![]() |
أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
أعزااااائي..حبيت أتأكد فقط ..وأفررررررررررررررررح للجميع كما أحب الخيرررررررر لهم كذلك..كما أحبه لنفسي..أنه قبيل أيااااااااااااااام قليلة سمعناااااا بأنه هناك زيااااادة30./. للشعب السعووووووووووووووووووووووووودي من قائدنا الكبير أبو متعب ..حفظه الله ورعااااااااه.
واشرايكم..هل هذا الخبر صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :);):bye1: |
رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الأخبار منتشرة بشكل كبير جداً في العاصمة الرياض...
بل أن البعض يؤكد ذلك من خلال مصادر موجودة في الديوان الملكي... ومع ذلك تظل مجرد إشاعات... وفي رأيي الشخصي... لا نريد هذه الزيادة؟؟؟؟؟ لماذا؟؟؟ لأن المستفيدين منها هم شريحة معينة من المجتمع... والمتضررين في المقابل أغلبية المجتمع.... لأنه حتماً سيقابل هذه الزيادة زيادة في أسعار كل شيء وبالتالي.... أعتقد أن الضرر سيكون مأساوياُ... بالتوفيق للجميع |
رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شـ الفايده زياده في الرواتب
والأسعـار تزيد مثل النـآر .. يعطيك العافيه اخوي بالتوفيق للجميع |
رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اللهم..اجعل هذا الخبرررررررررررررررررررررررررر..صحيح..ونتمنى أخباااااااااار وبشااااااااائررررررررررللشعب مفرررررررررحة..آميين.
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وو |
رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يوم لك ويوم عليك
يعني الزياده بيطلعوه من روحنه ويش الفايده بس انشاء الله يكون لخبر صحيح اختك في الله |
رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انا سمعت ان 15% مو 30% لكــــن نتمنى ان يكون هالخبر صحيح لان بصراحه نلاحظ طلاب الكليات ما يكفيهم الي يعطونهم من مصاريف سياره والا كتب والا مصاريف لانفسهم هالايام المئه ما تظل اسبوع بيد الواحد ويرفعون الاسعار؟؟؟ اله يستر كم بتصير الاسعار في جيلنا بعد كم سنه يعطيك العافيه اخوي لا عدمناك عالطرح والاستفسار |
رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ان شاء اللله ماتزيد اذا زادت الرواتب
بتزيد الاسعار يعني مافي فايده |
رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يعني اختكي مثلكي
|
رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ماضن انه فيه زياده بس زيادة رواتب اعيال زايد الامارات
طلعت الاشاعه عندنا وحنى في الاشاعات تنتشر مثل الرمل في الغبار |
رد: أخواااااني..هل هذا الخبرررررررررررر..صحيح!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ما أقول إلا الله يستر على هالخبر
|
| الساعة الآن 05:54 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد