![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
|
أعزااااائي..حبيت أتأكد فقط ..وأفررررررررررررررررح للجميع كما أحب الخيرررررررر لهم كذلك..كما أحبه لنفسي..أنه قبيل أيااااااااااااااام قليلة سمعناااااا بأنه هناك زيااااادة30./. للشعب السعووووووووووووووووووووووووودي من قائدنا الكبير أبو متعب ..حفظه الله ورعااااااااه.
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
الأخبار منتشرة بشكل كبير جداً في العاصمة الرياض...
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 |
|
مشرفة سابقة
|
شـ الفايده زياده في الرواتب
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
|
اللهم..اجعل هذا الخبرررررررررررررررررررررررررر..صحيح..ونتمنى أخباااااااااار وبشااااااااائررررررررررللشعب مفرررررررررحة..آميين.
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
يوم لك ويوم عليك
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 |
|
طرفاوي فائق النشاط
|
لكــــن نتمنى ان يكون هالخبر صحيح لان بصراحه نلاحظ طلاب الكليات ما يكفيهم الي يعطونهم من مصاريف سياره والا كتب والا مصاريف لانفسهم هالايام المئه ما تظل اسبوع بيد الواحد ويرفعون الاسعار؟؟؟ اله يستر كم بتصير الاسعار في جيلنا بعد كم سنه يعطيك العافيه اخوي لا عدمناك عالطرح والاستفسار
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
ان شاء اللله ماتزيد اذا زادت الرواتب
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
يعني اختكي مثلكي
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
ماضن انه فيه زياده بس زيادة رواتب اعيال زايد الامارات
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
طرفاوي نشيط
|
ما أقول إلا الله يستر على هالخبر
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|