العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 26-10-2008, 06:16 PM   رقم المشاركة : 1
عسل الحياة
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية عسل الحياة
 







افتراضي المنتخب السعودي .. يخوض مباراتين وديتين استعدادا لـ تصفيات كأس العالم !؟

المنتخب السعودي يخوض مباراتين وديتين استعدادا لكوريا
في تصفيات كأس العالم

المنتخب السعودي .. يخوض مباراتين وديتين استعدادا لـ تصفيات كأس العالم !؟

أعلنت لجنة المنتخبات وشئون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم
عن موعد إقامة المباراتين الوديتين للمنتخب الأول استعداداً لمواجهة كوريا الجنوبية
في 21 تشرين ثان/نوفمبر المقبل على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض
ضمن المباريات المؤهلة لنهائيات لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وتقام المبارتان فى الرياض حيث يلتقي المنتخب السعودي
في المباراة الأولى يوم العاشر من نوفمبر المقبل مع نظيره التايلاندي
فيما يواجه نظيره البحريني في 14 من نفس الشهر.

تحياتي

 

 

 توقيع عسل الحياة :
عسل الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2008, 07:47 PM   رقم المشاركة : 2
هدير الصمت
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية هدير الصمت
 







افتراضي رد: المنتخب السعودي .. يخوض مباراتين وديتين استعدادا لـ تصفيات كأس العالم !

اتمنى ان تكون هذه المباريات استعداد جيد
وان شاء الله يكون فيها تصحيح للاخطاء

 

 

 توقيع هدير الصمت :
<A href="http://im21.gulfup.com/Z8hR1.jpg" target=_blank>


الى جنان الخلد ياوالدي الغالي
هدير الصمت غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-10-2008, 08:07 PM   رقم المشاركة : 3
الفتى الهجري
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الفتى الهجري
 






افتراضي رد: المنتخب السعودي .. يخوض مباراتين وديتين استعدادا لـ تصفيات كأس العالم !

ما عندهم سالفه


اللي بيلعب ودية يلعب مع منتخبات كبيرة مو تايلند والبحرين مع احترامي لهم ...

ومع خالص تحياتي لك ..الفتى الهجري

 

 

 توقيع الفتى الهجري :
اللهم صل على محمد وآل محمد .
لا يعشق المهدي من لا يعشق الخميني .
شبكة أهل البيت عليهم السلام
رد: المنتخب السعودي .. يخوض مباراتين وديتين استعدادا لـ تصفيات كأس العالم !

والعلمـاء باقون ما بقي الدهر...,الإمام علي (ع).
الفتى الهجري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-10-2008, 12:37 AM   رقم المشاركة : 4
فيض المشاعر
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية فيض المشاعر
 







افتراضي رد: المنتخب السعودي .. يخوض مباراتين وديتين استعدادا لـ تصفيات كأس العالم !

في إعتقادي أن منتخبنا فعلاً يحتاج لمبارايات ودية إستعداداً

لملاقاة المنتخب الكوري الجنوبي ...


ولكن المطلوب أن نلعب مع فرق قوية وتقارب في المستوى

المنتخب الكوري الجنوبي وليست منتخبات ضعيفة لا يحقق

اللعب معها أي مكسب و أي دافع للفوز على المنتخب الأقوى

في المجموعة الكوري الجنوبي ...

 

 

 توقيع فيض المشاعر :
رد: المنتخب السعودي .. يخوض مباراتين وديتين استعدادا لـ تصفيات كأس العالم !
فيض المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 08:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد