العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 20-11-2008, 03:24 PM   رقم المشاركة : 1
بومظاهر الأسدي
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي حكاية(بعد)النوم المنتخب السعودي ونور !

حكاية(بعد)النوم المنتخب السعودي ونور !
حكاية(بعد)النوم المنتخب السعودي ونور !

حكاية ( بعد ) النوم ....المنتخب السعودي ونور !


ما زال مسلسل الإنتقام وسقوط الضعيف مقابل ضعيف آخر
الجوهر ونور..... حكايات تتقاطع تشابهاً في بند واحد..... وهو أن كلاهما ضعيف !!
لنبدأ بالجوهر...
الذي أصبح في ليلة وضحاها عاشقاً لسامي الجابر !!
واعتمد في تشكيلته كل الأندية إلا ناديه النصر !!!
ثم أصبح يُجامل بعض نجوم الهلال ..... لأنهم ( مطلوبين ).....
ثم يُطالعنا أن نور لا يخدم تشكيلته !!!
هذه التخبطات
تُذكرني بمشهد لا يُنسى ...... ( المشهد الذي أُخذ بكاميرا من أعلى الملعب قبل انطلاق بداية مباراة منتخبنا ومنتخب ألمانيا و الثمانية الشهيرة )
عندما ظهر المنتخب الألماني من الأعلى بخطة واضحة 3-5-2 ( بالمسطرة والقلم )
بينما كان لاعبونا بتشكيلة ( تعال أعلمك بسالفة )
هذه كافية لأن يفهم أي رياضي أن إعدادات الجوهر كانت ( ها ويش رايكم ؟ )
وطيلة السنوات الماضية التي قضاها الجوهر في أروقة الأكاديميات كانت محاولة لتثقيفه كروياً في الخارج ...حتى يصنع إنجازاً ( محلياً ) لتصرخ صحفنا بأن مدربينا بمستوى عالمي !!!
والآن نعود من جديد مع كأس العالم القادمة
بنفس الجوهر..... وأكاد احترق شوقاً لأن أشاهد تشكيلة منتخبنا بكاميرا رأسية....

أما نور..... فهو ضحية لرئيسه السابق.....الذي رفعه عالياً.....ثم تركه وحده يواجه أحقاد على صعيد رفيع المستوى !!
فرغم أنه من أفضل لاعبي خط الوسط على المستوى المحلي...!.... إلا أنه أكبر القرابين هُنا أيضاً
أتذكر ما وصفه المعلق الإنجليزي عندما شاهد نور يلعب قال إنه ( جيرارد الأسمر )
وبنظري لو تعرض جيرارد لما تعرض له نور لتدهور وتخبط !!
إن نور هو آخر أساطير لاعبي خط الوسط في ملاعبنا .... وها هو يُحارب !!
تارة من المنتخب.... وتارة من ناديه !!

الجوهر ونور......فصلين من كتاب ( البؤساء )
......

-هل الإتحاد السعودي بهذه العشوائية والتخبط حتى أنه لم يدرك أن الجوهر.....لا يمتلك أي مهارات تدريبية أو قيادية لدرجة أن شخصية الكابتن ( سامي ) طغت عليه ؟
-في برنامج تعريفي لمنتبخنا السعودي في كأس العالم 1998 ذكر الإعلام الفرنسي أن كرة القدم في السعودية ترفيه لأصحاب الأموال في المنطقة وليست رياضة ...
أتعتقد أن الترفيه ما زال مستمراً....وأن اختيار الجوهر لتمرير هذا الترفيه ....؟!!

- تشكيلة المنتخب......أسماء جديدة ......تعتقد أنها لمنتخب الشباب من الوهلة الأولى !!
ولم تضم محمد نور.....
هل تتقبل فكرة أنه خطة الجوهر لاتعتمد على مواصفات نور ؟
مع العلم أنه في ناديه تُوظف له كل الاستراتيجيات ويتصدر الفريق المراكز الأولى دوماً به !!


- غاب روماريو عن الذاكرة .....لعدم اختياره في المنتخب......وكذلك ريفالدو........ وها هو الآن نور يُغيب عن الذاكرة.... ولكن بتوفر بديل...
هُنا ..... من هو البديل الذي يجب أن يتفوق على مواصفات نور التالية
1- لياقة عالية
2- يجيد الربط بين خط الدفاع والهجوم لأنه بدأ كلاعب محور
3-يجيد قطع الكرات..... والتمرير الأرضي والهوائي !
4- يملك حس التهديف بقدمه ورأسه
5-من الصعوبة قطع الكرة منه
6- يملك روحاً قيادية على الفريق

السؤال
هل فعلاً جميع من اختارهم الجوهر كلاعبي خط الوسط أفضل من نور وأنهم يتغلبون على مهاراته السابقة ؟

 

 

 توقيع بومظاهر الأسدي :
حكاية(بعد)النوم المنتخب السعودي ونور !
بومظاهر الأسدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2008, 02:19 AM   رقم المشاركة : 2
الفارس
طرفاوي نشيط






افتراضي رد: حكاية(بعد)النوم المنتخب السعودي ونور !

نور نور نور نور
لو كان زيدان لاما اعطيناه ما اعطى الشعب السعودي
الاهمية لنور

لاعب لا يختلف عليه أثنان في اللعب


ولكن هناك قاعده مشهوره في كرة القدم وكل الرياضات


لاعب لايمتلك أخلاق



ومع الاسف هذا ما في نور
لاعب بدون أخلاق


من وجهة نظري


تذكر:أختلاف الرأي لا يفسد من الود قضيه


تم تحرير جزء من الرد بواسطة الإدارة ونأمل الالتزام بقوانين المشاركة

 

 

 توقيع الفارس :
الفارس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-11-2008, 02:09 PM   رقم المشاركة : 3
بومظاهر الأسدي
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: حكاية(بعد)النوم المنتخب السعودي ونور !

الله يعطيك العافية اخووووي

 

 

 توقيع بومظاهر الأسدي :
حكاية(بعد)النوم المنتخب السعودي ونور !
بومظاهر الأسدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-11-2008, 06:41 PM   رقم المشاركة : 4
الوردة الملونة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الوردة الملونة
 







افتراضي رد: حكاية(بعد)النوم المنتخب السعودي ونور !

المنتخب بحاجة لتعديلات كثيره في الوسط والهجوم والدفاع
نور ليس بحل لجميع المشاكل فمشاكل المنتخب اكبر بكثير

 

 

الوردة الملونة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-11-2008, 09:03 PM   رقم المشاركة : 5
المندوب
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية المندوب
 







افتراضي رد: حكاية(بعد)النوم المنتخب السعودي ونور !

وهذه قصة أخرى بعد كل خسارة للمنتخب عنوانها : متى يعود نور؟؟







نور خارج القائمة الخضراء لأسباب يتم الإعلان عنها في دول متقدمة (انجلترا ونجمها جاسكوين مثلا) بينما لدينا يتم التهرب من الحقيقة لسنوات طويلة خشية من الجمهور المتعصب أو بالأصح الجمهور الذي تم تغذيته بالتعصب


مشاكلنا واضحة

أولها : العزيز ناصر الجوهر
ثانيها : مايسمى تجاوزا جدول الدوري السعودي
وثالثها : تخبط الإتحاد السعودي في معسكراته وتحضيراته وخاصة فيما يتعلق بتشتيت اللاعب بين النادي والمنتخب وتوقف الدوري المستمر


لست متشائم من الأخضر

فمالك والراهب كانوا على وشك إحراز هدفين في عشر دقائق وبمجهود فردي لاعلاقة لخط الوسط به


فلو اكتمل المنتخب بعودة حسين وياسر وعودة عطيف لمستوياته سيكون المنتخب أكثر اشراقا






















المندوب

 

 

 توقيع المندوب :
رد: حكاية(بعد)النوم المنتخب السعودي ونور !

http://www.altaraf.com/vb/image.php?type=sigpic&userid=4528&dateline=1239478  386
المندوب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد