العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > الواحة السياسية




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 17-04-2006, 02:45 PM   رقم المشاركة : 1
أبو إلياس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو إلياس
 







افتراضي السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة

كان حديث سماحة العلامة السيد علي الناصر حفظه الله , في يوم الجمعة الموافق 15/3/ 1427هـ, وذلك بين صلاة الظهرين عن: " ذكرى ميلاد سيد المرسلين " و إليكم موجز لما جاء في الكلمة :



السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة



نتقدم بالتهنئة إلى سيدنا ومولانا حجة الله في أرضه الإمام المهدي المنتظر عليه وعلى آبائه أفضل الصلاة والسلام بمناسبة ذكرى ميلاد جده سيد الكائنات نبينا الأعظم محمدبن عبدالله صلى الله عليه وآله , ونتقدم بالتهنئة إلى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بل للإنسانية كافة , حيث انبثق نور الكمال الممثل في هذا الإنسان العظيم والمتميز على الخلق أجمعين بما منحه الله من الفضل والكمال والعظمة .



هذا الاسبوع يعرف بإسبوع الإخاء والمحبة والوحدة , فهناك روايات تدل على أن ميلاد النبي الأعظم كان في الثاني عشر من شهر ربيع الأول وقد روى هذه الرواية الشيخ الكليني وهي معروفة أيضاً عند إخواننا من أهل السنة , كما أن الرواية المشهورة التي يقول بها كثير من الأعلام هي الرواية التي تدل على أن ميلاد النبي في السابع عشر من هذا الشهر , إذاً هذه الأيام التي بين الثاني عشر والسابع عشر هي أيام فرح يجب على الأمة أن تحتفل بها لإحياء ذكرى ميلاد خاتم النبيين .



ولا شك أنه تمثل في ولادته كل البركات المطلقة للإنسانية كافة , فهو خير خلق الله أجمعين وهو سيد المرسلين وخاتم الأنبياء , هو الإنسان الذي يجسّد القرآن , هو الإنسان الذي جاهد وكافح من أجل أن يصل بالإنسان إلى المقام الأعلى , حيث كان العرب سابقا يتناحرون ويقوم اقتصادهم على النهب والسلب وقد انتشرت الفواحش وانتشر الفجور والطغيان كما تأثروا بفساد الحضارات الأخرى من حولهم كحضارة الرومان وغيرها , فأصبحوا منغمسين في الملذات والشهوات , فقام الرسول بأن دعاهم إلى الأخوة والمحبة ودعاهم إلى ترك المفاسد ودعاهم إلى تنظيم أمورهم ودعاهم إلى الدفاع عن أنفسهم بل ودعاهم إلى كل خير , لذا وجب على الأمة أن تقتدي به "ص" في كل الأمور .




وحول إتهام الشيعة بعدم وطنيتهم .. ذكر سماحته :





من المؤسف فعلا أن نسمع تصريح كان على لسان حسني مبارك رئيس جمهورية مصر هذا التصريح الأجوف الذي يعبر عن الإفلاس , ومثل هذا لا يريد الخير للأمة العربية والإسلامية , أليس هو وقومه هم الذين قدّموا فلسطين للإسرائيليين على طبق من ذهب؟

ألم يجعلوا أرض مصر يوما ما مكاناً لانطلاق الطائرات المعادية على هذه الدولة وتلك ؟

ألم يكن هو ومن معه من الضباط الذين مسكوا زمام الأمور وعاثوا فساداً في مصر بين المزامير والخمور , ثم تأتي اسرائيل في فترة من الزمن لتحتل سيناء من أولها إلى آخرها وتحتل الجولان من أولها إلى آخرها ؟

أين الحرص على الأمة العربية وأين الحرص على الأمة الإسلامة ؟

وهنا نتسائل أيضا من الذي سعى لفتح سفارات إسرائيل في البلاد العربية ؟.

إن مثل هذه التصريحات تؤجج الإرهاب وتوجد الفتنة , فإن من يتهم الشيعة في وطينتهم إنه مفلس , هنا أيضاً نتسائل من الذي أخرج إسرائيل من لبنان أليسوا هم أشخاص مخلصون لأوطانهم وهم من الشيعة , من قال أن ولائنا ليس لأوطاننا بل لأوطان غيرنا؟

إن الشيعة ولله الحمد لم يظهر لهم أي موقف خيانة في أوطانهم , ولكن انظروا إلى بعض الدول التي اكتوت بنار الإرهاب , فهل هؤلاء الارهابيون هم من الشيعة أم من غيرهم ؟.




- وختم سماحته الحديث بقوله :





في الحقيقة , من المؤسف ونحن نعيش هذه المناسبة العظيمة أن نجد من لا يأخذ الرسول منهاجا ونبراسا , هذا النبي الذي ينبغي أن نتوحد به ونكون صفاً واحداً على نهجه , إننا نجد في أمتنا من لايحمل المسؤلية كما نجد من لا يحافظ على كرامة الأمة , نسأل الله تعالى الفرج ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , إنما نشكوا ضعفنا ومصيبتنا إلى الله , اللهم آمنا في ديننا وفي أعراضنا وفي أموالدنا وفي ديارنا وفي أوطاننا وانصرنا على القوم الظالمين , اللهم ألهم المسلمين الصبر وتحقيق الوحدة فيما بينهم , اللهم عجل لوليك الفرج والنصر , اللهم صل على محمد وآل محمد , اللهم كن لوليك الحجة بن الحسن صلواتك عليه وعلى آبائه في هذه الساعة وفي كل ساعة ولياً وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه أرضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك يا أرحم الراحمين , وصل اللهم على سيدنا و نبينا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين ..




تحياتي للجميع

<******>drawGradient()

 

 

 توقيع أبو إلياس :
السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة


السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة
أبو إلياس غير متصل  
قديم 18-04-2006, 07:12 AM   رقم المشاركة : 2
جناح
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية جناح
 






مشاركة: السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اناسُ ارتووا كأس الحقيقة ويسعون إلى التضحية في سبيل خدمة مذهبهم , لم تلطخهم المجاملات ولم يغير زيهم الزمن .

بارك الله فيك أخي أبو إلياس على نقلك المبارك لكلمة سماحة العلامة السيد علي الناصر وحفظه الله ذخرا للمسلمين .

 

 

جناح غير متصل  
قديم 18-04-2006, 12:03 PM   رقم المشاركة : 3
غريب الدار
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية غريب الدار
 






افتراضي مشاركة: السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة

اخي أبو إلياس..
اشكرك واحيك على اطلاعنا لكلمة السيد علي حفظه الله ..
واتمنى ان تتواصل معتا بنقل كل جديد .. بارك الله لكم

 

 

 توقيع غريب الدار :
مشاركة: السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة
غريب الدار غير متصل  
قديم 18-04-2006, 01:03 PM   رقم المشاركة : 4
أبو إلياس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو إلياس
 







افتراضي مشاركة: السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة

شكراً لكم أحبائي على هذا لتفاعل


وإن شاء ما تشوفون إلا كل ما يسركم


تحياتي لكم أحبائي

أبوإلياس

 

 

 توقيع أبو إلياس :
السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة


السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة
أبو إلياس غير متصل  
قديم 18-04-2006, 09:04 PM   رقم المشاركة : 5
بوشهيد
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بوشهيد
 







افتراضي مشاركة: السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة

بسمه تعالى
بارك الله في جناب السيد فقد وضع يده على الحقيقة التي تجنب البعض وضع يده عليها , ولامس حقيقة المشكلة التي دعت هذا وأمثاله إتهام الشيعة بالخيانة لأوطانهم , وعرفه بحجمه الحقيقي ومن هوَ, وعرفه إن كان يجهل ذلك , بمن الشيعة وماذا قدموا للعالم الإسلامي

جزا الله السيد خيرا على كلمته المباركه هذه
.
.

.

 

 

بوشهيد غير متصل  
قديم 19-04-2006, 12:39 AM   رقم المشاركة : 6
ابن أحمد
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية ابن أحمد
 






افتراضي مشاركة: السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة

أشكرك أخي أبو إلياس على مشاركتك ..

وبارك الله في سيدنا على ما أبدع وحفظه من كل سوء ...

وسؤالي : هل من رد فعل مناسب من قبل خطيب الجمعة في المسجد الجامع بالطرف ؟

آمل أن يكون الجواب "نعم" مع نقل خلاصة الكلمة...

ولكم جزيل شكري

 

 

ابن أحمد غير متصل  
قديم 19-04-2006, 04:12 AM   رقم المشاركة : 7
صديق الصمت
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية صديق الصمت
 





افتراضي مشاركة: السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة

الله يلعنه حسني مبارك الكلب

 

 

 توقيع صديق الصمت :
مشاركة: السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة
مشاركة: السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة
مشاركة: السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة
مشاركة: السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة
والشكر موصول للاخت إحساس ورد
طريقك الى الله طريق سعادتك فلا تتردد ان تمشي فيه
الصمت كالليل تبيح له بهمك فيساعدك على حمله ويسليك كما تسلي النجوم لياليها
كفاني عزا ان تكون لي ربا وكفاني فخرا ان اككون لك عبا انتي لي كما اريد فجعلني كما تريد
http://www.mislamih.com/mi/133.htm
http://www.zzrz.com/mlion.htm
صديق الصمت غير متصل  
قديم 19-04-2006, 08:07 AM   رقم المشاركة : 8
أبو إلياس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو إلياس
 







افتراضي مشاركة: السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة

شكراً لكم أخواني وأحبائي على تفاعلكم


أخي صديق الصمت

أعصابك أعصابك

هاهاهاهاهاهاها

كرم الكلب عن حسني مبارك


تحياتي لكم جميعاً

 

 

 توقيع أبو إلياس :
السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة


السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة
أبو إلياس غير متصل  
قديم 16-05-2006, 12:46 PM   رقم المشاركة : 9
AL-NAQEEB
مشرف سابق







افتراضي مشاركة: السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

تقبلوا تحياتي
النــقـــيب

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :
AL-NAQEEB غير متصل  
قديم 16-05-2006, 08:07 PM   رقم المشاركة : 10
Altaweel
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية Altaweel
 







افتراضي مشاركة: السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة

I think Husni Mobark is bush
I hate that pig
I hate that prok

 

 

 توقيع Altaweel :
Coming Soon
سيأتي قريباًُ
Altaweel غير متصل  
قديم 17-05-2006, 09:48 AM   رقم المشاركة : 11
أبو إلياس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية أبو إلياس
 







افتراضي مشاركة: السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة

هلا والله بيكم أعزائي

Al-naqeeb

Al-taweel

وشكراً على تنويركم لهذه الصفحه


تحياتي

 

 

 توقيع أبو إلياس :
السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة


السيد علي الناصر: تصريحات مبارك تعبير عن إفلاس ولا يريد الخير للأمة
أبو إلياس غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد