![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرف سابق
|
ممارسة السعوديات للرياضة تواجه برفض رسمي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
أنا ماااااااني ضد أن الفتاه السعودية تدخل عالم الرياضة بالعكس الرياضة حق مشروع للجميع
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مراقبة سابقة
|
الرياضة شئ جميل ولا أجده مقتصر على الرجال دون النساء
فلا أجد فيه مانع إذا كانت المباريات أو السباقات في ساحات نسائية مغلقة وحقيقة هنالك بعض العوائل المتفتحة بحيث تسمح لبناتها المشاركة في سباقات دوليه فلا مشكلة في ذاك بما أن عائلتها ومحيطها متقبل ذلك أنا هنا لا أشجع سفور المرأة السعودية وخروجها عن عاداتنا ومبادئنا ولكن ماالمانع لو كانت متحجبة وملتزمة بالحشمة أشجع الرياضة النسائية بشدة وأتمنى بوجود أندية نسائية مغلقة في كل منطقة من مملكتنا ^__^ وجهة نظر لاغير ![]()
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
مشرفة عالم المرأة
|
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
مشرفة النقاش والحوار الجاد
|
بصراحة عجبتني الفكرة ,,
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|