منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   واحة حـواري الطـرف (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=45)
-   -   لكل ملاعب الطرف (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=61860)

الثقة العمياء 23-11-2008 12:57 PM

لكل ملاعب الطرف
 
:teeth_smiما هو إلا مجرد اقتراح ..؟

لو تكون عندنا في الطرف لجنة إدارية تكون مسئولة عن الملاعب في بلدتنا
على شان يكون في ترتيب أكثر في القوانين الرياضية والاجتماعية لبلدتنا عندنا مشكلة إذا غلط اللاعب من يعاقبه ..؟
من يطبق عليه القانون ..؟
من يقدر يأخذ حقه من اللاعب أو الحكم أو رئيس الفريق..؟
بس لو صارت عندنا إدارة خاصة يقدر كل واحد يأخذ حقه من قبل الإدارة وكل فريق يأخذ حقه في المباريات ألي تصير عندنا من أخطاء التحكيم وغيرها .
تقبلو تحياتي: الثقة العمياء..؟

الفارس 23-11-2008 01:36 PM

رد: لكل ملاعب الطرف
 
أولا: اشكرك على هذا الاهتمام بفرق الحواري

ثانيا: أتوقع هناك اتفاقيه بين روؤساء جميع الملاعب

بحيث كل من يطبق عليه عقوبه أو اي شي من هذا القبيل

ينفذ عليه في كل الملاعب وليس ملعبه فقط



الثقة العمياء


يعطيك ربي العافيه

شروق الطرف 27-11-2008 01:18 AM

رد: لكل ملاعب الطرف
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس (المشاركة 528729)
أولا: اشكرك على هذا الاهتمام بفرق الحواري

ثانيا: أتوقع هناك اتفاقيه بين روؤساء جميع الملاعب

بحيث كل من يطبق عليه عقوبه أو اي شي من هذا القبيل

ينفذ عليه في كل الملاعب وليس ملعبه فقط



الثقة العمياء


يعطيك ربي العافيه

اخوي يمكن انك فهمت كلام اخون الثقه العمياء فلط فهو يقصد انا رئيس الفريق لمن يعاقب لاعب يكون يحال اعقاب الى الجنه الادارية للكوره وتحكم على الاعب (هناك كثير من رؤساء الاملاعب يضلمون )ولمن تطلب بحقك هو الكل بلكل لاحياه لمن تنادي
<******>drawGradient()

ديارا 27-11-2008 09:10 AM

رد: لكل ملاعب الطرف
 
مشكوووووووووووووور على الموضوع بس الامرصعب جدا


الساعة الآن 12:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد