منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة الكمبيوتر والبرامج والإنترنت والجوال (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   ^كرت شحن^ الإلكتروني الشخصي (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=103581)

طرفاوي 19-02-2012 01:26 AM

^كرت شحن^ الإلكتروني الشخصي
 


لمن يمتلك الشحن
لا حاجة للمعانة والذهاب إلى سوبر ماركت أو محلات الأتصالات

بإمكانك أن تشحن لنفسك

عن طريق البطاقة المصرفية
أو صفحة الأنترنت الخاصة بك للبنك
أو الهاتف المصرفي .

ولكن أسهل طريقة عن طريق البطاقة المصرفية وهي كالتالي :

1ـ بعد إدخال البطاقة وإدخال الرقم السري الضغط على تسديد فواتير
2- اختار الشركة التابعة للمشترك ( زين ـ الأتصالات السعودية ـ موبايلي )
3- إدخل رقم جوالك بدون صفر لشركة زين والأتصالات السعودية
ولشركة موبايلي ادخل (رقم جوالك )009665
4- اختر مسبق الدفع
5- إدخال المبلغ المطلوب للشحن نفس طريقة شرائك لبطاقات للشحن (10-50-100-500) ريال
دقائق وتوصلك رسالة تم شحن رصيدك بمبلغ وقدرة (....) ريال

وهكذا تتم وصول المبلغ لبطاقة الصرافة


أما بالنسبة للصفحة الأنترنت
عن طريق صفحتك الخاصة بالبنك التابع لك تعمل اشتراك للفواتير وتفعل الخدمة وبعد التفعيل كأنك بتعمل سداد وتدخل المبلغ وتأكيد ويوصل لك

أما بالنسبة الهاتف المصرفي فأيضا بإمكانك استخدامه عن طريق الهاتف المصرفي للبنك التابع لك وتدخل تسديد فواتير ونفس طريقة صفحة الانترنت للبنك التابع لك .

وهكذا يتم الشحن الإلكتروني

أتمنى ما أكون أطلت عليكم

وشكرا ً

الغريب 19-02-2012 09:43 AM

رد: ^كرت شحن^ الإلكتروني الشخصي
 
كم هو جميل أن تقدم هذه الخدمات بكل يسر وسهولة

والأجمل أن نواكب التطور في الخدمات الإلكترونية

وقد تعددت طرق الشحن وذلك من أجل راحة الجميع

الله يعطيك العافية على هذه المشاركة






وفق الله الجميع

طيف العمر 20-02-2012 12:22 AM

رد: ^كرت شحن^ الإلكتروني الشخصي
 
طريقة راائعه وسهله جدآ


وخصوصا للفتيات >>بالموت احد يروح السوبر ماركت ^_^


يعطيك العافيه طرفاوي ..

افتقدنا مواضيعك ""

وفقك الرب ورعاك..

AL-NAQEEB 20-02-2012 11:52 AM

رد: ^كرت شحن^ الإلكتروني الشخصي
 
شكرا لكـ

.
.
انا لي فترة وانا استخدمـ هذهـ التقنية .. فهي بالفعلـ توفر عليكـ الكثير من الوقتـ

موفقين عزيزي


الساعة الآن 12:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد