العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 24-11-2008, 01:24 AM   رقم المشاركة : 1
العضوية الفضية
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

وين المتعه الي تتكلمون عنها


هذي مباراه وحده بس غاب عنها ميسي وشوف وش صار


لا لعب صح ولا متعه وتعادل بالموت

وكاد ان يخطف الفوز خيتافي في الدقائق الاخيره


وين المتعه يالوردة الملونه وان برشلونه هو الوحيد صاحب المتعه


ماقلت لك انه يتأثر بغياب لاعب فقط في كل موسم

وانه يعتمد في كل موسم على لاعب فقط

اذا غاب هذا اللاعب غابت المتعه

 

 

العضوية الفضية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2008, 05:52 AM   رقم المشاركة : 2
بومظاهر الأسدي
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

خليهم يفرحون في البدايات مثل ماصارا أول العام مع كابيلو
وفي النهاية البطولة للملووووك
وأتمنى أنهم دوووم ع هالحال وأكثر
ومشكووور ياخوووي

 

 

 توقيع بومظاهر الأسدي :
رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

التعديل الأخير تم بواسطة بومظاهر الأسدي ; 24-11-2008 الساعة 09:44 AM.
بومظاهر الأسدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2008, 08:06 AM   رقم المشاركة : 3
فيض المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية فيض المشاعر
 







افتراضي رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

ليس من المعقول أن يلعب برشلونه من بداية الدوري حتى نهايته ...

بهذا الأسلوب وبنفس المتعة في كل مباراة 4 أو 5 أو 6 أهداف ...

لابد من محطات يتوقف فيها الفريق ربما تكون بخسارة وربما بتعادل

وهو ماحدث مع البرشا ليلة البارحه ...

فلا متعة والرغبة كانت لتسجيل هدف اللحاق بخيتافي ...

 

 

فيض المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2008, 08:32 AM   رقم المشاركة : 4
ولدي الخالد
مشرف كرة مستديرة







افتراضي رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

السلام عليكم

اخواني الأعضاء : لنبتعد عن كلمات التعصب بين البرشلونيين و المدريديين وذلك لحفظ أدب الحوار داخل المنتدى فكل الفرق لا زالت في البدايات وحتى الدور الأول لم ينتهي الى الآن وكما قال اخي بو زينب 14 ليس من المعقول أن يكون طوال الموسم يفوز بـ 4 و 5 ولكن البرشا فريق يمتعك بلعبه وفن اللعب الجميل الذي يتبعه مدرب الفريق هذا العام .

لكم كل التحايا ،،،

 

 

 توقيع ولدي الخالد :
في لقائنا الأخير تحدد المصير
عرفنا من نكون وساد بيننا السكون
ستطول غيبتنا وتذبل وردتنا ولن تعود ابدا فرحتنا

تودعني وقلبها يقول لاوأودعها ودمعي منهمرا
رغم أني لم أبك ابدا ومع ذلك صدقيني
في فراقك بكيت
ولدي الخالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2008, 12:24 PM   رقم المشاركة : 5
السامي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية السامي
 







افتراضي رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

تعادل بطعم الخسارة للبرشا الذي لم يكن مقنعا في أداءه...
ميسي لاعب هو الأهم في خارطة البرشا ومن الطبيعي يتأثر الفريق بغيابه ولكن بعض اللاعبين لم يكونوا في حالتهم الطبيعية وبعيدا جدا عن أجواء اللقاء ومنهم هنري الذي حتى الان لم ينسجم مع الفريق بسبب المركز الذي يلعب فيه وهبوط مستواه في السنتين الماضيتين ..
كل التوفيق لمحبي البرشا في المباريات القادمة وماهذه المحطة الا استراحة محارب ينتفض بها من جديد في بقية الجولات والبطولات المختلفة

 

 

السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2008, 01:40 PM   رقم المشاركة : 6
الفارس
طرفاوي نشيط






افتراضي رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

بل أنا استمتعت بالمباراة مع العلم اني
برشلوني متعصب

مدرب خيتافي عرف كيف يقف في وجه برشلونه

وهذا شي يفرح لكل البرشلونين ومدرب برشلونه بالخصوص

لكي لا يعتمد على لاعب فقط وهو الموهوب ميسي

ومع العلم ان المبأراه مثيره للغاية وهو تكافئ مستوى الفريقين


مللنا من روتين الفوز الدائم

 

 

 توقيع الفارس :
الفارس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2008, 06:17 PM   رقم المشاركة : 7
عاشق ميسي
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية عاشق ميسي
 







افتراضي رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا : اقول هاردلك لبرشلونه خساره نقطتين في ارضه
ومن الطبيعي ان الفريق يتأثر بغياب افضل لاعب في العالم حاليا ميسي
ميسي يمتلك حلول المراوغه والاختراق
والكل رأى مانشستر في بدايه الموسم تأثر بغياب اللاعب كريستيانو رونالدو وبدأت الهزائم
وهاهو الفريق الملكي تأثر بغياب اللاعب الرود الذي يعد هو المنقذ في الفريق الملكي

فمعنى كلامي : ( اذا كان برشلونه يأتي بسته اهداف في كل مباراه بوجود اللاعب ميسي فهنيئا لبرشلونه بهذا اللاعب الفذ )

 

 

 توقيع عاشق ميسي :
رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي
عاشق ميسي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-11-2008, 06:52 PM   رقم المشاركة : 8
الوردة الملونة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الوردة الملونة
 







افتراضي رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

ّأذا كنت تريد فريق لايتعادل ولا يخسر أنصحك بمشاهدة الكابتن ماجد
طبيعي جدا التعادل الفريق اضاع الكثير من الهجمات ولم يستغل الفرص
لازال البرسا قادر على خطف الليغا بالاحتياطيين كما قلتها سابقا

وتبقى الكره كلها برشلونة

اقتباس
وين المتعه يالوردة الملونه وان برشلونه هو الوحيد صاحب المتعه


ماقلت لك انه يتأثر بغياب لاعب فقط في كل موسم

وانه يعتمد في كل موسم على لاعب فقط

اذا غاب هذا اللاعب غابت المتعه

نفس الكلام قيل قبل رحيل روني وان المتعه ستغيب بغيابه
والان يعيدون نفس الكلام
أعلم ان المتعه لاتذهب بغياب احد ولا لرحيل أحد

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة الوردة الملونة ; 24-11-2008 الساعة 10:35 PM.
الوردة الملونة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 12:40 AM   رقم المشاركة : 9
العضوية الفضية
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

فريق عالمي يتأثر بغياب لاعب فقط وش هالفريق



ضحكتني بس تاخذون الدوري بالاحتياطيين

انتوا شوفوا بس مباراه واحده غاب عنها لاعب واحد وش اشلون ماقدرتوا تفوزون



لو ينصابون عندكم مثل الي مصابين عند مدريد احين كان تنزلون الدرجة الثانيه

 

 

العضوية الفضية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 05:11 AM   رقم المشاركة : 10
الوردة الملونة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الوردة الملونة
 







افتراضي رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الطرف
فريق عالمي يتأثر بغياب لاعب فقط وش هالفريق



ضحكتني بس تاخذون الدوري بالاحتياطيين

انتوا شوفوا بس مباراه واحده غاب عنها لاعب واحد وش اشلون ماقدرتوا تفوزون



لو ينصابون عندكم مثل الي مصابين عند مدريد احين كان تنزلون الدرجة الثانيه

ميسي ليس الوحيد الغائب عن المباره ياعزيزي
انسيتا + ميلتو + ابيدال + ميسي
هل هذا الاعب الوحيد

 

 

الوردة الملونة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 10:22 AM   رقم المشاركة : 11
برشلوني الطرف
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية برشلوني الطرف
 







افتراضي رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

البرشا لا يتاثر بغياب لاعب واحد مثل ميسي
والمدرب عجبني يوم مالعب ميسي بيقى يشوف الفريق بدون ميسي وصحيح بدون ميسي الفريق ولا شي بس الفريق لاعب اوكي بس الحظ مافي

صحيح الي يقول لو طاعك حظك باع لك وشرا لك
ولو ماطاعك باع لك ولا شرا

 

 

 توقيع برشلوني الطرف :
رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي
برشلوني الطرف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2008, 01:50 PM   رقم المشاركة : 12
روح العشق
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية روح العشق
 







افتراضي رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

[quote=الوردة الملونة;529564]ميسي ليس الوحيد الغائب عن المباره ياعزيزي
انسيتا + ميلتو + ابيدال + ميسي
هل هذا الاعب الوحيد


ولكن لم يتأثر البرشا بغيابهما فكان البرشا يفوز بالخمسة والستة وبالإمتاع أيضاً
ولكن تأثر البرشا عندما غاب ميسي عن المباراة ، فدائماً أنا أقول البرشا فريق
قوي ومتميز ولكن عندما يغيب ميسي يغيب كل شي عن البرشا تغيب الحلول تغيب
الأهداف الخمسة أو الستة ، ميسي هو نصف برشلونه ، وهذا ماعرفناه من خلال
المباريات التي يغيب فيها ميسي .

 

 

 توقيع روح العشق :
رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي
روح العشق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2008, 01:25 AM   رقم المشاركة : 13
سِيمفُونِيـة رجُـل
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية سِيمفُونِيـة رجُـل
 







افتراضي رد: وين المتعه يابرشلونه .. ضاعت بغياب ميسي

البرشا لم يظهر بِمُستواه فأستحق الخرُوج مِن المُباراه بالتعادُل

جمهُور البرشا وبعد الخُماسِيات والسُداسِيات بالتأكيد أنه لن يرضى حتى بالفُوز
بِهدّف فكيف بِهذا المُستوى وبهذه النتِيجه .. !!

عمُوماً كُرة القدم تُعطِي من يُعطِيها ، وكُل مُباراه لها ظرُوفها ، ومو عِيب أنك
تخسر مُباراة أو مُباراتين لكن العيب أن لاتُصلِح أخطاءك وتبقى واقِفاً على هذه الخسارتين ..

هِي مُبّاراه وعدّت وبإذن الله نجُوم البرشا سيعُودون لِعزف السيمفونيات الجمِيله
بدءاً مِن المُباراة المُقبِله ..

أما بالنِسبة لِميسي وتأثِيره على خارِطة البرشا ، أرى أنه أمراً طبِيعياً فميسي لاعِب إستثنائي
لاعِب يُصنّف بإنه الأفضل في العالم في الوقت الحالي ، لاعِب يحسم المُبارِيات ويُسجِل الأهدّاف
يمتلِك رُوح كبِيره ، وعزِيمة كبِيره ، وغِيابه سيُؤثِر بالتأكيد ، مثل ما حظُوره سيُؤثِر ..

لكن ليس معنى كُل ذلك أن البرشا ( فريق اللاعب الواحد ) فإيتو سجل رُباعيه في المُباراه
التي إنتصر فيها على بلد الوليد بِسُداسيه ، وشافي وآنييستا من أفضل لاعِبي الوسط في العالم
وبويول و بيكي وماركيز و آبيدال وتوري و كيتا وجمِيع نجُوم الفرِيق ، كان لهُم دُور في مُستوى
البرشا هذا العام ، فالمُستدّيره لِعبه جماعيه ، ولن يتألق ميسي إلا بتألق شافي وآنييستا و فالديس
وجمِيع نجُوم الفرِيق ..




قمر الطرف / تحياتِي لكَ ..

 

 

 توقيع سِيمفُونِيـة رجُـل :
*


جَربْتُ أَلفَ مَحَبةٍ ومَحَبةٍ فَوَجدْتُ أَفْضَلَهاَ مَحَبةَ ( ذَاتِيِ )
سِيمفُونِيـة رجُـل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 11:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد