منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني" (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=62428)

BU REDA 04-12-2008 12:14 PM

توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
توقعاتكم لمباراة الكلاسيكو الأسباني
http://img518.imageshack.us/img518/2...rcaarabht0.jpg
المناسبه
الدوري الأسباني

ملعب المباراه
الكامب نو

موعد المباراه
يوم الأحد
16/12/1429 هجري
14/12/2008 ميلادي

الوقـــت
17:00 بتوقيت غرينتش GMT
20:00بتوقيت مكه المكرمه KSA
وقت المباراه عامتاً
8:00 الـساعــه الثـامنــه

......................................
والسلام...
خير الختام...

بومظاهر الأسدي 04-12-2008 12:37 PM

رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
 
اتوقع
1....1
وان شاء الله يسويها الريال ياااااااااارب

الحكم الخامس 04-12-2008 02:11 PM

رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
 
مبارة مثل هذه المباريات التي تجمع بين قطبي الكرة الاسبانية

http://img518.imageshack.us/img518/2...rcaarabht0.jpg

ليس في الأمكان التوقع لنتيجة المبارة أو ما سيحدث فيها
لان سوف تكون هذه المبارة مثل الصندوق الذي محمل بالمفاجأت

ونتمنى أن نشاهد مبارة ممتع تليق بسمعة الفريقين


تحياتي

بوح أنثى 04-12-2008 02:22 PM

رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
 
إن شا الله يفوز ريال مدريد 4 / 0

توريس 04-12-2008 02:31 PM

رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
 
هذه كلاسيكو

ومتوقع كل شئ يحدث فيهـــــا


وانـــــــا ما احب الفرقين


بــــــــس اتمناهــــــــا للبرســـــــا ليبتعد بصدارته بالليغا


واتوقع 3-1


وبالتوفيق للفريقين في تقديم مباراة اكثر من رائعه







وشكـــــــرا يا إلـــــــــهي عفوكـــــ


تقبل مروري

تحـــــ توريس ـــــــــياتي

BU REDA 04-12-2008 04:24 PM

رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
 
الله يعطيكم العافيه على توقعاتكم وردودكم
وأما انا اتوقع واتمنا 2-1 للريال على نضيره الكتلوني
..................................
والسلام...
خير الختام...


الساعة الآن 09:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد