العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > ديوانيـة المـرح




 
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 27-07-2011, 01:32 AM   رقم المشاركة : 1
إن فرج الله لقريب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية إن فرج الله لقريب
 







افتراضي هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها

هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهـ..



>

>

>

>

>هذي حقائق نعملها ونحن مو حاسين بأنفسنا ..


>
>

>

>انا قريتها وضحكت كتير لانه كلها صح ..

>

>

يلا بسم الله

>

> لماذا عندما تكون بطارية الريموت كنترول ضعيفة نقوم بالضغط بقوة على

>الأزرار؟؟ يعني بهذي الطريقة بنشحن البطارية؟؟

>

>

>

> لماذا اذا قرصتنا نمله صغيره نقوم بالدعس عليها كاننا نريد ان نقتل فيل

>..يعني ترد لها القرصه

>تراها بتموت بس بلمسه

>

>

>

>

>لماذا نخفض صوت المسجل أو الراديو بالسيارة عندما نشعر بأننا دخلنا

>بالطريق الخطأ؟؟؟ يعني بالطريقة هذي نعرف الطريق الصحيح؟؟

>

>

>

>

>

>

>لماذا نقول هدية مجانية؟؟ و هل يوجد هدية غير مجانية؟؟

>

>

>

>لماذا عندما نكون داخل المنزل و السماء تمطر نسأل: هل السماء تمطر

>خارجاً؟؟ يعني بحياتها مطرت داخل مو برا؟؟؟

>

>

>

>لماذا عندما نقرأ على الحائط احترس من الدهان ؟؟ لا نصدق بل نجرب ذلك

>بأصبعنا؟؟ يعني اللي دهن الحائط لازم يحلف؟.

>

>

>

>

>لماذا عندما توقف سيارتك في موقف خالي تماماً من السيارات يقوم السائق

>الذي يأتي بعدك بوضع سيارته بجانب سيارتك؟؟

>

>

>لماذا عندما يتأخر المصعد نضغط عدة مرات على الزر؟؟؟ يعني بهذي الطريقة

>بيستحي وبيستعجل ؟.؟

>

>

>

>لماذا عندما تكون منتظراً المصعد و يأتي شخص آخر تجده يضغط أيضاً

>لطلبه؟؟ يعني مو شايفك بالمرة!

>

>

>

>

>لماذا نفتح فمنا عندما نقوم بإطعام الطفل الصغير ؟؟؟احنا اللي ناكل و

>لا هو؟؟

>

>

>

>

>

>

>

>لماذا نشعر دوماً بأننا بحاجة إلى 10 دقائق نوم إضافية كلما استيقظنا

>صباحاً؟؟

>

>

>

>

>لماذا الشخص الذي يشخر ليلاَ يكون أول من تغمض عينيه؟؟ يعني ما يكفي

>شخيره وينام اول واحد ؟؟

>

>

>

>ليش بعد ما نشرب آخر شي من فنجان شاي نطالع فيه إذا فيه بعد ولا خلص …

>يعني ما نصدق حتى نشوف؟

>

>

>

>

>ليش لما تكون قاعد بمكان عام وبتسمع رنة جوال فورا تطلع جوالك .. ليه

>حضرتك كثير مهم حتى يرن جوالك بين كل هالبشر.

.................................

 

 

 توقيع إن فرج الله لقريب :


حكمة أعجبتني :


كُن بَسِيطاً تَكُنْ مُلْفِتاً‎
إن فرج الله لقريب غير متصل  
قديم 27-07-2011, 02:36 AM   رقم المشاركة : 2
بسمة شقاوه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بسمة شقاوه
 







افتراضي رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها

ههههههههههههههههههههههه

أوماااا عاااااد صدقت فيها وبقوهـ ..

تسلم ع الطرح ..

 

 

بسمة شقاوه غير متصل  
قديم 27-07-2011, 03:04 AM   رقم المشاركة : 3
طرفاوي أصيل
مشرف زوايا عامة
 
الصورة الرمزية طرفاوي أصيل
 







افتراضي رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها

فعلاً كلها امور نقوم بفعلها في حياتنا اليومية


دون أن نشعر بذلك وإذا فكرنا بهذا الأمر لانجد تفسير


بل نضحك على أنفسنا


سلمت يداك أخي على الطرح الجميل والأختيار الأجمل


تحياتي العطرة لك / طرفاوي أصيل

 

 

 توقيع طرفاوي أصيل :
طرفاوي أصيل غير متصل  
قديم 27-07-2011, 04:08 AM   رقم المشاركة : 4
هــمس الوداع
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية هــمس الوداع
 







افتراضي رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها

ههههههههههههههههههههههههه

الكل يسوي كذاواهو مايحس بنفسه

تسلم ايدك

 

 

 توقيع هــمس الوداع :
رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها
هــمس الوداع غير متصل  
قديم 27-07-2011, 09:57 AM   رقم المشاركة : 5
بنت ابوى
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بنت ابوى
 






افتراضي رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها

صدق نسويها ولا نحس بعمرنا

 

 

بنت ابوى غير متصل  
قديم 04-08-2011, 06:30 PM   رقم المشاركة : 6
ورده خجوله
طرفاوي نشيط






افتراضي رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها

شنسوي بعد هذا طبعنا((بوطبيع مايوز عن طبعه هع))

 

 

ورده خجوله غير متصل  
قديم 04-08-2011, 11:57 PM   رقم المشاركة : 7
الماسة وتحب الوناسة
طرفاوي مشارك
 
الصورة الرمزية الماسة وتحب الوناسة
 







افتراضي رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها

هههههههههههههههه يسلمو
ليش لمانشتري جوال جديد كل شوي نطعه من الجيب(المخبا)
تسوي إعلان مثلآ

 

 

الماسة وتحب الوناسة غير متصل  
قديم 05-08-2011, 02:45 AM   رقم المشاركة : 8
هدير الصمت
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية هدير الصمت
 







افتراضي رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها

ههههههههههههه
جد امور دايما نسويها
الف شكر وموفقين لكل خير

 

 

 توقيع هدير الصمت :
<A href="http://im21.gulfup.com/Z8hR1.jpg" target=_blank>


الى جنان الخلد ياوالدي الغالي
هدير الصمت غير متصل  
قديم 05-08-2011, 02:54 AM   رقم المشاركة : 9
بنوته حساسة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية بنوته حساسة
 







افتراضي رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها

ههههههههههههههههههه
شنسوي بعد
يسلموووووووووو

 

 

بنوته حساسة غير متصل  
قديم 05-08-2011, 10:09 PM   رقم المشاركة : 10
جنون المشاعر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية جنون المشاعر
 







افتراضي رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يعطيك العافيه وربي لا يحرمنا من جديدك












تحيتي
جنون المشاعر

 

 

جنون المشاعر غير متصل  
قديم 06-08-2011, 03:09 PM   رقم المشاركة : 11
إن فرج الله لقريب
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية إن فرج الله لقريب
 







افتراضي رد: هذا موضوع غريب ومضحك وكل واحد فينا يسويها

مشكورين على المرور

الله يعطيكم العافية على المرور

 

 

 توقيع إن فرج الله لقريب :


حكمة أعجبتني :


كُن بَسِيطاً تَكُنْ مُلْفِتاً‎
إن فرج الله لقريب غير متصل  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 06:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد