كنت الحبيب وسوف تبقى سيدي .........أغلــى مــن الآبـــاء والأبـنـــاء
نــــم ياإمـــــام قـــــرير عين إننــــا ..........أربــــاب كـــل أمــانــة ووفـــاء
سنسير في الدرب الذي عبدتــــه ......... نهجـاً لــكل مـجـــاهد وفدائي
يهدي مســيرة ركبنا خامنــــــئي .......... كالشمس تمحو الليل بالأضواء
هتفت جراحي في المدى ودمائي ....... لك ياخميني طاعــتي وولائي
ألف شكر لك أخ زيش على هذه الإطلالة على حياة أفضل شخصية إسلامية عرفها القرن العشرين