منتديات الطرف

منتديات الطرف (www.altaraf.com/vb/index.php)
-   بِريشـتي أُعَبّـر (www.altaraf.com/vb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   [ و جَاءَت الاختِبارات ] (www.altaraf.com/vb/showthread.php?t=102423)

شُجون الأَحزان 26-12-2011 11:30 AM

[ و جَاءَت الاختِبارات ]
 
بسم الله الرحمن الرحيم

:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بِمناسَبَة قُدوم [ الإختِبارات النِّهائيـة ] عَلى الأَبواب

عَملت تَصميم خَتاماَ لغيابيّ القادم للإختِبارات :bye1:

# و نَتمنى للجَميع التوفيق و أنا معهم بَعد < هـع


http://im22.gulfup.com/2011-12-26/1324888146391.jpg

الغريب 26-12-2011 11:36 AM

رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]
 
الله يعطيك العافية على هذا التصميم

دعواتي بالتوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات






وفق الله الجميع

همس المشاعر 26-12-2011 11:54 AM

رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]
 
تصميم جميل ورائع

بالتوفيق لكل من الطلاب والطالبات

الله يعطيك الف عاافيه

إشراقة أمل 26-12-2011 12:45 PM

رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]
 
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

:.


أسأل الله التوفيق لكل الطلاب والطالبات ..

سلمت لمساتك على هذا التصميم ..

وفالك التوفيق ,

KaLoOn 3 26-12-2011 02:57 PM

رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اللـــهـم صـلــــي عـلـى مـحــمـد وال مـحـمـد


.



.

برافو ..?

بصراحة

الألوان بالتصميم حلوة

وأيضاً فكرة ..

الله يوفقك ..

واحنا بعد معك :)

الله يوفقك والجميع يارب

ربي يعطيك العافية






.










بالتوفيق

DHYM 26-12-2011 03:21 PM

رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]
 
اتمنى لك التوفيق والنجاح

واسعو فان الله معكم .


موفقين ان شاء الله

التصميم جميل .. وممتاز الله يعافيك >اشوى خلصت الاختبارات ..

طيف العمر 30-12-2011 05:41 PM

رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]
 
الله يوقف الجميع..

عجبني الألوان والحركات

تَحَايَا مُحَمْلَة بِارِيجْ ـاَلْشُكْر ..

شجون الأحزان

ـاِرْتَوتْ الْحُقُولْ بِابْدَـاَعُكْ ...

دام عطائك ..

المحترف 30-12-2011 06:07 PM

رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]
 
خوووش تصميم يا شجون ..

حلو والله :)


[ لا تحرمنا من المتعة في النظر لتصاميمك ]


الساعة الآن 09:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد