السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا : اقول هاردلك لبرشلونه خساره نقطتين في ارضه
ومن الطبيعي ان الفريق يتأثر بغياب افضل لاعب في العالم حاليا ميسي
ميسي يمتلك حلول المراوغه والاختراق
والكل رأى مانشستر في بدايه الموسم تأثر بغياب اللاعب كريستيانو رونالدو وبدأت الهزائم
وهاهو الفريق الملكي تأثر بغياب اللاعب الرود الذي يعد هو المنقذ في الفريق الملكي
فمعنى كلامي : ( اذا كان برشلونه يأتي بسته اهداف في كل مباراه بوجود اللاعب ميسي فهنيئا لبرشلونه بهذا اللاعب الفذ )