العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 07-07-2011, 12:52 AM   رقم المشاركة : 1
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني


روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني


السلام عليكم

شخباركم؟

اليوم جئت ازف لكم روايتي الاولى

كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني الكاتبة / عذبني غلاك

و اتمنى انها تناااال اعجااابكم

و طبعا بنزل ان شاء الله كل فترة بارت على حسب التفاعل

اخليكم مع البارت الاول


.........................




بطلت عينها على يووم جديد طالعت الساعة تووها ساعة 5 و نص قامت بتجهز حق المدرسة لبست دخلت الحمام و غسلت و تسبحت و طلعت صلت و لبست مريوولها و جهزت شنطتها و نزلت على الدرج بكل نشاااط

رغد و اهي تبوس امها على راسها : صبااااااح الخييير يمممممه حبيبتي الا وين ابوووي

ام رغد ( ابتسام ) : هلا هلاا حبيبتي تحبين الكعبة يايمة ابووج بعده مانزل شووي و يكون عندج

شوي و صووت الابو من وراهم : مو شكلي سمعت اسمي ؟؟ هااااا بنوتتي الحلووة تناديني ؟

رغد ركضت لأبوها و باسته : هلا يييبة صبحك الله بالخير , لا لا اليوووم الوااالد كاشخ شعندك يبة لا يكووون رايح تخطب لالا جي نخاف عليك صراحة

بو رغد ( احمد ) : ههههههههه انتي انتي يالسوووسة خربي امج علي بعد , و الله انا طول عمري كاشخ و لا تبيني مبذل افشلج ؟؟

رغد : افا يبووو جاسم انت تفشلني ؟ لو شنوو ماتفشل منك افا عليك على راسي و الله

شوي و الا نزل البطل جاسم و طبعا بفوضته و بصرييخه من الصبح

جاسم و اهو يقرب من اذن رغد : اااااااااااااااااااااااااااااا

رغد و اهي تطق جاسم : وااااااااااااي يمه الله يغرررربل بليييسك طفففففرت قلبي

جاسم : ههههههههههههههههه فدييتها اختي الدلوعة و الله

ماعرفاكم على شخصية روايتنه

( رغد : بنت في الثانوية عمرها 17 بنت حلووة بشرتها بيييضة تجنن عيووونها زرق شعرها اسوود طويل الي الكل يمدحه فييها و هاي اخر سنة لها في المدرسة و راح تخلص و مخططة تدرس بزنس و شخصييتها وايد حلوة و الكل يمدحها و طيبة حنووونة و تحب تساعد الجميع و مرحة لأقصى درجة و راح تتعرفون عليها اكثر في البارتات الياية )

( ابتسام : ام جاسم الي اهي طبعا ام رغد عمرها 45 و جامعية و تمتلك صالون نسائي من اشهر الصالونات في البحرين )

( احمد : بو جاسم صاحب شركة و عمره 47 سنة و انسان طيب و حنون و الزم ماعليه بيته و عياله )


( جاسم : في الجامعة عمره 21 انسان صايع يعرف نص بنات الديرة و مررح و يخاف على خواته و كلش مب من صووبه الدراسة و هالسوالف بس داش يدرس بس عشان سمعة العايلة و لا يقولون ولدهم صايع و من هالقبيل ولا اهو بالغصب ينجح عكس اخته رغد و بتتعرفون عليه بعد مع البارتات الياية )


قعدو كلهم على السفر يفطرون قبل ما كل واحد يروح لشغله

رغد و هي تطالع الساعة : اااااااااااااااااا امبيييه امبيييه 7 الا ربع يلا يلا الحمدلله انا شبعت بقوم بروح المدرسة

جاسم : شفييييييييج انتي يالمطفوووقة شوي شوي بس لا ينط لج عرج يا الاولى على الدييييرة

يلا يلا تيسري لا تزفج الابلة يادلوووعة

رغد و بعصبية : مب راااادة عليييك نتفااااهم لما ارد من المدرسة

و مشت


..........................................


في مكاااان ثاني


سكر السيارة بينزل و اهو يفكر في رغد حبيبته الي ماصبح عليها اليوم مثل كل يوم

نزل من السيارة و دخل الجامعة بكل ملل الا جاف صاحبه جدامه


يوسف : هلاااااااااااااااااااا ابو الشباااااااااب شخبارك

Give me 5 man

محمد : هلا هلا بالسبببببببببع انا تمام و انت

يووسف : ااااااه اسكت بس عندي لك سووووالف شكثر تووني مضبط لي وحدة انما اييييييييييييه

محمد : ههههههههههههه الله يعقل عليييك مادري متى بتعقل انت و بتصير خوش واحد

يا اخي حاول تقلدني شوي وصير جي ثقيل و شخصية

يووووسف : طيييييييييير بس طيييييييييير اجوووف الثقل الزايد الي طيحتك رغد من اول مرة

محمد : ااااااه يالبى قلببببببها هالرغد و الله و لا تيييب سيرة مرتي على لساااانك يلا

يوووووسف : الله الله من الحين صارت مرتك بعدييييين شبتصير مرتك مع مرتبة الشرف ؟؟

محمد : تنكت حضرتك ؟ جب بس جب اقول خل ندش المحاضرة لا ننطرد

( محمد : في الجامعة عمره 22 و يدرس طب طوييل و ضعيييف و وسيييم و حنطاااوي انسان طمووح و طيب و مرح و حبيب رغد و مستواهم الاجتماعي طبيعي و اقل من مستوى عايلة رغد )


( يوسف : زميل محمد بالجامعة و طايش بس وسيييييييييم حده و سمارته مميزته و صاحب عضلات شوي و مغازلجي درجة اولى )


نرجع الى رغد

في المدرسة كانت رغد سرحااااانة ع الاخر

رغد في قلبها : افف ياربي مو عارفة اكمل يومي و انا ماكلمت محمد اول ماقعد

المعلمة و اهي تفلع رغد بالقلم : هااااا ياحلوووووة وين وصلتي ؟؟

رغد : هااااااااااا سووري استاذة مريضة

سارة بصوت واطي : ااااه يالعياااارة مريييضة ها

رغد : اشششش جب انتي لا ننطرد

المعلمة : قلتووو شي و لا يتراوى لي ؟

رغد و سارة : لالالا سلاااااااااامتج ماقلنه شي , مانطقنه اصلا

المعلمة : علباااااالي بعد

سارة بصووت واطي : اسممممممع مسوية رووحها شخصية عيوووز الناار , تبين العن لج شكلها ؟؟

رغد : لا و الله تكفيييين تعباااانة اننننننه ابيييي ارررررقد بس خل تذلف ذي و بنشررررد

سارة : من عيووووني يا اشطة

( سارة : زمييلة رغد في الصف و فرفوشة و مرحة و اهي الي مسوية جو في الصف )

و مررررت الحصص و رغد كااانت مب مفرفشة لان طبعا ماكلمت الحب اليوم ولا صبحت علييييه , طق الجرس و طلعت تنتظر السايق

رغد : اففففف شفييييه ذي اليوم تأخر لان انا مستعيلة اليوووووم بالعمالة تاخر

اففف ياربي ليييييمتى ؟؟

و بعد 10 دقايق يه السايق و راااااحت البييييت يااااات بسرعة بتركب فووووق و الا بالوالدة في ويهها

ام جاسم : رغددددددددد

رغد و اهي تتحلطم في قلبها : خييييير يمه

ام جاسم : تعاااااااااالي يمة تغدي ليش بتركبييين فوق مباشرة تعالي تعالي رغوود حبيبتي

رغد : ان شاء الله يمه ابدل و ارجع

ام جاسم : اوووك لا تطولين

ركبت رغد فوق غرفتها و بدلت و كلشي و لبست بدلة بيت وردية كيووت و رفعت شعرها و صار مثل ذيل الحصان و عدلت كحلها و نزلت للغدى و الا جاسم كان قاعد يتغدى

جاسم : شررررفتي ؟؟

رغد : يالله عاد

جاسم قلب المووجة : هلا هلا بأختي هلا بحبيييييبتي

رغد : هلا فيييك

جاسم : حيااااج تغدي

رغد : بتفضل بدووون ماتقوليي يالملييييق

و بحلسسسست علييييه

ام جاسم : و الاخييييييير معاااااكم انتوووو يلا تغدووو برد الاكل

جاسم و رغد : ان شاء الله

بعد ماخلصو الغدا

طيرااااااااااااااااان تركب رغد غرفتها و تمسك الفووون عشان تتصل لمحمد

يرن .. يرن .. يرن

رغد : افففف مايجاوب شفيييه , اففف و اانا غبية بعد هالوقت اهو في المحاضرة اليوووم حظي ابد مكسر الدنييييه

طرشت له مسج : حبيبي بس تخلص محاضرتك كلمني , و نزلت تحت تقعد ويه الاهل و تطالع التلفزيون


ياصوتهـ .. !


الدافي الحنون .. وينكـ انا مشتاق لكـ ..


ياصوتهـ آعشقكـ بـ/جنون ..


ياصوت والله |.. فاقدك ..| ..}



بعد ماخلص محاضرته اتصل لها و كلمته

محمد : هلا بهالصووووووت

رغد : اهلييين حموود ويييينك انت اليوووم

محمد : اكااااني مارحت مكان

رغد : ماعلييينه انت شلووونك ؟

محمد : انا بخيييير داااام حبي بخييير , بس اقووول حبي انا متصل اكللللمج ع السرييع لان ربعي ناطريني راح نرووح تغدى في الستي ان شاء الله بعد مارد اكلمج بس متصل اتطمن علييييج و اسكره

رغد : لااااا لا تقول ماتكلمنه شي

محمد : افا علييييج اول مافضى بتصل لج

رغد : اووووك تحمل برووحك

محمد : و انتي بعد

قعدت رغد شغلت لها افلاااااام فلم ورا فلم و حاطة جدامها اجباس و عصاير و خرابييط و تاكل لي ما يات المغرب و خلصت طاقتها و شوي شوي استسلمت للنووووم و ناااااااامت


نهــــــــــــــــــــاية البارت الاول

هاي كانت عبارة عن بس مقدمة لروايتنه و ان شاء الله نالت اعجابكم

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 03:52 PM   رقم المشاركة : 2
لحن الخلود
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لحن الخلود
 







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

ماشاء الله عليكِ

بصراحه حيل حلووووووه

انتظر جديدكِ بشوق

 

 

 توقيع لحن الخلود :
لحن الخلود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 06:42 AM   رقم المشاركة : 3
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكِ معنا ، وواحة القصص مسرورة بك

يسرنا تواجد أقلام في هذا الصرح

نتمنى أن تقضي معنا أجمل الأوقات

انطلاقة رائعة ، ونترقب المزيد والمزيد مما نحتته أناملك

كما ونتمنى أن نرى مزيداً من الروايات والمشاركات

ودائماً نرجو وضع عدد أجزاء الرواية حين بدءها

إلى الأمام



والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 08:54 PM   رقم المشاركة : 4
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

تسلمووووووون و الله من ذوقكم
بصراحة الرواية انا للحين اكتب فيها ماخلصتها بس ان شاء الله ماراح تكون طويلة و مابتزيد عن 20 بارت

و مشكوووورين ع القراءة

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 08:54 PM   رقم المشاركة : 5
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البــــــــــــــارت الثاني الصبح ساعة 10 يوم الجمعة
رن التلفوووون
شااااااااااالته رغد و اهي شبه نايمة جافت الاسم ( تونزي )
رفعت التلفون و جاها الصوت من الطرف الثاني
رجاء : رغوووووووود يحبيبتي صبااااااااااح الخيييير ياويه الخير
رغد و يادوب تتكلم : هلا هلا
رجاء : رغووود صحصحي بلييييز بقووولج سالفة
رغد : رجوووي تكفييين بناااااااااام
رجاء و اهي مكشرة : اففف انزيييييين يلا رقدي رقدت علييج طوووفة
طبعا مافي رد رغد قطعته و عطتها قطاار
( رجاء : صديقة رغد الروح بالروح و معاها بالمدرسة شخصية حكيييمة و حلوة و اجتماعية )
بعد نص ساعة صحت من النوووم قامت دخلت الحمام الله يكرمكم و صلت ونزلت تفطرت مع اهلها و قعدت ع المسنجر تكلم ربعها اسيل و رجاء و فجر و مها و طلبت منهم ان ييوون بييتهم و يطالعون الافلام اليدد الي اهي شاريتهم و طبعا كلهم وافقو دخلت منتدى من المنديات الي كانت تعرض فيه رسماتها و ردت على التعليقات و دخلت قيمزر تلعب شوي جافت نكنيم بأسم امير قلبها قالت خل ادخل و بدت تلعب و جذي و كان نكنميها غرور انثى
امير قلبها : هلاا هلا
رغد في قلبها : اففف مالي بارض للسوالف
امير قلبها : عطييينه ويه عاد
غرور انثى : هلا
امير قلبها : شخبارج اختي
غرور انثى بدون نفس : الحمدلله تمام
امير قلبها : امم بصراحة انا بغيت اسألج عن هدية بغيت اهديها حق اختي بس ماعرف شنو اخذ لها و ياليت تساعديني لان انا ماعرف بسوالف البنات
غرور انثى : ايي اكيد ممكن تقدر تاخذ لها ساعة او عطر او تعطيها اي مبلغ و اهي تروح تاخذ لها الي تبي
امير قلبها : اها اووك شكرا اختي
غرور انثى : العفوو حاضرين
امير قلبها : تسلمين و الله
غرور انثى : لو سمحت اخوي يلا انا بامشي الحين مع السلامة
امير قلبها : مع السلامة

طلعت من قيمزر و شالت تلفونها جافت فيه مسكول من محمد اتصلت له اول مارن شاله
رغد بنعومة : محمد
محمد : يعيووووون محمد يرووح محمد
رغد : شلوونك حبيبي
محمد : اسأل عننننج ها عمري صحيييتي ؟؟
رغد : اي من زمان , فطرت حموود؟؟
محمد : بووووه اي من زمان
رغد : عوااافي , ها شنووو برنامجك اليوم
محمد : يعااافيج حبيبتي , امم و لا شي و الله بس بروح الشاليييييه مع الربع و يمكن ابات اهناااك لي يومين ثلاثة
رغد : اووووك انتبه لنفسك , و انا بعد راح يجوووني ربعي البيت و راح نقعد
محمد : ههههههههه شلة الانس مالتج ؟؟
رغد : ههههههههه مساكين ربعي
محمد : ههههههههه شسمها الي قلتي عنها مخطوووبة ؟؟
رغد : اسيل
محمد : ايييي صح نسيييت , عقبااااااالنه ياحلووو
رغد : ههههههه شفيك مستعيل انتظر و الله مب طايرة
محمد : وييي كييييييفي خلييينيي احلم الحلم ببلااااااش
رغد و اهي منحرجة : لا مب حلم ان شاء الله يصير صج
محمد : واااااااااية عليييييج حبيبتي , احبببببج رغوتي و الله احببببج
رغد : ههههههه وانا بعد
محمد : انزين بس انا احبج صدقيني
يعني لما انا احبج المفروض انتي تحبيني و احنا اثنينا نحب بعض و اذا حبينه بعض يزيد الحب حب و مثل ما انا احبج و انتي تحبيني ووو
رغد قاطعته : ههههههه بيييه بيييه بيييه لا حموودتي خرفت بس يحبي و انا اموووت فيييك يادكتوور حبنه
محمد : و الله محد مينني الا انتي يلبببببى قلبج و الله
رغد و اهي تطالع فوونها : حموود رجووي تتصل علي اعتقد انهم وصلو بسكره الحين اووك
محمد : يااااااااه اخترب جوونه الروومانسي , معليييش حبيبتي اكلمج بعدين
رغد : هههههههههه فدييييتك يامهبوولي انت معليش بكلمك في الليل يلا سي يووو , تحمل بروحك
سكرته و طلعت لرجاء بره لان خبرتها انها وصلت
و من بعدها وصلو كل البنات و قعدوو يطالعوووون الفلم
و كان رومانسي على كوميدي
اسيل: واااااااااي يحليييله الجمييييييييل ذوووبني
البنات : ههههههههههههههه
رجاء : يحلييييله هااا الحين اتصل لعيسى و اقوله عننننج
اسيل : لا تكفيييييييين شنو تتصلين لخطيبي تبييين تخربين بيينه
رغد : نطري نطري انا بتغزل فيييه , اوووييييه عليييييييه الي يشبه ريييلي الله يعطيييني واحد مثله
رجاء بخبث : رغد ترى انا سجلللللت صوووتج و راح اطرشه لمحمد
رغد : هااااااااااا
رجاء و اهي فيها الضحكة : ايييي و لما يوصل له اكيييد بيهدج لانج تتغزلين في غيره و اهو مب عاجبج
رغد : امبيييييييه انتي ياعبيييطة ان سوييتيها دست في بطننننج و شنووو يتركني مايتركني تفي من بؤؤؤك يا وله
رجاء : هههههههههههه ياخوااافة ماسجلت صووتج و لا شي امزح
رغد : وه تعاااااااااااالي انتي بطييييح فيج طق طيحتي قلبي ببطني
رجاء : هاهاها ذي كله خوف من مومو
رغد : مومو في عييييينج اسمه الشيخ محمد و يلا جبي

و في مكان ثاني

الجوهرة كانت تجهز اغراضها و تلبس بنتها الصغيرة و اهي حدها مطنقرة لان بتروح بيت عمها و بيكونون حمواتها موجودات اهناك و بيتمون يتنقرشون فيها
الجوهرة : رنييييييييييم ماما
رنيم : نعم ماما حبييييبتي
الجوهرة : ياحبيبة ماما انتي تعالي نبدل بنروح بيت يدج
رنيم : وع وع بنروووح حق ذي الي اثمها عمتي مريم ؟؟
الجوهرة و اهي تبي تضحك و تقول في قلبها تستاهل
الجوهرة : لالا ماما عيييب هالكلام هذي عمتج لازم تحبينها
رنيم : ماما لو ثمحتي هذي جنها عيووذ النار انا ماحبها
الجوهرة ضحكت على كلامها : انزين يلا تعالي بدلي لان البابا ينتظرنا تحت
( الجوهرة : اخت محمد الكبيرة و عمرها 27 متزوجة و عندها بنت اسمها رنيم و عمرها 5 سنوات و وايد تعاني من خوات زوجها و من غرورهم و تنغيزاتهم لها معنه شكلها تقدرون تقولون حلو بس هم كانو يبون اخوهم حق بنت خالتهم الي اسمها سهير )
دشت بيت اهل زوجها و سلمت
مريم بحقد : هلا هلا شرفتي ؟
الجوهرة و اهي تحقرها و تسلم على ام زوجها ام فهد : هلا عمتي
ام فهد : هلا ببنيتي شلووونج يمة و شلوون رنيم
رنيم و اهي ياية ركيض : يدتتتتتتتتتي انا منييييي
و نطت على يدتها و اهي تبوسها لان رنيم وايد تحب يدتها بعكس عماتها
ام فهد : هلا ببنت ولدي هلا برنوووومتي تحبين الكعبة يايمة
رنيم وويهها احمر : يدددتي انا احبببث وايد وايد وايد
ام فهد : هههههههههههه شووراج اعترفي
رنيم : ممكن حلاوة حق رنوومة حبيبتث
ام فهد : اخ يالعياااااارة قولي هلون من البداية مطولة السالفة و تحبيني اشله
و عطتها الحلاوة و استانست رنيم وطلللعت بره جافت عماتها جدامها
مريم : تعااااااااالي رنيم انا عمتج اشله ماتسلمين علي
رنيم : وع وع ماحببببث انا لا تكلميييني انا بروح العب مب فاضية الحين بعدين
الجوهرة : ماما عييييب تعالي سلمي
مريم و اهي تنغز اختها عهد : هااا جوفيها بنت اخوي صاير لسانها شطوله
عهد : اي مب منها من امها هالغبرة الي ماتعرف تربي , لو احنا عاطين اخونه لسهير جان مستانسين الحين
ام فهد حست ان الكلام على الجوهرة و تضايقت من حركات بنتها المستمرة لمرت اخوهم و سالفة خطوبتها الي فات عليها الحين 6 سنين و اهم بعدهم يتأملون ان اخوهم يكون لبنت خالتهم
ام فهد : شتقوليين انتي وياها , ماتحجووون بصووت عالي اجوف
مريم و عهد : لالا يمكن مانقول شي سلامتج
( مريم : 25 سنة بس منفصلة و ماعندها عيال )
(عهد : متزوجة و عمرها 23 و عندها ولد عمرها شهرين )
و بنتعرف عليهم اكثر مع احداث القصة

في الشاليه
يوسف : لو سمحتو بس شوي شباب بنروح نجوف لنه وحدة حلوة نكلمها
الشباب : هههههههههه تيسر
راح يوووسف يتمشى على البحر
يوسف : هلا بعممممري كله
ولاء : هلا بحيااااااااتي هلا بووي
يوسف : شلوون قلبي اليوووم
ولاء: على نار تنتظرك , وينك جم يوم ماتتصل و لا تسأل
يوسف : يلبى قلبج و الله سوري بس كنت مشغول تصدقين انج وحشتيني << حركات شلخ
ولاء و اهي هايمة : و انت بعد وايد وايد
سكتت شوي و قالت
ولاء : امممم يويو
يوسف : يعيوون يويو
ولاء : امم انت تحبني ؟؟
يوووسف : سكتييي سكتييي لحد يسمممعج و يصدق انا احببببج ؟؟ من قال
ولاء بصدمة : صج ماتحبني ؟
يوسف ببرود : لا
ولاء بدا صوتها يهتز بتصيح : اووك باي
يوسف : ههههههههههه تعالي تعالي وين بتروحين , بس انا كنت بقوولج ترى انا ماحبج انا امووووووت فيج
ولاء تنهدت براحة : اشووووة
يوسف : شفيييج خفتي ؟
ولاء : افففف اني خفت الا قول مت
يوسف و اهو يجووف الفون يرن بأسم ( الحب 2 ) : امممم ولوي الوالدة تتصل انا بصكه الحين اوووك
ولاء و اهي مب دارية شصاير : اووووك حبيبي تحمل بروحك
يوسف : و انتي بعد , ضحك يوم صكاه و هو يقول يمسكينة
رد على الحب الثانية و تم يسوولف و يهذر و يجذب عليها لان كانت اناسة عنده ان يقص ع البنات و يسوي رووحه ساحر قلوب العذارى و كان محمد وايد يتضايق من حركاته و ينصحه بس بدون اي فايدة

من صووب ثاني
سكرت ولاء من عند يوسف و اتصلت لرغد الي اهي تصير بنت خالتها و ع فكرة عمر ولاء 19 سنة
ولاء : رغغغغغغغغد
رغد بترحيب : هلا هلا ببنت خالتي العزيزة
ولاء : هلااا فييييييييج باركيييلي
رغد : مبرووووووك بس على شنو
ولاء : يسااااافي اتصل , وي عليه ضلمنااااه كان مشغول طول هاليومين
رغد بأبتسامة على خبال بنت خالتها : ههههههه و اخيرا اتصل
ولاء : اييي و اخيرا و اخيرا ماتدرين شكثر كنت احاتييييه المهم بخليج انا الحين برقد صارت الساعة 12
رغد : اووك حبيبتي تحملي بروحج
ولاء : و انتي بعد


و بجذي انتهى البارت الثاني

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 04:56 PM   رقم المشاركة : 6
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البــــــــــــــارت الثالث
مر اليوم الثاني من الاجازة كيوم عادي جدا و روتيني و ابتدا دوام المدرسة
صحت رغد من يديد و جهزت لروحتها للمدرسة
رغد في المدرسة مع شلة الانس على قولة محمد
رغد : ها شنووووو مخططاتكم لليوم بنااااااات
اسييييل : انا مثل كل مرة راح اطلع مع خطيبي و حبيب قلبي عويييس
رغد : هههههههههه احنه وهالعيسى عاد
رجاء : اقووول عن الهذرة و امشوو نروح الحمام بعدل شكلي احس شكلي غلط
البنات : يلااااااا

و في الحمام اكرمكم الله
رغد و اهي داشة : تسوي وحشني ح.....
و فجاة سكتت لما جافت الجازي في الحمام
( الجازي : بنت بوية مع رغد في المدرسة و دايم تتنقرش في رغد و تسبب لها مضايقات )
الجازي : هلاااااا بقلبي , لالا اليوم محلووة و شعرج الطويل مفلول و طايح ع ويهج ملاااااااااك و ربي ملااااك
رغد : افففف بدييينه بالقرف
الجازي و اهي تتقرب من رغد من ورا ظهرها و تلمها : افااااا ياحلووووو انه قرف ؟
رغد ابتعدت بسرعة و خلصت روحها من يدها : اووووه ايييي قرف و نص بعد تف علييييج و على اشكااالج قليلة الادب
و توها بتمشي رغد الا تسحبها الجازي من يدها : تعااااااالي ماخلصنه كلامنة وييين ماشية باقي واااايد وااايد واايد
و اهي تقرب من رغد لدرجة ان انفاسها قامت تضرب في وجه رغد
رغد بضيييق : بعدييي و ضربتها كف
جت رجاء و مسكتها من يدها
رجاء : امشي نمشي مانبي نقعد مع هالاشكال في نفس المكان يلا نطلع بره
طلعووو بره و طق الجرس و داومو حصصهم بشكل عادي

في ردتهم البيت
اتصلت رغد لمحمد
محمد : هلا باحلى و اجمل و ارقى بنات الكون
و بدى يغني
نعم اعذب نعم احلى
نعم اجمل بنات الكون
نعم رغودة في طلتها تسواي بالقمر مليون
رغد و اهي تضحك : ههههه اوه اوه شهالترحيب الحار
محمد : كييفي حبيبتي و ابي ارحب فيها على كيفي
رغد : هههه شلونك
محمد : اسأل عنننج و انتي
رغد : امم تمااام
و عم السكوت
محمد : اممم حبيبتي مادري احس من نبرة صوتج انج متضايقة
رغد : لالا مافيني شي
محمد : ماعرفج يعني ؟ يلا بسرعة تحجي
رغد : امم الجازي
محمد : رديييينه لألجازي
رغد : اليوم ردت تنقرشت فيني و الله ماسلم منها وين مارووح وراي مالتفت وراي الا و القاها مادري شسوي و المشكلة حركاتها مو طبيعية
محمد : ليش ماترافجين معاها ؟
رغد : محمممممد اهي بووية تعرف شنو بوية
محمد : امبيييييه بوووية و ماقلتي لي طول هالمدة
رغد : شسوووي خفت انك تزعل او تتحسس
محمد : اخخ لو اهي مب حرمة جان وريتج فيها بس للاسف
رغد : هههههه شفيك شفيك عصبت ماعليك منها هاي وحدة حقيرة خلها عنك
محمد : تصدقين انه وايد بعد متضايق من المشاكل الي تصير الجوهرة اختي
رغد : ليش شفيها ؟
محمد : مشاكلها مع زوجها و حمواتها الي كل مرة يجذبون على زوجها و تصير مشاكل كثيرة و محد طايح فيها الا هالمسكينة الجوهرة و بنتها رنيم
تخيلي ذاك اليوم اتهموها انها بايقة ذهب حمواتها
رغد : امبييييييه و زوجها صدقهم
محمد : اي طبعا صدقهم خواته وايد عندهم قدرة على التمثيل و عندهم طاقة اكثر في كره اختي الجوهرة
في مكان ثاني
الجوهرة لما ردت من البيت
تصييييح و تحاول تستوعب الكلام الي قالوه حمواتها حق زوجها قبل جم يوم و الي زوجها توه يفاتحها في الموضوع بعد غيابه عن البيت جم يوم
نرجع للي صار قبل جم يوم في بيت
مريم : تعال فهد ياخيوو بس بغيتك في موضوع
فهد : امري اختي
بعد مادخلو غرفة مريم
مريم : ياخوووووي هاي مرتك و لا يوم واحد تتم على ذمتك
فهد : افا افا ليييييش شصااااااير
مريم و اهي تتظاهر بالبراءة : انااااا بعيييني جفتها مع واحد في احد المجمعات و كانت تضحك معاه بكل صياعة و تهوور
فهد بعصبية : شتقوليييييييين انتي تتكلمين عن من ؟ عن الجووووهرة ؟
مريم : ايييي الجوهرة ليش في غيرها , قلت لك ياخوي لو ماخذ لك بنت خالتي احسن من هالبقرة الي ماخذها و ماتيييب لنه الا الفشيلة جدام الناس بنت الفقر
فهد طلع بكل عصبية و صفق الباب وراه و غاب ثلاث ايام و لا احد يدري عنه
بعد ثلاث ايام
دخل البيت بكل عصبية
فهد : الجووووهرة الجوووهرة و صمخ ان شاء الله
الجوهرة : هلا هلا بس مسامحة كنت اطبخ
فهد و اهو يعطيييها كف قوي لدرجة ان وجهها افتر على الجهة الثانية و بين اثر طبع يده على وجهها
فهد : عيل انتييييي تخونييييني يابنت الفققققر
الجوهرة و اهي تصيييح : فهمنيي شصااااير و الله مادري شتقول
فهد دفعها بكل قوة على الارض : ابعدددددددي عني
الجوهرة تمت تصيييييح و اهي مو مصدقة الي يصير
و رنيم منخشة ورا الباب و تصيييح اول مرة تجوف ابوها يطق امها جدامها
و فجاة راااحت تركض لأمها بعد ماطلع ابوها و حضنتها و قامت تصيح
راحت رنيم تركض بتيييب ماي لأمها و جافت التلفون الي في المطبخ و اتصلت على خالها محمد
محمد : هلا اختي جواهر
رنيم و اهي تصيح : خالي انا رنيم
محمد : شفيييييييج رنيم تصييحين
رنيم : بابا طق ماما و ماما تثيح وايد
محمد : شنوووووووو شتقولين انتي
رنيم : اي خالو ماما تثيح تثيح
محمد بخوف : اووك انا ياي الحين باي
رنيم : اوك باي

ركب محمد سيارته و بكل سرعة يمشي السيارة و بعد ربع ساعة وصل بيت الجوهرة
لقاها ع الارض تصيح
.
.
.
تتوقعوون شبكون مصير الجوهرة مع زوجها ؟
و شنو بيصير عن باقي الشخصيات ؟
انتظروني في البارت القادم

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 06:14 PM   رقم المشاركة : 7
شقاوة خفوق
طرفاوي نشيط
 
الصورة الرمزية شقاوة خفوق
 







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

يعطيك العافيه يالغلا

بس حبيت اعلق

انوعندج اخطاء في بعض الاشياء انتبهي لها

مثل :شخصيتك عمرك 17 وفي اخر سنه ثنوي ؟

ونفس الشي انتبهي لئعمار بعض الشخصيات

والاخطاء الاملائيه كثيره عندج

وتسلمين قصه جميله

وللامام..

ننتظر البارت الجاي

واتمنى انج ماتتضايقين من تعليقاتي اوك يالغلا

تقبلي مروري

 

 

 توقيع شقاوة خفوق :

-





اﻧت
اﻟﻗﺻ̶هہٰ ه اﻟﭠي لا ارﻳد انَ
______________ ﻳﻛۈن ﻟﮬا ﻧﮬايهہٰ ه ♥♡
شقاوة خفوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2011, 05:29 PM   رقم المشاركة : 8
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

لا عااااادي مافي مشكلة بس ترى في البحرين يصييييير ان اخر سنة و العمر يكون 17 او في نهاية ال17 و مع الاحداث بتجوف ان البطلة راح تدش ال18
و ممكن تكووون الاخطاء الاملائية بسبب اختلاف اللهجة
و البطلة ترى مو انا هههههه
تسللللللم اخووووي
نووورت و متشرفين بوجودك و متابعتك

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 12:06 PM   رقم المشاركة : 9
AL-NAQEEB
مشرف سابق







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

:: عذبني غلاك ::
.
حلوهـ القصهـ وممتعهـ وفي انتظار التكملة المتبقية

 

 

 توقيع AL-NAQEEB :
AL-NAQEEB غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 02:49 PM   رقم المشاركة : 10
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البـــــــــــــــارت الرابع

محمد من جافها تفاجئ و نزل على ركبته : الجووووهرة شفييييج حبيبتي
الجوهرة من جافت اخوها رمت بنفسها في حضنه : ياخووووي يقولي خاينة و الله مادري شصااااير و الله
محمد : لااااااااا مصخت صراحة مرة يطلعوووونج حرامية و مرة خاينة
كلشي و لا كرااااامتج و شرفج يتهموونج فييهم صدقييني مالج قعدة ف بيته و مع اهله راعييين المشاكل ذيلة و لا نسيتي الي سوووه لج في عرسج
الجوهرة : لا تكفى ياخوي خلني مابي بنتي تضيع
محمد : مهي ضايعة يا الجوهرة انا مستعد اكو لها كلشي ابو و خال و عم و كل اهلها و انا زوجج هاي انا راح اتفاهم معاه
نرجع للي صار في عرس الجوهرة
كااااانت حفلة من احلى الحفلات في المملكة و على مستوى رفيع من التنسيق و الاتقان و كانت ملاك درجة اولى لدرجة ان الكل استغرب من جمالها و طلتها و كانت كل العيون عليها في ليلة عمرها و الكل كان منعجب فيييها الا عيوون كانت مخططة تخرب الحفل و انسجااامه
سهير بنت خال فهد الي اتفقت مع وحدة من صديقاتها ان تقعد في الطاولات القريبة من طريق العرسان و تحاول العرقلة للجوهرة و طبعا هاي الي صارعرقلت للجوهرة و كانت تحمل في يدها عصير الي كتته على فستان الجوهرة بحركة تمثيلية و الي يجوفها يقول مب قاصدة ابد و الجوهرة ملت عييينها الدمووع و خنقتها العبرة و حست ان بيغمى عليها لكن بطريقة تمثيلية شال فهد الجوهرة و حملها للمسرح لدرجة ان الكل كان يصفق و يصففففففر و ملى المكان الحماس و نظفو لها فستانها و سارت الحفلة تمام التمام لكن كانت هالحركة من المعرس مو حب فيها و لكن حركة عشان يغطي فشيلة عايلتهم لان كانت العروس من اختيار امه و كان يضنها الكل انها بنت فقر و مو قد المقام
صحت من ذكرياتها في ليلة العرس و دموعها تسيل
واهي و رنيم مع محمد في السيارة و راحو لبيت ابوها و قطت روحها بحضن امها و اهي تصيييح و شوي شوي هدت و نامت
( ام محمد : اسمها اسماء و اهي رفيجة ابتسام ام رغد من عمر و طيبة و حنونة بس ماتشتغل و قاعدة في البيت )
اتصل محمد على فهد
محمد : سلام
فهد بكل غرور : عليكم السلام
محمد : ماتقولي انت شسالفتك مع اختي كل يوم و متهمها بشي
فهد بكل برود و اهو يولع الجقارة و قاعد ع المكتب : ماطلعت شي من عندي
اختي مريم جافتها بعييينها و اهي مع صبي في احد المجمعات
محمد باستهزاء : اها السالفة فيها خواااااتك الحياية
فهد : احترررررم نفسك
محمد : مو قبل ما انت تحترم نفسك يا قليل الادب
فهد : هه وااايد ماخذ مقلب في اختك الشريفة العفيفة
محمد بعصبييية : جبببببببب و قص بلسااااانك اي كلمة ثانية و الله لذبحك وورقة اختي توصلها باجر سااااامع
فهد : هاااااااي الساعة المباركة
سكر فهد من محمد و اتصل على مريم
مريم : هلا ياخوي
فهد : اممم اختي انا بصرااااحة قررت اطللللق الجوهرة
مريم بفررررررح : صج ؟
فهد بأستغراب : اييي صج , شكلج مستانسة
مريم : هااا , لا مو مستااانسة بس فكة يعني لا تشوه سمعتنا هذي القذرة
فهد : اها , يلا الحين انا بسكره عندي شغل
مريم : اووك باي
مريييم راحت ركيض لعهد
مريم : عهههههههد خبر بمليون
عهد : شنووو شنووو
مريم : شلي اول
عهد : انتي قوووولي و اعطيج الي تبين
مريم : اخووووووي فهد راح يطلق الجوووهرة
عهد : هاااااااا من صجج انتي ؟
مريم : و هاي ينمزح فيها ؟
عهد بفرررح : واااااااااااي واااااااي ماصدق صج صج عجيييب
مريم : عجييييب الا اووف و اخيييرا راح نفتك من بنت هالفقر

عند محمد
اتصل فيه صديقه منصور
منصور : هلا هلا محمد
محمد : هلا
منصور : افا افا الخووووي اليوم شكله مزاجك مب شي
محمد : اييي و الله جان تقدر تجيني البيت
منصور : اووك عشر دقايق و انا عندك
ماعرفناكم على منصور
( منصور : صديق محمد الروح بالروح و معاه في الجامعة و اعز من اخووو و انسان مستقيم و اخلاق و دايما مع محمد )

نزل محمد تحت الصالة جاف اخته فجر قاعدة
محمد : فجرررر لو سمحتي سويلي قهوة و جهزي القدوع الحين بيجيني منصور
فجر : ان شاء الله من عيووني ياخوووي
محمد : اييي و قبل لا انسى بعد بخري المجلس قبل لا ايييي الصبي
فجر : اوووك
( فجر : فجر اخت محمد و صديقة رغد في المدرسة وتعرفو رغد و محمد عن طريقها و وايد طيبة و شعرها طويييل و شقرة وعيونها عسلية و واسعة و شفايفها صغيرة و ممتلية و كانت صغيرة و ضعيفة كانت بشكل عام حلوة و تلفت النظر )
راحت فجر مثل ماقالها محمد تبخر المجلس و تعدل المكان و طبعا منصور مثل ما اهو متعود من يجي يدخل المجلس مباشرة لان مايكون فيه احد
بس هالمرة كانت فجر داخل و كانت لابسة جينز و تيشيرت نص يد و شعرها مفلول بشكل حلو
منصور : يا الله
يوووم جاف ان في بنت داخل طلللللع بسرعة و صك الباب
فجر انتبهت و ارتبكت و بسرعة شردت بره
بعد 10 دقايق دخل المجلس جافها مشت و قعد يفكر فييها
منصور في قلبه : لا صج جميييلة توني ادري يا محمد ان عندك اخت بهالجمال , استغفر الله شفيك الله يهداك يمنصور هاي اخت رفيجك و اخوك , لا بس صج انا ماقلت شي بس و الله انها مملووحة و ماعليها كلام
والا بدخلة محمد
محمد : هلاااااا هلااااا انت وصلت
منصور سرحان و مارد عليييييه و لا يدري بهوا داااره
محمد : هوووووووووووو الاخوووو
منصور : ها ها شفيييك ماتعرف تتكلم شوي شوي
محمد : ويين بالك انت
منصور بتفهي : عن اختك
محمد : خييييييييييييييير اي اخت تكلم وين جفتها وين جافتك
منصور : يا محمممممممممد الله يهدييييك انا قلت اختك الحين انت شكله الضيقة مأثرة علييك يلا قولي شصار << يضيع الموضوع
محمد : اييي و الله ياخوووك حدي ضايق
منصور : ليييش شفيييك
محمد : الجوهرة اختي و مشاكل مع زوجها و اليوم وصلت لها ورقة طلاقها تخيل يتهمونها بتهم و مطلعين روحها
منصور و اهو اعلم بالحال : ايييي و الله , الله يساعدها مسكينة
شوووووي و جان تيييي رنييم و تدز الباب
رنيم : خاااااااااالي العزيز انا احببببببك
محمد : هههههههههه يا عمر خالي انتي , ماسلمتي على عمي منصور
رنيم و اهي تسلم على منصور : هلااااا عمي منثوووور
منصور : هلا بالحلوة
رنيم : هلا ببو الثباب
منصور : هلا بأم الشباب
رنيم : هلا بالقمر
منصور : هههههه هلا بالعسل
محمد : هوووووووووووووو ليييي متى بعد ههههههه رنيييييم و الله و طلعتي مغازلجيييية درجة اولى
رنيم و اهي تطالعه ببراءة : ثنووو خالي ماثوييييت ثي و الله
محمد : انا بعد اقول ماثويتي ثي يلا رووحي للماما و قوليلها بدليني لان بطلع مع خالي و صديقه
رنيم بفرح : الاااااااااااه و بتذي معاااانه خالتي فذر بعد ؟
منصور في قلبه : هاااا طلع اسمها فجر
محمد : لا ويييين تجي عييييب
رنيم و دموعها بتسيل : لاااااااااااااااااا مابي مابي ابي خالو فذر
منصور : معليييش خلييها تجي و انا ماراح اجي برجع البيت
محمد بملل : اووك قولي حق فجر تجهز بس انتو تقعدووون بعيد عنه ماشي؟
رنيم بفرح : مااااااااااثي
رنيم و اهي تطالع منصور الي باين عليه مستانس و يبيها من الله : كففففففففك يالحبيب
منصور : هههههههههه
رااااااااااحت لرنيم حق فجر
رنيم : فذذذذذر فذذذر يقولج خالي قومي بدلي بنطلع
فجر : وين بنروح
رنيم : بنطللللللللللع ويه عمي منثور و خالي محمد
فجر : مع منو مع منو
رنيم ببراءة : مع عمي منثور و خالي محمد
فجر : لا و الله حلفي
رنيم : يلا يلاااااا بدلي بثرعة و نذلي قولي حق خالي اي كلام تبين تقولينه انا ماعرف ثتقولين
فجر جهزت و نزلت تحت قالها محمد ان تجي عشان تيوود رنيم و تنتبه لها و اهو و صديقه بيفترون
فجر وافقت على الطلعة و راحت تلبس عباتها الملياااانة كرستال و مصممة بشكل حلو
نزلت تحت و كانو يتظرونها بالسيارة
ركبت السيارة و اهي ساكتة و حدها متوترة من الموقف السخيف الي صادها مع منصور قبل شوي
سلمت بصوووت هادي و ردو عليها السلام
منصور و اهو قاعد جدام من دشت شم عطررررها الراقي الي ذووووبه بس اهو يحاول ان مايحط باله لان هذي حسبة اخته الي اهي اخت محمد رفيجه الروح بالروح
محمد : ها شباااااااب شرايكم وين نروح
رنيم : العاااااااب خالي العاااااااب
محمد : وي احنا يهاااال بتودينه الالعاب ؟
رنيم : بليييييز خالي تكفى
محمد : اممممم اوك خل نروح ستي سنتر احنا بنقعد و انتي روحي مع فجر تلعبج
رنيم : الاااااااااااه اووووك
و مشووو رنيم و فجر يلعبون و تم محمد و منصور على الطاولة يسولفون و طلبو لهم قهوة و تقريبا تمو ساعة و نص
محمد : مو شكلهم تأخرو
منصور : شكله
محمد : اووك بتصل لهم , اووووه شت مافيييه كردت
تسمح خووك بس تعطيني فوونك اتصل لفجر اختي
منصور بوناااسة : اييي افا علييييك من عيووني
و عطاااااه الفون و اتصل حق فجر , فجر جافت الرقم غريب ترددت ترد بس في النهاية ردت
محمد : هلا فجر
فجر : هلا محمد , من وين متصل انت
محمد : من منصور رفيجي
فجر : وي وين تلفونك
محمد : مافيييه رصيد , ماعلييينه انتو وين تأخرتو
فجر : اوووك الحين راجعين
محمد : اووك باي
.
.
.
.
نهاية البارت الرابع

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2011, 01:13 AM   رقم المشاركة : 11
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

لازلنا مترقبين مزيداً من البارتات

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2011, 06:19 PM   رقم المشاركة : 12
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البــــــــــــــــارت الخامس
مها و هي طالعة من غرفتها بتروح بيت صديقتها رغد استوقفها اخوها صلااح
صلاح : وين رايحة
مها : هلا خوووي , لا بس رايحة بيت رغد شوي بقعد عندها عن الضيق و برجع بعدين ان شاء الله
صلاح : مها تكفين ماوصيييج كلميها عن ولاء و الله اني احبها و ماقدر اعيش بدوونها تكفين
مها : انا قلت لك سبق و كلمتها و ماوافقت
صلاح : حاولي فيها تقنع بنت خالتها
مها : امممم امري لله راح اكلم رغد و لاخر مرة
صلاح بفرح و امل : اووووك يلا يلا روحي عشان لا تتأخرين و لا تتاخرين في الردة ماشي
مها : ههههه ماشي
( مها : صديييقة رغد بالمدرسة بس امها متوفية الله يرحمها و ابوها متزوج من وحدة ثانية بس يمر عليهم بيوم و ترك اهي انسانة حبوبة و طيبة و على نياتها و عايشة مع اخوها في شقة بروحهم و اخوها اهو الي يهتم فيها )
( صلاح : اخو مها الوحيد و اهو يحب ولاء بنت خالة رغد و معجب فيييها و عنده امل ان بيتزوجها يوم من الايام و اهو يشتغل شغلة بسيطة في احدى الشركات الكبيرة بس معاشه قليل يادوب يكفيه اهو و اخته )
طول الطريق و مها تفكر في الموضوع شتقول لرغد تقولها اخوي يحب بنت خالتج اممم مادري و الله محتارة
وصلت مها عند بيت رغد و فتحت لها رغد الباب
رغد بوناسة : هلااااااااااا و الله هلا فيييج
مها : هلا هلا
رغد : حياااااج تفضلي نركب فوق الغرفة
ركبو فووووق
رغد : ها شخباااااااارج الحييين
مها : هااي حالي ماتغير
بعد شوي احد يطق الباب
شهد : رغد ماما تقوووولج تعالي تبيج
رغد : اووك ياية ياية
( شهد : عمرها 5 سنوات اخت رغد الصغيرة )
رجعت رغد و في يدها القدووع حطته جدام مها : تفضلي
مها : وهي قاعدة تقولها مايحتاي كل هالكلافة
رغد : لا افا افا علييييج عادي يلا اكلي
مها : امم رغد انا ابي اقوولج موضوع
رغد : في شي؟
مها : اممممم اخوووي صلاح
رغد بخوف : شفييه اخوووج
مها : مافييه شي بس عن سالفة ولاء يقول لو تحاولين تقنعييينها
رغد : انا فاتحتها قبل بالموضوع و مب راضية و بيني و بينج اهي تحب
مها : اييي و انا قلت له هالكلااااام بس مو قاعد يقتنع
رغد : بس معليش اوعدج اني اكلمها مرة ثااااانية
مها بأبتسامة : اووووك
شوي و تلفون رغد يرن بأسم ( قلبي )
ردت و اهي تبتسم

رغد : هههههه صج انت قلبي
محمد : هههههههه شلوووونج يا ام عيالي
رغد : هههههه ام عيالك عاد من الحين ,اووك اسأل عنك و انت ؟؟
محمد : ايييي ليش لا انتي بس تخلصين مدرسة و اناعندج
رغد : ههههه منزهق حبيبي؟
محمد : مو بس منزهق قولي مجنوووون قوولي خببببببل قولي الي بتقولييينه و الله حبج ماخلى فيييني عقل
رغد بأحراج و اهي تبتعد عن مها : هههههه يامجنون مش انا ليلى
محمد : ادري انج مب ليلى انتي تسوين طواايف ليلى
رغد : هههههههههههه ماينقدر عليك انت
محمد كان قاعد ويه الربع في الديوانية
واحد من الربع : هاااا حموود تلعب ؟؟
محمد : لالالا اشش جب ماتجوفني مشغول ويه المدام
رغد : ههههههههه كليت الصبي مسكين
محمد : يستاااااهل , انا متفرغ لج و لا لهم , انا حققققج و بس اهم لاحق عليهم
رغد : ههههه اي انت بس لي , شتسوي
محمد : اكلللل تبين؟
رغد : ايييي يوعانا انه
محمد : له له له حبيييبتي يووعااانا و انا موجووود اليوم عشاااج علي
رغد : لا مشكور
محمد : لا من صج اتكلم ترى اليوم العشا انه راح اييييبه لج بيتكم و احطه عند الباب راح اجيب بيتزا
رغد : لااااااا حموود مايحتاي و الله
محمد : اششش اشش اشش مافي نقاش راح اطق لج رنة و تطلعين
رغد بعدم حيلة : اووك , يلا حمود انت روح اقعد عند ربعك و انا مهووي عندي اجووفك بعدين
محمد : اوووك , الله وياج حبيبتي
قعدت شوي تسولف مع مها لي ماحلت المغرب و مشت مها عشان تروح تجهز العشا حق صلاح اخوها
وصلتها عند الباب
رغد : خلي اخوووي عاد يووووصلج البيت و الله مب عدلة تروحين بيتكم هالوقت بروووحج , جاااااسم جسوووووووم تعال وصل مها بييتهم
مها : لا و الله ابد مايحتااااي بروح بيييتنه جريييب
رغد : لا و الله ماتروحين بروحج
جااااااسم من سممممممع السالفة فيييها بنت راح لبس ع السريييع و عدل شكله و نزلت فلت
جاسم اول مانزل : هلااااااا بالزين
رغد : هيييييييي انت يالاخووو شفييك
جاسم : هاااا مافيييني شي
جاسم : مووو شكلي بس سمعت اسمممي ولا ايترااااوالي
رغد : بلا انا نادييييتك , تقدر توووصل رفيجتي مها بيتهم
جاسم و اهو يطالع مها : بس اوووصلها ؟؟ اوصل بيييتهم كاااامل
طقته رغد على جتفه : استتتتتتح على ويييييهك و طالعني
جاسم : و انا اطاااالع من الحين
رغد : تطاااالعني بس بشكل احووول الله يسلللللمك
جاسم عدل رووحه و التفت لها : انزين خلاص يلا نمشي
رغد : وين وين يلا نمشي , اناااا بعد بااااااييي معااااكم شنووو بروحكم
جاسم و اهو مخنفس : اممممممحق اخت
رغد : خيييييير , ماسمعت , قلت شي ؟
جاسم : لالا سلااااااامتج
رغد : يلا مشييينه
راحو وصلو مها و رجعو
جاسم : يلا انتي نزلي البيت و انا برووح مع الربع
رغد : سلم عليييهم
جاسم و اهو يطالعها على صوب : خييييير
رغد بخوووف : ماقلت شي و الله ماقلت شي
و بسرعة تنبطل الباب و تنزل تركض
جاسم : هههههههههههههههههه
و مشى جاسم
ركبت فوق رغد تفصخ عباتها وتنزل
شوي و الا التلفووون يرن ( قلبي )
محمد : الهووووم ديلييفيري وصل
رغد شهقت : امبيييييه حمود من صجك
محمد : ايييي و الله من صجي عيل امزح
رغد : انا اكا خليييت الاكل جدام الباب يلا نزلي اخذيه
نزللللللت رغد و اهي مع محمد ع الخط
رغد : محمد انا خايفة احد يجوووفني و الله
محمد : يا حبيبتي ياعمري انا مشيت من بجووفج يلا
رغد : اوووك
بطلت الباب و خذت الاكل و فجاة ماتسمع من وراها الا
بووووووووووووووووه جان تصرررررخ من قلب
رغد : بسم الله الرحمن الرحيم
محمد : هههههههههههه
رغد : امبييييه محمد امشي بسرعة قبل لا احد يجوووفك
محمد : خل يجووفوني بقول هاي مرتي و حبيبتي و ام عيالي
رغد : امبييييه محمد بليز امشي
محمد و اهو يأشر على خده : انزييين اول هذا
رغد شهقت و طقته على جتفه : ياااقليييل الادب امشي يلا
محمد : اوووك انزين انزين كلييتيني , احبببببببببببج حدي
رغد : و اناااا بعد , يلا يلا باي
و صكت الباب في ويهه و تذكرت انه على الخط ماصكاااه رفعت الفون لقته يضحك هههههه و اهي مبتسمة بأحراج و فشلة قالت له ياكرييييه يلا صكه
محمد : مااااابي
رغد : بلاااااااا
محمد : ويييي غصب
رغد : تدريي
محمد : شنوو
و اذا بالخط ينقطع طوووط طوط هههههههههههه
دشت البيت بسرعة بتشرد و الا بأمها طالعة لها
ام جاسم : رغغغغغغغغغغغد
رغد و اهي تتبلعم : نـ نـ نـ نعم يمه
ام جاسم : شنو في يدج
رغد : عشاااااي يمه
ام جاسم : متى طلبتيييه جان قلتي بقوولج تطلبين لشهد اختج بعد لا
رغد و اهي تطق جبينها : وييييي سوووري نسيييت مرة ثانية مرة ثانية
ام جاسم : اوووك خلصي اكللللج و تعالي نزلي تحت
و مشت
رغد بأرتياح : وووووووووه مابغييييييينه
و ركبت تاااااكل عشاها فوق عشان تنزل تقعد مع امها و بيكون يه ابوها ذاك الوقت

نهاية البــــــــارت

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2011, 02:06 PM   رقم المشاركة : 13
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البــــــــــــارت السادس
في يوم جديد صحت رغد و راحت للمدرسة بكل نشاط و حيوية و كان اخر الايام دوام في المدرسة و من بعدها تبتدي الامتحانات النهائية و طبعا سارة بازعاجها اليووومي كانت تاخذ المحاية و تقطعها صغار و تقطهم على المعلمة
المعلمة : من قلييييلة الادب هذي الي تقط المحايات
سارة بكل براءة : محد استاذة احنا قاعدين مؤدبين لي هالدرجة قمتي تهلوسييين
المعلمة : عنننننن قلة الادب شنو اهللوووس تكلمي عدل مع معلمتج
سارة : ياربي ماقلت شي انزين فديييتج انا بس
لفت المعلمة تبي تكسر الشر و قامت تكمل شرح
سارة : اقول رغود مو جنه ملل
رغد : ايييي حده
سارة : نطري عيل جوفي الفلم
كان جدام سارة كوب تشرب فيه المعلمة ماي بحركة جي سريعة دزته و طاح في الارض و قامت سااارة تصارخ و جنه وحدة فيها صرع و ترتجف و تاخذ الجزاز و تمثل ان بتقص عروقها
سارة : واااااااااااي يمممممممة يمممممة بنتتتتتتتحر
رجاء و اهي تكمل التمثيل : لاااااااااااااااااااا رفيجتي خسااااارة عليييج لا تموتييييييين ابييييج صدقيني ابيج لا تخليييني بحسرتي من بعدج
و رغد مييييتة ضحك و خاشة ويهها هههههههههههههه
المعلمة ماتت من الخوووف و طردت الثلاثي المرح كلهم بره
ساااارة : احسسسسن فكة يلا امشو بنات
و طلعو البنااات كلهم بره يتمشون في ارجاء المدرسة و يتنقرشون في البنات و فجاة ياااات اسيييل تركض و اهي تصييييح و قطت روحها بحضن رغد
اسييييل : ااااااااااااااه يرغد ااااه و الله بمووووووت
رغد بخووف : شفيييييييج اسووولتي ليش تصيييحين
اسيل ماتتكلم بس تصيييييح في حضن رغد
رغد : اسييييل حبيبتي تكلمي شفييييج
اسيل مابين شهقاااتها : رغد انا حـ حـ حـ ا مل
رغد بصدمة : شنووووو
اسيل : مااااادري شلووون و الله مادري مادري شسوووووي و اهليييي دروو
رغد و اهي تهديييها : اهدي اهدي حبييييبتي خليني افهم شسالفة بالضبط
و تمت رغد تقرا عليييها لين ماهدت
رغد : يلا فهميييني شصار بالضبط
اسيل : رغد انا حااامل حااااااااااامل داخلي بيبي
رغد متفاجئة : امبيييييييه
اسيل رجعت تصييييييح بحرقة قلب : و الله اني امس ماقدددر اناااااااام من التعب و الله تعبانة تعبااااااااانة مو متحملة نظرات اهلي لي
رغد : خلااااااااااص يحبيبتي خلااااص و ثانيا انتي مخطوووبة يعني عيسى زوجج شررررررعا و محد يقدر يتكلم
اسييييل و اهي تصيح و تضرب نفسها : انتييييي ماجفتي نظرات خوااااته لي و الله نظراتهم تقتلني ياليييتني مانخطبت يالييييييتني
رغد : هدددددددي يعمري هدددددي لا تطقين رووووحج جي بيتأذى البيبي
اسيل : خليييييييه يتأذى مابييييييييييه مابييييه
رغد : استتغفر الله استغفري ربج بس مايجووز هالكلام هاي ولدج و انتي يايبته بالحلاااااال ليش مسوية كل هذي في نفسج
اسيييل بنظرة حزن و عيونها مليانة دموووع : رغد لمييني لحضنج ازيييد و الله خايفة الكل يتشمت فييييني
رغد : تعاااااالي يحبيبتي تعالي و من يقدر يتشمت فييج اصلا
مر الوقت و اهي مع اسيل و تخفف عليها
خلص الدوام و يه وقت الرجعة للبيت
رغد : اسيييييل تكفين تعالي معاي البيت ماقدر اخليج جذي
اسيل: لالا مايحتاي انتي روحي خلاص انا برد البيت
رغد : اووووك اول ماتوصلين طمنيني علييج و العصر تكونين عندي و اليوم تنامين عندي سامعة
اسيل : ان شاء الله
رجعت رغد البيت و اول ماردت مسكت فونها و استغربت ان فييييه 9 مسكولات من رقم غريب بس تجاهلته و بدلت و قطت روحها على السرير ترتاح و في بالها تدور اشياء وااااااايد اسيل , محمد, ولاء و حبهاا ليوسف و صلاح و حبه لولاء تضاربت الافكار في راسها لين ماحست بالنعاس و نامت
ماصحت الا و اسيل فوق راسها تقومها من النوووم
اسيل : رغد حبيبتي قومي
رغد : امممم يمة ابي انام
اسييل ابتسمت : انا اسييل
رغد بطلت عيووونها : اسسييل ؟ من متى انتي اهني ؟
اسيل : من شوووي
رغد : اووك ثواااني انا الحين راح اقوم و اغسل و ايييج
دخلت رغد الحمام و غسلت و طلعت قعدت مع اسيل لقت اسيل متسندة على السرير و تفكر و دموعها تسيل
رغد و اهي تقعد على السرير و تمسح دموع اسيل : بس يحبيبتي و الله بس لا تصيحين اسوولتي الدنيه ماتسوى و الله
اسيل : انا افكر في الياهل الي بيجي شلوون اقدر اتحمل مسؤلييته شلون بقدر اربييه
رغد و اهي مبتسمة : لا تخاافييين راح تكونين احللللى و احن ام بالدنيه و راح يفتخر فيييج ضناج يقلبي
اسيل و دموعها ع خدها : شبتقول الناس عني و انا بهالوضع كلها جم شهر و بطني راح يكبر اخ يرغد اااااااخ و الله تعبااااانة
رغد : محد يقدر يلوووومج هاي الله محلله يقدرون خلقه يحرموونه ؟؟ خلااااص الي صار صار و اهتمي لنفسج الحين لان الحين انتي مب وااحد انتي اثنين
اسيل يدق تلفونها جافته ( عيسى )
اسيل بصووت واطي : هلا
عيسى : هلا حبيبتي , شلوونج الحين
اسيل صاحت و سمع عيسى شهقاتها
عيسى بندم : و الله اني اسف مو قصدي و الله خلاص حبيبتي لا تصيييحين و تزيديني هم فوق همني
اسيل : عيييسى انا حامل عييييييييييسى افهمني
عيسى و اهم يغمض عينه : و الله اني ادري بس اوووعدج يأسيل اعوضج عن كلشي و صدقيني ولدنه ماراح يضيع ما دام انا حي و مع الايام بتجوفين صدق كلاامي و الله اني احبببببج يا اسييل انتي مررررتي و ام ولدي ان شاء الله مايهون عليي اجوفج تصيحين جذي
اسيل بأبتسامة و اهي تمسح دموعها : امم اووك خلاص ماصار الا الخير بس اليوم راح ابات في بيت رغد
عيسى : لا تكفين خليني امر باخذج احس اني بحاجة ان اقعد معاج ونتفاهم
اسيل و اهي تطالع رغد : امممم اووك متى تجي
عيسى : ربع ساعة و اكون عندج ان شاء الله
اسيل : اوووك تحمل بروحك , مع السلامة
سكرته اسيل و اهي تطالع رغد
اسيل : سامحيني اسيل بس راح يمرني عيسى الحين و راح اروح معاه
رغد بأبتسامة : اووك حبيبتي سوي الي يريحج وكفاية صياح
اسيل : ان شاء الله
بعد ربع ساعة وصل عيسى و نزلت له تحت اسيل من جافته و جافت ويهه شلووون ذابل قطت روحها بحضنه و لمته
اسيل : ماعاش من يسوي فيييك جذي
عيسى : يحبيبتي انتي يلا خل نروح البيت
اسيل : يلاااا
و مشو و رغد تطالعهم من الدريشة و اهي متأثرة بمنظرهم و الله انهم صغار و حرام من الحين يحملون مسؤلية طفل
دخلت داخل و اهي تجوف اخوها جاسم جاهز بيطلع بكل كشخته
جاسم : زعلاااااااان منه انا و انا الي راضيييته عاشوو عاشووو يمين يساار
رغد : اووه اووه شطاري عليييه الاخ اليوووم على وين ان شاء الله
جاسم و اهو يقلدها : على ويين ان شاء الله , مو شغلج يلا
رغد و اهي مكشرة : وييييي كليتني ماقلت شي
جاسم : بعدي بعدي اقول خليني اطلع
وطللللللع و صفق بالباب و اهو يرقص
رغد و اهي تأشر : الحمدلله و الشكر , شهالاخو المينون
رجع جاسم : خيييير قلتي شي
رغد : ول ول ول اذوون فار تسمع عن بعد مييل ماقلنه شي
جاسم و اهو يضحك : على بالي بعد
رغد بتركب
ام جاسم : رغغغغغد حبيبتي تجهزي اليوم راح ييوووون لي حريم العصر
رغد : و انا شلي خص يايمة ياييين حقج مب حقي
ام جاسم : عن الحجي الزايد يلا و نزلي سلمي على ام محمد و ام خالد و باقي الجماعة
رغد و اهي فرحانة ان ام محمد راح تييي : ان شاء الله يمة
ركبت فوق و اتصلت لمحمد تكلمه
رغد : حبيييييييبي
محمد : قللللللللبي
رغد : دنتا وحشتييني اوي يا اشطة
محمد : و انتي كماااان ياضنااايا
رغد : ايييه اييييه ضنااااك دي ايييه ماتحاولش تخبي على عمايلك السوودة يا وله و لا حشتكيك لأمك و حخلييها تسود عيشتك
محمد : اولتي ايييييييه شتشكيني للماما بتاعتي لييه ان شاء الله انتي امتى حتشوفيها ده اارب وئت يوم عرسنه ياحلوو
رغد : نتا نسيييت ان امك صاحبة ماماتي و لا ايه
محمد : ههههههه اي يالشيطانة والله و طلعتي مب هينة فلته حدج و انتي تحجين مصري
رغد : عشووون عيل
محمد : صج اليووووم امي بتييي حقكم ؟؟
رغد : ايي اكيييد صج
محمد : انننننه عيل بوصلها
رغد : يمه يمه منك تبييها من الله ها
محمد : هههههههه عاد ضروري اجوفج لو من بعييييد
رغد : ههههههههه اوووك
يوم صارت لمت الحريم شرفت ام محمد و راحت رغد تبطل لها الباب و سلمت عليها و توها بتصك الباب بس طلت جافت محمد في السيارة و مطول ع الستيريو عدل و كان حاط اغنية متى متى ضحكت رغد و اهي تقول صج مينووون و صكت الباب و دشت داخل قبل لا تنتبه لها ام محمد
رجعت رغد غرفتها وقعدت على النت كالعادة تتصفح و تسولف مع ربعها و شوي و قامت تدرس لان ماباقي شي ع الامتحانات بعد يومين تبتدي امتحاناتها
فتحت كتبها و قعدت تدرس و اهي تحس بتعب خفيف تحس فيه مابين فترة و فترة و دورة راس لان دمها ناقص
ماهتمت حق التعب و واصلت دراسة للمغرب و طبعا ماتحلى الدراسة و الا البلعة على السرير معاها و اهي تدرس شوي و الا اتصلت لها رجاء
رجاء : رغووود كممممرتي
رغد : رجوووووي يافرييييم قلبي انتي
رجاء : وااااي واااي انني في شدة الحرج لقد اخجلتي تواضعي
رغد : هههههههههههههه ارجوووكي امسكي السقف ياهذا
رجاء : هااا درستي ولا بعدج
رغد : اكاااني ادرس , اففف ياربي احس بالملل و الزهق و التعب من اول امتحان
رجاء : بوووه بووه ذيييلة كلهم فييج
رغد : ههههه و اكثر و اكثر
رجاء : اووووك عيل اخليييج الحين درسي يالشاطرة
رغد : هههههههه انزين يالسخيفة يلا ذلفي
و طبعا عطتها طوووط طوط طوط
توها بتحط التلفون على صوب و الا متصلة رجاء
رغد : شتبيييين بعد
رجاء : مااابي شي بس ابي اقوولج ترى في شي اسمه مع السلامة باي
و جان ترد لها الحركة و هالمرة رجاء الي تعطيها طوط طوط
رغد : ول ول ول احمممممق رفيييجة ههههههههه
و بعد 5 دقايق
اتصلت مها
رغد شالته و اهي اتحلطم : و الاخييييييير معااااكم مب مخليني ادرس اليوم
مها : كييييفنه احنا كييييفنه
رغد : ههههههههه شلوونج
مها : اوووك و انتي , ادري ادري انتي زيييينة و تسلمين علي و كلشي
رغد : ههههههه حافظة حافظة هاااااا
مها : هههههه اي عشوووون عيل
رغد : الا تعالي انتي الحين تهذرين , اشله متصلة ؟؟
مها : اصكككه يعني
رغد : لا يعننننني بس جي اسأل اذا الست مها تامر على شر
مها : لا ست و لا سبع بس جي وحشتيييني
رغد : اهاااا جي نازل الحب مرة وحدة هههههههه عالعموم امزح معاج اتصلي وقت الي تبين
مها : ادررررري مايحتاي تقوليييين , شنووو برنامج اليوم
رغد : و لا شي قاعدة ادرس الليل بتييي لي ولوووي بنت خالتي و يمكن اقول لفجر بعد تييي و انتي بعد تعالي
مها : امممم اووك عيل بجوف انا بعدين يمكن ايي و يمكن لا
رغد : ويييي عشتووو تسوين روووحج اتغلين مثلا
مها : هههه لا لا امزح يلا عيل اخليييج انا كملي دراستج و اجوفج بعدين
رغد : اوووووك تيك كير الله وياااج
رجعت رغد تكمل دراستها لي ماصاااارت المغرب شوي و الا مدرعم سوووبر جسوووم و داش
رغد : بسسسسسسسم الله الرحمن الرحييييييم
جاسم : شفيييييييج جايفة يني
رغد : ماتعرف تطق البااااااب يا اخي العزيز ؟
جاسم : لالا ارجووووج يالذربة
نط جاسم ع السرير صووبها و اهو يطالع شتدرس
جاسم : اجوووف اجووف شتدرسين
رغد خذتها الربكة لما جافت ملامح اخوووها جاسم و شلون يطالعها لان اهي كانت راسمة حرف الام على كتابها و كاتبة صووبها اي لاف يو
جاسم بنظرات فيها عصبية : شنوووو ذي ؟؟

نهـــــــــــاية البارت
تتوقعوون شنو راح يصير مع رغد ؟
شنو راح يصير في البارت الياي ؟
هل الموقف بيغير من علاقة رغد بمحمد و بيفصلهم او لا ؟
كل هذا بنعرفه في البارت القادم

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-07-2011, 02:46 PM   رقم المشاركة : 14
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البــــــــــــارت السابع
جاسم : شنووووووو ذي ؟؟
رغد : هااا وييين شنوووو اي واااااحد
جاسم : ذي ذي الحرف و اي لاف يووو
رغد بخوف : الله يهداااااك ياخووووي هاي مها رفيجتي كتبته لي في كتابها هاي حرفها
جاسم من سمممممع مها طخ شووي مايدري ليش يحس بشعور غريب بأتجاه مها من ذاك اليوم يوم جاف ادبها جدامه و حشمتها و حتى يوم راحو وصلوها ماتكلمت و لا كلمة بوجووده
رغد : و انت شحقه مسوي معاااي تحقيق ملوووع جبدي مايسوى علي ترى
شوي و شهد تطق الباب
شهد : رغد ماما تقووووووووولج يلا تعالي تعشي و نادي جسوم معاج
رغد : اووووك اووك ياية
رغد و اهي تكلم جاسم : سممممعت ؟؟ يلا خل ننزل نتعشى ترى انا ميييتة يووع
نزلو و رغد حمدت ربها لان جاسم سكت ع الموضوع و ماحطاه في باله
بعد ماخلصو عشا طرشت مسج لمها وولوي و فجر تسألهم متى راح ييييون لها
بعد ربع ساعة وصلت مها و طلعت رغد بتفتح لها الباب بس كان جاسم طالع بيروح للشباب و معاه بطل لها الباب و تفاجئ لما كانت هذي البنت نفسها الي وصلها ذاك اليوم
جاسم : هلاااااااااااا و الله
مها : مسامحة بس اهني رغد
رغد و اهي ياية من ورااااه : هلا هلا مهووووي حياااااااااج حبيبتي
دخللللللت مها و ركبو فوق الغرفة و اهم يسوووولفون
مها و اهي تعدل روحها في المنظرة : واااااااااي جوفييني بس رغود بذمتج ماطيييح الطير من السما من حلااااتي
رغد : اييييي ماتجوفيييني انا ذبت
مها : اييييي تعاااااااالي صج شسالفته ذييي اجووووفج يطالعني هلووون كل مايييت ازوورج الحمدلله و الشكر
رغد : ههههههههه و انتي ماتعرفين سوااااالف جسووم يعني بس لان اهوو قبل يمكن ماكان يجوفج الا قليل و هالايام زايدة عننننده جرعة المغااااااااازل و الصياااااااعة
مها : ههههههههه اي حسيييت وايد واضح الشي
بعد ربع ساعة وصلت فجر و ولاااااااء لبيت رغد و طبعا رغد ماتعشت عدل و لا شي تمت تلعب تلعب ع السفرة لان حاسبة حسابها بتطلب لها مع ربعها اذا يوو طلبو لهم من ماكدونالدز و تمو ينتظرون يوصل الهوم ديليفيري
رغد : ليين مايوصل الهوم ديليييفري خلنا نطلع بره في الحدييقة نقعد في هالجو الحلو و نتعشى اهناك جدام النافوووورة نسوي لنه جو رومانسي
فجر : الله الله على الجو الرومانسي و لا بهالوقت من الليل عجيييب , قامت تغني
وييييينك حبيب الرووووح في بعدك انا مجرووح واااعليا واعلى حالي
رغد : ههههههههه هاااا فجووور طايحة في الحب من ورااااااي اخ وييينك بس يمحمد تعال جوف اختك
فجر : هههههههههه افا يمرررت اخووي تفتنين على حماتج حبيبتج ترى الحين افر مخ اخووي عليج
رغد : ههههههاي ماتقدرريين محمد يحبني و مايقدر يستغني عني اما انتي عاد يعني اذا استغنى عنج عنده غيرج الجوهرة
فجر : ااااااااه يلي ماتستحين تحرضيني على اخوووي ها
رغد : هههههههههه اقول عن الهذرة و خلونا ننزل
نزلوو تحت يقعدوون و طول الوقت و ولاء سرحانة و قاعدة ع الكرسي و تطالع السما
مها : ايووووة ايوووة ماقدر ع العاشقة تطالعين السما ها و داشة فيييلنق شعندج
ولاء : هههههههههه تدرين ان تفكيييرج مب شريييف قاعدة انا افكررر في الامتحانات الي راح تبدي بعد جم يوم في الجامعة
مها : في امتحاااانات الجامعة و لا مصبن الجامعة كووني دقيقة ههه
ولاء : هههههههه افا يعني جوفي وييييهي ابو البراءة و تقولين مصبن ما مصبن استغفر الله انا ماعرف هالسوالف
مها : اييي صحيح
و سكتوووو شوي و رجعت ولاء تطالع السما و اهي تفكر و شوي و تلفون ولاء يلا
ولاء و اهي تغمز على رغد : اوووه امي تتصل بروح ارد عليها و ارجع
رغد فهمت قصد ولاء : اوووك اخذي راحتج
ابتعدت ولاء راحت قعدت عند النافورة و اهي ترد على التلفون
ولاء : هلا بعممممممري
يووووسف : اااااخ هلا بهالصوووت
ولاء : ههههه هلا فيييك , شخبااارك حبيبي
يوسف : تسألييني عن اخباري و انتي تكلمييني ؟؟
ولاء : هههههه تعشيت حبيبي ؟
يوسف : لا تصدقين بعدي انتظر مرتي تييي تاكلني
ولاء : و اذا مرتك مشغولة شنو يعني ماتاكل
يوسف : لا عااادي اموووت يووع .. افدااااها
ولاء : ااااااه يالعياااار محد يغربلك بالكلام الحلو
يوسف : هههههههه و محد يغربلني بحبج
و تمو يتكلمون شووووي و هذرة و ماعرف ايش
يوووسف : حبيييبتي انا حيييل تعبان بناام اوووك
ولاء : اوووك الله وياك بس تعشى قبل ماشي ؟
يوسف : من عيووووني
بس سكر من ولاء رفع دق ع الحبيبات الاخريات يشببببع فراغه العاطفي الي مب راضي يمتلي

عند محمد و اهو قاعد في الكافية مع الربع
محمد و اهو يطالع يوسف : اففف تصدق يمنصووور و الله انه قاهرني هاليوسف قاعد في جهة و من بنت لبنت
منصور : خيووووولي زييين في الطقاق
محمد : على قوووولك خل يوووولي شلنه فيييه , اقول اعزمني بس ع كابتشينووو
منصور : ههههههه انا طول عمري اعزمك في مرة عزمتني انت
محمد : ااااااااااااه ياناااااكر الجميييل تووووني امس عازمك
منصور : هههههههه انزين خلاص ذليييتنه
محمد : تدرررري عشان ماتقول انا بخييييل الحين بتصل حق امي و بقولها باجر غدا النصري عندنه في البيت جي اووك ؟؟
منصور: اييييي اكيييد اووك
محمد و اهو يتصل على امه : مادري شفيها الوالدة ماترد , خل اتصل على فجر
منصور من سمع فجر استانست مايدري ليش صار طاريها يسعده
محمد : هلاااااا فجووووور
فجر : اهلييين يالخوي
محمد : ويييينج انتي ؟؟
فجر : انا فيييي بيت مرتك قاعدين نتعشى من ماكدونالدز
محمد : اااااااااااااه يقلبي فديييتها بس
فجر : ههههههههه استح استح انا فجر مب رغد لا تدش لي فييلنق و افلام هندية
محمد : هههههههه اووك سلمي عليها , و قبل لا انسى ترى باجر غدى منصور عندنه في البيت ها
فجر : انزييين خبر امي لا
محمد : اتصللللت لها و ماترد انتي خبريها
فجر : اووووك نص ساعة و مر علي ها
محمد : ان شاااااااء الله من عيووني
فجر : ايييي قول قول تبييها من الله
محمد : هههههههههه اقووول يلا مصختييها يلا بااااي
سكر التلفون من عند فجر
محمد : ههههههه اذا بتم ع هرار فجووور مب مخلص
منصور : ههههه ليش شفيها ؟؟
محمد : تستهببببببل هههههه في بيت الحب اهي و لازم تشغل شوي الطرق الاذلالية و هالسوالف
منصور : هههههههه
محمد : يلااا امش خل نروووح نمر مكان ناخذ لنه عشى و بعدين نمر عليها ناخذها و بالمرة اوصلك البيت
منصور : اوووك مشيييينه

نرجع الي بيت رغد
كانو قاعدين ياكلون السويت بعد ماخلصو العشا و سوالف و ضحك
رغد : ههههههه اليوم ولوووي تبيتين عندي عاد مالج مفر
ولاء : هههه لا و الله من صجج ابااااات , لا يمه انا برد بيتنه
رغد : ويي اسمع اسمع ذي بيت خالتج مب بيت غريييييب , اقول لا تطولين السالفة و بتقعدين يعني بتقعدين
ولاء : اذا جي لازم عيل اتصل الى امي و اخبرها لا تدز السايق
رغد : و انتوووو فجر و مها شراايكم تباتووون معانه و الله انه بيكوون حده فن
فجر : لا يممممه انا نص ساعة و راح يجي ياخذني محمد
رغد و ويهها محمر من سيرة محمد و اهي تتذكر حركته يوم عزيمة الحريم
فجر : اي بعد يبنه سيرة محمد حبيب القلب اكيد يحمر الويه
مها : و انا بعد بمشي اكا صلااااح مطرش مسج اهو بره
قامت مها و لبست عباتها و حملت الشنطة : يلااااا قايز سي يووو
رغد : لا عااااااد مهوووي لا تقولين و الله ماشبعنه منج
مها : ههههههه معليش مرة ثانية ان شاء الله
و قامو ولوي و رغد يوصلووون مها للباب و قبل لا تطلع سلمو عليها و طول ماكانو يسلمووون كان الباب مبطل و في عيون تراقب ولاء ( صلاح ) كان اول مرة يجوفها بدوون شيلة مع شعرها القصييير و كان يلاحظ تغيرها من بعد السنين الي فاتت
صلاح : يا الله ولااااء تغيرت صارت احلى و احلى من قبل بس للحين ويهها بيبي فيس و بنفس البراءة.. الله يحفظج يقلبي
لازم تعرفون شنو سر تعلق صلاح بولاء
كانت مدرسة ولاء تقابل مدرسة صلااح و كل يوم عشان يقدر يرجع البيت كان لازم يطوف صوب مدرستها و في يوم من الايام
كانت ولاء تمشي و بالها شارد و سرحان و فجأة تصطدم في صلااح الي كان جاي مسرع بسبب الحر و الشمس و يبي يوصل البيت بسرعة و طبعا لان ولاء نتفة و صغيرة سرعان ماطاحت على الارض و حست بالالم و بدت عينها تدمع و صلاح مو عارف شيسوي
صلاح : امبيييه مساااااامحة و الله اني مو قصدي
ولاء : اخخ شنووو انت عمي
صلاح : مساامحة عطييني يدج بقووومج , تعوورتي ؟
ولاء و هي تمسكه عشان تقول لان تحس ان ظهرها يألمها لانها اندفعت على ورا و طاحت على صخور صغار
قامت و اهو اعتذر منها و مشا و طبعا كل يوووووم كانو يجوفون بعض صوب المدرسة لي ماحس انه تعلق في هالبنت مايدري ليش انشد لها من بد باي هالبنات كلهم بس بعد سنتين من هالحال تخرج صلاح و ولاء انتقلت لمدرسة ثانية و طبعا عرف انها تصير الى رغد صديقة اخته عن طريق الصدفة
صحى صلاح من ذكرياته و مها تفتح الباب و تدخل و مشى و اهو راجع البيت
دخلت رغد و ولاء داخل حق فجر و لقووها قاعدة تلبس عباتها و تجهز
رغد : لااااااااااا و انتي بعد راح تمشين ؟
فجر : اييي محمد وصل اكووه بره
رغد : وه وه يقلللللبي لا تصدقين تطلعين برووحج انا راح اوصلج
فجر : اييي اييي تعالي يلا كحلي عيييينج بجووفة الحبايب
رغد طلعت مع فجر و ولاء ركبت فوق تكمل رضع
طلعت فجر بتركب السيارة و عيون رغد على محمد و قلبها يدق بسرعة و جنه يقول احبببببك و الله احببببك
ركبت فجر السيارة و اهي تصرررررخ : هاااااااااااااااااااي
و فجأة سكتت و اهييي تجوف منصووور الي كان قاعد و اهي مانتبهت له حس محمد بفشلتها و سيدة قالهم ها شنو تبون تسمعووون ؟
منصور : اي شي على ذوووقك
شغل محمد اغنية شسويييله حتى يحبني
و بدت الاغنية تشتغل
شسويلة حتى يحبني من نار النار يذبني
شالع كَلبي ومعذبني بس لا من صدك ميحبني
منصور في قلبه : اي و الله مادري شسويلها حتى تحبني
و تمت الافكار تاخذ منصور و تجيبه الين ماوصل البيت
محمد : اقول الاخو وصلنه البيت
منصور سرحان و لا يدري بهوا داره
محمد : الاخووووووووووو هييييي سرحان في شنووو
منصور : هاها شسالفة
محمد : وصلللللللنه بيتكم ماودك تنزل و لا اوديك بيتنه
منصور : لالا انزل شنو ماودي بعد
محمد و هو يضحك : هههههههههه اووك الله وياك
رجعو محمد و فجر البيت و ركبت فجر فوق غرفتها تبدل و تلبس بجامتها و غسللللت و راحت قعدت على فراشها تفكرررر في المواقف الي تصير لها دووم مع منصور و الي غالب ماتكون تحرجها
عند رغد طلعت رغد ملااااابس حق ولاء عشان تبدل وحطتهم لها على الطاولة و بدلت رغد بعد و قعدت على المسنجر تنتظر محمد يقعد
و بعد ربع ساعة تقريبا قعد محمد
محمد : هلا بدنيييتي
رغد : هلااااااا فيييييك حبيبي
محمد : لا تسألييييني شلوووونك انا من جفتج صرت فووق النخل
رغد : هههههههه و لا انت تسألني
محمد : شنوووو انتي بشر ملاك و لا شنو ابي اعرف
رغد : ههههههه انت شتجووفني
محمد : لا و الله اشك انج بشر اعتتتتقد ملااااك اذا ماخاني التعبير
رغد : فدييييييتك و الله
محمد : و الا تعاااالي شلوون جي انتي قاطة الشيييلة قط ع راسج و من جدام شعرج كله يطلللللع
رغد : هههههههه طلعت بسرعة ابي الحق عليييك لا
محمد : و انتي ماتجوفييين واحد معاي
رغد : هههههههه انا عيييني ماتجوف غييييرك وين بجوف الي معاك بعد
محمد : يافدييييتج بس و الله ان شكلج كان يخقق بس اخررررر مرة لج فاهمة
رغد : اووك من عيووووني
محمد : تسلللللم عيوونج الحلووووة و الله , خسااااارة ان لييل و ماقدرت اتمعن بعيييينج الملونة
رغد : ههههههه عييييب عيييب مو شكلك قزيتني من فوق لتحت
محمد : استتتتتتتغفر الله انا اسوووي جي لالا استغفر الله
رغد : هههههه اي صحييييح
و تم محمد يسولف مع رغد و اهو في غرفته بدون مايدري شنو الاحساس الي تدور في الغرفة الثانية

و منصوووور من وصل كان يحس بتعب حاول ينام بس ماقدر من التفكير قعد يفكر يفكر بطريييقه تخلييييه يوصل الى فجر و يكلمها
و فجاة صرخ : لقيييييييتها
و اخذ التلفووون بسرعة يدوور في سجل المكالمات رقم فجر الي اتصل له محمد في يوم الطلعة و طبعا لقى الرقم الي في نفس الوقت و التاريخ و طبعا الفرحة مو واسعته مايدري شيسوي و مالقى نفسه الا و اهو يتصل عليها

نهــــــاية البارت
شتتوقعون راح يصير مع فجر و منصور و شنو راح تكون نهاية هالاحساس المختلطة ؟
شنهاية حب صلاح لولاء الي اهي مو عايرة له اهتمام ؟
و شنو التطورات الي راح تصير في قصتنه ؟
كل هذا بنعرفه في البارت الياي
انتظرونا

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-07-2011, 08:01 AM   رقم المشاركة : 15
عازف الألحان
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

طيب وين بااقي التكملة


سجليني معاك يا عذبني غلاك : متااابع متأخر دائماً

 

 

 توقيع عازف الألحان :
رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني
عازف الألحان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-07-2011, 03:06 PM   رقم المشاركة : 16
:: عذبني غلاك ::
طرفاوي مشارك






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

البــــــــــارت الثـــــــامن
فجر كانت منسدحة و تفكر و مرة وحدة يرن تلفووونها و تفاجئت ان رقم غريب يتصل لها بهالوقت شالته
فجر : الووو
منصور : اممم الووو
فجر : خيييير اخووي اي خدمة ؟
منصور : انا منصوور رفييج اخوج محمد
فجر و جنه احد صاعقها : منصور ؟
منصور : اي منصور , شلوونج فجر ؟
فجر و اهي مرتبكة : الحمدلله تمام , بس سامحني اخوي شبغيت
منصور : مابغيت شي
فجر : اووك عيل انا مضطرة اصكه
منصور : لا تكفيييييين عطييييني فرصة اكلللمج فجر الله يخليج
فجر : ماقدر و الله
منصور : تكفييين كلها كلمتين و اذا ماعجبج كلاااااامي صكيه
فجر : اممم اسمعك
منصور : تعرفين اني رفيييج اخوج و فكرت بالموضوع مليون مرة قبل لا اتصل عليج لان اي شي ممكن يأثر على علاقتي مع رفيج عمري
فجر بأرتباك : امممم بس اي موضوع الي انا فيه
منصور : اممم فجججر انننننننه احببببببج
فجر بصدمة : شنووو ؟ تـ تـ تحب ني
منصور : ايي ليش منصدمة
فجر : ا ا ا نـــ ا ؟؟
منصوور : ايه انتي يفجججر انتي , انا حاولت اني اخبي مشاعري بس و الله ماقدرت , يفجر الله يخليييج راعييني
فجر : بس انا . .
منصور : انتي شنوو
فجر : انا مب مالت هالسوالف و الله
منصور : و من قال ان انا مال هالسوالف بعد , بس و الي يخلييج فكري في الموضوع مرة و مرتين و ثلاث , لا تضيعين واحد شارييج يفجر , انا راح اخليج الحين تفكرين على راحتج و بعد بكرة راح اتصل لج
فجر من الربكة : او و ك
منصور : يلا مع السلاامة , تصبحين على خير حبيبتي
فجر هزتها كلمة حبيبتي
سكرو التلفون و منصووور كان وايد مستانس و يحس براااااحة مافي مثلها
اما فجر تسندت على سريرها و اهي تفكر , يحبني ؟ شلوون و انا ماجفته الا جم مرة , ااااه يعني احساسي الي كنت احس فيه و الارتباك كان شعور متبادل
ليش اهو بالذات ليش ؟ ليش انجذبت له بهالسرعة ؟ شقاعد يصير معاي ؟
و مابين افكارها غمضت عيوون فجر و ناااامت

ولاء و رغد
قعدت رغد على اللابتوب واهي تجوف لها قصات شعر
وولاء كانت تتكلم بالتلفون مع يووسف كالعادة و غارقة بالغراميات
ولاء : يويو حبييبي شفيييك ؟
يوسف بتصنع : مافيني شي
ولاء : بلاااا و الله اني احس صوووتك متغير مو مثل عادتك
يوسف : امم لا تهتمين بس شي بسيط
ولاء : شنوووو ما اهتم و انت بهالحال , قولي شفيك
يوسف : انا ممكن اروح عنج يولاء على طول سامحيني
ولاء : شنووووو شمناسبة هالكلام بعد , شفييك
يوسف : انا بصرااااااحة مديون و ماعندي اسدد و مب عارف شسوي
ولاء : بس؟ و انا وييين رحت
يوسف بتصنع : لا لا مو انا الي اخذ فلوس من بنت
ولاء : بس انا مو غريبة انا حبيبتك و انا مابي تنظر على حساب فلووس و احنا خيرنه وايد , هذي وقتي , اذا ماوقفت معاك الحين متى بوقف معاك
يوسف : اييي بس . .
ولاء : لا بس و لا شي , انا راح اكتب لك الجيك بالمبلغ و انت تعال اخذه
يوسف : بس اعتبريييهم سلف
ولاء : بعدين انتفاااهم , يلا الحين انا اخلييك لان انا في بيت خالتي
يوسف : اووك الله وياج
صك يوسف التلفون و اهووو في قمة الاناسة لان خطته نجحت
اما ولاء راحت قعدت صووب رغد و حضنت يدها
ولاء : هااااااا بنت خالتي العزيزة شتسووووين
رغد : ماسوووي شي اقنع محمد اني اقص شعري و اهووو مب راضي كلش
ولاء : هااااااااي حبيبج بعد ايتدلع , يييبي يييبي بقنعه لج
رغد و اهي تعطي اللابتوب ولاء : هااااج
ولاء : محمممد
محمد : هلااااااااا عمممممري
ولاء : امبييييه امبييه انا ترى ولاء مب رغد
محمد : ههههه هلا هلا ولاء , شلووونج شمسوية
ولاء : انا موووو ياااااية اسوووولف يلا
محمد : ههههههه ول ول ول اليوم ياية بشرج ها
ولاء : هههه ايييي ليش مب مخلي رغد تقص شعرها
محمد : وييي مرتي انا و كيييفي احب الشعر الطويييل احلى
ولاء : لالا يمة للحين ماصارت مرتك يلا لا تغربل بنت خالتي
محمد : ههههههههه مافي تقصه يعني مافي تقصه و اهي اقتنعت اصلا
ولاء : ههههههه و الله انت الي لاعب في مخها
محمد : عشااااان تعرفين اني مب هيييين
ولاء : صحيييح صحيييح , يود يود مرتك
و اهي تعطي رغد اللابتوب
ولاء : و الله ميييييينن هههههههه
رغد : ههههههه فديت ينووونه و الله عسسسل ع القلب
محمد بتصنع : اممممم حبيبي انه ابي اقووولج شي خطيير
رغد : شنووو اهووه
محمد : توعديييني ماتزعلين
رغد : لا
محمد : بصرااااااااااحة امي محصلة لي عرووس و راحت كلمت امها و جي
و توها اليوم مخبرتني بالسالفة حطتني جدام الامر الواقع
رغد بصدمة و عينها بتدمع : هاااا شتقوووول انت
محمد : ايي هاي الي صاااار بيزوجوووني رغد )=
رغد و اهي بدت تصيييح و اهي تطالع الشاشة : ماتخييييلت في يوم وحدة بتاخذك مني , تكفى كلم امك تكفى
محمد : شلووووون اكلمها و اهي عطت الناس كلمة و خلاص
رغد : محممممممد حرام عليييك ماقدر اعييييش بدوونك لا تموتني
محمد : ولا انا اقدر اعييييش بدووونج
رغد : اخخخ شهالخبر الي ياااااااني قبل مانااام و الله اني احس روحي بيغمى علي
محمد : خلاااااص حبيبتي لا تصيييحين و لا تخافين انا عمري مابحبها كثر ماحبيييتج انتي الي انا عايش عشانها
رغد : شالفاااااااايدة شالفاااااايدة داااامك مو لي
محمد و اهو خلاص مايقدر يتواصل مايقدر يجوف حبيبته متضايقة
سحب التلفون من صوبه و اتصل على رغد
رغد شالته و دموعها تسيل و باين هالشي على صوتها انها تصيح : الو
محمد : و انتي تصدقييييين يحبيبتي اني اقدر ابدلللج بأي وحدة و الله اني ما ابدلج بأحلللللى و اجمل وحدة بالعالم لان مافي وحدة اجمل منج بعييني
رغد : يعني شنووو ؟
محمد : يعنننني تعيشين و تاكلين غيرها يحببببي
رغد و اهي تضحك و تصيح في وقت واحد تضحك عشان انه بيتم محمد لها
رغد : ياااااااااسخيييف ماحبك ماحبك انزين
محمد : بس انا امووووت فييج زين
رغد : طييييحت قلبي ببطني عفستني هههه احلللللللم انك تكون لغيري ساااامع
محمد : اوووووك بس بحلم كل يوم في وحدة دامج سامحة لي
رغد : لا و الله و لا في الحلم
محمد : هههههههههه فدييييييييتها الي تغار , انتييي و بس ولا تتوقعين ان عيني تجوف غيييرج؟
رغد باحراج و غرور : اكيييييييد لا











عند بو جاسم و ام جاسم
وصل احمد ( بو جاسم ) من الشركة بعد يوم متعب نص الليل و رما بروحه على السرير بكل تعب
احمد : ابتسااااااااام فديييتج جهزي لي العشا و يييبي لي اياه اهني احس اني تعبان اليوم
ابتسام : سلاااااامتك يبو عيالي , الحين اتصل للخدم ييبونه لك الغرفة
و اتصلت ابتسام على الخدم و بعد 10 دقايق وصل العشا
و للعلم الطباخ كان يطبخ اكل مخصوص لاحمد بس لانه احمد فيه السكري و الضغظ و مايقدر على اي اكل
و من بعدها شرب دواه و نام
اما ابتسام تمت ترتب اغراضها و تجهز الثياب الي راح تلبسهم لبكرة الصالون و حاولت تنام بس ماجاها نوم
نزلت تحت تطالع التلفزيون تحت و بعد فترة نزلت رغد واهي ببجاامة النوم
ابتسام : رغد يمممة انتي للحين مانمتي
رغد : لا يمة احس بصداع شوي ياية بشرب دوا و بروح انام
ابتسام : امبيييه يمة تبييين اوديج المستشفى ؟
رغد : لا ييييييمة صداع خفيف اخذ بندول الحين و اخف بس من التعب
ابتسام : اوك حبيبتي براحتج
و راحت رغد للمطبخ و بطلت الثلاجة و شربت لها بندول و راحت تنام

في يوم جديد قعدت رغد بالاول لقت ولاء غااايصة بالنووووم وحاطة الدب الي على السرير و مبتسمة جنها تحلم بشي حلو
قالت بس ماراح تقعدها و بتخليها نايمة
نزلت تحت راحت باست راس امها و ابوها
رغد : صباااااااح الخير
ابتسام و احمد : صباااااح النور
ابتسااااام : هااااا يمة خفيييتي عن امس و لا بعده راسج
رغد : لالا اكا راااح الحمدلله
و قعدت رغد ع الطاولة و اخذت الصحن و بدت تحط لها اكل
ابتسام : الا وين بنت خالتج
رغد و اهي تاكل : راااقدة يمه بس تقعد بتنزل
ولاء من وراهم : قععدت انا , سلاااام علييكم
ابتسام و احمد : و عليييكم السلام
احمد : حياااج حيااااج يابنيتي تفطري
ولاء قعدت و بدت تاكل و اهي ساكتة و منحرجة من نضرات جاسم لها الي مو قادرة تخليها تاكل براحة
رغد و اهي تعطي محمد بكووع في جبده : بسسسسك خز في البنت بنت خالتك ذي استح ع ويهك و خلها تاكل على راحة
جاسم بصوت واطي : اخخخ وييييييعة زييين فكيينه بس
ولاء تطالعهم و تضحك بصوت واطي
ابتسام شفييييكم انتو الثلاااااثة يلا تفطروو عن الحركات يا اطفالي العزيزين
جاسم : احم احم يممممه لو سمحتي انه ريال البيت من بعد ابوي
احمد : ااااا يالهيييس موتتني و انا عايش
جاسم : لالا يبة مووو قصدي على راسي و الله ابوي , بس بس باكل و انا ساكت و بصوت واطي : كللله يزفون ويجعمووون هالاواادم
احمد : قللللللللت شي ؟
جاسم : لالا سلاامتك يبه اقول الله يديمك فوووق راسنة
احمد : عبااااااالي بعد
بعد ماخلصو فطور ركبو ولاء و رغد فوق مع بعض و شغلو لهم اغنية شسوي له حتى يحبني
و قامت تغني رغد و ترقص
ولاء : بيه بييييه رغووود شطاااري علييييج مستطربة
رغد : خلييييني يبة اطلللللع حرتي قبل لا انحبس في الدرااااسة
ولاء : الله يعييييينج بس , اقووول رغوود
رغد : امررري حبيبتي
ولاء : انا رااااح امشي البيت
رغد : لا ماتطلللعين
ولاء : انتي تعرفين الوقت ايام امتحانات و ماقدر اقعد عندي اشغال لفوق راسي
رغد : اييي و الله صاجة , عيل ارووح انا انادي لج جاسم يوصلج اذا ماراح الجامعة
ولاء : لا مب لازم
رغد و اهي نازلة ع الدري : جاااااسم جاااااااسم
ابتسام : شتبين فيييه , رااااح الجامعة
رغد : حسااااااافة
ولاء : معلييش انا مب صغيرة عندي سيارتي و بروح البيت بروحي
رغد و اهي تودعها و تبوسها : اوووك الله وياااج حبيبتي
طلللللعت ولاء من بيت خالتها و بطلت باب السيارة بتدش سيارتها و فجاة يد وقفتها
ولاء : انتتتت ؟؟
: اييييييي اناااا يولاء انا
ولاء : شتبي فييني
صلاح : انا احبببج ولاء لا تضنين على هالسنين نسيتج
ولاء : لوو سمحت بس اخووي تيسر و خلني ادش سيارتي
صلاح و اهو يتقرب : عطيينيي فرصة اتكلم معااااااج
ولاء : بعععععد لو سممممحت
ودخللللت سيييارتها و قلبها يدق بقوووة و مرتبكة , من وين طلللع لي من بعد هالسنين و مشت سيارتها و راحت البيت
بس طبعا صلاح مشا وراها بدون ماتبتبه له عشان يدلي بيتهم ماكان يعرف ليش بس حب يدلي بيتهم

عند فجر
صحت من النوووم و تذكرت الي صار امس و اتصال منصور لها ابتسمت و انقلب ع الجهة الثانية , معقووولة يافجر تحبين ؟ هههه امبيييه شاسووي و الله اني متوووهقة و موو عارفة شسوي
بس و الله اننننه انسان زييين و رفيج اخوي الروح بالروح , بس الحب عوااار قلب و اذية شلج فيه يافجر , لالا ماضنتي يلعب شكله وااايد طيييب و خلوق
اتعبتها افكااارها فجر و نفضت راسها بشكل و كانها تحاول تتخلص من هالافكار و بدلت لبست لها ملابس بيت لان كانت بجامتها كات و شوورت فماحبت تنزل فيهم تحت
نزلت تحت و قعدت ع طاولة الطعاااام مع بيتهم
محمد : اقول يمة
ام محمد : هلا امر
محمد : لا تنسين اليوم غدا منصور رفيييجي عندنه في البيت
ام محمد : اي حياه الله يا يمة العين اوسع له من الدار
فجر من سمعت طاري منصور و حست برجفة بسيطة في جسمها
فجر في قلبها : يعني اليووووم بعد بجووووفه ؟؟
الجوهرة : اييي و الله ياخوي هالصبي باين عليه خوش واحد حياه الله
رنيييم : الااااااااااااااااه خالي ثديييقي عمي منثووور راح ييييجي اليوم
محمد : هههههه اي راح يجي
رنيم بفرح : يعني رااااااح نطلع انا و انت و فجر و عمي منثور
محمد : ههههههه مو شكلج تعودتي , لا طبعا مب طالعين مكان
رنيم واهي مادة البرطم : يعنيييي ماراح نطلع
محمد : لا عييب شنو كل يوم تبين تطلعين
رنيم ببراءة : افف اوك كيفك
قاااااام محمد من على السفرة
محمد : الحمدلله
ام محمد : ويييين رايح ييمه ماكليت شي
محمد : لا بس شبعت الحمدلله بروح اخذ لنه اجباس و حب و هالسوالف للقعدة
ام محمد : اوووك الله ويااك
فجر : و انااا بعد بس شبعت بقووووم بدرس
ام محمد : الله يوووفقج يا يمة
ركبت فجر فووووق تدرس لان يوم ثاني كان عليييها امتحان
بطلت الكتاااب بملل تحاول تركز مو عارفة تركز او تحفظ اي شي حاسة انها ودها تخبر احد باللي صار و تاخذ راايه
دخلت المسنجر لقت رغد كانت بزي بس كلمتها
رغد كااااانت تدرس من بعد ماطلعت ولاء و لحسن حضها كانت مراجعة المادة من قبل و الحين بس راح تعيد علييها
سمعت صوت المسنجر نطت على اللابتوب لانها تبييها من الله
فجر : رغووووود
رغد : هلااااا فجر حبيبتي
فجر : هلااااا بمرت اخوووي , شلووووونج
رغد : اووووك و انتي
فجر : دوم ان شاء الله الله يسلمج , انا ااوووك تمام
رغد : درستي ؟
فجر : اممم لا
رغد : ياهبوووووول باجر الامتحان
فجر : اشوووة اني دارسته من قبل , بصراااااحة انا في موضوع شاغل بالي ومو عارفة ادرس
رغد : شنوو حبيبتي قولي يمكن اقدر اساعدج
فجر : بصرااااحة مادري شقولج
رغد : شنوووو قوولي
فجر : رفيييج اخوي الي امس جفتيه يوو خذوني
رغد : شفيه
فجر : امس متصل ليي
رغد : لييش شيبي
فجر : يقول يحبني
رغد : شنووو شلون شالسالفة
فجر : من بعد ماطلعت من بيتكم امس اهو كان مع محمد و ممن بعد مارجعت اتصل فييييني قبل ما انام و فاتحني بالموضوع و جذي
رغد : و من وين له رقمج ؟
فجر : مادري يمكن خذاه من فون محمد , بس موو هاي المهم , الحين انا شاسوي
رغد : انتي شرايج فيه
فجر : بصراحة انا ماجوف عليه شي و اهو رفيج محمد الروح بالروح و اليوم حتى الجوهرة تمدح فيه
رغد : اذا جي عيل توكلي على الله
فجر : انا حدددي احاتي اليوم اهو راح اييي بيتنه يتغذى
بروحه اول مرة يه صادني معاه موووووقف سخيييف
رغد : هههههههه عادي عادي تصير في احسن العوايل , ايوووة ايووووة شعليج بتجوفين حبيب القلب
فجر : ههههههه من الحين صار حبيب القلب ؟ توووونه شي مبدئي
رغد : هههههههه اووية علييييج و الله , اقوووول الحين روحي درسي لج شوي حرام عليييج لي متى بعد و انا بعد بروح اكمل
فجر : اوووك صار , يلا برب
رغد : تييييت
حسسست فجر شوي براحة يوم انها فضفضت حق رفيجتها و قالت لاحد عن الموضوووع
و رجعت فجر تدرس لي ماصارت ساعة 1 و نزلت تجهز الغدا مع امها و تسوي السلطة و فجاة قصت يدها و اهي سرحانة
فجر و اهي تمسك يدها الي انجرحت : اخخخ
ام محمد : شفييييييج قصيتي يدج
فجر : لالا يممممه جرح صغير بروح احط عليه لزقة الحين
ام محمد : اوووك
راحت حطت و رجعت تكمل السلطة و جهزتها و حطت فيها بهاراتها و كانت مسوية سلطة يونانية لان يحبها محمد
بعد ماخلصت راحت تساعد امها في نقل الاكل
كانت تودييييه عند الباب و محمد يجي ياخذه
وصلت عند الباب و كان محمد طااالع بسرعة و طيح منها الصحن و انكسر و كان صحن تمر
محمد : امبيييه سووووري فجووورتي حبيبتي , تعورتي
فجر : لا عااااااادي خلني بشيله
محمد : لالا مو تشيلينه نادي الشغالة تشيله لا تجرحين يدج
منصور في قلللبه : امبيييه عسى ماتعورت بس الله يسسستر عليج يقلبي
دخل محمد داخل المجلس و اهوو يحرك راسه بلا
منصور : شفييييك تتحلطم
محمد : مافيييني شي بس طالع بسرعة و دعمت في فجر و طيحت الصحن من عندها
منصور : لالا لا تقول , عسى ماتعورت بس
محمد : لا الحمدلله كلشي اووك
منصور بارتياح : الحمدلله
وصل الاكل و حطووه
منصور : الاااااه شكلللله الاكل لذيذ , تسلم يد الي سواه ولا السلطة عاد شكلها مغري
محمد : اي هاي اختي فجر مسويتها
منصور في قلبه : يالبى قلب فجر و الله
تغدوو و خلصوو و قعدو محمد و منصور يلعبون بليستيشن و بلع بالمكسرات لي ماصارت العصر و طلعو مع بعض و طبعا مكانهم المفضل القهوى
محمد : عاااااد الحيييين العزييمة علييك
منصور : افاااااا علييك من عيووني جم محمد عنننندي انا
محمد : تسلللللم و الله
منصور : ها اليووووم الساعة جم المباااااراة ؟
محمد : 9
منصور : بنقعد نطالعها اهني طبعا
محمد : ايييي , عيييل خلني اتصل لمرتي اتطمن عليها بكرة عليها امتحان
منصور : هههههه خذ راحتك يالخوي

محمد و اهووو يتصل حق رغد وصللله صووتها
رغد : حمووووود وينك انت اليوم
محمد : ويييه منصووور حبيبتي اليوم فاليييينها فلة في العزاايم
رغد : ههههههه يحليلك و الله , انت وين الحين يقلبي ؟
محمد : في القهوى راح اطالع المباراة
رغد : متتتتى راح ترد البييت بكررررة جامعة
محمد : بسسس تخللللص المباراة راح ارجع , تصدقييين انج وحشتيييني مووووت موووت مووووووت
رغد : و انتتتتت بعد يبووو خلوودي
محمد : فديييته و الله انا وللللدي , بس انااا قبل اقوولج من الحين ابي بنت اول شي
رغد : هههههههه اول مرة اجووف واحد مايبي ولد
محمد : ههههههاي ياحبيبتي لا تستانسين اول بنت و بعده دررررزن مخلطين اولاد و بنات انتي الله يخلييج ماخليتيني اكمل كلاااامي
رغد : وااااي واااي واااي يمممممه منك يالظااالم شنووو درزن ديااااااية انا ؟
محمد : ههههههههه ويييي كييييييفي
رغد : ههههههه لا تستعيل تووووو الناس على هالسوااااالف
محمد : ههههههههه درستي زييين حبي؟
رغد: ايييي توووني مخللللصة
محمد : الله يووووفقج ان شاء الله بس لا تتأخرين عن النووووم حبيبتي هاااا
رغد : لالالا بس بتعشى و بنام بكرة من ساعة 7 و نص امتحااني لازم اقعد من وقت
محمد : ماااااشي عيييل انا بسكرررره الحين لاني بروح اقعد مع الشباب
رغد : اوووك حموودي , تحمل برووحك
محمد : من عيووووني
رغد : مع السلاااااامة
محمد و اهو يبوس التلفون : مع السلامة عشقى
رغد بأحراج : الله وياك
سكرررته رغد و نزلللت تحت تتعشى و تطالع لها فلم و طلبت من الخدامة تسوي لها بوب كورن و قعدت تطالع الفلم لييي ما اخذها النعااس و ناااامت على الكرسي

فجر خلللصت دراستها تقريبا على الساعة 11 و راحت كالعادة بدلت و قعدت على الانترنت تنشر الخواطر الي تكتبها و بين فترة و فترة تختار جم وحدة و تنزلهم في المنتدى الي اهي مشاركة فيه
بعد ماخلصت المباراة و في طريقه للبيت كان مستعجل يبي يوصل عشان يكلم فجر و ياخذ رايها في الموضوع
ماقدر ينتظر و اتصل لها و اهو في السيارة
فجر جافت رقم غرييييب لما دققت فييه تذكرت انننه رقم منصوور
شالته بخوووف : الووو
منصور : يللللبى هالصوووت
فجر : اهلاا اخوووي
منصور : عرفتييييني ؟
فجر : ايي اكييد
منصور : شخبارج شمسوية
فجر : الحمدلله تمام و انت
منصور : انا تمام الحمدلله اسأل عنج , تعرفين ليش متصل صح ؟
فجر : صح
منصور بتوتر : انزين و شنوووو ردج
فجر : بصراااااحة مادري شقوولك
منصور : قبل لا تجاااوبين فجر ارجووج لا تحطميييني لو قبلتي بحبي بكون اسعد واحد بالدنيه لكن ان رفضتي عرفي اني مستحيل انساااج
فجر : بس انا
منصور بتمسكن : تررررى انا بالسيارة و حدي متووتر ترررى ادعمممم الحين و الذنب برقبتج
فجر بخوف : لالالالا انا موافقة خلاااص
منصور بفررررح : شنوووو قلتي عييييدي تكفييييين يرحم امممج عيييدي
فجر منحرجة و ساكتة
منصووور : ياربيييي مادري شسوووي بطير بطييير من الفرررررح و اخيرا يفجررر
و قاااام يضرب هررررن و يرقص في السيارة
منصور : من صجج انتتتي ؟
فجر : هههههههه هدي هدي اي من صجي و لا اغير راييي ؟
منصور : لا تكفيييين شنو تغيرييين راااايج
فجر : ههههههه
منصور : يلااااا عييييل اخلييييج الحيييين و اكللللمج بااااجر ان شاء الله
فجر : ههههه اوووك
منصور : تصبحييين على خيييير
فجر : و انت من اهللل الخييير
و سكررررته و اهييي مستاانسة حييل و صكت اللابتوب و حاولت تنام لان بكرة بيكون عندها امتحان
اما منصووور كاان طاير من الفرحة و من وصل البيت دور له فلم رومانسي و قعد يطاااالعه و اهو مستااانس

 

 

:: عذبني غلاك :: غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2011, 12:48 AM   رقم المشاركة : 17
وحيده كالقمر
طرفاوي نشيط جداً
 
الصورة الرمزية وحيده كالقمر
 







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

روايتك ابداع اكملي ..~

 

 

 توقيع وحيده كالقمر :
[SIGPIC][/SIGPIC]
وحيده كالقمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2011, 07:29 AM   رقم المشاركة : 18
عازف الألحان
طرفاوي نشيط جداً






افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

اللي بعدووووا يا طوووويلة العمررر

 

 

 توقيع عازف الألحان :
رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني
عازف الألحان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-07-2011, 01:50 PM   رقم المشاركة : 19
سجود الروح
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية سجود الروح
 







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

رووووووعه
يعطيك الف عافيه

 

 

 توقيع سجود الروح :
رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني



رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني



الفاتحه الى روح المرحوم ابوي الغالي
سجود الروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-07-2011, 09:22 AM   رقم المشاركة : 20
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: روايتي الاولى : كان ودي لصدري احتويك لكن سبقني الموت و القبر احتواني

نترقب جديد الأجزاء

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 12:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد