![]() |
توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته توقعاتكم لمباراة الكلاسيكو الأسباني http://img518.imageshack.us/img518/2...rcaarabht0.jpg المناسبه الدوري الأسباني ملعب المباراه الكامب نو موعد المباراه يوم الأحد 16/12/1429 هجري 14/12/2008 ميلادي الوقـــت 17:00 بتوقيت غرينتش GMT 20:00بتوقيت مكه المكرمه KSA وقت المباراه عامتاً 8:00 الـساعــه الثـامنــه ...................................... والسلام... خير الختام... |
رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
اتوقع
1....1 وان شاء الله يسويها الريال ياااااااااارب |
رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
مبارة مثل هذه المباريات التي تجمع بين قطبي الكرة الاسبانية http://img518.imageshack.us/img518/2...rcaarabht0.jpg ليس في الأمكان التوقع لنتيجة المبارة أو ما سيحدث فيها لان سوف تكون هذه المبارة مثل الصندوق الذي محمل بالمفاجأت ونتمنى أن نشاهد مبارة ممتع تليق بسمعة الفريقين تحياتي |
رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
إن شا الله يفوز ريال مدريد 4 / 0
|
رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
هذه كلاسيكو
ومتوقع كل شئ يحدث فيهـــــا وانـــــــا ما احب الفرقين بــــــــس اتمناهــــــــا للبرســـــــا ليبتعد بصدارته بالليغا واتوقع 3-1 وبالتوفيق للفريقين في تقديم مباراة اكثر من رائعه وشكـــــــرا يا إلـــــــــهي عفوكـــــ تقبل مروري تحـــــ توريس ـــــــــياتي |
رد: توقعاتكم لماراة الكلاسيكو"الأسباني"
|
| الساعة الآن 09:32 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد