاحول ولا قوه الا بالله
ياديارا نتمنى ان تصل لربع مستوى ميسي وأن تكون خبيث نحن راضون لكن نتمنى أن تصل لربع مستوى الظاهره ميسي
هزلت لاعب منسق من تشلسي وأرسنال يأتي ويتحدث عن الاعجوبه ميسي

 

 

الوردة الملونة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 01:33 AM   رقم المشاركة : 4
الفارس
طرفاوي نشيط






افتراضي رد: الحسن ديارا يصف ميسي باللاعب الخبيث

اقتباس
لربع مستوى ميسي وأن تكون خبيث



عزيزي الوردة الملونه::ذكرتني بمقوله رائعه للأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله

وهي
اقتباس
قال له أحد الصحفيين أن ماجد عبدالله يلبس سلسال
ذهب فقال له : ياخوي البس رشرش والعب نص لعبه.

 

 

 توقيع الفارس :
الفارس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 07:36 AM   رقم المشاركة : 5
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: الحسن ديارا يصف ميسي باللاعب الخبيث

خبث .. !!!

غرِيب جِداً التصرِيح من ديارا وهُو يلعب فِي نادِي كبِير كالرِيال وفِي مُنتخب عرِيق
كالمُنتخب الفرنسي ،

لو كان التصرِيح مِن لاعِب عربي ، لما كان غرِيباً لكن من لاعِب يلعب فِي نادِي يُصنِف بِأنه مِن أقوّى الأندية الأوروبية .. !!

هذا لايُسمى خُبثاً ، بل هُو ذكاء ودهاء ، التمثِيل على الحكم وكسب فاولات وكروت صفراء
مجانية ليس خُبثاً ، لو كان هُنا عِندنا فِي السعُودية رُبما كان خُبثاً ، لكن فِي أوروبا حيثُ أصل
وجنُون ومُتعة الكُرة ، لايُوجد فِي القاموس شيئاً إسمه ( خبث ) ..

الطرِيقة التِي ستفُوز بِها ، الطرِيقة التِي ستكسب بِها البطُولات ، الطرِيقة التِي ستجعلك الأفضل
والأمتع فِي العالم ، إلعب بِها ، شاء من شاء وأبى من أبى ،
( ودام أن ( الخبث ) بيخلِيني الأفضل على مُستوى العالم ، يازِينه من خبث ) ..

واضِح مِن التصرِيح أن لاسانا ديارا ، يفتقِر إلى الخِبرة ، مع إحترامِي له ..،،







قمر الطرف / تحياتِي لكَ ..

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 11:24 AM   رقم المشاركة : 6
الوردة الملونة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الوردة الملونة
 







افتراضي رد: الحسن ديارا يصف ميسي باللاعب الخبيث

لكي لايتغير مسار الموضوع
كل مافي الموضوع ان ميسي تحدث ان لاسانا تعمد اصابته ورد بعدها المدعو بأن ميسي يبكي كثيرا وخبيث


اليوم الصحف كشفت المستوى الذي وصل إليه لاعبين الريال من الانحطاط
رد: الحسن ديارا يصف ميسي باللاعب الخبيث

الأرجنتيني قال لزميله في ريال مدريد لاسانا بعد أن ضربه في مباراة فرنسا

"لاس، ليس أنا من يجب أن تضربه، بل ميسي"

 

 

الوردة الملونة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-02-2009, 09:25 PM   رقم المشاركة : 7
برشلوني الطرف
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية برشلوني الطرف
 







افتراضي رد: الحسن ديارا يصف ميسي باللاعب الخبيث

قمر الطرف

ياليت تنقل شي فيه فايده وخل ديارا يصل ذره من مستوى ميسي


ولا ازيد على كلام اخوي الفارس

 

 

 توقيع برشلوني الطرف :
رد: الحسن ديارا يصف ميسي باللاعب الخبيث
برشلوني الطرف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد