العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 28-11-2007, 01:29 AM   رقم المشاركة : 1
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أعزااااائي..حبيت أتأكد فقط ..وأفررررررررررررررررح للجميع كما أحب الخيرررررررر لهم كذلك..كما أحبه لنفسي..أنه قبيل أيااااااااااااااام قليلة سمعناااااا بأنه هناك زيااااادة30./. للشعب السعووووووووووووووووووووووووودي من قائدنا الكبير أبو متعب ..حفظه الله ورعااااااااه.


واشرايكم..هل هذا الخبر صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

 

غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2007, 08:38 PM   رقم المشاركة : 2
مدرّس
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية مدرّس
 







افتراضي رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الأخبار منتشرة بشكل كبير جداً في العاصمة الرياض...

بل أن البعض يؤكد ذلك من خلال مصادر موجودة في الديوان الملكي...

ومع ذلك تظل مجرد إشاعات...

وفي رأيي الشخصي... لا نريد هذه الزيادة؟؟؟؟؟ لماذا؟؟؟

لأن المستفيدين منها هم شريحة معينة من المجتمع...

والمتضررين في المقابل أغلبية المجتمع.... لأنه حتماً سيقابل هذه الزيادة زيادة في أسعار كل شيء وبالتالي....

أعتقد أن الضرر سيكون مأساوياُ...

بالتوفيق للجميع

 

 

 توقيع مدرّس :
رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
..* الإبتسامة *..
... انحناءة بسيطة تستقيم بها كل الأمور ...
مدرّس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2007, 09:15 PM   رقم المشاركة : 3
|[..استفانوس..]|
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية |[..استفانوس..]|
 







افتراضي رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شـ الفايده زياده في الرواتب

والأسعـار تزيد مثل النـآر ..




يعطيك العافيه اخوي

بالتوفيق للجميع

 

 

 توقيع |[..استفانوس..]| :
: مـلاك روحـي :

-----
---------
لست أدري أي طريقٍ أسلك ؟.
ولا أدري أين المسير ؟
غربةٌ تمتد ما بين روحي و قلبي ..!
|[..استفانوس..]| غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2007, 12:15 AM   رقم المشاركة : 4
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اللهم..اجعل هذا الخبرررررررررررررررررررررررررر..صحيح..ونتمنى أخباااااااااار وبشااااااااائررررررررررللشعب مفرررررررررحة..آميين.


يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وو

 

 

غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2007, 12:44 AM   رقم المشاركة : 5
سوسو الدلوعه
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية سوسو الدلوعه
 







افتراضي رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يوم لك ويوم عليك
يعني الزياده بيطلعوه من روحنه

ويش الفايده

بس انشاء الله يكون لخبر صحيح



اختك في الله

 

 

 توقيع سوسو الدلوعه :
رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سوسو الدلوعه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2007, 05:39 AM   رقم المشاركة : 6
ليت للقلب عين
طرفاوي فائق النشاط






افتراضي رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا سمعت ان 15% مو 30%


لكــــن نتمنى ان يكون هالخبر صحيح لان بصراحه نلاحظ طلاب الكليات ما يكفيهم الي يعطونهم من مصاريف سياره والا كتب والا مصاريف لانفسهم هالايام المئه ما تظل اسبوع بيد الواحد ويرفعون الاسعار؟؟؟ اله يستر كم بتصير الاسعار في جيلنا بعد كم سنه




يعطيك العافيه اخوي لا عدمناك عالطرح والاستفسار

 

 

ليت للقلب عين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2007, 03:25 PM   رقم المشاركة : 7
مؤثر
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية مؤثر
 







افتراضي رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ان شاء اللله ماتزيد اذا زادت الرواتب
بتزيد الاسعار يعني مافي فايده

 

 

 توقيع مؤثر :
تعلمت ان المتسلق الجيد
يركز على هدفه
ولاينظر الى الاسفل
مؤثر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2007, 03:25 PM   رقم المشاركة : 8
مؤثر
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية مؤثر
 







افتراضي رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

يعني اختكي مثلكي

 

 

 توقيع مؤثر :
تعلمت ان المتسلق الجيد
يركز على هدفه
ولاينظر الى الاسفل
مؤثر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2007, 08:28 PM   رقم المشاركة : 9
الرايق
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية الرايق
 







افتراضي رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ماضن انه فيه زياده بس زيادة رواتب اعيال زايد الامارات

طلعت الاشاعه عندنا وحنى في الاشاعات تنتشر مثل الرمل في الغبار

 

 

 توقيع الرايق :
رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرايق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2007, 12:39 AM   رقم المشاركة : 10
الموالي الأحسائي
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية الموالي الأحسائي
 







افتراضي رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ما أقول إلا الله يستر على هالخبر

 

 

 توقيع الموالي الأحسائي :
سألوا قلبي أي نزيل بـــــــــــه..............قال حبيب لا يشبهه أحـــــــد
حفرت في الشريان حروف أسمه..........فهو قريب مهما عني أبتعــد
عين لام ياء ملأت دمــــــــــــــي...........ليوزعها في أنحاء الجــســد
فإذا ما اعدائي جرحت يــــــدي.............سال ولائي فوق دمائي مــدد

الموالي الأحسائي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد