![]() |
![]() |
|
|||||||||
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرف سابق
|
المنتخب السعودي يخوض مباراتين وديتين استعدادا لكوريا
في تصفيات كأس العالم ![]() أعلنت لجنة المنتخبات وشئون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد إقامة المباراتين الوديتين للمنتخب الأول استعداداً لمواجهة كوريا الجنوبية في 21 تشرين ثان/نوفمبر المقبل على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن المباريات المؤهلة لنهائيات لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا. وتقام المبارتان فى الرياض حيث يلتقي المنتخب السعودي في المباراة الأولى يوم العاشر من نوفمبر المقبل مع نظيره التايلاندي فيما يواجه نظيره البحريني في 14 من نفس الشهر. تحياتي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
مشرف كرة مستديرة
|
اتمنى ان تكون هذه المباريات استعداد جيد
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
طرفاوي نشيط
|
ما عندهم سالفه
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
مشرف سابق
|
في إعتقادي أن منتخبنا فعلاً يحتاج لمبارايات ودية إستعداداً
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|