![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي جديد
|
ما هو إلا مجرد اقتراح ..؟لو تكون عندنا في الطرف لجنة إدارية تكون مسئولة عن الملاعب في بلدتنا على شان يكون في ترتيب أكثر في القوانين الرياضية والاجتماعية لبلدتنا عندنا مشكلة إذا غلط اللاعب من يعاقبه ..؟ من يطبق عليه القانون ..؟ من يقدر يأخذ حقه من اللاعب أو الحكم أو رئيس الفريق..؟ بس لو صارت عندنا إدارة خاصة يقدر كل واحد يأخذ حقه من قبل الإدارة وكل فريق يأخذ حقه في المباريات ألي تصير عندنا من أخطاء التحكيم وغيرها . تقبلو تحياتي: الثقة العمياء..؟
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي نشيط
|
أولا: اشكرك على هذا الاهتمام بفرق الحواري
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 | |||||||||||||||||||||||
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
اخوي يمكن انك فهمت كلام اخون الثقه العمياء فلط فهو يقصد انا رئيس الفريق لمن يعاقب لاعب يكون يحال اعقاب الى الجنه الادارية للكوره وتحكم على الاعب (هناك كثير من رؤساء الاملاعب يضلمون )ولمن تطلب بحقك هو الكل بلكل لاحياه لمن تنادي <******>drawGradient()******>
|
|||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
مشكوووووووووووووور على الموضوع بس الامرصعب جدا
|
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|