العودة   منتديات الطرف > الواحات الرياضية > كرة مستديرة ولعشاق الرياضة والسيارات




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 27-03-2012, 06:28 PM   رقم المشاركة : 1
واثق الخطوة
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية واثق الخطوة
 







افتراضي فينغر: ميلان سيخرج من دوري الابطال على يد برشلونة

فينغر: ميلان سيخرج من دوري الابطال على يد برشلونة

أكد الفرنسي أرسين فينغر مدرب نادي ارسنال أن الميلان لا يملك أي فرصة للفوز في بطولة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم حاسمًا ان الروسونيري سيخرج امام برشلونة في الدور الربع نهائي.
وقال لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "برشلونة هو المرشح الأول للفوز باللقب هذا الموسم، وميلان لا يملك أي فرصة في هذه البطولة ولن يتخطى الربع نهائي".
وأضاف فينغر: "يمكن لميلان أن يعتمد على النجم زلاتان إبراهيموفيتش، لكنه هذا غير كاف، لأن باقي اللاعبين ليسوا بالمستوى المطلوب كما أن هناك العديد من نقاط الضعف في فريق أليغري".
يذكر ان الميلان أخرج المدفعجية من الدور الـ16 للبطولة في مجموع 4-3 للمبارتين.


مَنقول .

 

 

 توقيع واثق الخطوة :
روح العالم بحاجة ماسة لسعادتك .. باولو كويلو
واثق الخطوة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-03-2012, 03:07 AM   رقم المشاركة : 2
وسط النخيل
مشرف العدسة الرقمية
 
الصورة الرمزية وسط النخيل
 






افتراضي رد: فينغر: ميلان سيخرج من دوري الابطال على يد برشلونة

بسم الله الرحـمن الرحـيم
اللهـم صـل عـلى محــمد وآل محــمد
.
.


كـلام فــينـغـر
.. قـريــب جـدا من الواقـعـية والمنـــطقــية ..

.


و س ط ا ل ن خ ي ل


.
.

.

 

 

 توقيع وسط النخيل :
رد: فينغر: ميلان سيخرج من دوري الابطال على يد برشلونة
وسط النخيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-03-2012, 06:42 PM   رقم المشاركة : 3
яίcαŕdσ
مشرف كرة مستديرة
 
الصورة الرمزية яίcαŕdσ
 







افتراضي رد: فينغر: ميلان سيخرج من دوري الابطال على يد برشلونة

أفضليّة برشلُونة قد لا يختلِف عليْها إثنان !

لكنّ كُرة القدم تبقى كُرة القدم ; والحظُوظ والفُرص قد تكُون متساويةً ,
التأهّل ليْس محسُوماً كما يعتقد فينغر أو البعض , والميلان قادر على الفوْز والتأهّل , حتّى وإن كان برشلونة يتفوّق عليه عناصرياً أو يُقدّم مستويات أقوى منه ..



Cristiano Ronaldo


يعطيك العافية ..

 

 

 توقيع яίcαŕdσ :
رد: فينغر: ميلان سيخرج من دوري الابطال على يد برشلونة

رحلت أنت وتركت لـ خآطري طيفك ; وصبرٍ طآل !
яίcαŕdσ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 03:27 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد