العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 04-12-2008, 12:14 PM   رقم المشاركة : 1
BU REDA
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توقعاتكم لمباراة الكلاسيكو الأسباني
توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
المناسبه
الدوري الأسباني

ملعب المباراه
الكامب نو

موعد المباراه
يوم الأحد
16/12/1429 هجري
14/12/2008 ميلادي

الوقـــت
17:00 بتوقيت غرينتش GMT
20:00بتوقيت مكه المكرمه KSA
وقت المباراه عامتاً
8:00 الـساعــه الثـامنــه

......................................
والسلام...
خير الختام...

 

 

BU REDA غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 12:37 PM   رقم المشاركة : 2
بومظاهر الأسدي
طرفاوي بدأ نشاطه







افتراضي رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"

اتوقع
1....1
وان شاء الله يسويها الريال ياااااااااارب

 

 

 توقيع بومظاهر الأسدي :
رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
بومظاهر الأسدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 02:11 PM   رقم المشاركة : 3
الحكم الخامس
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية الحكم الخامس
 







افتراضي رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"

مبارة مثل هذه المباريات التي تجمع بين قطبي الكرة الاسبانية

رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"

ليس في الأمكان التوقع لنتيجة المبارة أو ما سيحدث فيها
لان سوف تكون هذه المبارة مثل الصندوق الذي محمل بالمفاجأت

ونتمنى أن نشاهد مبارة ممتع تليق بسمعة الفريقين


تحياتي

 

 

 توقيع الحكم الخامس :
.: معلومة :.
لا يعرف تاريخ كرة القدم تحديداً، ولا كيف بدأت او من
بدأها, ولكن كانت للصينيين لعبة تسمى كوجو يلعبها
أفراد الجيش كتمرينات لهم. كما كان لليابانيين رياضة
تسمى كيماري وللرومان رياضة تسمى هارباستوم .
جميع هذه الرياضات تعد شبيهة بكرة القدم لدرجة ما
الحكم الخامس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 02:22 PM   رقم المشاركة : 4
بوح أنثى
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية بوح أنثى
 







افتراضي رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"

إن شا الله يفوز ريال مدريد 4 / 0

 

 

بوح أنثى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 02:31 PM   رقم المشاركة : 5
توريس
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية توريس
 







افتراضي رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"

هذه كلاسيكو

ومتوقع كل شئ يحدث فيهـــــا


وانـــــــا ما احب الفرقين


بــــــــس اتمناهــــــــا للبرســـــــا ليبتعد بصدارته بالليغا


واتوقع 3-1


وبالتوفيق للفريقين في تقديم مباراة اكثر من رائعه







وشكـــــــرا يا إلـــــــــهي عفوكـــــ


تقبل مروري

تحـــــ توريس ـــــــــياتي

 

 

 توقيع توريس :
رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
توريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 04:24 PM   رقم المشاركة : 6
BU REDA
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"

الله يعطيكم العافيه على توقعاتكم وردودكم
وأما انا اتوقع واتمنا 2-1 للريال على نضيره الكتلوني
..................................
والسلام...
خير الختام...

 

 

BU REDA غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 03:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد