منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=5)
-   -   ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][ (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=45205)

روح العشق 14-11-2007 02:54 PM

][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
 

http://www.phroon.com/up/file2/a98e4...lorca5p661.jpg

بعد ابداعه ونثر فنونه في مباراة مايوركا تحدث البرازيلي روبينيو لاعب ريال مدريد الاسباني عن مستواه في المباراة السابقة و عن حال فريقه بعد الفوز ,
وعن الأمور المستقبلية التي يُراهن على حدوثها بالفريق .


حيث قال : من الصعب جداً أن تنام بعد ليلة أبدعت فيها ,
في تلك الليلة بدأت أعيد أحداث اللقاء , و لم يغمض لي جفن , و أخيراً فعلتها و سجلت , أنا في غاية السعادة
.

كل مرة ألعب فيها يقول الجمهور لي بأنها المباراة الأفضل لي , و كل ما أستطيع قوله هو أن كل ما أمر به هو مثير للغاية وعلى الاستمرار بالعمل الجاد .

شوستر مدرب رائع و وهو يعرف طريقتي و يعطيني بعض الحرية في الملعب , كما انه دائماً ما ينصحني بنصائح مُفيدة وهكذا أستطيع أن ألعب بشكل جيد .

حب الجماهير لي هذا شعور رائع واي جمهور هذا انه جمهور البرنابيو انا اشكرهم كثيرا .

اتمنى ان نفوز باليغا الاسبانية ودوري الابطال لاننا الاول في الليغا وفي مجموعتنا بدوري الابطال .

لست خائفاً من تحمل عبء المنتخب البرازيلي أو نادي ريال مدريد على كتفي , أنا ألعب من أجل المتعة و الفوز.

أود أن أنهي مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد

عشووقـ

واثق الخطوة 14-11-2007 11:17 PM

رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
 
مشكور اخي على الموضوع وبصراحه روبينهو لاعب من كون اخر
وانا بوجهت نظري انا افضل لاعب في العالم هو روينهو

مجاهد 15-11-2007 12:21 AM

رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
 
اقتباس:

أود أن أنهي مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد
ونحن نريد كذلك ان ينهي مسيرته مع الريال
فهو مكسب كبير للنادي الملكي

عاشق ميسي 15-11-2007 11:46 AM

رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخوي على هذا الموضوع
اعتقد ان اللاعب روبينهو مكسب كبير لكل نادي وهذا التصريح يعطي الاداره الثقه
التامه بوجوده داخل اسوار النادي الملكي ونتمنى للاعب التوفيق في النادي الملكي


مع تحيات اخوككككم
بوجناده

الميرنغي 15-11-2007 06:37 PM

رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
 
بسم الله الرحمن الرحيم
روبينهو يستاهل الفريق الملكي ان يكون موجود فيهالاعب
والصراحه روبينهو من العيبه الممتازه حقيقه وإنشاءالله ان ينافس على الكره الذهبيه في الموسم الجاي

وشكرا

سِيمفُونِيـة رجُـل 16-11-2007 01:44 AM

رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
 
اقتباس:

بعد ابداعه ونثر فنونه في مباراة مايوركا
روبينهو قدم في مباراة مايوركا أداءً جيد جداً أستحق به نجومية تلك المباراه وبجداره

روبينهو في الآونه الأخيره يقدم مستويات رائعه وهو النجم الأول حالياً في الريال وإذا إستمر على نفس المستوى سينافس على الأفضل في العالم

اقتباس:

شوستر مدرب رائع و وهو يعرف طريقتي و يعطيني بعض الحرية في الملعب
وهذا ماكان ينقصك في الموسم الماضي

هنري\14\12 16-11-2007 03:13 PM

رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
 
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك ياروبينهو على الاهداف
على مايوركا وشكرا لك على صنع
الاهداف الي سجله رؤول ونستروي

هنري\14\12 16-11-2007 03:14 PM

رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
 
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك ياروبينهو على الاهداف
على مايوركا وشكرا لك على صنع
الاهداف الي سجله رؤول ونستروي
هنري\14\12

علي الحبرتي 16-11-2007 07:58 PM

رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
 
مشكور خيو على هذا الموضوع

فيض المشاعر 17-11-2007 11:52 AM

رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
 
روبينهو لاعب كبير ... بعطاءة وموهبته الكروية ... ولكننا
نسمع كثيراً هذه الاخبار من اللاعبين ولكنهم لايصدقون فيها
وأخرهم كان روبرتو كارلوس الذي قال نفس هذا الكلام ولم
يصدق فيه ... فترك الريال وذهب الى نادي اخر ... وكذلك
بيكم الذي قال نفس هذا الكلام حينما اتى الى النادي الملكي
وترك النادي ... الا تشاطرونني الرأي اخواني ...


الساعة الآن 12:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد