العودة   منتديات الطرف > الواحات التقنية > بِريشـتي أُعَبّـر




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 26-12-2011, 11:30 AM   رقم المشاركة : 1
شُجون الأَحزان
مشرف بِريشتي أعبّـر
مصمم جرافيكس
 
الصورة الرمزية شُجون الأَحزان
 







افتراضي [ و جَاءَت الاختِبارات ]

بسم الله الرحمن الرحيم

:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بِمناسَبَة قُدوم [ الإختِبارات النِّهائيـة ] عَلى الأَبواب

عَملت تَصميم خَتاماَ لغيابيّ القادم للإختِبارات

# و نَتمنى للجَميع التوفيق و أنا معهم بَعد < هـع


[ و جَاءَت الاختِبارات ]

 

 

 توقيع شُجون الأَحزان :
شُجون الأَحزان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2011, 11:36 AM   رقم المشاركة : 2
الغريب
المشـرف العــام
 
الصورة الرمزية الغريب
 






افتراضي رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]

الله يعطيك العافية على هذا التصميم

دعواتي بالتوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات






وفق الله الجميع

 

 

 توقيع الغريب :
الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2011, 11:54 AM   رقم المشاركة : 3
همس المشاعر
طرفاوي طمـوح
 
الصورة الرمزية همس المشاعر
 







افتراضي رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]

تصميم جميل ورائع

بالتوفيق لكل من الطلاب والطالبات

الله يعطيك الف عاافيه

 

 

 توقيع همس المشاعر :
مآدآم هُنآك فَي ـآلسْمآء مَنْ يحمينيْ . . فـَ ليسَ هُنآء فِي الأرض مَن [يكْسسرني]
همس المشاعر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2011, 12:45 PM   رقم المشاركة : 4
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

:.


أسأل الله التوفيق لكل الطلاب والطالبات ..

سلمت لمساتك على هذا التصميم ..

وفالك التوفيق ,

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2011, 02:57 PM   رقم المشاركة : 5
KaLoOn 3
مشرف بِريشتي أعبّـر
 
الصورة الرمزية KaLoOn 3
 






افتراضي رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اللـــهـم صـلــــي عـلـى مـحــمـد وال مـحـمـد


.



.

برافو ..?

بصراحة

الألوان بالتصميم حلوة

وأيضاً فكرة ..

الله يوفقك ..

واحنا بعد معك

الله يوفقك والجميع يارب

ربي يعطيك العافية






.










بالتوفيق

 

 

 توقيع KaLoOn 3 :
KaLoOn 3 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2011, 03:21 PM   رقم المشاركة : 6
DHYM
مشرف بِريشتي أعبّـر
 
الصورة الرمزية DHYM
 






افتراضي رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]

اتمنى لك التوفيق والنجاح

واسعو فان الله معكم .


موفقين ان شاء الله

التصميم جميل .. وممتاز الله يعافيك >اشوى خلصت الاختبارات ..

 

 

 توقيع DHYM :




بيني وبينك تواصل !! لوغاب صوتي .. .فالدعــــــــــــــــــاء بريدي
DHYM غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2011, 05:41 PM   رقم المشاركة : 7
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]

الله يوقف الجميع..

عجبني الألوان والحركات

تَحَايَا مُحَمْلَة بِارِيجْ ـاَلْشُكْر ..

شجون الأحزان

ـاِرْتَوتْ الْحُقُولْ بِابْدَـاَعُكْ ...

دام عطائك ..

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-12-2011, 06:07 PM   رقم المشاركة : 8
المحترف
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية المحترف
 







افتراضي رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]

خوووش تصميم يا شجون ..

حلو والله


[ لا تحرمنا من المتعة في النظر لتصاميمك ]

 

 

 توقيع المحترف :
رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]
المحترف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 11:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد