![]() |
[ و جَاءَت الاختِبارات ]
بسم الله الرحمن الرحيم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بِمناسَبَة قُدوم [ الإختِبارات النِّهائيـة ] عَلى الأَبواب عَملت تَصميم خَتاماَ لغيابيّ القادم للإختِبارات :bye1: # و نَتمنى للجَميع التوفيق و أنا معهم بَعد < هـع http://im22.gulfup.com/2011-12-26/1324888146391.jpg |
رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]
الله يعطيك العافية على هذا التصميم
دعواتي بالتوفيق والنجاح لجميع الطلبة والطالبات وفق الله الجميع |
رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]
تصميم جميل ورائع
بالتوفيق لكل من الطلاب والطالبات الله يعطيك الف عاافيه |
رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
:. أسأل الله التوفيق لكل الطلاب والطالبات .. سلمت لمساتك على هذا التصميم .. وفالك التوفيق , |
رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللـــهـم صـلــــي عـلـى مـحــمـد وال مـحـمـد . . برافو ..? بصراحة الألوان بالتصميم حلوة وأيضاً فكرة .. الله يوفقك .. واحنا بعد معك :) الله يوفقك والجميع يارب ربي يعطيك العافية . بالتوفيق |
رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]
اتمنى لك التوفيق والنجاح
واسعو فان الله معكم . موفقين ان شاء الله التصميم جميل .. وممتاز الله يعافيك >اشوى خلصت الاختبارات .. |
رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]
الله يوقف الجميع..
عجبني الألوان والحركات تَحَايَا مُحَمْلَة بِارِيجْ ـاَلْشُكْر .. شجون الأحزان ـاِرْتَوتْ الْحُقُولْ بِابْدَـاَعُكْ ... دام عطائك .. |
رد: [ و جَاءَت الاختِبارات ]
خوووش تصميم يا شجون ..
حلو والله :) [ لا تحرمنا من المتعة في النظر لتصاميمك ] |
| الساعة الآن 09:51 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد