![]() |
![]() |
|
|
رقم المشاركة : 1 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
![]() بعد ابداعه ونثر فنونه في مباراة مايوركا تحدث البرازيلي روبينيو لاعب ريال مدريد الاسباني عن مستواه في المباراة السابقة و عن حال فريقه بعد الفوز , وعن الأمور المستقبلية التي يُراهن على حدوثها بالفريق . حيث قال : من الصعب جداً أن تنام بعد ليلة أبدعت فيها , في تلك الليلة بدأت أعيد أحداث اللقاء , و لم يغمض لي جفن , و أخيراً فعلتها و سجلت , أنا في غاية السعادة. كل مرة ألعب فيها يقول الجمهور لي بأنها المباراة الأفضل لي , و كل ما أستطيع قوله هو أن كل ما أمر به هو مثير للغاية وعلى الاستمرار بالعمل الجاد . شوستر مدرب رائع و وهو يعرف طريقتي و يعطيني بعض الحرية في الملعب , كما انه دائماً ما ينصحني بنصائح مُفيدة وهكذا أستطيع أن ألعب بشكل جيد . حب الجماهير لي هذا شعور رائع واي جمهور هذا انه جمهور البرنابيو انا اشكرهم كثيرا . اتمنى ان نفوز باليغا الاسبانية ودوري الابطال لاننا الاول في الليغا وفي مجموعتنا بدوري الابطال . لست خائفاً من تحمل عبء المنتخب البرازيلي أو نادي ريال مدريد على كتفي , أنا ألعب من أجل المتعة و الفوز. أود أن أنهي مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد عشووقـ
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 2 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
مشكور اخي على الموضوع وبصراحه روبينهو لاعب من كون اخر
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 3 | |||||||||||||||||||
|
مشرف سابق
|
ونحن نريد كذلك ان ينهي مسيرته مع الريال فهو مكسب كبير للنادي الملكي
|
|||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 4 |
|
طرفاوي نشيط جداً
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 5 |
|
طرفاوي نشيط
|
بسم الله الرحمن الرحيم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 6 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
مشرف سابق
|
|
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 7 |
|
طرفاوي جديد
|
بسم الله الرحمن الرحيم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 8 |
|
طرفاوي جديد
|
بسم الله الرحمن الرحيم
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 9 |
|
طرفاوي بدأ نشاطه
|
مشكور خيو على هذا الموضوع
|
|
|
|
|
|
رقم المشاركة : 10 |
|
مشرف سابق
|
روبينهو لاعب كبير ... بعطاءة وموهبته الكروية ... ولكننا
|
|
|
|
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|