![]() |
المنتخب السعودي .. يخوض مباراتين وديتين استعدادا لـ تصفيات كأس العالم !؟
المنتخب السعودي يخوض مباراتين وديتين استعدادا لكوريا في تصفيات كأس العالم http://www.soccer.com/images/soccer/...audiArabia.png أعلنت لجنة المنتخبات وشئون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد إقامة المباراتين الوديتين للمنتخب الأول استعداداً لمواجهة كوريا الجنوبية في 21 تشرين ثان/نوفمبر المقبل على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن المباريات المؤهلة لنهائيات لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا. وتقام المبارتان فى الرياض حيث يلتقي المنتخب السعودي في المباراة الأولى يوم العاشر من نوفمبر المقبل مع نظيره التايلاندي فيما يواجه نظيره البحريني في 14 من نفس الشهر. تحياتي |
رد: المنتخب السعودي .. يخوض مباراتين وديتين استعدادا لـ تصفيات كأس العالم !
اتمنى ان تكون هذه المباريات استعداد جيد
وان شاء الله يكون فيها تصحيح للاخطاء |
رد: المنتخب السعودي .. يخوض مباراتين وديتين استعدادا لـ تصفيات كأس العالم !
ما عندهم سالفه
اللي بيلعب ودية يلعب مع منتخبات كبيرة مو تايلند والبحرين مع احترامي لهم ... ومع خالص تحياتي لك ..الفتى الهجري |
رد: المنتخب السعودي .. يخوض مباراتين وديتين استعدادا لـ تصفيات كأس العالم !
في إعتقادي أن منتخبنا فعلاً يحتاج لمبارايات ودية إستعداداً
لملاقاة المنتخب الكوري الجنوبي ... ولكن المطلوب أن نلعب مع فرق قوية وتقارب في المستوى المنتخب الكوري الجنوبي وليست منتخبات ضعيفة لا يحقق اللعب معها أي مكسب و أي دافع للفوز على المنتخب الأقوى في المجموعة الكوري الجنوبي ... |
| الساعة الآن 09:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد