![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي نشيط
|
لمن يمتلك الشحن لا حاجة للمعانة والذهاب إلى سوبر ماركت أو محلات الأتصالات بإمكانك أن تشحن لنفسك عن طريق البطاقة المصرفية أو صفحة الأنترنت الخاصة بك للبنك أو الهاتف المصرفي . ولكن أسهل طريقة عن طريق البطاقة المصرفية وهي كالتالي : 1ـ بعد إدخال البطاقة وإدخال الرقم السري الضغط على تسديد فواتير 2- اختار الشركة التابعة للمشترك ( زين ـ الأتصالات السعودية ـ موبايلي ) 3- إدخل رقم جوالك بدون صفر لشركة زين والأتصالات السعودية ولشركة موبايلي ادخل (رقم جوالك )009665 4- اختر مسبق الدفع 5- إدخال المبلغ المطلوب للشحن نفس طريقة شرائك لبطاقات للشحن (10-50-100-500) ريال دقائق وتوصلك رسالة تم شحن رصيدك بمبلغ وقدرة (....) ريال وهكذا تتم وصول المبلغ لبطاقة الصرافة أما بالنسبة للصفحة الأنترنت عن طريق صفحتك الخاصة بالبنك التابع لك تعمل اشتراك للفواتير وتفعل الخدمة وبعد التفعيل كأنك بتعمل سداد وتدخل المبلغ وتأكيد ويوصل لك أما بالنسبة الهاتف المصرفي فأيضا بإمكانك استخدامه عن طريق الهاتف المصرفي للبنك التابع لك وتدخل تسديد فواتير ونفس طريقة صفحة الانترنت للبنك التابع لك . وهكذا يتم الشحن الإلكتروني أتمنى ما أكون أطلت عليكم وشكرا ً
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
المشـرف العــام
|
كم هو جميل أن تقدم هذه الخدمات بكل يسر وسهولة
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرفة Mobily وشاشة عرض
|
طريقة راائعه وسهله جدآ
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
مشرف سابق
|
شكرا لكـ
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|