![]() |
][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
http://www.phroon.com/up/file2/a98e4...lorca5p661.jpg بعد ابداعه ونثر فنونه في مباراة مايوركا تحدث البرازيلي روبينيو لاعب ريال مدريد الاسباني عن مستواه في المباراة السابقة و عن حال فريقه بعد الفوز , وعن الأمور المستقبلية التي يُراهن على حدوثها بالفريق . حيث قال : من الصعب جداً أن تنام بعد ليلة أبدعت فيها , في تلك الليلة بدأت أعيد أحداث اللقاء , و لم يغمض لي جفن , و أخيراً فعلتها و سجلت , أنا في غاية السعادة. كل مرة ألعب فيها يقول الجمهور لي بأنها المباراة الأفضل لي , و كل ما أستطيع قوله هو أن كل ما أمر به هو مثير للغاية وعلى الاستمرار بالعمل الجاد . شوستر مدرب رائع و وهو يعرف طريقتي و يعطيني بعض الحرية في الملعب , كما انه دائماً ما ينصحني بنصائح مُفيدة وهكذا أستطيع أن ألعب بشكل جيد . حب الجماهير لي هذا شعور رائع واي جمهور هذا انه جمهور البرنابيو انا اشكرهم كثيرا . اتمنى ان نفوز باليغا الاسبانية ودوري الابطال لاننا الاول في الليغا وفي مجموعتنا بدوري الابطال . لست خائفاً من تحمل عبء المنتخب البرازيلي أو نادي ريال مدريد على كتفي , أنا ألعب من أجل المتعة و الفوز. أود أن أنهي مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد عشووقـ |
رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
مشكور اخي على الموضوع وبصراحه روبينهو لاعب من كون اخر
وانا بوجهت نظري انا افضل لاعب في العالم هو روينهو |
رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
اقتباس:
فهو مكسب كبير للنادي الملكي |
رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخوي على هذا الموضوع اعتقد ان اللاعب روبينهو مكسب كبير لكل نادي وهذا التصريح يعطي الاداره الثقه التامه بوجوده داخل اسوار النادي الملكي ونتمنى للاعب التوفيق في النادي الملكي مع تحيات اخوككككم بوجناده |
رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
بسم الله الرحمن الرحيم
روبينهو يستاهل الفريق الملكي ان يكون موجود فيهالاعب والصراحه روبينهو من العيبه الممتازه حقيقه وإنشاءالله ان ينافس على الكره الذهبيه في الموسم الجاي وشكرا |
رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
اقتباس:
روبينهو في الآونه الأخيره يقدم مستويات رائعه وهو النجم الأول حالياً في الريال وإذا إستمر على نفس المستوى سينافس على الأفضل في العالم اقتباس:
|
رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك ياروبينهو على الاهداف على مايوركا وشكرا لك على صنع الاهداف الي سجله رؤول ونستروي |
رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك ياروبينهو على الاهداف على مايوركا وشكرا لك على صنع الاهداف الي سجله رؤول ونستروي هنري\14\12 |
رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
مشكور خيو على هذا الموضوع
|
رد: ][روبينهو :][ أود انهاء مسيرتي الكروية كلاعب في ريال مدريد][
روبينهو لاعب كبير ... بعطاءة وموهبته الكروية ... ولكننا
نسمع كثيراً هذه الاخبار من اللاعبين ولكنهم لايصدقون فيها وأخرهم كان روبرتو كارلوس الذي قال نفس هذا الكلام ولم يصدق فيه ... فترك الريال وذهب الى نادي اخر ... وكذلك بيكم الذي قال نفس هذا الكلام حينما اتى الى النادي الملكي وترك النادي ... الا تشاطرونني الرأي اخواني ... |
| الساعة الآن 12:46 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد