![]() |
فينغر: ميلان سيخرج من دوري الابطال على يد برشلونة
http://www.elnashrasports.com/files/...088_wenger.jpg أكد الفرنسي أرسين فينغر مدرب نادي ارسنال أن الميلان لا يملك أي فرصة للفوز في بطولة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم حاسمًا ان الروسونيري سيخرج امام برشلونة في الدور الربع نهائي. وقال لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "برشلونة هو المرشح الأول للفوز باللقب هذا الموسم، وميلان لا يملك أي فرصة في هذه البطولة ولن يتخطى الربع نهائي". وأضاف فينغر: "يمكن لميلان أن يعتمد على النجم زلاتان إبراهيموفيتش، لكنه هذا غير كاف، لأن باقي اللاعبين ليسوا بالمستوى المطلوب كما أن هناك العديد من نقاط الضعف في فريق أليغري". يذكر ان الميلان أخرج المدفعجية من الدور الـ16 للبطولة في مجموع 4-3 للمبارتين. مَنقول . |
رد: فينغر: ميلان سيخرج من دوري الابطال على يد برشلونة
بسم الله الرحـمن الرحـيم
اللهـم صـل عـلى محــمد وآل محــمد . . كـلام فــينـغـر .. قـريــب جـدا من الواقـعـية والمنـــطقــية .. . و س ط ا ل ن خ ي ل . . . |
رد: فينغر: ميلان سيخرج من دوري الابطال على يد برشلونة
أفضليّة برشلُونة قد لا يختلِف عليْها إثنان ! لكنّ كُرة القدم تبقى كُرة القدم ; والحظُوظ والفُرص قد تكُون متساويةً , التأهّل ليْس محسُوماً كما يعتقد فينغر أو البعض , والميلان قادر على الفوْز والتأهّل , حتّى وإن كان برشلونة يتفوّق عليه عناصرياً أو يُقدّم مستويات أقوى منه .. Cristiano Ronaldo يعطيك العافية .. |
| الساعة الآن 10:21 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد