![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرف سابق
|
في مُستهل مشواره فِي درة الفجر الصادق المُقامه على ملعب السالميه
بالمنيزله ، تعادّل فريق التضامن مع فريق الكساء بِدُون أهدّاف .. بعد مُباراه مُتوسِطه مِن الفريقين ، أضاع فِيها التضامن كماً كبِيراً مِن الفُرص المُحققه ، وقد دخل التضامن المُباراه بِغياب أكثر مِن عنصر بارِز ، إلا أنه لم يتأثر بِغياب أيّ لاعِب وقدّم مُباراه جيده .. على السرِيع // * كان الحضُور الطرفاوي جيداً ، لكن نتمنى أن يزداد الحضُور في المُبارِيات القادِمه وسنُوافِيكم بالجدّول لاحِقاً . * إيقاع المُباراه كان مُتوسِطاً ، مما أدّى إلى عدّم ظهُور التضامِن بالشكل المطلُوب . * ارضية الملعب لم تكُن جيده ، مِما حدّ كذلك مِن عدم ظهُور التضامِن بالشكل الأمثل .
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هاردلك هذا التعادل الغير عادل مع فريق الكساء التضامن قدم اداء جيد نوعا ماء ونشاء الله نرى التحسن في المباريات القادمه التضامن اهدر اكثر من فرصه حقيقه داخل الصندوق ولكن الحمدلله على كل حال
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرف سابق
|
نتمنى التوفيق لفريق التضامن في المباريات القادمة
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
نتمنى للتضامن التوفيق والنجاح الباهر في هذه الدوره ..
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
مشرف سابق
|
بداية جيدة ... للتضامن بالتعادل
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
مشرف زوايا عامة
|
بداية موافقة ومستوى يطمأن لتقديم الأفضل في المباريات القادمة
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ ...
من وجهة نظري بأن التضامن قدم مبارة جيدة جداً ولم يكن ينقصه سواء التهديف في المبارة وكان الفريق كامل و قوته في كل الصفوف من الحارس - عمار الشايع - الذي أنقذ الفريق في أكثر من مرة من الدفاع بقيادة - عبد الله الغانم - و أصدقائه الاظهره قاموا بدور دفاعي جيد من الوسط بقيادة - علي بوداحس - و - محمد حجي - الذين تخصصوا في تغطية الدائرة بمساعده الأجنحه من الهجوم بقيادة - أحمد الحبيب - الذي قدم مبارة جيدة ولكن يعيبه في هذه المبارة كثرة أحتفاظه بالكرة من المدرب - علي الطويل - كان له الدور في خروج الفريق بهذا التكتيك و الترتيب من البدلاء - كان للبدلاء - محمد الطويل - و - محمد الحسيني - دور مهم في تغيير مجراء المبارة في الشوط الثاني من الادارة - كان حضور الادارة و أعضاء الشرف للفريق بكل تأكيد كدعم معنوي للاعبين من الجهمور - لم يكن حضوره جيد ولكن لا بأس به .. ونتمنى تواجدكم في مؤازرة الفريق هذه كلامتي و هذه وجهة نظري في الفريق أتمنى أني لم أثق عليكم وأن يتقبل الاعبيين رأيي تحياتي لكم ... مع أطيب الأماني الحكم الخامس
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
مشرف سابق
|
تذكِيـر كُل الشُكر ، والتحايا ، لِجميع من مرّ مِن هُنـا ..
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
عزيزي : عاشق الميلان
أود أن أقدم لك شكري و عرفاني على كل ما تقدمه من أجل دعم كل فريق يمثل بلدتنا الحبيبه في خارج أراضينا ونتمنى الفوز و العودة إلى الديار والتضامن معه 3 نقاط التي تعتبر الان هي المهمه بعد تعادله الاول و لا ندري ماذا تخبأه المباريتين القادمتين ولا أزيد على ما قاله كاتب الموضوع في مؤزارة الفريق و الحضور الجماهيري مهم جداً في مثل هذه الأوقات كي يكون هو العدد رقم 12 وهو الوقود الحقيقي للاعبين تحياتي الحكم الخامس
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|