العودة   منتديات الطرف > الواحات العامة > •» زوايـا عامـة «•




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 31-03-2011, 08:09 PM   رقم المشاركة : 1
فتى هجر2009
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية فتى هجر2009
 






افتراضي راحلون.. ولكن...

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد وعجّل فرجهم

إن جميـــع البشر.. رضوا أم أبوا, سيرحلون يومـًا ما عن هذه الدنيا سواء كان ذلك اليوم بعيد أم قريب.
ولكن يبقى أثرهم في قلوب الناس.. بل وفي كل مكان نزلوا به

والأثر هو ما يتركه العمل..في البشر أو المدر
فمن عمل خيرًا سيترك أثـرًا خيرًا ومن عمل سوءًا سيترك أثرًا سيئًا

فعلى مستوى البشر..
قال أمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام في آخر ساعاته:
عاشروا الناس عشرة إن غبتم حنّوا إليكم ، وإن فُقدتم بكوا عليكم

وعلى مستوى المدر:
قال الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم في وصيته لأبي ذر رضوان الله عليه:
ما من رجلٍ يجعل جبهته في بقعة من بقاع الأرض إلاّ شهدت له يوم القيامة
وما من منزلٍ ينزله قومٌ إلاّ وأصبح ذلك المنزل يصلّي عليهم أو يلعنهم

 

 

 توقيع فتى هجر2009 :
::::اللّهم صلّ على محمدٍ وآل محمد وعجّل فَرَجَهُم::::
:::::::::::::::يا لثارات الحسين:::::::::::::::
::::::::::: (فتى هجر - أبو مظفَّـر) ::::::::::::
فتى هجر2009 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2011, 03:58 AM   رقم المشاركة : 2
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: راحلون.. ولكن...










..

الرحال عن الدنيا ..

انهـ من البداهيهـ اننا راحلون لا محالهـ ..
راحلون الى عالم اخر .. فيهـ الحساب .. عالم البرزخ .. الخ .

لن اقف امام الموت ان اتاني .. لــ اني هذا الدر الذي وضعت فيهـ ..


الرحال بــ الخير خير من الرحال بــ السوء ..

كل منا يريد بــ أن تكون حسن منيهـ ..
كثير ما نسمع هذهـ المقولهـ عند اباءنا الكبار ..

يا الله حسن الخاتمهـ ..

الدعوهـ بسيطهـ بــ ان تكون هذهـ على حسن الخاتمهـ ..
فــ اسئل بــ ان يكون رحيلِ من الدنيا بــ الطاعتهـ سبحانهـ ..


الله يطول بــ اعماركم .. و يحسن خاتمتكم ..

يسلموا على الطرح الراقي ..
تسلملي اناملكــ على الطرح ..

بــ التوفيق ..

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2011, 05:50 PM   رقم المشاركة : 3
أنين الشوق
مشرفة زوايا عامة
 
الصورة الرمزية أنين الشوق
 







افتراضي رد: راحلون.. ولكن...


إن جميـــع البشر.. رضوا أم أبوا, سيرحلون يومـًا ما

قال أمير المؤمنين الإمام علي عليه السلام في آخر ساعاته:
عاشروا الناس عشرة إن غبتم حنّوا إليكم ، وإن فُقدتم بكوا عليكم


الخطّ يبقى زمانا بعد كاتبه \\ وكاتب الخطِّ تحت الأرض مدفون
نعم راحلون

فماذا يبقى وماذا تبقــَّى ؟؟
فقط الذكر والسمعة الطيبه والاعمال الصالحه لذا ليكون لنا اثر يخلد لنا ذكرى عطرة..

يعطيك الف عافيه على جمال طرحك
جزاك الله خير..
أنين الشوق♥


 

 

 توقيع أنين الشوق :
.
.
الحمدلله حمداً كثيرا .
أنين الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 05:39 AM   رقم المشاركة : 4
وينكـ ياحضن امي
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية وينكـ ياحضن امي
 







افتراضي رد: راحلون.. ولكن...

والأثر هو ما يتركه العمل..في البشر أو المدر
فمن عمل خيرًا سيترك أثـرًا خيرًا ومن عمل سوءًا سيترك أثرًا سيئًا

يالله حسن الخاتمه

الشي الوحيد اللي بينفعنا هي اعمالنا

طرح جميل

"ان الذكرى تنفع المؤمنين"

جزاك الله خير


في ميزان اعمالك


يعتيك العافيه

 

 

 توقيع وينكـ ياحضن امي :





مرررريزه
وينكـ ياحضن امي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 02:36 PM   رقم المشاركة : 5
طيف العمر
مشرفة Mobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية طيف العمر
 







افتراضي رد: راحلون.. ولكن...

قد تضطرنا ظروف الحياة على الرحيل
لكن أجمل الرحيل ما ترك خلفه ذكريات يملؤها الحب لمن نرحل عنهم ..

يارب نسألك حسن الخاتمه..

 

 

 توقيع طيف العمر :
طيف العمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-04-2011, 11:38 PM   رقم المشاركة : 6
فتى هجر2009
طرفاوي بدأ نشاطه
 
الصورة الرمزية فتى هجر2009
 






افتراضي رد: راحلون.. ولكن...

~ غصــ الروح ــن ~ , أنين الشوق , وينكـ ياحضن امي , طيف العمر

شاكر لكم مروركم وتعليقاتكم الرائعة
وأرجو أن يوفقني الله لأكون مصداقًا حسنًا لــ
"الخطّ يبقى زمانا بعد كاتبه ... وكاتب الخطِّ تحت الأرض مدفون"

 

 

 توقيع فتى هجر2009 :
::::اللّهم صلّ على محمدٍ وآل محمد وعجّل فَرَجَهُم::::
:::::::::::::::يا لثارات الحسين:::::::::::::::
::::::::::: (فتى هجر - أبو مظفَّـر) ::::::::::::
فتى هجر2009 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2011, 01:23 PM   رقم المشاركة : 7
بوسارة
مشرف الواحة الإسلامية
 
الصورة الرمزية بوسارة
 







افتراضي رد: راحلون.. ولكن...

شكرا لفتى هجر موضوع رائع للتذكر والتذكير

اللي ينفع هم محمد وآل محمد عليهم أفضل الصلاة السلام
إن رضوا عنا نجونا وإن سخطوا علينا هلكنا

لي خمسة أطفي بهم حر الجحيم الحاطمة - - - المصطفى والمرتضى وابناهما والفاطمة

 

 

 توقيع بوسارة :
يا لثارات الزهراء
رد: راحلون.. ولكن...
بوسارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2011, 03:50 PM   رقم المشاركة : 8
MjNon Taker
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية MjNon Taker
 







افتراضي رد: راحلون.. ولكن...

كل له رحلة .. ولكل رحلة نهاية ،،

وكم اتمنى ان تكون للكل نهاية باسمة في شفاه القلوب

وان كانت حزينة ..



// شكرآ لك \\

 

 

 توقيع MjNon Taker :
رد: راحلون.. ولكن...

من مقتياتي:

Must-Listen ،، Halo Unforgotten

نكهـة التوصيـل ،، Deliver Hope ،، الآمـل

وجـودك فـي منتديـات الطـرف مهمـة ، ولكـن مشـاركتـك أهـم
فـلا تبخـل علينـا بـردودك ولا تتكـاسـل بإبـداء رأيــك
MjNon Taker غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2011, 12:08 AM   رقم المشاركة : 9
قاهر المستحيل
مراقب الواحات العامة والتقنية
 
الصورة الرمزية قاهر المستحيل
 







افتراضي رد: راحلون.. ولكن...

سلام الله على أهل بيت النبوة وموضع الرسالة .. فهم سبيلنا في هذه الحياة وللآخرة منجاة لنا

نرى بأن النبي صلى الله عليه وآله وأمير المؤمنين عليه السلام قد أوصيا بترك أفضل مايترك في الحياة الدنيا بين الناس وبين مساكننا
ولاننسى بأنهم هم من أوصيانا بالوصايا التي تحتوي على كيفية العمل بما يحسن ذكرنا في حياتنا قبل موتنا

ولاننسى بأن العمل الخيري بذاته سببا ً لجعل ذكر الشخص طيبا ً من دون سبب ..
فلو نلاحظ آثار الإستغفار وصلاة الليل .. لنرى بأنهم سببا ً لطيب ذكر القائم بهما ، بغض النظر عن التعامل والإحتكاك بين الناس
كما أنهما عاملا ً لتطوير كيفية المعامله المؤدي الأساسي للذكر الحسن

نتمنى أن نكون متشرفين بخاتمة حسنه ، وذكر طيب

الله يعطيك العافيه أخي فتى هجر2009
في ميزانك ، فجميل ماطرحته
نترقب جديدك المشرق



والله ولي التوفيق

 

 

 توقيع قاهر المستحيل :

سأل الممكن المستحيل
..أين تقيم
؟
فأجابه:في أحلام العاجزين
قاهر المستحيل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-04-2011, 12:16 AM   رقم المشاركة : 10
مجنونكـ رسمي
طرفاوي بدأ نشاطه






افتراضي رد: راحلون.. ولكن...

يالله حسن الخاتمه

 

 

 توقيع مجنونكـ رسمي :
رد: راحلون.. ولكن...
مجنونكـ رسمي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 11:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد