العودة   منتديات الطرف > الواحات الأدبية > ~//| مطويات القصص والروايات |\\~




إضافة رد
   
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 11-02-2011, 06:12 PM   رقم المشاركة : 1
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ
للكاتبه : وحيــدة افكآري

اذا المراجل لبسة شمـاغ وعقـال
قل للعـذاري يلبسـن العمايـم

ماعاد يفرق زول حرمة ورجـال
دام الفعايل تشبه البعـض دايـم

المرجلة ماهيـب كلمـة وتنقـال
وتروح ماراحت هبوب النسايم

ولا خشونة صوت اورفع الاثقـال
او رزة صدور وفعل الزلايـم

ولاهي بعد مفتاح موتـر وجـوال
والا ردى لسانن حديثة شتايـم

المرجلة شيمه عن القيـل والقـال
رفيع نفسن حـر باجـو حايـم

المرجلة عقل وزن وزنـه جبـال
ودون العقل وش فرقنا والبهايم

يامسندي لومايل الوقت بـي مـال
ياولد أبويـه ياعظيـم العزايـم

يامعرب الجدين من العـم والخـال
يانخوة المفزوع وقت الهزايـم

المرجلة ياخوي هي طولـة البـال
هي العزم هي الصبر فالظلايـم

فيها الكـرم عـزة دلـه وفنجـال
فيهاالكرامه عن
ردى الطبع شايم

والدين لامنه خـذا القلـب منـزال
مشى طريق الحق وابليس نايـم

ومن لاعرف ربه في طيب الحـال
لابد وقت الضيق بالهـم هايـم

حتى صلاتك مع جماعات ورجال
في خيرها ياخوي نعم الغنايـم

ولامن نصف ليلك قم صفي البـال
ياعظم اجرك بين ساجد وقايـم

ولامن رفع ربي له كل الاعمـال
حسن الذكر لاقالوا فلان صايـم

وخلك شريف القصد ياطيب الفـال
سوء المقاصد فالبيوت الهدايـم

واحذر تبيع النفس في دب الأنـذال
وتتبع خوي ابليس راع النمايـم

النفس خيل لـك اذا كنـت خيـال
ومن لاقوى نفسه قوته الهزايـم

ولاصرت ماتدري لوش انت رجال
والله خسارة فيك ذبـح التمايـم


التعريف بالشخصيات..


\
/
\
/

نبدأ اول شي بالخبـر ..
البآب الحديد الكبير ينفتح ..
ندخل واحنا متحمسين ^^
ممر طويل نوعا ما وعلى جوانبه انواع الورود .. النخيل شي مهم بذا البيت .. نافورة فخمة رغم شكلها القديم تقطع الممر الى نصين .. شكلها مثل الحورية الي تطلع الموية من فمها .. انوار حمراء وخضرااء وصفرااء تزين قاع النافورة .. بوابة حديد كبيرة تنفتح وتستقبلنا شابة بالـ 40 ..
اخلي كل فرد بذي العائلة يعرف بنفسهـ ..

الام وصاحبة البيت (( نورة ))
مرحبا قرآء غرآم .. انا صاحبة البيت عمري بالـ 43 من وجهة نضري انا انسانة عصبية بس طيوبة شديدة شوي على عيالي .. المفروض اني اشتغل .. بس بنتي الكبيرة سديم منعتني من كذا ^^

.................................................. ...
الاب وصاحب البيت (( كآيد ))
السلام .. انا صاحب البيت وعمري 47 سنة .. انا انسان حازم شوي .. طيب وعصبي .. امزح بس وقت الجد جد .. اشتغل موضف بشركة ارامكو السعودية .. وحياكم الله في بيتي ^^

.................................................. .......

البنت الكبيرة (( سديم ))
الو الو .. 1 .. 2 .. 3 .. ليه تطالعوني كذا تراني اجرب المايك .. احم انا البنت الكبيرة بعائلتنا المتواضعة .. انسانة عربجية ومغرورة شوي .. شوي بس هاا ^^ .. يعني لااحد ياخذ عني فكرة ^^ .. مرحة بس حساسة شوي .. احب القيادة بس اتردد بالموضوع .. اهم شي فيني ويعجبني اني متهورة بقوة .. اتمنى ادرس بايطالياا .. عمري 18 سنة .. ثاني ثانوي ــ علمي


.............................................

البنت الوسطية (( شوق ))
مرحباا .. انا البنت الوسطية .. دلوعة البيت .. انا احس اني حلوة فديتني .. دلوعة ودلعي لايق علي .. شطورة .. وطيوبة .. هوايتي اني اهاوش سديم هع .. عمري 15 سنة – ثالث متوسط


.................................................. .
البنت الاخيرة (( حنين ))
هلآ بنآت .. انآ حنين الحنونة.. طيوبة وشطورة ودافورة وامتلك مستشفى كامل لي انا وحدي .. عالجت من قبل جدتي وجدي .. وبصراحة ابقولكم سر .. انا الي ولدت امي وابشركم جاابت ابوي .. عمري 10 سنين .. رابع ابتدائي


...........................................

خلصنا من عائلة .. كآيد العتيبي .. اتمنى استمتعتوأ معآهم ونروح لعايلة ثانية ..
نورة : لا مايصير تطلعوا ما تقهويتوا ولا تعشيتوا معانا ..
انا : فديتك خالتي .. ورانا اشغاال بنرووح لفلل ثانية
نورة : الله يحفضكم ..
.............................................

فلة تصميمها مثل تصميم الاولى .. تكون بوجه فلة كايد ..
دقينا الجرس 3 مرااات بس لامجيب ,, فقررت احد القارئات العربجيات كسر البااب .. كسرنااه ودخلنا ولا كأن مسوين شي هع
سمعنا صوت بوحدة من الغرف ..
ركبناا كلنا بحمااس .. وشفناا بنت فوق اخوها وتهاوشهـ
سارة : خاااااااالد جيب الماايك
خالد يسحبه : انا اخدته اووول روحي عن وجهي
سارة : قلت لك جيبه
خالد عطاها بكس بخشمهاا .. ومسك المايك


.................................................. ....

الخآلد (( الابن الاوسط بالعائلة)) ..
مرحبا السااع .. انا خلودي .. انا انسان مثقف وناادر الوجود .. يعني لو تلفوا الدنياا ما تشوفوا مثلي .. انا وسيييييييييم واطيح الطير من السماا .. علي حركات شيطانية .. يعني الي يبي ينتقم او يهاوش يجيني .. عمري 20 سنة و...

.......................................

سحبت سارة المايك ..


سارة ((البنت الصغرى بالعائلة ))..
هآآآآآيز .. انا سارونة المزيونة .. انسانة طيبة ومرحة .. انا صديقة سديم وبنت عمها .. امم شنو بعد .. انا جاايبة الاولى على المملكة كلها .. هآآع لاتصدقوا امزح .. عمري 20 سنة .. ولي توام كريه اسمه خالد و ..

..........................

خالد عطاها بكس وهي ردت له البكس .. نخليهم ونرووح غرفة ثانية

......................

دخلنا غرفة النوم بعد ما طقينا الباااب ..
رفعنا غطاا السرير وشفنا صااحب البيت (( فهد )) خفنا انه يعصب بس الحمد لله ابتسم لناا ورحب فينا


......................................

فهد (( الاب وصاحب البيت ))

السلام .. انآ صاحب البيت .. اسمي فهد .. انساان عطوف ومرح .. قليل اذا عصبت .. يعني فري بس بحدود << كيف تصير ذي هع .. اشتغل موضف بشركة كبيرة بالريااض .. اياام شغلي (( السبت .. الاثنين .. الاربعاء .. الجمعة )) امم يلا اطلعوا ابي انآم ..


........................................

حنا لقطنا وجهناا وطلعنا المطبخ .. شفناا حرمة تصارخ على الخدم

..........................................


علياء ,,(( صاحبة البيت والام ))
هلا انا ام هادف ,, انسانة مثقفة ومتسلطة شوي .. عندي جمعية نسائية ونقيم فيها ندوات كل شهر ,, انا اختصاصية نفسية عشان كذا اشتغل بمدرسة النهار ويوم السبت والاربعاء بالجمعية بالاضافة لايام الندوات ,, لي ولدين وبنت ., التوام سارة وخالد ,, وولدي الكبير هادف عمرهـ 23 سنة يدرس في امريكا دكتور عضام وباقي عليه شهرين ويرجع ,,



...............................

طلعنا من فلتنا الثانية ,, ودخلنا اخر فلة ,, كانوا مجتمعين بالصالة ام واب وثلاث بنات وثلاث اولاد ,, نتعرف عليهم ,,
.........................

سوزان ( البنت الكبرى بالعائلة )
هلا انا سوزي " سوزآن " انا ايمو وباردة مثل ما يقولوا الكل غامضة وبلا مشاعر ,, عمري 19 سنهـ ,,

..........................

دلع ( البنت الوسطية )
اهلن اهلن يا حولوات ,, انا دلع دلع انسانة اجتماعية ,, اعتراااف ,, احب زوجة عمي " علياء " تعجبنييييي واتمنى اكون مثلها ,, امم أي شي اذكرهـ ابخبركم فيهـ عومري 17 سنهـ .. اول ثانوي – ادبي


...............................

تولين ( البنت الصغرى )
هلا انا توتي فروتي ,, عايشة الدنيا طووول بعرض ,, باردة وحبوبة ,, عمري 16 سنة بثالث متوسط مع شوق بالمدرسة


.......................................

عند الشباب .. اثنين يلعبون كيرم وياكلوا فص فص ههه والثالث جالس على جنب ويطالع لابتوبه ويشرب بيبسي
سعود ( الولد الكبير بالعائلة )
يامرحبا ترحيبة الدنيا بشمسها ترحيبة مافي مثلها ,, كيفكم بناتو وشبابو غرام ,, انا سعوود مطيح نص بناات السعودية .. يلقبوني بشاعر العائلة لاني كل ما اجتمعت معاهم اعطيهم من ذا القصيد ,, وبكل فخر اقولها انااا اكبببر مغازلجي بالسعودية او بالاصح بالعالم اجمع ,, حلوو الترقيم وقصصم ,, جربوا وبتدمنوا عليه .. عمري 21 .. ويلا حياكم .. الرقم يا كيكات *********<< مشفر ممنوع عرض الارقام هههه


..........................

معن ( الولد الاوسط )


طالعني ورجع يطالع بلابهـ


....................................

انآ ابتكلم عنهـ ,,


معن انسان كتوم وهادىء وغامض وبارد دايما ساكت ومايكلم احد منعززل عن الكل من يوم هو بعمر الـ 13 سنهـ ,, رغم كذا الا انه خقاااااق يههههبل يطيح الطير من السماا ,, ونص البنااااات يلحقونهـ بس هوو مطنشنهم ,, ماعنده اصحاب بسبب عزلته ,, عمره20 سنهـ ,,
....................................

سطام ( اصغر عيال العاائلة )
هلا واللللللهـ بكل البنات والشباب الي يتابعوني ^^ ,, انااا سطوومي ,, اصغر وااحد بشبااب العايلة ,, عمري 18 سنهـ ,, امووت بالترقيييم والبر والطلعاات وكل ابوو شي ,, يعني انا انسان اجتماعي بس ذا الي عندي ,, نورتوا ,,

......................

الام ( مودة )
مرحبا انا مودة ,,

....................

مستعجلة هاع ,,


الاب ( عبد الرحمن )
السلام عليكم ,, اناا عبد الرحمن ,, يا شباب ويا بنات اتركوا هالروايات وروحوا احفضوا لكم كم اية من القرآن ان للهـ كل ذا من الابلييس وحيدة
انآ : ووووجع عبدوهـ ما أحد قآلك اشتغل بروآيتي هع
عبد الرحمن هز راسه بيأس ومشى


....................

انتهينا من ذكر الشخصيات المهمة ,, سندخل بحاايتهم كماا يدخل الشيء بالشيء الاخر ههههه ,,,
بالبدااية ,,
اذكركم بالشخصياات ,,

( الشباب )
,,
( خالد .. هادف .. سعود .. سطام .. معن )

,,

( البنات )
,,
( سديم .. شوق .. سارة .. دلع .. تولين .. سوزان )
بالاضافة لحنين الي ما بتطلع كثير بالرواية ’’

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011, 06:14 PM   رقم المشاركة : 2
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

البـــــ[1]ـــآرت

السآعــهـ 7 الصبــآح ,,’
بمدرسـة شوق ( المتوسطـهـ الــعآشرهـ بالـ ....)
شوق بملل : اااف متى تسكت ذي البقرة ؟
تولين بهمس : مدري عنها الغبية ذي شكلها مو ناوية تسكت
شوق بصوت ما تسمعهـ الا تولين : نعنبو شكلها ياريت تعرف تشرح مثل الابقار بس .. انتي شوفي جسمها بس ههه تقولي زبالة ههههه مسخرة ( تولين ضربتها على رجلها بخوف ) شفيك يا حلوة لايكون خايفـ....

ابلة رهام بصررااخ : ياااااااااااااااااااااابنت
شوق بملل : الحين تسكتيني عشان ذي البقرة ؟
تولين ترجف وهي تطاالع عيون الابلة ..
ابلة رهام : شووووووووق
شوق : سمي ,,
ابلة رهام : سمك ربيييي قولي امين ,,
شوق بقهر : السم فيك يا زبالة ..
ابلة رهام طارت عيونهها رمت الكتب على الارض وصرخت بوجه شوق الي تطالعها بملل : هييين هييييييين يا بنت راشد( قاطعتها شوق )
: كآيد لو سمحتي
ابلة رهام : ظظظز فيك انتي وهوو
( وطلعت عنهم معصبة )
تولين بخوف : قد الي سويتيه ؟
شوق طالعتها بملل ونزلت الكافتيرياا ..

عند سديم
بالثانوية الاولى بالـ ( ..... )
وبنفس الوقت ..
يركبوا باص المدرسة بنضاام
كل بناات ورا الثاانية
المراقبة نوال تنضمهم بالبااص ..
يودعوا اخر لحضااات الدرااسة بمدرستهم الاولى
يتذكروا كل زااوية بالمدرسة .. مكانهم المفضل الي ياكلون فيه ورق عنب يوم الاربعااء .. فصلهم الي تحمل ازعاجهم .. كراسيهم الي حملتهم .. طاولاتهم الي تحملت شخابيطهم الي مالها معنى .. كل ابلة درستهم والحين بتودعهم .. مديرتهم الي كانت مثل امهم .. الفرااشة الي بالمدرسة .. الحاارس الي كان يحميهم .. ككل شي ..

سديم .. سوزان .. دلع ..))
قاعدات جنب بعض بالبااص ..
سوزان كالعادة ساكتة عنهم ..
دلع : ابشتاق للمدرسة
سديم والدموع بعينها : وانا بعد
دلع : آآهـ يااربي الباص بيمشي اخر مرة نشوفك فيها يا مدرستي
سوزان بهدوء : ليه يعني ما بتجيها اياام ما تفضي ؟
سديم : نسيتي ان مدرستنا بيت مستأجر ؟ وصاحبه بياخدهـ اليوم
سوزان : أيوا صحيح
سندت سديم راسها على الشباك وهي تفكر بابلتهآ الي تحبها ( زهور ) اطيب ابلة عندهم .. خلاص ما بتشوفها .. تنهدت بتعب وغمضت عينها ..
دلع : بنات تراني جبت ورق عنب .. ناكل ؟؟
سديم بهدوء : لا مابي
دلع بحمااس : سديموهـ انتي كنتي اكثر وحدة متحمسة قومي يلا ترا قرار نقلنا مو اخر الدنياا وقومي نستهبل .. ويمكن ابلة زهوور تنقل معانا
سديم : جددددد ؟
دلع : ايواا ابلة رنيم امس قالت
سديم سحبتها هي وسوزان وقعدت على الارض بحمااس : وناسة قصم .. جيبي الورق عنب ههههه
دلع : هههه تيب
طلعوا الورق عنب و البيبسي وقعدوا ياكلوا بحماس وهم يخططوا .. طبعا كل هذا بأرضية الباص هههه
^
^
^
على فكرة سالفة النقل صارت لي من يومين .. وكل شي بيصير للشخصيات صار لي او شفتهـ ..
................
بالجآمعة ..
عند سارة ..
رايحة الكافتيريا وهي تدندن باغنية ( بين ايديا - ماجد المهندس )

بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..


زيد ناري وخلي بجروحي ملح..خلي نسهر ليلنا لحد الصبح..
لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..



بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..


اقترب مني ترى الدنيا فرص..واخذ من شوقي اذا شوقك نقص..
خلي احكيلك مواويل وقصص..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..


زيد ناري وخلي بجروحي ملح..خلي نسهر ليلنا لحد الصبح..
لا تفكر حبنا غلطة ولا صح..شما يعدي العمر حبنا يظل جديد..


بين ايديا واحس انك بعيد..ذوب بأحضاني مثل قطعة جليد..
علم العشاق كيف الحب يكون..بلا حواجز احلا طعم الحب اكيد..


صدمت ببنت ضخمة لونها اسود
البنت بصوت شبابي : هههههههههههييييييييي
سارة بخوف تحاول تكبته: هي في وجهك يا **** << سبة قوية
البنت سحبت كرفتة سارة وقربت من وجههاا وقالت بترييقة : نعم ؟
سارة خافت بس مسكت اعصابها وصرخت : هههههي نزليني ووجع
البنت سحبت سارة ورمتها على الجداار وقربت منها : راجعة لتس يا حلوة .. انتضريني ( وباستها بخدها )
سارة تجمعت الدموع بعينها ايش ذي البنت المتخلفة المنحرفة .. قاامت بخوف ورجعت فصلهاا ,,
...
بجامعة ثانية .. عند الشباب ..
( سعود .. خآلد .. معن )
قاعدين كلهم بالكافتيريا ..
سعود وهو يدخن : آآخ يا قلبي ,, وربي الحب عذآآب
خآلد : هههه مين ذي الي سرقت قلبك يا بو مسعود ؟
سعود على نفس حاله : حيوانة ولا كل الحيوانات ..
خالد : ههههههههههههههه وربي انك غبي ,, معن ليه ساكت ؟
سعود وهو يشفط من الزجارة : نسيت انه يلتزم الصمت
خالد : ايوآآآ نسيت هآهآهآ
معن بملل طالعهم ورجع نضره لملزمتهـ يذآكـر ,,
:ـ لو سمحت اخوي ممكن تطفي الزجارة لاهنت ؟
سعود وهو يطالع زجارته : تقصد ذي ؟
:ـ ايوآ
سعود نفث دخانها بوجه الولد : ليه يعني تخرب وناستي ؟
الولد بهدوء : ممكن تطفيها ؟ احنا معنا الربو
سعود : لا جددددد ؟ لا حبيبي اناا لازم اطفيها عشان عيونننك يا قلبي .. ( ورما الزجارة على ثوب الولد )
الولد تبااعد بسرعة : ياخي بتطفيها ولالا ؟
سعود بملل : لآ ..
الولد عطآهـ نضرة غامضة ورااح عنهـ
......
نرجع لسديم والبآقـي ,,
وصلوا المدرسة ,,
خل اوصفها لكم عشان تعيشوا الجو ^^
( كبيرة تتكون من 3 ادوار ,, غير عن القبو والسطح .. لونها من داخل اخضر فاتح وغامق .. فخمة وجديدة .. الكافتيريا او بالاصح المقصف برا بالساحة الخارجية )
سديم : اللهـ كبيرة مو مثل مدرستناا ,,
دلع : اللهـ تخبل ,, شوفي الساحة الداخلية اكبر من مدرستنا حتى
سديم : شوفي احنا اخر بااص وصلنا .. البنات كلهم صافين ينتضرون توزيعهم على الفصول
سديم وهي تطالع بالبنات والمدرسات : أي والله خل نروح نصف
راحوا يصفن بالطابور ,, وفصخوا عباياتهم ووقفوا ينتضروا الابلة توزعهم ,,
الابلة : دلع عبد الرحمن الـعتيبي,,
لولوة سلمان الـ.... ,,
رماس حمود الـ... ,,
ريم عثمان الـ....,,
فصل 1 ثانوي \ 5

...........................
ركبوا بنات اول ,,
......................
مضاوي محسن الـ.....,,
سديم كآيد العتيبي ,,
رنيم ياسر الـ .... ,,
سميرة عبد الله الـ ...,,
فصل 2ثانوي \ 4
.................
ركبوا المجموعة الي ذكرتها ومن ضمنهم سديم
................
ميثاء عبيد الـ .... ,,
شيماء محمد الـ ... ,,
رجاء عزام الـ .... ,,
دلع عبد الرحمن العتيبي ,,
3 ثانوي \ 6
...................
ركبوا بنات ثالث
................

.
.
.
.
,,,

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011, 06:16 PM   رقم المشاركة : 3
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

البــــــ [2]ـــآرت ,,

بالمدرسهـ الجديدهـ ( الثــآمنهـ )

دخلت سديم والمجموعة الي معاها الفصل ..
رنيم : ابلة حنا الطالبات الجديدات ممكن ندخل ؟
الابلة : ايوا غناتي تفضلي يا بنتي ..
سديم ارتاحت للابلة وابتسمت ودخلت ..
سديم ورنيم قعدوا جنب بعض قدام ..
سميرة قعدت اخر الفصل ..
ومضاوي بعد بس من جهة ثانية ..

|| سديم ||
ارتحت للابلة كانت طيوبة وحبوبة وما تسميني الا بنتي .. دخلت قلبي بس ماتعرف تشرح .. ولحسن حضي ان درس الرياضيات الي تعطينا اياهـ اخذنآه من قبل .. ( طالعت بالشباك بحزن ) اشتقت لمدرستي .. ابلة رناا ابلة زهور وينكم تجون تشفون مدرستنا الجديدة آآهـ يا ليتكم معاانا يا الغآليات ..
ابلة الرياضيات ( مريم ) : من تحل لي المسألة ؟
رنيم : ابلة ابلة عادي نشاارك ؟
ابلة مريم بحنان : ايوا غناتي انتو الحين بناتنا عادي تشاركوا
رنيم رفعت يدها بحمااس وهي تطالع البنات المتحمسين ..
...........................

رنيم .. زميلة سديم ..
.....................

مرحبا انا رنيم .. بنوتة جريئة وطيوبة .. مثقفة ومحبوبة .. مع سديم بالفصل .. وكنت معآهآ من ايام ابتدائي بس علاقتنا تعتبر زمالة ...
.........
ابلة صفراء دقت الباب ودخلت : عند اذنك .. رنيم ابيك تجي فصلي عادي ؟
رنيم : اكيييييد
ابلة مريم : ليش تاخديها ؟
ابلة صفراء : عشاان تحرك الفصل لانهـ نآآيم .. وانا متعودة معاها ( وغمزت بهبال )
سديم بهمس : رنيييم رنيييم ابي اجي معاك قولي للابلة ..
رنيم بعجلة : تيب
...................

بجامعة سارة ..
بعد السالفة راحت الفصل وقعدت جنب شلتها ..
سارة : انتوا ماشفتوا اخر كلباتها وربي يهببببل ..
رزان : سارة سارة .. شفتي الثوب الي كانت لابسته وقلت لك عجبنيييييي ؟
سارة : ايوا ايوا ..
رزان : خليت ابووي يرسل صورته لمصمم اجنبي وبسويه لي .. وبلبسه في زواج اخوي بعد اسبوع ..
رندا : جد .؟ تقصدي ذااك العاري الي لونهـ بنفسجي وفضي ؟
رزان : ايوا ايوا هو
ديانا : لا لا لاتقولي بتلبسيه !!
رزان : ايوا شفيه يعني ؟
ديانا : هذا عاري كثير .. مايغطي شي ..!!
رزان بلا مبالاهـ : عادي شفيها يعني كلنا حريم ..
سارة : بس اتوقع لو تلبسه بيصير حلو عليهاا لانها رشيقة
رندا : اممم بس اتوقع الثوب الاورنج بيصير حلو عليها .. المهم وين بتسوين مكياجك ؟
رزان بغرور : خليت امي تحجز لي في مشغل في البحرين .. وصاحبته بتجيني قبل الزواج بيوم .. وبتسكن بشقتي الي بالخبر..
ديانا بقهر : مآلهـ داعي تجيبين من البحرين .. يعني ماعندنا كوفيرات ولا مشاغل حلوة بالسعودية !! الخبر والدمام مليانيين مشاغل !!
رزان وهي حاطة رجل على رجل : نسيتي ان امم الي خطبني بتجي الزواج ؟ .. لازم اخليها تموت فيني قبل لااوافق على ولدها .. هههه واساسا انا ما اتزوج واحد مثل اشكاله ..
سارة : ليه شفيه يعني ؟ الولد صاحب شركة ايش تبين اكثر من كذا ؟
رزان وهي تهز راسها : تط تط تط .. انا مابيه هوو ابي اخوهـ ..
ديانا : تقصدييييين كمآل ؟
رزان هزت راسها بغرور
ديانا بصراخ : بس انتي تعرفين انهـ متزوج و..
رزان حطت صبعها السبابة على فم ديانا : اشششش اعرف عشان كذا ابيه .. ( وابتسمت بحقارة وراحت عنهم )
رندا : شفيها ذي من جدها تبي رجال مرتبط وزواجه بعد شهر !
ديانا : الله يهديها ..
سارة : هي تتكلم جد ؟ ماتوقع .
ديانا : كل شي توقعيه من رزان .. ههه اتخيل ان ثوبها لو ماا خلص عادي عندها تروح الزواج بدون شي
رندا : أي والله صدقتي .. البنت خربانة خربانة ..
سارة تنهدت وهي تلعب باضافيرها ..او ماتحس الا بكافيه حاااار ينصب على كااااامل ملابسها وجسمها ..
سارة بالم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيي ااه ااي ضههههري
رندا بشهقة : شسويتي !!!!!!!!!
البنت : اوهـ سوررررري ماكنت اقصد
ديانا بحتقار : انتتتتتتي يا قدرة يا سودة الحين تعتذرين منهاا الحييين ..
البنت رمت علبة الكافية بوجهـ ديانا : هههه ضحكتيني ,, انا رحمة اعتذر !!!
ديانا مسكتها من ياقتها : هي تراك وااجد شايفة نفسك اذا ما اعتذرتي بتشوفين شي مااا تتوقعي يصير لك
رحمة وهي تحرك العلك بفمها بطريقة مقززة : اوهـ شنو بتسوي يعني ؟
ديانا رفعتتتتتت يدهآ فوق و..

..................
بأمريكـــآ ..
كان يستمع للدكتور الهندي ويسجل الملاحضات بملزمتهـ .. وكل شوي ينااضر عبير الي كانت جالسة جنبه

There is a small test I hope that you answer it الدكتور :
( هذا امتحان صغير اتمنى ان تجاوبوا عليه )
وزع الاوراق على الطلاب .. وكل واحد مسك قلمهـ وبدأ يحل الاختبار , , رغم صغرهـ الآ انهـ صعععب ..
هادف بنفسه : نعنبو شكله شنو ذا الاختباار ياربي شنو اسوي
|| هآدف ||
ياااربي شنو ذا الاختباااار شنوو ذا !! وربي صعب ماأذكرشي احس اني نسيت كل معلومة ذاكرتها ,, ياارب انك تساعدني ياارب ..
|| عبير ||
انتبهت لهاادف متوتر ومو عارف يحل شي .. فكرت كيف اني اساعدهـ ! كيف انقدهـ من ذا الوضع كم مرة ساعدني ولازم اساعدهـ .. طالعت بورقتي الي كنت كاتبة فيهاا جميع الاجوبة الا اسمي نسيتهـ .. وطالعت بورقة هادف الجديدة ولي ماعليها ولا حرف .. تنهدت وابعدت التوتر ..
عبير بهمس : ه ه ـآدف خذذذ ورررق ــتي ..
هادف طالعها باستغراب ..
عبير بحياا : خ ..ــذ ورققققت ــي بسسـ رعهـ
لما شافتهـ ماتحرك .. طالعت وراها وسحبت ورقته وحطت ورقتها مكان ورقتهـ وبدأت تحل له الاختبار
|| هآدف ||
الحيين فهمت فديتهاا وربي الحنونة .. تبي تحل لي ورقتي ( طالع فيها بابتسامة ) وربي احبك .. متى ارجع واخطبك بس متى !!
|| عبير ||
ياااربي هادف لاتطالعني كذا .. ( حست ان وجهاا صبغ احمر من حركتهـ )
هادف وهو قريب منها : تسلميلي حياتي .. اموآح هفوو << باس يدهـ وهفهأ كأنهآ بوسة تطير لها
عبييييير داابت على حركته .. نزلت ومسكت القلم الي طاح من يدها بسبب الارتباك ..
هادف بصوت عالي : ههههههههههههههههه
Get out quickly Iahma الدكتور بعصبية :
( اخرج بسرعة يا هذا )
هادف مسك شنطتهـ وطلع برا وهو يضحك ..
غرام من شافت اوسم ولد بالجامعة يضحك .. ابتسمت وعلى طووول جلست جنبه ومسكت يدهـ : لك تؤبرني على هيك ضحكة .. دوم يارب
هاادف بتكشيرة : وجعآآهـ ايش تبي ؟
غرام وهي قريبة منهـ : ابييييييك
هادف استوعب الوضع وقااام عنهاا بسرعة وكان شي قارصهـ .. : جد قليلة ادب !! يابنت اعقلي
غرام : شو اعمل ازا كنت بحبك .. هادف حس فياا انا بحبك لدرجة الموت ,, تعال لي اليوم الشئة صدأني حنسهر مع بعض احلى سهرة
هادف كشر ورفع شنطتهـ ومشاا عنهآآ ..
غرام راحت تحتهـ : شوبك هدهدي ليه مكشر ؟ مين زعلك حبيبي خبرني انا غرومة ..
هادف رماها على الارض : استغففر اللهـ .. غبيية انتي غبيية .. كيف ترضين لنفسك تسوين كذا !! .. انتي شوفي ملابسك شوفيها وبعدها تعالي لي
غرام وهي تطاالع تنورتها الوردية القصيرة لفخدها .. وبلوزتها العارية القصيرة الخضرااء وشعرها الثلجي الي لرقبتهاا ومرفوع بفيونكة مخططة بوردي واخضر ..
غرام : شو فيون ؟ له لاتأول لي ماعجبوك ؟
هادف مسك اعصابه ومشااا ..
غرام لفته لها بجرأة : ليه بتروح عني انا بحبك ..
هادف قربها منهـ وصرخ بوجهاا حتى ان الطلاب الاجاانب طالعوا فيه والعرب فهموا قصدهـ وابتسموا : واقسسسسسسم لك بالله ان شفت وجهك او شفتك مرة ثانية حتى لو برا الجامعة .. لاخلييييك تندمي على الساعة الي طلعتي فيها على الدنياا .. بعددي عن وجهي قلت لك بعدددي ..
( وبحركة مفاجئة رماهآ على الجدااار وضربها ككككككف قوي على خدهآ ,, وبصق عليها ومشاا )
Dead!! طالب امريكي بصراخ :
( مآتت !! )
طالب اردني : البنت توفت شوفوا الدم الي بيطلع من راسا ..!!
طالب بحريني : احسن تستااهل ماحد قال لهاا تلزق فيه .. انتوا شوفوا شكلها مآكأن عندنا شباب بالجامعة
طالبة اماراتية : هيه بس مفروض مايساوي جي .. يعني مايعرف يبعدها عنه بهدوء !!
Help me carry it ha Students طالب امريكي بصراخ :
( ساعدوني بحملها هيا يا طلاب )
حملوهاا الطلاب الاجانب وهم على بالهم انها اجنبية امريكية .. ملابسها العارية ولون شعرها الثلجي وجرئتهآ خلاهم يفكروا كذا ..
.......................................
نرجع للمدرسة الثامنة ( السعودية الحبيبة )
سديم ضلت لحالها تنااضر الكرسي الفاضي الي جنبهاا .. تنهدت بملل وطالعت بالبنات .. اغلبهم مخيفات .. راسمين على يدهم جماجم واكسسواراتهم جماجم .. شعرهم قصير لرقبتهم والوانهـ حمراء وبنية وشقراا .. مراييلهم الغريبة .. مشيتهم وطريقة كلامهم وقعدتهم الشبابية ..
وحدة من البنات بصوت خشن : يلا بنااااات .. فيكم ططططرب ؟
البنات المسترجلات : ايواااااااا
البنت : فيييكم وناسة ؟
البنات بحمااس : ايوااااا
طالعوا ببنت على جنب وغمزوا وهي فهمت وبدأت تطبل على الطاولات ..
ركبوا بنتين فوق الطاولات وبدأوآ يرقصوا رقص ماصخ ..
وهي تهز خصرها بسرعة : ايوااا طبلي بسرعة .. شعلولي رفععععي صووووتك غنننني بسسسرعة ..
بصوت شبابي خشن : من عيوني كم ريان عنددددي .. خليلوهـ خليلوهـ .... << وكملت الاغنية
على النهاية ضربوا البنات خصرهم ببعض ونزلوا يسلموا على المعجبات الي من سمعوا الصوت جو يشوفون العرض
بنت وهي تكلم سديم : سديم فصلكم خطير والبنات داشرات
سديم : امهمممم .. انآ لآزم انقل ..
البنت : يلا انزلي الحين فسحة ..
سديم بهمس : تيب
اخذت فلوسها ونزلت وهي تفكر بالبنات الصايعات .. لازم تنقل كيف تقعد معاهم !
عهود : سدييييم شفتي فصل2\4ياااربي البنات صايعات
سديم بضحكة قهر : هه فصلي يا حلوة
عهود بشهقة : قووولي قصم ..
سديم : قصم .. يلا عن اذنك ابروح للمرشدة الطلابية عشان تنقلني ..
دخلت المدرسة وشافت ابلة فائزة تكتب بكتابها وواقفة بوسط الساحة الداخلية ..
|| ابلة فائزة ||
ابلة عربي تعلم بعض الفصول .. انسانة ضغيفة الشخصية عمرها بـألـ30 للحين ماتزوجت .. الي يحترمها تلعب عليه .. والي يصارخ عليها تخاف منه

سديم بأدب : السلام ابلة .. وين المرشدة الطلابية ؟
ابلة فائزة : ...............
سديم : ابلة وين المرشدة لاهنتي ممكن تخبريني وين هي ؟
ابلة فائزة : ............
سديم بصوت عالي شوي : اببببلة لاتنطنشي
ابلة فائزة بصراااخ : نننننننننعم ؟ ننننننننعم ؟ شنو تبي ووجع روحي عن وجهي
سديم تطالع الابلة بصدمة والدموع بعينها .. اول ابلة تصارخ عليها كذا ..
ابلة فائزة لما شافت الدموع بعينها ابتسمت : نعم يا سديم شنو تبي ؟
سديم بصرااخ وصوت مبحوح : الحييييين لما صارختي علي تقولين شنو تبي تو الناااس !! مابي منك شي باي ,, ( وطلعت الساحة الخارجية تركض )
اول ما طلعت غطت وجهها بيدها وبكت .. ماتعودت ابلة تصرخ عليها وتحرجها .. صحيح مو من عادتها تبكي قدام احد .. بس الاحراج الي حصلته خلاها تبكي ..
ريما : سديم ليه تبكي ؟
سديم ابتسمت وضحكت والدموع بعينها ..
عزيزة : ههههه وربي انك مسخرة تبكي وتضحك بنفس الوقت ..
سديم وهي تمسح دموعهاا : ابي انقل .. وربي مو حلو فصلي .. البنات وسخات اخاف يصير لي شي ( وغطت وجها وبكت )
بنت من متوسط جاية مع ختهاا كانت مع سديم بالمدرسة لان مدرستهم قسم صغير لمتوسط وقسم لثانوي : شبيهتي شنو فيك ليه تبكي ؟
( تقول لها شبيهتي لان البنات دايما يقولون انهم يتشابهوا )
سديم بهمس : مافيني شي ( وتركتهم وراحت دورة المياه تغسل وجهها )
اكتشفنا شي جديد عن البطلة سديم .. انسانة لاتحب ان تبكي امام احد .. قاسية بعض الاحيان .. الا انها ذات قلب مرهف وحساس ..

انتهت الفسحة وبدأوآ البنات يركبون فصولهم .. دخلت سديم الفصل وهي تخفي اثار الدموع الباينة على وجهها ..
وحدة من البنات : يييييلا بسرعة خل نروح الحمام ..!!

سديم بنفسها : الله يستر اذا هاذي البداية .. يؤ لاتفكري كذا يا سديم يمكن تبي تعدل شعرها مو لازم الي تفكرين فيه ...
المرشدة الطلابية قطعت حبل افكارهاا ودخلت : بنات كم عددكم ؟
البنات : 1 .. 10 .. 33 .. 34 طالبة ..
المرشدة : اذا احد نقل خبروني ..
سديم : ابلة ابي انقل فصل 2\5
المرشدة : لآ عندنا اكتفآء هنآك .. مايصير
سديم تنهدت ونزلت راسها بيأس .. خاربة خاربة بسبب البنات
..........
انتهى اليوم والكل رجع الى منزله .. منهم السعيد ومنهم الحزين ,, ومنهم ومنهم .. مشاعر لاحصر لهاا تتحرك بسرعة في قلووب شخصياتنا .. لحد الان ليس هناك بطلا احب احد شخصياتي .. فهل ياترا الايام المقبلة ستكون حافلة بالحب والرومانسية!؟ .. سؤآل سنتعرف عليه ان تابعوني ^ــ^..
لنكمل ,,^^
بفلة عبد الرحمن ..

على طاولة الطعام .. الايدي تمتد على صحن الكبسة المعروفة بالسعودية ^^ .. الكل يأكل بهدوء .. احاديث وذكريات تعطي جواا جميلا للمائدة ..
تولين : اليوم شوقوهـ قالت للابلة يا زبالة
دلع : هههههههه هاذي شووق بايعتهاا بس حلوة شواقة
سعود : من ذي شوق ؟ بنت عمي فهد ؟
سطام : يا المهبول شوق بنت عمي كايد .. عمي فهد عنده خالد وهادف وسارة بس
سعود : الي هو كلنا واحد ههه
ام سعود : هههه متى افرح فيك يا ولدي
سعود بنعومة: احم احم تراني استحيييييييي ماما بليييييز لا تحرجيني قدام اخوااني ..
ابو سعود : ههههه عن حركات البناات ..
سطام : يبة يبة
ابو سعود : نعم ؟
سطام : نعم الله عليك متى بيجي هادف ؟
ابو سعود : يقولوا بعد شهر او كم اسبوع ..
سعود : نبي اذا جاا نسوي حفلة كبيرة
ام سعود : اكييد اول دكتور فالح بالعائلة هههه
الكل : ههههههه
تولين : يوهـ مايستاهل ..
سعود : ههه للحين خايفة منه .. تراه خطيبك
تولين حمر وجهها
سعود : ههههههه صدقت رجال دكتور بيتزوج بنت متوسط
تولين طالعته بقهر وكملت اكل
................
بيت كايد العتيبي ..
الساعهـ 2 الضهر
سديم بصراخ : لازم بكرة تروحي وتنقليني البنات وسخاات
ام سديم : طيب ابقول لابوك وبحاول اروح
سديم : بتروحي يعني بتروحي ترضي اخترب؟
ام سديم : ااف قلت لك بحاول
شوق : لذي الدرجة يعني وسخات ؟
سديم بملل : واكثر مما تتخيلي ..
حنين : الحين انتي لازم تنقلي ؟
سديم : أأأأف أي لازم
حنين وهي رايحة : غباء
....................
ركبت غرفتهاا وهي حاسة بدواار براسها .. نفس المشهد ينعااد بمخيلتها .. تحاول تبعدهم وهم يقربوا لهاا .. تحاول تصرخ وهم يمسكوهاا ويجروها .. تحاول وتحاول .. بس لافائدة قدروا عليها وهي بنت بثاني متوسط ..
بنات قدراات .. حطموا امالها وهي مازالت صغيرة ..
تنهدت بتعب وسمحت لدموعها الي ماسكتها طول اليوم تنزل وتنساب على خدها ..,
......................
نرجع لامريكا ..
وحدة من الطالبات العرب : ايوا يقولوا كان يبي يغتصبهاا ..
واحد من الطلاب : هو انا سمعت انوو كاان بيلزق فياا وهيا بتبعد عنووو
عبير : منو هاذي ؟ ومنو الي كان بيغتصبها ؟
طالبة اجنبية بس تتكلم عربي : يقولون انه فتى سعودي .. وفتاة اجنبية .. حاول الفتى اغتصاب الفتاة .. ثم ضربها ورماها بوسط الممر ورئآهآ الطلاب ونقولها للمشفى
عبير بخوف : م نن ــوو الولد ؟؟؟
طالب سعودي : يقولوا ان اسمه فهد او هادف او مدري والله كذا اسمهـ
(( لا لا ياخي لاتقول لها انه هادف ,, احس انهاا بتموت ان عرفت !!))
عبير بصدمة : ها..دف ؟؟ هادف الـ.. الـ عتيبي ؟
الطالب السعودي : ايوا اتوقع اسموو كذا .. ليه تعرفيه ؟
عبير : ..........
الطالب لما شافها سكتت : امم .. خيتوو لازم تبتعدي عنهـ .. انتي شفتي كيف سمعته صارت .. نصيحة من اخ لك ابتعدي عنهـ .. سلام ,,
عبير مشت مثل الرجل الالي رجولها تحدد وين تروح .. هادف !! هادف الشاب البريء .. ماعمرها شافت منه حركة وسخة .. يغتصصصصصصب !!! .. كيف وشلون .. كييف كيف
وقفت بوسط الناس وهي تصرخ : كيف كييييييف هادف يكون كذا ( بح صوتها وبدأت تبكي ) هاادف مستحييييل يصير كذا مستحييييل .. ( نزلت على الارض غطت وجهها وبكت من القلب والكل حولها يهديها )
كان يطالعها وراا الكل يناضرها بعيون حزينة .. مسك دموعه وطلع الرسالة الي كتبهاا وحطها بخزانة عبير ( عبير وهادف مشتركين بخزانة وحدة عشان كذا قدر يفتحها ) مشى وابتعد عنهم .. طلع من الجامعة كلهاا .. غمض عيونهـ .. باقي عليه شهر ويتخرج .. آآهـ حراام ليه طلعوا عليه هالاشاعات ؟ ليه ؟ ايش ذنبه اذا كان مايحب غرام .. يعني لوو ماحبهاا يصير له كذا .. وصل شقتهـ الي هي تكون شقة حرمة عجوز سمحت له يسكن معاها ..
هي حرمة مؤدبة وحنونة.. تطبخ وتغسل ملابسه وترتب غرفته كانت مثل امهـ بغربتهـ .. راح لها وارتمى بحضنهاا ..
Why Why? Believe me, I am innocent I did not do something they did not do something to them .. Kill her was not approached them is that I did Hakma Sedkowooni to Achohua reputation

((لماذا لماذا ؟ صدقوني اني بريء انا لم افعل شيء لم افعل شيء لها .. لم اقتلها ولم اقترب منها هي التي فعلت هاكذا صدقووووني لاتشوهوا سمعتي))
الحرمة وكأنهآ فهمت للسالفة ..

Dear meaningful bother anybody bother dear .. Stdil meaningful polite to Atjolhm Ihtmonak and complete your life it's just a few days and will return only your

((عزيزي هادف لاتهتم بأحد لآتهتم ياعزيزي .. ستضل هادف المؤدب لاتجعلهم يحطمونك وأكمل حياتك انها مجرد عدة ايام وستعود الى بلدك))
رد عليها وهو مازال ضامنها :
The Hama Masovolh not care for them .. I and my reputation Hey Jenny reputation

((وهاذا ماسأفعله لن اهتم لهم .. ولاكن سمعتي يا جيني سمعتي))

ردت عليه بحنان :
I forget, and you are a man and a man Aepki .. Or do you become a girl as soon as you encounter the first hurdle Off On Your Way?

((انسى وقم انت رجل والرجل لايبكي .. ام انك تحولت الى فتاة بمجرد ان صادفتك اول عقبة بطريقك ؟))
ابتسم لها وقام يعدل ملابسه ويمسح دموعه :
No I am still a man and a man

((لا انا رجل ومازلت رجل))

I protect you, O man .. Hiaa and then your clothes and prepared to Ntgdy

((انا افديك ايها رجل .. هياا قم وغير ملابسك واستعد لنتغدى))
OK هادف بابتسامة :
.........................
فالنترك هادف وهمومهـ ولنذهب السعودية << التذكرة علي ــ^
.....................
كانوا البنات مجتمعين مع بعض ببيت الجد ..
سديم : اقول لك وسخات ماتفهمين انتي !؟
سارة وهي تمسح على ضهرها : تيب شسوي يعني ااح
شوق : ساسا شفيك ؟ انتي اليوم غريبة اح واي واوهـ !!
سارة وهي قايمة : ولا شــ...يء

راحت جنب الحمام .. واتصلت لهـ ..
سارة بصياح : اقول لك ضهري احممر يألمني ..
:ـ ...............................
سارة : ما أقدر وربي تخوف ..
:ـ ..............................
سارة : مدري مدري يا سلمان ,,
سلمان :ـ ...................
سارة : لا اخاف ابوي يدري
سلمان :ـ ..............
سارة : خلاص ولا يهمك حبيبي ,, ان شاء الله اجي لك .. بس تعال وين اجي لك الشقة ولا نشوف بعض بكافيه ؟
سلمان بخبث :ـ ..................
سارة بخجل : هههه من عيوني .. امين هههه
سلمان بابتسامة :ـ ................
سارة : بايات ,,

ضمت الجوال لصدرها وتنهدت : ربي لايحرمني منك يا الغآلي ..
سديم تسمعها وهي طايرة عيونها
دلع : سمعتي .. سمعتي سديم !!!
سديم : هاا .. ايوا سمعت ..
شوق : يؤ .. معقولة سارة تحب !!
تولين : ما أتوقع .. من متى ؟ هي ما تخبي علينا !!
سديم : يا هبلة بتقول لك انها تحب .. وبتشوف حبيبهاا !!
سارة بصراخ : انتوووو من متى هنـآآآآآآآآ !!!؟
البنات نقزوآ
سارة بحدة : من متى !!؟
دلع : من يوم ما جيتي واتصلتي لسليمان حبيبك ..
سارة عطتها نضرة ومشت : ان طلع كلام من هنا ولا هناك ما تلوموا الا نفسكم ..
رجعت سارة وجلست مع الحريم .. وهي تدعي ربها ما يقولوا لاحد .. وخاصة ابوها وجدهاا..

رجعوا البنات وقعدوا بوجه سارة .. وهم يطالعوا فيها ويشوفوا تعابير وجهها المرتبكة بس تحاول ما تبين انها مهتمة ..
......................................
عند الشباب ..
.........................................
سعود : هههه الله يهديك يا جدي ..
الجد : قايل لك ما بتتزوج الا نوال بنت صديقي
سعود : بس بس انآ مآ بيها .. يبهـ عمي .. شباب قولوا شي
الكل ساكت ..
سعود بصراخ : اناااااا ما بي اتزوجها انا ابي ( وفكر بشكل سريع ) ساااارة بنت عمي فهد ..
الجد ابتسم : ونعم الاختيار ... يا فهد قول لبنتك تتجهز .. ملكتها بعد ثلاثة ايام
فهد تلعثم ماكان يتمنى يصير زوج بنته الوحيدة سعود المغازلجي .. كان يتمنى احد ثاني غيرهـ
الجد : ها يعني افهم انك مو موافق ؟
فهد نزل راسه : الا موافق يبهـ .. حاضر ان شاء الله اقول لها
سعود ببالهـ : سامحيني يا سارة وربي انتي الوحيدة الي جيتي على بالي .. يارب اقدر اسعدك ولا تكوني تحبي غيري ياارب ..
بعد ما طلع الكل ما عدا الشباب ..
الكل يطالع بسعود المهموم .. الي يدخن بتعب ..

|| سعود ||

انصدمت من خبر خطوبتي بذي السرعة .. سارة .. اعرفها انسانة حساسة وحبوبة .. ياااربي ليش اخترتها .. ليش ما اخترت سديم ؟ ليش .. أأأأخ لو اني قبلت بمنال احسن لي .. يارب يارب يصير شي ولا تتم الخطوبة .. استغفر الله .. استغفر الله .. ربي لاتاخذني على ذنب اذنبته .. آآآآآآآخ

|| معن ||

اول مرة احس ان سعود مهتم بأمر احد .. ربي يساعدك يا اخوي ..
|| خالد ||

اول ما عرفت ان سعود بيكون زوج اختي .. انصعقت !! دلوعتي سارة تتزوج المغازلجي سعود .. مستحييييل ما أكون خالد اذا ما منعته .. والله لو السالفة تكلفني حياتي عادي ..
..
|| سطام ||

سعود وسارة .. سارة وسعود .. اممم ادري انهم ما يتناسبوا بس المهم يصير عندنا حفلة قريب ,, ولا يهمني صاروا سعيدين ولا تطلقوا المهم وناستي ..!!
................................
الجد عند الحريم ..
................................
الجد بجدية : سارة ملكتك بعد ثلاثة ايام على سعود ..
سارة : ..........

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-02-2011, 06:17 PM   رقم المشاركة : 4
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

البـــــــــــ [3 ] ــــــــآرت

بأمريكــآ ( بـلآد الحريــهـ )

بغرفة كلهآ ابيض في ابيض ,,
لآبسة ملآبس المستشفى الخضرآء..
وشعرها الثلجي منسدل على كتفها ..
جزء من شعرها مغطى بشاش ..
شفايفها الوردية تحولت لشفايف بيضاء ..
انوآع الورود بجنبهآ ..
....
|| غرآم .. بطلتنا اللبنانية ||
مرآد ( خآل غرام ) : غرام شو اسم هيزا الي حملتي منو ؟
غرام بتعب : يا خآلي انآ ماحملت منو .. وهو مآاغتصبني
مراد : اوكي خبريني شو صار من البداية ..
غرام : انا بحبو بحبو يا خآلي .. بس هو مآ بيحبني .. احرجني أدآم الخلآيئ ( الخلآيق ) الي بالجامعة .. يا خالي انا اتمنى ما يلتفت لغيري .. لبست كل انواع الملابس .. أصير وطويل .. بس هوو ما بيحبني ما بيحبني ( وغطت وجهها وبكت )
مراد ربت على ضهرها : أوليلي اسموو وانا بجيبوو لك بيترجاك وبيخبرك انو بحبك ..
غرام : اوكـ ... ( قآطعهآ ابوهآ بعصبية )
:ـ لأ بدك يذلك مرة تانية يا بنتي .. انتي لازم تنتقمي منوو .. لآزم تخليه بيندم .. لازم تردي كرامتك يا بنتي .. مو بنتي غرام الي بتنهاان .. بترضيها لنفسك بتنهاني من شااب ما بيفهم ..
|| غرام ||
نزلت راسها وهي تفكر ..
معقولة تنتقم من حبيبها هادف ؟ .. اساسا مستحيل تقدر تخليه يلتفت لهاا .. لازم تنتقم وترد كرامتها لازم تخليه يعرف ان عندها كرامة .. مو هو الي يكسر قلبها ويدوس عليه ويمشي .. لآزم تدوس على حبها وتنساهـ وتخليه يندم على كل لحضة ححححب حبتها فيه .. او فكرت فيه .. او تزينت عشانهـ ..

رفعت راسها وعيونها تلمع لمعة جديدة لمعة كلها حقد وكبرياء .. لمعة غرآم الاوليــهـ الي قدر هادف يحطمها بقربه .. والحين بترجع وبتبعدهـ هي : راح خليه بيندم ئد شعرات رااسوو .. مآكون انآ غرام ازا مآ خليتو يندم ..
مراد : أي هيزا بنت اختي الي بعرفاا ..
غرام ابتسمت وغمضت عيونها وهي تفكر بالايام الي جااية .. ايام انتقام غرام من ( هآدف ) ..
\
/
\
/
\
/
يوم جديد .. حرارة الدمام تصلي الابدان ..
هذا حامل شنطته الجلد ويدخل شركته بفخر ..
وهذا حامل مسطرته وقلمه ويأشر على بنايته ويعطي التعليمات للعمال ..
وهاذي تبشره ان زوجته حامل بأول طفل ..
وهذا يركض لمدرسته بحماس ..
وهذا يهزأهـ المدير لانه تأخر..
وهذا وهذا من حياة كل شخص بذا العالم ..
نضام بنضام ..
................................
السعودية الحبيبة ..
الدمـــآم ..
6:40 صباحآ ..
يوم الاحد ..
...........................
بشركة ارامكو السعودية ..
قآعد على كمبيوترهـ ويخلص شغلهـ ..
سند راسه على كرسيه الجلد ..
وابتسم وهو يفكر ببنآتهـ ..
( سديم .. شوق .. حنين )
سديم ..||||
براءة ..
طفولة ..
شقاوة ..
والحين بنت بثاني ثانوي ..
كل همها تحقيق حلمها ..
|| شوق ..||
براءة ..
هدوء ..
حب استطلاع ..
والحين ..
بنت عاقلة كبيرة وفاهمة ..
وهمها بعد ..
تحقيق حلمها ..
|| حنين .. ||
دلع ..
شقاوة ..
جاذبية ..
ومازالت على هذا الطريق ـــ^
..................
تنهد وشرب الكافيهـ الي جنب الكمبيوتر ..
رجع يطالع كمبيوترهـ ..
وابتسم وكمل شغله ..
........................
على طريق الرياض السريع ..
يستمع للاذاعة ..
وهو يفكر فيه ..
ايوا يفكر فيه ..
ذراعهـ اليمنى والحين !!
مايدري وين مكانهـ بذي الدنيا ..
تنهد وانتبه للاذاعة وهو يحاول يبعد الافكار عنهـ ..
والاهم..
يحاول ينسى الحلم الي شافهـ اليوم ..
ويحااول يبعد تأنيب الضمير ..
........
(( يحاول ويحاول .. هل يستطيع ان يهرب من تأنيب الضمير ؟
هل يستطيع ان ينآم بهدوء ؟ ))
أسئلة اجوبتها عند بطلنا وسنكتشفها بالايام القادمة ..
(( فهد .. ابو هآدف ))
..............................
قاعد على كرسيه الجلد ..
يطالع بالاوراق الي بيدهـ ..
عدل نضارته الطبية ..
وطالع بالبنت الي باين ان عمرها بالـ 20 سنهـ ..
قضية لآنهآية لهآ ..
الاغتصاب ..
شبح يدخل المنازل الهادئة دون استئذان ..
شهور تمر بسرعة ..
ويتحول ذلك المنزل ..
لحرب عائلية كبيرة ..
والطرف المسكين ..
بنت بحثت عن الحنان .. ووجدتهـ في قلب هذا الذئب البشري ..
سخر عليها بكلماته المعسولة ..
والان !!
الفضيحــــــــــــــهـ !!
العــــــــــــــــــــــــآر !!
طفل لاذنب لهـ ..
في بطن هذهـ البنت المسكينة ..
هذا حال بطلنا ( القاضي ..عبد الرحمن .. ابو سعود )
قضايا اجتماعية لاحصر لهاا ..
.....................

بالمدرسة الثانوية الثامنة ..
ثلاث واقفين على باب المدرسة ..
الاولى ..))))
لآبسة عباية كتف عادية ..
تطريز خفيف ..
وشيلتها عادية وعلى الجوانب تطريز خفيف ..
وشيلتها مسويتها ملكي .. ووجها مغطى باللثمة ..
وعيونها راسمتنها بكحل ..
الثانية ..))))
عباية مخصرة وتبرز مفاتنها ..
شيلتها مرمية على وجهها باهمال ..
التطريز لذراعها بلون الاحمر اللماع ..
والعطر القوي واصل لنهاية الشارع
الثالثة ..))))
عباية مخصرة ولماعة ..
لافة الحجاب على راسها باهمال ..
وغرتها السوداء على جبهتها ..
عيونها مرسومة بكحل كثييييييف ..
ووجهآ اسود بأسود ..
.......
(( سديم .. دلع .. سوزان ))
ينتضروا حضرة الانسة المديرة تسمح لهم يدخلوا ..
سديم بصراخ : اقوووول لك خلينا ندخل .. راااسي احترق من الشمس ..
المديرة بعصبية : انتوا تأخرتوا كثثثير ..
دلع وواصلة حدها : أي تأخرنا !! الحصة للحين ما بدأت ..
تتتتتتتتتتتتتتتتتتررررررررررر <<< صوت الصافرة يعلن بدأ الحصة الاولى ..
المديرة ببرود وهي تأشر على المدرسة بطرف اصبعها : بدأت الحصة
سديم بصراخ : انعععععععععل .. بعدي انتي الي اخرتيناا ..
تنهدت سوزان وباعدتهم ووقفت بوجه المديرة وتكملت بهدوء وثقة : ندخل ولا .. ؟
المديرة بلعت ريقها من ثقة وشكل الي قدامها .. : لآ مايصير تدخلوا
سوزان تسندت على الباب بترييقة وطلعت من جيبهاآآ دفتر شيكات وحطت مبلغ ( 10000ريال ) : تقبلي ؟.
المديرة طارت عيونها بس غيرت رايهاا عشان لاتصير قروية : وانتي من كثر فلوسك جاية بدفتر الشيكات المدرسة ؟
سوزان ابتسمت على لهجتها الجداوية وتكلمت ببرود : بتدخلينا ولا شنوو ؟ ازيد المبلغ ؟
دلع وسديم ابتسموا سوزان طول وقتها ساكتة .. بس وقت الحاجة تتحول رجاااال عن مية رجااال ومايهزهاا شي ..
(( هل ياتراا بطلتناا وحاملة لقب " انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ " هي سوزان ؟ جاوبوني ))
المديرة وتصتنع اللا مبالاهـ : ادخلوا هالمرة سماح المرة الثانية بتنطقوا براا بالشمس ولا عشرة الآف ولا مليوون بيغيروا راايي ( وسحبت الشيك ومشت بغرور )
سديم ودلع بصوت عالي : ههههههههه .. ( طالعوا ببعض ) وحــدهـ ... وحــــدهـ ... وحــــدهـ ... سوزآآن اكوس وحدهـ ... ههههههيييييي
سوزاان حملت شنطتهاا السوداء الجانبية ودخخلت المدرسة ..
ولحقوهاا دلع وسديم ..
.........................
من بعد سالفة البارحة لازمت غرفتهاا ..
ابوهاا وكل من في البيت ابتعدوا عنهاا ..
وكأنهآ وبآء او جرثومة بتعديهم وتخربهم ..
شذنبهاا اذا كآن جدهآ المتسلط غصبها على الزوآج !!
راضية تتزوج معن الغآمض ولآ تتزوجهـ هوو ..
تنهدت ومسحت دمعتهاا الي كانت تعآندهـ وتنزل ..
طآلعتهـ غرفتهآ البينك والوايت ..
( ابيض بوردي )
عشقهاا وحبها الالوان البناتية ..
قآمت من على سريرها وفتحت دولابها ..
تدور شي تلبسهـ ..
شنو تلبس وهي بذا الحآل ؟
ثوب اسود .؟
بيجاما سودآء ؟
هزت راسها وطلعت لهاا بيجاما وردية
فيها دوائر بنفسجية ..
ومعاها برموداا نفس الشكل ..
دخلت حمآمهآ الي بغرفتها ,,
وفتحت الموية الباردة ودخلت تحتهاا وتحاول ترجع الانتعااش لهاا ..
حركت شعرهاا الطويل لنهاية شعرهاا .. لآزم تغيرهـ وتغير شكلهاا .. تبي تكون غييييير غيييييييير .. كملت شور وطلعت غرفتها وعالمهاا الخااص ( بينك اند وايت ) ..
لبست بجامتهاا ومشطت شعرها وسوتهـ ديل الحصان وطلعت الصالة ..
سارة : مآمآ وين رايحة على الساعة 7 ؟
ام هآدف : وين يعني ؟ اكيييييد شغلي بالمدرسة
سارة : أأأف كل يوم تروحي ..( والتفت لانهآ بحمآس ) ماما
ام هآدف وهي تلبس الكعب : امهممممم ..!؟
سارة : ماما شرايك تشتغلي بمستشفى بدال المدرسة ؟
ام هآدف التفت لبنتهاا المتحمسة : ليه شفيها يعني المدرسة
سارة : لآ المستشفى غير غير .. يعني اذا سألوني ايش يشتغل ابوك ؟
اقول بكل فخر مدير في شركة كبيرة بالرياض ..
امآ انتي اذا سألوني شنوو تشتغلي شقول يعني ؟
ام هآدف بعصبية خفيفة : ليه قالوا لك اشتغل حرامية عشان ما تفخري فيني ؟ .. ولا اشتغل في شقق دعارة ؟ ردددددي
سارة بلعت ريقها : مآمآ مآقلت كذا بــ...
ام هآدف : بس ولآ شي لآ تجي تكلميني اذا مآكنتي تفخري فيني ..
سارة نزلت راسهاا ..
ام هادف طلعت وهي معصبة من تفكير بنتها الغبي ..
تنهدت سارة وقعدت على الاريكة ودقت على المطبخ
:ـ يس مدآم ؟
سآرة : سويلي بوب كورن جبن .. وساندويج هوت دوج
:ـ اوكي مدآم ..
خآلد : صبااح الورد ..
سارة بابتسامة : صباح النور خيوو ..
خالد : ليه حضرتك ما رحتي الجامعة ؟
سارة : يووهـ ملآنهـ اروح .. وانت ليه حضرتك مارحت ؟
خالد وهو يعدل الشماغ : محاضرتي بس نص ساعة .. ليه اروح بدري ؟
سارة : اهآآ ( حست بألم بضهرهاا وأعتدلت ) آآآي
خآلد باستغراب : شفيك ؟
سارة : ولآ شي .. عن اذنك ..
خآلد لبس نضارتهـ من ماركة " ديور " ونآضر شكله بالمراية : او او ربي يحفضني .. ( طآلع بالخدآمة الي وراه ) انآ حلو صح ؟
الخدآمة مآصدقت خآلد يعطيها وجهـ : ايوآ انت وآجد جميييييل
خآلد ابتسم وطلع لسيارتهـ السودآء .. حياتهـ( اسود بأسود )لان عشقهـ الاسووووود ..
امآ سآرة ركبت غرفتهآ وهي تدعي على السودة الي صبت الكافي الحار عليهاا .. رمت حآلهآ على السرير وطلعت جوآلهآ (( نوكيآ 3500 الفوشي ))
شافت كولمي من ديانا .. ووقتهـ قبل خمس دقايق .. يعني ما راحت الجآمعهـ ..
ديانا : هلآ واللهـ ..
سارة : اهلين بك زود .. كيفك ؟
ديانا : تمآم .. وانتي كيفك ؟
سارة : بخير .. شنو كنتي تبي مني ؟
ديانا : يوهـ سارة شنو هالاخلآق الزفت ؟
سارة : هههه اعذريني ضهري يألمني ..
ديانا : سلآمتك .. (وبحقد ) رحت المستشفى وكشفوا علي وطلعت يدي مكسورة ..
سارة بحقد: اجعل يدها القص الـ ####
ديانا : استغفري ربك سارونة .. لآتشوهي لسانك بذي الافاض عشانها ..
سارة : استغفر اللهـ
\
/
\
( نسترجع الاحدآث )

ديانا رفعتتتتتت يدهآ فوق و..
مسكت يدهآ رحمة ولوتهآ ..
ديانا بألم : آآآآآآآآآآآآآآآآآي
رحمة شدت على يدها زيادة .. ولما سمعت صوت عضم ديانا ينكسر رمتهآ على الارض ..
رحمة بصراخ : شفتوو شصار لها ؟ أي بنت توقف بوجهي بيصير لها كذا وأكثثثثثر .. جد نآس ##### ( وبصقت عليهم كلهم ومشت )
(( اهاكذا وصلت تربية اهلنآ ؟ .. هل صارت هذهـ الالفاض شي عآدي على لسآننآ .. حسبي اللهـ ونعم الوكيل ))

\
/
\
سكرت من ديانا .. ونزلت للمصففة الخآصة بعآئلتهم ..
ولحسن حضها كآنت صاحية ..
سارة : صبااحو ..
ليليا : صبااح الخيرات .. فوتي سارة ..
سارة : ليليا انتي تعرفي ان الليلة اجتماع العآئلة ببيت جدي صح ؟
ليليا : ايوا ..
سارة : ابي اكون غير غير ..
ليليا : اوكي .. امريني كيف بيعجبك شكلك وانآ بسويهـ لك ..
سارة بتفكر : ابي اقص شعري واصبغهـ ..
ليليا : له حراام .. شعراتك كتير طويلة ..
سارة : وهذا الحلوو ..
ليليا هزت راسهاا على تفكير سارة الجنوني ..
سارة : قصصيه لرقبتي .. ابيه بوي بوي ..
ليليا : حرام عليكي .. من طويييل لنهآية ضهرك لئصير لرئبتك ؟
سارة : آآف بتسويه ولا لا ..
ليليا : اوكي راح اسويه ..
قصت شعر سارة لرقبتها .. ودرجته من الاطراف .. وصبغتهـ اشقر على خصل ثلجية ..
...................................
في امريكا ..
.................................
منسدح على سريرهـ ويفكر .. عبير شافت الرسالة ولالا ؟
كيف كانت ردة فعلها ؟
غرام .. مآتت ولا شلون ؟
تنهد بتعب ,,
دق جوآلهـ بالنغمة الي حافض كل كلمة فيها ..
حبك وجع بعدو معي حبك حلم هربان
من قلب قلبي انسرق وبكيت عغيابو
مطرح ما كنا نحترق صار الجمر بردان
والعطر عندو وفا اكتر من صحابو

دنيتي كلها .. يتصل بك << عبير ..
غمض عيونهـ ويحاول يقااوم ولا يرفع جوآلهـ ..
حبك وجع بعدو معي حبك حلم هربان
من قلب قلبي انسرق وبكيت عغيابو
مطرح ما كنا نحترق صار الجمر بردان
والعطر عندو وفا اكتر من صحابو
سحب جوالهـ بسرعة وقفلهـ ورمآهـ من النآفدهـ ..
سامحيييييني سامحيييييني يا عبير .. انآ مو لك وانتي مولي .. ادري الي اقولهـ جنون .. وانآ شريف وبريء .. بس سمعتي .. لو تزوجتك .. ودروا اهلك عن السالفة .. ايش بيقولون ؟ .. زوجنآ بنتنآ وآحد اغتصب بنت ؟ .. زوجنآ بنتنآ وآحد بنا علاقة محرمة ؟ .. انخدعنآ بوآحد طلع نجس ؟
غمض عيونهـ وغط بنوم عميق ...

...................................
عندهاا ..
...................................
واقفة بوحدة من زوايا المدرسة المهجورة .. تسمع همساتهم .. غطت راسها بتعب ونزلت على الارض تبكي سال كحلها الاسود على خدها .. ضربت راسها على الجدار بخفيف ... تعبانة ولا احد فاهمها .. مآ أحد يدري انها مو بنت مو بنت من 4 سنييييييين
.............................................
بجآمعة سارة ..
.................................................
رندة تدوبالجامعة .. تدور سارة وديانا .. ما شافت ولا وحدة منهم .. رمت شنطتهآ على الطاولة وقعدت وراسها مصدع .. حطت سمآعآت الجوآل بأذنهآ .. وشغلت اغنيتهآ المفضلة ..
لملك الاحساس ( مآجد المهندس .. اللهم طولك يا روح )
اللهم اطولك ياروح على حبيبي اللي ملاني جروح
يزعل يوم ويرضى يوم ويوم يريد عني يروح

هو اللي يغلط ولازم انا اللي اترجاه
اصل المشكله اعشقه واهواه
يجرحني ويتركني شقد تعذبت وياه

من يوم اللي عرفته وهذا طبعه وياي
لاقلبه عليا ولا لا كلمه وراد
هو داري بناري ياخوفي انا من اللي جاي

رحمة بصراخ : هههههي انتي وين الهبلة صديقتك ؟
رندة عاطتهاا طاف
رحمة ضربت على الطاولة : اقول لك وين ساروهـ ؟
رندة بخبث حطت ورقة على الطاولة : تبين تشوفينها ؟ تعالي الليلة على ذا العنوان .. بتشوفيناا كلنا هنآك ( وغمزت لها ) ســلآم ..!!
رحمة سحبت الورقة بختقار وراحت فصلها ..

\
/
\
/
..............
امآ عند سارة ..
قآعدة مع سلمآن بمجمـع
..............
سارة بخبث : ياخي حنا ما بنسوي لها شي .. بس بنخوفها ..
سلمان : نسيتي اني صاحب الفكرة ؟!
سارة : ههههه مستحيل انسى يا صاحب الافكار الجهنمية ..
سلمان بغموض : سوير ما تخافي ابوك يعرف انك جيتي لي ؟
سارة : نو .. عآدي .. واذا عرف بيرضا ولآ ما بيرضا بكيفهـ !!
سلمان : طيب وسالفة ملكتك بعد يومين ؟
سارة : مدري تراني مطنشة السالفة .. خلينا بالحماس الليلة ..
سلمان ابتسم لها وبدأوا يخططوا ..
.................................
بجامعة ثانيييية ..
جامعة الجنس الخششششن *_* ..
.............................
كآن يمشي وهو ساكت .. بيدهـ ملزمتهـ وكتبتهـ..
شعرهـ الطويل مرجعه على وراا .. ورافعه بنضارة من ماركة ارماني .. لابس جاكيت احمر خفيف .. وتحته قميص اخضر غامق عند الصدر مفتوح .. وبنطلون جيزن .. يسمع همسات الطلاب حوله وكأن الي صار صار من يومين مو من اكثر من6 او 5 سنين .. تنهد واصطنع اللا مبالاة وهو من جواته يحترق ويتنمى ان ما صار له ذا الشي ..
\
/
\
/

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 01:51 AM   رقم المشاركة : 5
♥ gѕη яσσн
مشرف ديوانية المرح وملتقى الأعضاء ومتنفس أعضائنا
 
الصورة الرمزية ♥ gѕη яσσн
 







افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

تبين الصراحه طويله القصه قرأت منها القليله ..

لكن شكرا لكي على النقل .. من قلم اخر ..

يسلموا ..بالتوفيق ..

 

 

 توقيع ♥ gѕη яσσн :
.
.
.

ثمنْ الوسائِد أحلامٌ مُمزقهْ و آمالٌ مُهداء لِزمنْ
♥ gѕη яσσн غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 11:51 AM   رقم المشاركة : 6
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

هذي رواية .. ومن الطبيعي أن تكون طويلـــة ..

:

أشكرك لمرورك ..

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 04:11 PM   رقم المشاركة : 7
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

روايهـ بجد | رائعهـ بمعنى الكلمهـ

،’

بانتظار التكملهـ غاليتي

 

 

 توقيع غلا روحي :
رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

لا زِلت أرْقبُ الأمل
يَتبرعمُ على أهْداب الشَفق
كَ ياسمينة بَيضاء
تَستغيث قَطرة مَطر
تُبلل جَفاف عُروقها !
أضَعهُا ما بَين جَدائليْ
لِتُخفف حِدّة المَوت الذّي يَتفاقمُ عليها !


غــــلا رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~
غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 04:26 PM   رقم المشاركة : 8
لسعة شقاوه
طرفاوي فائق النشاط
 
الصورة الرمزية لسعة شقاوه
 







افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

اهلا اشراقه فديت قلبك تكفيييييييييييييييييييييييين كمليها

 

 

 توقيع لسعة شقاوه :
رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~
لسعة شقاوه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 05:59 PM   رقم المشاركة : 9
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

حركااااااااااااات شروووقه تابعي وإحنا متابعين ..

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 06:33 PM   رقم المشاركة : 10
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

غلاوي / نور الهدى / قيثووو

من عينَي ..

وكم هي سعادة لي وجودكم و متابعتكم ..

كونوا قربي دائمًا

رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

.
.

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 06:35 PM   رقم المشاركة : 11
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

البـــــــــــــــــ [ 4 ] ــــــــــــــآرت

في الليل ..
الكل اجتمع ببيت الجد ..
كل ليلة اثنين في اجتماع ..
حتى لو مافي مناسبة ..عشا .. وسوالف مثل العسل ..
كان الجد قاعد على الكنب وحوله عياله وحريم عياله وعيالهم ..
الجد : أي انا قايل لكم ملكة سارة بتكون عائلية ما يحتاج كبيرة ..
سارة بعصبية : كفاية غاصبني !! وتبيها تصير عائلية !!
الجد بصراخ : ياااااااا بنت لا تصارخين لا اجلدك
سارة انكمشت ونزلت راسها ..
الجد : سعود
سعود بضيقة : سم ..؟
الجد : اسمع ليلة الخميس ملكتك وحفلة عائلية تجهز فاهم
سعود هز راسها بقهر
..
اما سارة عصبت وطلعت براا الحوش ..
لحقها سعود وطلع شافها متسندة على الجداار ..
رافعة شعرها بشباصة حمراء ..
ولابسة قميص ابيض ..
وتنورة قصيرة للركبة كاروهات ..
وجزمة كعب حمراء ..
سعود : احم احم ..
سارة لفت عليه وسكتت
سعود : كيفك سارة ؟
سارة بهمس : بخير
بعد ثواني ..
سعود : اسف على الي صار ..
سارة بهمس : ايش تفيد اسف ؟
سعود سكت عنها وتنهد : دريتي ان هادف بيجي قريب ؟
سارة : امممم دريت ..
سعود كان بيتكلم بس حس مو وقت كلامه كفاية مغصوبة عليه..
حط ايده على كتفها : برد ادخلي ( وتركها ودخل )
سارة مسحت دموعها ودقت على الصدر الحنون ( سلمان )
................................
بالكافيهـ ..
...........................
كان ماسك عصا البلياردوا ويركز على الكرة الحمراء ..
عمر : لا تحآآآآآول والله ما بتفوز علي ..
سلمان ضرب الكورة ودخلت الحفرة .. وقال وهو يقلد صوته : لا تحآآول والله ما بتفوز علي ..
وسام : النتيجة لحد الحين تعادل .. 6 عمر .. 6 سلمان .. اول من يضرب الـ 7 يفوز ..
عمر يطالع بالكورة ويحاول يضربهاا .. باعد العصا شوي حتى يستعد .. ويجي شاب من وراه ويدفه بقوة .. ويضرب الكورة بالغلط وتتحرك بعيييييد عن الحفرة ..
سلمان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسخرة .. دوووري ..
قرب العصا من الكورة ..
عمر بعصبية قام وركب فوقه ..
سلمان : هههههههه قوم عني يا الغوريلا ..
عمر : ههه مستحييييل ..
وسام : هههههه قوم عنه يا عمر حرام اتركهـ
قام سلمان وهو يضحك وطالع بجواله الي يرن : عن اذنكم لحضة ..
عمر : اتصلت حبيبتهـ ,.
سلمان دار له وهو يبتسم ابتسامة جانبية .. طلع براا الحديقة وقعد على الزرع رفع جواله .. : مرحبا ..
بهمس : مرحبتين ..
سلمان : شفيك سارونهـ ؟ ليه حزينة ..؟
سارة بحزن : ليلة الخميس ملكتي وحفلتي ..
سلمان : خلاص سارونهـ .. هونيها وتهون ..
سارة مسحت عيونها بحماس : سلمااااااان تتوقع لو راحت الشقة ايش بيصير لها ؟
سلمان : هههههههههه مدري .. انتي بنفسك قرري يا عمري ..
سارة : اممممممم ابي اروح لها انا ..
سلمان : غاااااالي والطلللللب رخييييص ..
سارة ابتسمت : ييييييي برد يلا حياتي سلـ ,,,
سعود سحب جوالها وسكره: مين تكلمي ؟
سارة تخصرت : وججججع بعدك ما تصير زوجي وصرت تتدخل فيني شدخلك انت ؟
سعود : سارة انتي تحبي ؟
سارة تجمدت من ذا السؤال ما توقعت بيسألهآ ايآهـ ..
سعود بضيق تسند على الجدار : س.. ـــ.ــ. ــ آرهـ ردي ..!!
سارة نزلت راسها .. ورفعته بثقة : ايوا أحب ..
سعود تضايق زياادهـ ..
سارة : وانت تحب ؟
سعود طالع فيهاا بضيق وحول نضراته للقمر : لا للحين ما شفت من تستحقني واستحقها ..
سارة بسخرية : ومآ أتوقع في من تبي .. انت ما عندك قلب وتبي تحب ؟ ههههههههه مستحييييل يا عديم المشاعر .. لو فيك مشاعر كان مااخترتني ( بح صوتها وبدأ يختفي ) لو فيك مشاعر كان ما عذبتني .. لو فيك مشاعر كاان ما باعدتني عن حبيبي ( نزلت دموعها غصب عنها ) اصلا انتتت ( وحطت صبعها بصدرهـ ) مافييييييييك رجولة يا عديم الرجولة .. ( ودخلت البيت تركض )
سعود طالعها بضيق .. ونزل راسها ..
(( رغم سخريتي من الناس .. الا اني احمل مشاعر فلا تجرحوها ))
..
عند البنات ..
سديم : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف زهقانهـ ..
شوق : وجع انتي ما عليك مذاكرة ؟
سديم بطفش : لآ
شوق : اجل انطمي نبي نذاكر ..
سديم طالعت بحنين الي قاعدة على بطنهاا وتحل واجباتها .. وتولين الي قاعدة جنب شوق ويحلوا مع بعض .. تافأفت بملل ساروهـ تبكي وسوزان بالبيت ودلع تعبانهـ .. ما بقى الا هي .. لآزم تطلع ..
راحت مجلس الرجال وحطت اذنها على الباب ..
كانوا الشباب موجودين .. امآ الرجال طالعين ..
ابتسمت سدييييم وجتها فكرة خوقاقية ..
ركبببببت بسرعة غرفة عمهاا ودخلتهاا .. فتحت الباب وفتشت دولابه لين حصلت شماغ وثوب .. لبست الثوب الي كان طولها لانها طويلة ولفت الشماغ على شعرها القصير .. تعطرت من عطر عمها .. ولبست جزمتهـ وطآلعت شكلها بالمراية ..
الشعر رفعته والاطراف بس الي باينة ..
وجهها اسمر ولا باين انه وجه بنت ..
الثوب الي يخفي جسمها الانثوي ..
ابتسمت وطلللللعت بسرعة الحوش .. شافت سطام واقف على الباب ويدخن ..
عطتها بوكس بضهرهـ : يا الدوب من متى تدخن ؟
سطام نقز : يييييييمهـ من متى انتي هنا ؟
سديم : من زمآن ..
سطام برعب : طيب الله يخليك سديييييم لا تخبري احد اني ادخن
سديم بخبث : بشرط ..!
سطام بسرعة : شنو شنو ؟
سديم " عطيني مفتاح سيارتك ..
سطام : ليييش ؟
سديم : ابي اتمشى حرام ؟
سطام طلع مفتاحهـ : عادي المهم ما تخبري احد
سديم : طيييييب .. تعال شنو سيارتك ؟
سطام وهو داخل : لكزس سوداء ..
سدييييييييم بحماس : حللللللللو ..
طلعت براا وشافت السيارة فتحت الباب ودخلت وقعدت على المقعد .. اخذت نفس وسكرت الباب وشغلت السيارة .. تنفست بحمااس وطلعت من القصر ..
||سديم ||
حاااااااسة بحمااااااااااااس شديييييييد .. ونآسة وربي ونآسة .. لحسن حضي ان عمي المصون قبل لا يسافر علمني كيف اسوق .. اممم وين اروح الحين ؟ .. خل اروح باسكن اشتري لي ايسكريم ..

...........................
لنترك المجنونة سديم ^^ ولنذهب لهادف بامريكا ..
.............................
من ذيك السالفة ما راح الجامعة .. ناوي يسحب ملفه قبل الامتحانات النهائية .. يقدر يكمل اخر كورس بالرياض ويفك عمرهـ .. من متى ما كلم اهله .؟ .. بعد ما يسحب ملفه بيألف له سالفة وبيتصل لأهلهـ عششان يرجع لهم .. تنهد بتعب وقام يلبس ملابسهـ .. لبس قميص ابيض .. وبنطلون اسود .. وترك شعره سايح ومعفوس .. بس طلع شكلو خوقاقي وخطيير .. لبس شنطة جانبية وطلع من الشقة .. صار يتمشى بشوارع امريكا .. شافهآ يعرفها ..
يعرف يمز شكلها من مليون بنت ..
حجابها السمآوي ..
تنورتهاا السودآء..
قميصها الابيض ..
شنطتهاا الوردية ..
دلعها ومشيتهاا ..
حزنها الي ما قدرت تخفيه ..
يعرفهـــــــآ ..
هــــآذي ,,
(( عبيــــــــــــــــر ))
رجع على ورا .. لاكن لمحتهـ .. دمعت عينها وصارت تلحقهـ .. ..
ركض وهو يباعد النااس .. وهي تلحقهـ وماسكة حجابها وشنطتها .. شكلها غلط بالحجاب وتركككض بس هاذا هادف ..
هادف وهو يصدم بعجوز : Soory
قاااااام مرة ثانية وكمل ركككض ..
وعبير تلحقهـ ..
صدم بحرمة كانت بيدها ورود .. تناثروا على الارض بشكل مبعثر ..
نزل على الارض وسحب وردة حمراء وكمل ركض وهو يطالعها .. عببببببييييير ان اسف اسسف انا مو لك خلالالالاص ..
عبير وهي تركض والدموع بعينها طاحت على الارض .. غطت وجها بيدها وبكت من قلب ,, بكت بصوت عالي ..
دار لها هادف وهو حزين .. اروح لها ولالا ؟ اروح ولا لا ؟ تنهد وراح لها وانحنى لها ..
هادف : عبير .. انا مو لك ( وصرخ عليها بعصبية ) مو لك فاهمة ولا لا ؟ خلاص لا تلحقيني يا عديمة الكرامة .. انآ مآ أحبك وشفت غيرك انااااا من البداية اتسلى عليييييك انقلعييييييي عن وجهي وما بي اشوف وجهك .. ( ورما الوردة بوجهها وحمل شنطته ورجع شقته )
عبير ما زالت منشلة على الارض .. لا حراك .. لا نفس .. لا مشااعر .. مجرد فتاة محطمة .. هاذي عبير ..
( عبير )
بنت رقيقة وهادئة وخجولة .. حساسة بكل معنى الكلمة .. جمالها عادي بس جداب .. مع هادف بكل محاضراته .. قسم طب .. عمرها 21 سنهـ .. تحب هادف من اول محاضرة ..

اول ما وصل شقته سكر الباب وتسند عليه : سامحيني حبيبتي عبير .. بس حسيت ان القلب عافك .. يا دنيا اكرهك ..

.............................
بمستشفى المواساة
..........................
بقسم العضام ..
كان قاعد على السرير الابيض ..
الدكتور : رجلك ما زالت على حالها .,, تابع اكل الحبوب .ز
معن بضيقة : دكتور .. السيخ صار يألمني ..انا موافق امشي على رجل ضعيفة بس شيله من رجلي ..
الدكتور : مآ يصير ..
معن : بس انا صاير اعرج .. غييييير الي برجلي حط لي جديد
الدكتور : وهو لعبة اغيره لك كل 5 سنين ؟ هذا بيصير معااك طول العمر ..
معن مسك اعصابه وشكر الدكتور وطلع .. راح الصيدلية واشترى الدواء .. وركب سيارته فراري وتوجه لاتعس مكان بالدنياا
المكان الي انصدم فيه يوم هو باول متوسط
.
.
.
((كآن يمشي يوم العيد في الطريق .. لمح سيارة فيها ابوهـ يلوح له من بعيد ..
ابو سعود : معنن يالله يا ولد عشان بنروح بيت جدك
معن وهو يركض : حااااااااضر هذاني جاي ..
وتجي سيارة ويشوفها معن بس يتجمد .. وتصدمه برجله اليمنى .. طاح على الارض وعيونه مفتوحة بس ما يتحرك وكأنه ميت .. تجمعوا عليه الناس واصحابه بالمدرسة الي هم نفسهم جيرانه .. ومن ذاك اليوم صار غريب ساكت وكتوم .. بعيد عن الكل لانه صار يعرج .. والي يدقق بمشيته يعرف .. والصدمة سببت له مثل الحالة النفسية .. كل من يشوفه يعرج يذكر حالته .. ومن ذاك اليوم صار يشرب حبوب عشان تقوي رجله .. لانها صارت ضعيفة .. وركبوا له مثل السيخ الحديد فيهاا .. وهاذي قصة بطلنا الكتوم معن ))
تنهد ورجع القصر لان الحين الساعة 9 وباقي ساعة ويرجع البيت عشان ينام للجامعة

....................................
عند سديم
..................................
دخلت باسكن وهي تدندن شافت بنت حلوة لابسة عباية مخصرة ومتلثمة ومكحلة عينهاا .. طلعت من جيبها ورقة وكتبت رقمهاا وقربت منهاا : احم احمم فديييييت العيون السود انآ ..
البنت استحت ..
سديم : الرققققم يا حللللللو ..
البنت اخذت الرقم ..
سديييم بهمس : انتضرك ..
البنت هزت راسها وطلعت
سديم ابتسمت واخذت لها ايسكريم بالتوفي وطلعت سيارتهاا << او من البداية سيارتها هههه
ركبت وكملت ايسكريمهاا وراحت الكورنيش ..
شافت مجموعة شباب يلعبوا كورة انتباها حماااااااس ونزلت لهم
سديم وهي تخشن صوتها : شبااااااب العب معاكم ؟
:ـ ايهـ عادي .. وين تلعب ؟
سديم بحماس : اكيييييد هجوم ..
:ـ طيب شسمك انت ؟
سديم : معاك سامي .. ( ومدت يدهـا تسلم عليه )
:ـ ( مد يده يسلم عليها ) وانا عبد الرحمن .. حياك سامي .. شبااااااب هاذا سامي بيكون كابتن الفريق الثاني
سديم فرحت على طول كابتن ابتسمت وراحت تتعرف على الفريق الثاني ..
بدأت المبآرآهـ ...

عبد الرحمن يمرر الكرة الى عوض .. عوض يحاول الهجوم .. سامي ( سديم ) تاخد الكرة وتمررها لرامي .. رامي يمررها لراكان .. راكان يمررها لسديم .. سدييييييييم تسوي جوووووووووووووووول
سديم تنط : ههههههههههههههههههههههيييييييييي
رامي وراكان يروحوا يحضنوا سديم
سديم وجهها يقلب احممممممممر
عبد الرحمن شك انها بنت .. لما سلم عليها يدها كانت ناعمة .. والحين استحت .. بس مستحيل بنت وتلعب كورة كذا وعندها جرئة كذا !!
رن جوال سديم بموسيقى رومانسية ,,
رفعت سديم جوالها ( سوني اركسون ..الاصفر )
سديم : هلآ شوق .. لا انا انا بالحوش .. الحين ابدخل .. أي .. طيب .. باي
طآلعت في الشباب : يسلموووو شباااااب على الجولة الحلوة .. سلآم ( ورسلت لهم بوسة بالهواا )
ركبت السيارة ورجعت بسرعة البيت ..
عبد الرحمن : طلعتتتتت بنت !!
ركان ورامي بصوت واحد : ضميناااهااا !! الللللله .. ههههههههههه
واحد من الشباب : ما شاء الله تعرف تلعب هجوم ..
عبد الرحمن ابتسم وطالع بيدهـ
\
/
\
/
..............................
بأمريكآ ..
...........................
كآنت قآعدة بغرفتها .. لابسة ثوب قصير لفخدها لونه اخضر .. وعآري عند الصدر .. تطالع بالاوراق الي عندها .. وتشتغل بمخططها ..
(( انتقام غرام من هادف ))
قررت كل شي هي وخالها مراد ..
تمهله يرجع السعودية وبتسوي خطتهاا ..
\
/
\
/
رجع الكل بيتهـ ونآم ..

|| سديم ||
الاخت نامت مبتسمة على مغآمرة اليوم .. وحاطة ببالها مليييييييييون فكرة واولهم ( تحصل مسدس .. تشتري سيارة ) << هبلة صوح ههه
|| سطام ||
مرتااااااح نفسياا بعد مادخن باكيت زجاير ..
|| سعود ||
متضاايق عشان ملكته .. وانه عرف ان سارة تحب
|| شوق ||
حاسة بمللل لان سديم طول وقتهاا مع البنات وتاركتها
|| معن ||
مازال متألم من رجله ومصر يسوون له عمليه يشيلون السيخ
|| سوزي ||
سوزان على حالها منفردة عن الجميع والسبب .. [ مجهول وانتوا اكتشفوهـ ]
...................................
يوم جديد ..
يوم الاثنين ..
..................................
عند سديم المحششة خخخ
.
.
.
.
فتحت شنطتها الجانبية .. حطت كتبها كلهم بعدت ما تأكدت انها حلت الواجب .. مسكت شنطة ثانية وحطت فيها كرة قدم .. وحملتهم ولبست عباتها وطلعت .. ركبت السايق وبدأت مسخرة مع البنات ..
وصلت المدرسة ونزلت ..

[ طبعا سوزان غاسلين يدنا منهاا .. ]
وعلى فكرة
[ سديم تأقلمت مع وضع الفصل ومآنقلت ]
\
/
\
/
تجمعوا البنات في سطح المدرسة وانقسموا الى فريقين ..

فريق : الجمآجم .. الكابتن سامي ( سديم ^^)
فريق : برآقع النينجا ..( الكآبتن دلع ^^)

بدأت المبآرآهـ ..
وطبعاا لازم في اصابات ,, ومسخرة ..
سديم تضرب الكورة .. وتطيييييييييييير من فوق المدرسة ..

طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآخ
وتكسر نافدة سيارة قديمة بس يستعملها صاحبهاا
سديم وهي تطالعهم : كوآك..!! كوآك ..!! كوآك ..!!
البنات منصدمين وواقفين مكانهم ..
سديم تطل من فوق السطح وتشوف الرجال يطالع فيها ويسب ...

الرجال بصراخ : يا عيال الحرام كسرتوا سيارتي ..
سديم بصراخ : لآتسب اجعل اسنانك الكسر
الرجال : انتي يا قليلة الحيا انطمييييييي
سديم وهي واقفة : وججججججججع مانيب منطمــ .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ( وكانت بتطيح بس مسكت حافة السطح )
دلع بخوف : سديييييييييييييييييييييييييم
البنات بخوف : سديييييييييييييييييييييم
سديم بخوف : يييييييييييييييمهـ ..
الرجال : انتبهههههههههههههههييييييي يااااااا بنت ..يااااااااااااا عاااااااالم
سديم وهي شوي وبتطيح : اهههههههههههيء بنات ساعدوننننني انآآ خآآيفة
دلع وهي تمسكها : امسكيييييني آآآآآآآآآآآآآآآآآ( ومسكوها البنات )
البنات : 1 .. 2 .. 3 .. يييييييييييييييلا ( وسحبوهم )
سديم وهي مغطية وجهها وترتجف : خلآص ؟
دلع والدموع بعينها : ايه خلاص يا المحششة ..
سديم ابتسمت وطالعت فيهم
( لحضة هدوء )
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هاذا حال تحشيشنا احنا بنات متوسط هههه))
\
/
\
/
بفصل سوزآن ..
كانت حاطة راسها ع الدرج ..
تحس انه بينفقع ..
البنت الي تحتها ( الآف ) بلهجة جداوية : قايلة لك خذي لك حبة ما رضيتي ( وغمزت لها )
سوزان بتعب : مآبي وروحي عن وجهي
الاف : واللهي انتي الخسرانة .. بس ياحلوة اذا احتجتي حبوب اناااا موجودة ( وغمزت لها ومشت )
سوزان تحاكي نفسها بتعب : ياربي منهاا .. اخذ ولا لا ؟
(( قد اصبحت المخدرات سلعة تبتاعها الفتيات وكأنهآ نوع من الملابس .. ))
[[ نصيحة بنآت .. لااحد ياخذ حبوب من أحد .. حتى لو كنتي متأكدة انها بنادول او فيفادول .. لان البنات الحين صاروا يتاجروا بيه .. وحتى لفافات الورق الي كأنهآ زجاير .. انتبهوا منها ولا تستخدموها .. وربي يحميكم ]]
\
/
\
/
....................................
بجامعة الجنس الخشن هههه
........................................
سعود وهو يدخن : ملالالالالالالالالالالالان .. شكلي بطلع من الجامعة
خالد : ليش ان شاء الله ؟
سعود : مليت .. مليت يا خالد .. وملكتي بعد يومين يعنــ ..
خالد يقاطعه : اسمع عاد .. زوآج من اختي مافي .. فآهم ؟( وحمل ملزمته ومشى )
معن وهو يقعد : شفيه ؟
سعود وهو يحط راسه ع الطاولة : مدري .. ( بعد ثواني ) .. معن ساعدنننني مابي اتزوج سارة ..
معن تنهد وهمس : بشووف شنو يطلع عندي ..
سعود : الله يخليك فكر لي بشي
معن هز راسه
......................................
بجامعة البنات ..
....................................
سارة كانت قاعدة على الارض مع شلتها ..
سارة بعصبية : اقولك لك مصر يزوجني سعود
رندة :طيب سعود حلوو ارضي فيه
سارة : بس غازل نص بنات السعودية .. ايش يضمني ما يتزوج على الي يحبها ويتركني مرمية وانا بعز شبابي !!؟
رندة : انتي تقدري ما تخليه يلتفت لغيرك
سارة : كيف ؟
رندة : اسمععععي .. تدلعي عليه تعدلي ورشي نفسك بالعطر .. تعرفي الباقي يعني .. وبعدين كلها اشياء بسيطة تقدري تسويها دون احساس اذا حبيتيه ..
ديانا : أي والله [ ان كيدهن عضيم ] وتراا رندوهـ مجربة خخخخخ
رندة : خخخخخ شفاد بعد ما طلقني هع
سارة : لانه غبي فرط فيك ..
رندة : المهم الحين انتي ليه ماتبي سعود .. لاتقولي عشان حبيبك عيسى ؟
سارة : ايوا
ديانا : سارة تراا عيسى حب ايام المراهقة .. يعني انسيهـ ..
سارة تنهدت
رزان : هــــــــــــــلآ بنآت ..
البنات بدون نفس : اهلين ..
رزان : خدو هاي بطاقات زواج اخوي ليلة الخميس ..
سارة : بس انا ملكتي ليلة الخميس ..
ديانا ورندة : وحنا بنروح لها ..
رزان بدلع : اووو نو .. اجل سارونة بتتملكي ؟
سارة هزت راسها بابتسامة
رزان : جت اليوم الكوافيرة من البحرين ..
البنات كشروا على طاري الكوافيرة .. يلا الحين متى تسكت رزان ؟
.
.
.
رحمة وهي تمشي بممرات الجامعة .. معصبببة .. رندة الوقحة عطتها عنوان شقة دعارة .. وكانوا بيحبسوها فيها لين ماتجي الانسة سارة وتسمح لها تطلع .. وصلت لمكان البنات .. وشافتهم قاعدين ورا المدرجات .. ركضت لهم وهي معصبة ..
\
/
\
/

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 06:36 PM   رقم المشاركة : 12
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

البـــــــــــ[5] ـــــــــــآرت


رحمة وهي تمشي بممرات الجامعة .. معصبببة .. رندة الوقحة عطتها عنوان شقة دعارة .. وكانوا بيحبسوها فيها لين ماتجي الانسة سارة وتسمح لها تطلع .. وصلت لمكان البنات .. وشافتهم قاعدين ورا المدرجات .. ركضت لهم وهي معصبة ..
رحمة بصراخ وهي تنط من فوق المدرجات : يااااااا بنننننناااات الكللللب ..
سارة بحماس : يييييييس هاذا الي كنت ابييهـ ..
رندهـ كآتمة ضحكتهآ ..
وديانا تطالع رحمة بحقد
رزان خافت وقامت ..
جت رحمة وسحبت ياقة سارة : ياااااا قدرة ..
سارة ميلت راسها ببرود
رحمة : لالالالاتطالعيني تسذا فاهمة ؟
سارة ببرود : نو .. مانيب فاهمة ..
رحمة بعصبية رمتها على الجدار : انتي وحدة قليلة ادب وانا اعرف كيف اربيتس ..
وتركتها وطلعت ..
البنات :ـ ههههه مسكيينهـ
............................................
عند سدومة
الثانوية الثامنة..
الحصة الثامنهـ والأخيرهـ ..
..........................................
تعرفت على مجموعة بنات وجلسوا كلهم على الارض باحد زوايا الفصل ..
راحيل ..
رهام ..
كرام ..
بطلتنا سديم ..
مسويين دائرة وجالسين بالزاوية ..
راحيل : طيب من وين بتجيبين فلوس السيارة ؟
سديم بحيرة : مدري ..
كرام : امممم تيب انتي كم عندك بحسابك ؟
سديم : مدري اتوقع بس 16 الف ..
راحيل : عاد سديم العجوز محتفضة بفلوس العيد من يوم هي بعمر الـ 7 سنين ..
كرام : أي بس شوفي صار عندها 16 الف ..
رهام : مافي احد يعطيك فلوس يعني ؟
سديم : لو اخذت منهم بيقولوا شبتسوين انتي في ذي الفلوس كلها !!
راحيل : طيب اممم .. انتي الحين رسمتي مخطط للسيارة الي تبيها .. وبحدوود كم سعرها ؟
سديم : ايوا ابي سيارة سوداا مكشوفة .. وبحدود الـ 56 الف ..
رهام : عمرك شفتي سيارة بذا السعر ؟
راحيل بتفكير : اتوقع في سيارة بذا السعر بس موديل 2006 او 2007 ..
كرام : لا زين اذا ما كانت 2004 هاع ..
سديم بحزن : حراام .. اااااف لو اولاد عمي فري .. كان قلت لهم يعطوني فلووس واشتري لي سيارة .. عن اذنكم بقوم المقصف ..
الثلاث : اذنك معك ..
..............................
عند سديم ..
............................
اخذت لها عصير اناناس ورجعت داخل المدرسة ..
تنط على درجات المدرسة وهي تغني ..
ابتسمت على هبالها ونطت نطة قويييييييييية .. وداست على طرف مريولهاا وطاحت على وجهها ..
ثلاث بنات من متوسط: ههههههههههههههههههههههههههه
سديم : آآي .. أح ..وجع يا كلآب لاتضحكون ..
البنات الثلاث يتخصروا : حنآآ موب كلاب ..
سديم ببرود: كلآب ونص ..
البنات الثلاث صرخوا بقهر وضربوا الارض ..
سديم : ههههههههه شوي شوي نبي ارض مدرستنا هاع
( وركبت فصلها )
\
/
\
/
انتهــى اليوم بسلآم ..
ببيت فهد ..
يوم الاثلاثاء ..
الســآعـهـ 4 العصــر
( الام عندها ندوة .. والاب بالرياض .. وهادف عارفين بأمريكا )
سارة : خلود ..
خالد وهو يشاهد : هلآ ..
سارة بخوف : تذكر ..
خالد لف لها بستغراب : مين ؟
سارة بلعت ريقها : سلمــ ..ـآن ؟
خالد انسدح : امهمم اكيد .. نسيتي انه اخونا الكبير ؟
سارة هزت راسها بمعنــى " لآ "
( سلمآن .. الاخ الكبير بالعآيلة )
سلمان انسان حبوب وطيوب .. عمرهـ 27 سنهـ .. كآن خاطب بس فسخ الخطوبة .. يوم هو بعمر الـ 23 سنهـ اسس له شركة كبيرة بجدة .. وارتفعت فوق على شركة ابوهـ .. وصارت فيه هوشات كبيرة بين سلمان وابوهـ .. واشتدت الهوشات وابوهـ طردهـ من البيت .. ومن ذاك اليوم مايدري وين ولدهـ ..
سارة : طيب خالد ماعلينا من سلوم الحين .. ابي اروح بيت جدي..
خالد وهو مازال يفكر بسلمان : ليه ؟
سارة : حنا كلنا البنات بنروح هناك .. عشان الملكة والحفلة ونبي نروح المول ..
خالد لف لها بجدية : من جدك تبين سعود ؟
سارة : هاذا امر جدي ما اقدر اخالفه ..
خالد قام عنها : من متى تهتمين بأوآمر احد ؟
سارة سكتت ..
خالد طالع فيها وهو رافع حاجب : طيب قومي البسي .. انا بتروش وبوديك ..الا تعالي تراا بيت جدي باخر الشارع تقدري تروحي مشي ..
سارة : يووهـ .. بعيد !!
خالد : مو بعييييد روحي مشي وفكينا ..
سارة بقهر : طيب ..
لبست ثوب ربع كم وقصير للركبة .. فيه مربعات صغيرة اخضر وابيض .. وعند الصدر في زم .. وشعرهاا رفعته ببنسات صغيرة .. ونزلت لها خصل عند خدهاا .. لبست عدسات رصاصية .. وحطت لها قلوس وردي باهت .. وكحل .. ولبست عباية مخصرة والتطريز زهري .. وتلثمت .. واخذت شنطتها الزهرية الصغيرة .. وكعب اخضر ممزوج بوردي .. وراحت بيت جدها ..
.................................
بسيارة لكزس سوداء .. رافع رجله على رجله الثانية .. يسوق برواااقة .. وبين اصابعه زجارته الي ما تفارقه .. لابس الثوب السعودي المخصر على جسمه .. ولاف الشماغ على راسه مثل العمامة الاماراتية .. ومغطي عيونه الزرقاء بنضارة من ارماني ..
شاف بنت تمشي بالشارع .. قرب منها وفتح النافدة ومشاا ببطء : اللللللللللللللهـ .. فديت الغزال انآ
سارة لفت عليه وكملت مشي ..
:ـ لآ لآ لآ مايصير تروحي مشي يا بعدي .. انا اوصلك اركبي ..
سارة تنهدت وكملت مشي ..
رن جوال " الوليـــد " ورفعهـ وهو مآزآل يمشي جنب سارهـ ..
:ـ هــــــــلآ واللهـ ..
الوليد بصوته المخملي : هلا بك زود
بدر : كيفك ؟
الوليد : بخير ولله الحمد .. كيفك انت ؟
بدر : عــآل العــآل .. وينك الشاليه مو حلو بدونك ..
الوليــد : بذي الدنيا .. ان شاء اللهـ الليلة اجي ( وهمس له ) بدور في بنت ابي اجيبهاا الشاليه ..
بدر : طيب .. جيبها !!
الوليــد بهمس: لآ البنت مو عاطتني وجهـ .. تعال ساعدني ونخطفها !!
بدر بحماس : طيب انت بأي شارع ؟
الوليـــد : بشارع ( .....)
بدر : حلــو .. ثواني واكون عندك ..
الوليــد ابتسم ..
بدر لف سيارتهـ (( فراري الفضية )) لجهة طريق الوليــد .. وهو يدندن مع مطربه المفضل ,," جيستن تمبرلاك " ..
....................
عند سارة ..
...................
كآنت تمشي وتحس الطريق لبيت جدها طويل .. باقي لها حوآلي 4 فلل وتوصل لفلة جدهآ .. خايفة من الوليد الي يمشي جنبها ويغازلها .. شوي وحست سيارة ثانية وراها .. ترحمت على نفسها !!
بدر بصراخ : احلـــــــــــــــى يا الزهــري
الوليد ابتسم وغمز لبدر ..
بدر غمز له ونزل من سيارتهـ ..
واثنينهم سحبوا سارة وغطوا فمها .. وربكوها سيارة بدور .. ومشوو للشاليه ..
............................
(( نصيحة لكل بنوتة .. لاتمشون لوحدكم بالطريق .. لان اولاد الحرام كثروا بذي الدنيا ..))
\
/
\
/
ببيت الجد ..
(( شوق .. تولين .. دلع .. سديم .. ))
بالاضافة لـ (( سوزآن ))
قآعدين على جمر وينتضروا سارهـ ..
سديم : وين تأخرت ؟!!
تولين : انا خايفة يصير لها شي !!
شوق بخوف : انآ بعد .. لانها تأخرت كثير ..
دلع : خلآص لاتخآفون ..
سديم : ريلآكس جميعآ .. 10 دقايق اذا ما جت بنتصل لهاا ..
\
/
\
/
...........................
بأمريكا ..
........................
يطالع ملزمته وعقله بعيـــــــــد ..
عند اهلهـ ..
بالدمــــآم ..
اشتآق لهم بقــوهـ ..
بعد مآتهور وكسر جوآلهـ ماقدر يتصل لهــم ..
تنهد وطآلع ملزمتهـ ..
بكل صفحهـ فيها كآتب فيها ..
(( do not play whed my!!))
(( لآتلعب معي !! ))
وراسم تحتها جمجمة ..
ابتسم وكتبها بالهوآ .. بس بدل كتابتها كتب ..
((abeer ,, I love you ))
(( عبيـر .. احبك ))
ابتسم لنفسه وغمض عيونهـ وتنهد ..
...................................
باحد الديوانيات بالشرقية ..
...................................
قاعد مع اصحابهـ الشياطين ..
يعلموهـ كيف يدمن !!
:ـ سطآم .. حط البودرة كذا بيدك .. ايوا ايوا كذا واستنشقهاا .. بقوهـ ..
سطام سواا الي قاله له واستنشق اول جرعة مخدرآت تسند على الجدار وجسمه بدأ يسترخي: آآآهـ ..
الشباب ابتسموا ..
:ـ يالله عاد الحين صرت تعرف .. اول جرعة مجانا ,,بعدها بفلوس !!
سطام هز راسه وطلع بطاقته ورماها على ـ الزعيــم ـ : خذ كل الي فيها واعطيني بودرة وزجاير ( حشيش )
الزعيــم ابتسم : من عيوني هاذي قبل هاذي ..
...........................................
بأحد الشاليهات ..
..........................................
شاليه بعيد عن الدمام ..
تصميمهـ امريكي ومنعزل عن باقي الشاليهات ..
يحاط به سور طويل مرة .. وكبير ومرتفع عن الشاليه .. وملتف حوله نباتات وورود حمراء ..
القرود والعصافير الملونة تتنطط فوق الاشجار العملاقة .. الشاليه تصميمه امريكي ولونه سكري على ازرق سماوي .. ومن داخل بعد تصميه امريكي .. والزرع ملايان بالبيت ..
يعني .. مثــلآ ..
بوسط الصالة .. فيه مربع مزروع باشجار صغيرة وورود .. وعلى جنب حفرة صغيرة فيها موية .. وفيها اسماك برتقالية ..
,,
باحد جوانب الطابق الثاني في غرفة صغيرة .. كلها نوافد تطل على الحديقة والبركة .. تتدلى من السقف فازة ورد احمر وابيض طبيعي .. وبجوانب الغرفة اشجار صناعية وورود حقيقية ..
,,
بأحد الغرف ..
نايمة على السرير الاحمر الكبير .. بوسطه وكأنهآ ملكهـ .. الستارات حمرااء .. والسرير والارايك حمراا .. وعلى السرير تغطيه ستاير بيضاا شفافة .. والحمام ابيض واحمر .. وعلى جوانبه حوض سمك وورود حمراء ..
فتحت عيونها ببطء وهي تحاول تستوعب .. نقزت من مكآنهآ وهي خايفة وترجف : ليه انا هنا ؟ شصار ؟ وين انا ؟
الوليد وهو حاط رجل على رجل ويدخن : واخيرا جلستي ياا حلوتي ؟
سارة وهي تغطي وجهها بالحاف : مين انت ؟
الوليد ابتسم على حركتها ..
سارة بحدة : اقول لك مين انت ؟
الوليد : انا الوليد يا حلوة ..
سارة : وليه جايبني هنا ؟
الوليد وهو يأشر على راسهـ : لانك دخلتي مزاجــي ..!!
سارة ارتجفت : تيب ..!
الوليد : ايوا يا قطوتي الصغيرة .. الليلة عندي بارتي .. وابي ارااوي النااس بنوتتي الجديدة ..
سارة بصراخ : انا مانيب قطوة .. وبعدييييييين مانيب نازلة لبارتك السخيف .. ورجعني للمكان الي اخذتني منه الحيييييين
الوليد وهو يقرب منها : شنو ما سمعت ؟
سارة بخوف : اقول تحلللللم انزل بارتك السخيف .. ورجعني للمكان الي اخذتني منهـ ..
الوليد وهو واقف تحتها : امهممم .. اجل ما تبين تنزلين ؟ ! ( جر شعرها بعنف ) ماتبين تنزلين هاا ؟! .. ( رفعهاا من شعرهاا ) اجل اذا شفتي اهلك كل واحد ميت وراا الثاني .. بتنزلين ؟
سارة وهي ترجف ودموعهاا تنزل : اهلـــ...ييي .. أتركـــ.....كككهــ......م

الوليد وهو يرميهاا ع السرير : اجل طاوعيني ونفدي اوامري .. وبتنزلين الليلة وبترقصين بعد .. طيب حبيبتي ( وباسها بخدها وطلع )
تكورت سارة حول نفسها وهي ترجف وتتكلم لحالها : اهلييييي .. بابا .. خآلد .. هآدف .. سلماان .. تعالواا .. يبي يقتلني .. يبي يغتصبني .. ابببييي اطلــ..ع ( وبكت لين ما نآمت )
اما الوليد .. طلع وقفل الباب عليها وهو يبتسم .. هاذي الي بتجيب له بنات وشباب الدنياا .. هاذي حلوتهـ الجديدهـ .. نزل وامر الخدم يأكدوا على الشباب والبنات بمسج ان الليلة الحفلة .. ويخبروهم بضيفته الجديدهـ ..
................................................
لبست ثوبها الوردي العااري استعدادا لحفلة المليونير " الوليد "
تركت شعرهاا ساايح ..
.................................................. .
لبست تنورتهاا السوداء القصيرة .. مع بلوزة توقف ع الصدر حمرااء .. والبطن يبان .. وشعرها القصير سوته بف ومن الاطرااف ويفي ..
..................................................
لبست ثوبها الاسود ومفتوح على جنب عند الفخد .. والبطن باين .. وشعرهاا سوته بف ..
.................................................. .....
سيحت شعرها .. ولبست ثوبها الاورنج .. ولفت على شعرهاا ايشارب اورنج ..
.................................................. ...
لبس ثوبه الابيض ورما شماغه على شعره باهمال .. وشعره الطويل منسدل لين نهاية رقبته ..
..................................................
لبس ثوبه السكري المخصر .. وغطاا شعره الناعم بكااب اسود ..
.................................................. ......
( صياعهـ .. دشــآرهـ .. عدم مرآقبــهـ ..)
( رقص .. شرب .. اغتصاب ..)
في شاليه الوليـــد الليلة ..
\
/
\
/
...................................
عند البنـــآت
.......................................
سديم : ياااربي صار لها ساعة مختفية .. خل نتصل لها ..
شوق : طيب يلا ..
سديم دقت على سارة ورد عليهاا الوليد ..
سديم : شنـــووووو اقول لك وين سارهـ ؟
الوليد ببرود : عندي
سديم : أي وين عندك ؟
الوليد : بقصري .. بمملكتي .. بعآلمــي الخــآص ..
سديم : ططططططططيب يا قذر .. متى بترجعها ..
الوليد يهز راسه بثقة : مابتشوفونها الا بعد شهــــــــــــــــــــور ..
سديم بخوف : شتقصد ؟
الوليد : اقصد انك ما تنعطي وجهـ .. ولاتحاولي تشوفي سارة من جديد .. لآوالله يصير لك شي .. ســلآم بنوتتي ..
سديم بلعت ريقها وقعدت على الكنب تفكر ..
.....................................
عند سارونهـ ..
.......................................
الخدآمهـ : بأولك يا بنت .. مآبتعآنديش اوآمر الباش مهندس الوليد .. هوآ آل بتلبسي هازا الفوستان .. وانتي البسيه وانتي ساكتة .. فآهمة ؟
سارة بعناد : مآنيب لابسته .. وخلي اوآمرهـ له .. مو انا الي انفد اوامر احد .. يوم انا عند اهلي ماعمرهم مشوو اوامرهم علي .. والحيـــ .. ( جآهآ صوته الوآثق )
الوليد والزجارة بفمه : هاذا لما كنتي عند اهلك ( واشر للخدامة الي فهمت وطلعت وسكرت الباب ) اما الحين .. انتي عندي .. بمملكتي .. بعآلمي .. واوآمري الي تمشي .. فآهمة ؟
سارة بعناد : لآ
الوليد وهو رايح : اجل بيجيك خبر موت ابوك الي بالرياض .. وسلمان .. خالد .. وهآدف الي بأمريكا .. ( وابتسم لها )
سارة راحت له تركض ومسكت يده والدموع بعينها : لآ خلآص وليد .. بسوي الي تبي بس اترك اهلي بحالهم .. ( ومسحت دموعها مثل الاطفال )
الوليد وهو يجر خدودها : فديتك يااا بنوتتي الصغيرة .. احبك وانتي مطيعة .. واسمي " الوليد " موب " وليد "
سارة:طيب
الوليد وهو يقيس الثوب عليها : حلوو ..
سارة : بس بس انآ مآبي البس الثوب .. لانه عآري ..
الوليد : عآآدي شفيها يعني ؟
سارة طالعته والدموع بعينها : تكفى ماابي البسهـ ..
الوليد طالعها بنضرة حادهـ ..
سارة نزلت راسها ..
الوليد بتهديد: بتلبسيه وانتي ساكتة .. ولآ اهلك ... اوكي ؟
سارة بصوت مبحوح : اوــ...كـ...ي ..
..................................
طلع الوليد عن ضحيته الجديدة ..
ودخلت المصفصفة تعدل سارة ..
......................................
سديم بعصبية من بروده : طيب يعني روح لها !!
سعود : مآ يحتآج
سديم : موهي خطيبتك ؟
سعود وهو يدخن : مآ بعد صار شي ولآ تململيني ..
سديم : حرام عليك يا سعود ..
سعود طالعها بنضرة مخيفة ودخل المجلس
سديم تنهدت بحيرة ماتدري شبتسوي .. !!
..............................................
الليل ..
بشاليه الوليد ..
.......................................
في احد الاجنحة البعيدة ..
الانوار مطفئة ..
الانوار الحمراء والخضراء تتحرك بتنااسق بالغرفة ..
صوت الموسيقى والاغاني تطرب اذن السامعين ..
الفتيات يرقصن على انغام الموسيقى الشرقية ..
الشباب يصفقن اعجابا برقصهم ..
اصوات كئوس الخمر تعطي صوتا لاذعاا له صدى بالغرفة ..
توجهت الانوار الصفرااء الى الدرج ..
ليصرخ الوليد معلنا نزول طفلته الجديدهـ ..
.
.

نزلت بقدمين مرتجفتين .. تحاول ان تتوزانا .. ثوبها الاحمر يمنعها من ذلك .. نزلت مثل الحورية .. بفستانهاا الاحمر المنسدل على جسمهاا .. الحزام الاسود المرصع بالالماس يزين خصرهاا .. شعرهاا الاسود القصير لرقبتها .. حان الوقت لتتمنى انه يكون طويلا ! ويغطي ولو جزء بسيط من كتفيهآ ودراعيهآ العارييتن.. شكلهآ جذاباا ومغرياا مكياجهاا الخفيف المتنااقض مع شفتيهاا المزينتين بالروج الاحمر الصارخ .. اصابعها الطويلة والرشيقة وأضافرهآ المطلية باللون الاحمر .. كل مافيها جذااب .. اعين الناضرين انتقلت لطفلة الوليد .. لضحيتهـ الجديدهـ ..
بطلتنــآ سآرهـ
الشبااب صفروا بحمااس ..
البنات يطالعوها بغيرة ..
سارة وهي تنزل والدموع بعينهاا : ياااربي كل الي اسويه عشان اهلي .. ياربي تحفضهم .. يارب يسامحوني .. مابي اوطي راسهم .. ولا ابي افقدهم .. كل الي صاار عشاان يضلوا عايشين .. بس وعد مني ما بيشوفوا وجهي ..
الوليد جا لها ومسك يدهاا ونزل معاهاا .. ووقف بوسط الجميع : شايفين الحلوهـ الي تحتي .. هاذا بتكون زوجتـــي ..
[[ زوجــــتي .. زوجتـــــي .. زوجـــتـــي !!! ]]
تجمعت الدموع بعينها بس سكتت ..
الوليد بحدة وهمس : ابتسمي ..
سارة ابتسمت غصب عنها ..
الوليد : والحين بترقص لكم عروستي .. ( وصفق لها وتبعوهـ الباقي )
سارة طالعته بخوف
الوليد عطاها نضرتهـ ( نضرة التهديد )
وآحــد من الشباب :ـ خوذي .. اربطي شماغي على خصرك
سارة سحبت الشماغ وربطته على خصرها بطريقة حلوة ومرتبة ..
ورقصت على صوت ( راشــد المــآجـــد )
{مــنكـ منقـهر ...} لــ / ــرآآشد الـمآجدّ


آآآآآه مـنـك منقـهـر ولا بقى عندي صبـر..
لا تبرر لي خطـاك ما أبي أسمـع عـذر
روح وانساني خلاص خلاص وقول فرقنـا القـدر

كم شلتك في العيـون بين رمشي والجفـون
ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر

كيف يهنا لـك منـام وأنت ظالم في الغرام
بعت حبي يا حـرام من بعد عشرة عُمـر

يامـا دللـتـك دلال واعتبرت انك مثـال
كنت إلهـام وخيـال في مواعيـد الشعـر

يا عسى عمرك مديد وتحيآآآ أيامـك سعيـد
لو أنـا عنـك بعيـد و من فراقـك منقهـر ...
الوليد صفق لها بفخر ..
بدر : ونعــم الاختيــآر..
الوليد ابتسم لهـ ..

......................................
الوليــد
......................................
مرحبا انا انساان بارد .. قاسي .. متعود كل شي ابيه يتنفد .. خبيث وماكر مليونير وعندي شركات كبار بالمملكة ( جــدهـ .. الريــآض .. الدمـــآم ) اهلــي ساكنين بالرياض .. وانآ ساكن هنآ عشان حفلآتــي ذي الايــآم .. عمري 26 سنهـ ..
.....................................
بــدر
................................
مرحباا انا بدر صديق الوليد القريب منهـ .. عندي شركة صغيرة بالريااض .. بارد وماكر .. عمري 25 سنهـ ..
....................................
فكت الشماغ عنهآآ وقعدت على اقرب كرسي .. غطت وجهها بيدهاا بتعب .. " ياكثر مآ هزت !! " شافت كاسة فيها شراب لونهـ اصفر على بني ... علقته على فمهآ دون ماتدري شنو هوو !!
الوليد : سارونهـ ..
سارة : هآآ ؟
الوليد : تدري شنو تشربين ؟
سارة وهي تطالع الكاس : لآ شنو ؟
الوليد بترييقة : وسكي ..
سارة غطت فمهاا وركضت الحمام أستفرغت ( وانتوا بكرامهـ ) كل الي ببطنهاا ..
بدر وهو حاط يدهـ على كتفهاا : حيااتي سارهـ تدري ان هاذا حمام الرجال ؟
سارة تجمعت الدموع بعينهاا ..
بدر شد على كتفهاا : تدرين انك حلوة .. ودخلتي مزآجـ ..
سارة وهي تحط يدها على فمه : خلآص ولي يخليك لاتكمل ( وركضت وهي تبكي وراحت غرفتها )
الوليد شافها تركض على الدرج
الوليد : عن اذنك شوي !
البنت :ـ تيب خذ راحتك ..
ركب لهاا وقرب من الباب .. سمعها تبكي بكااء يقطع القلب ..
طبعا مو قلب الوليد !! .. لآطبعاا الوليد ما عندهـ قلب ولآ رحمهـ !!
دخل عليهاا وجرها من يدها بقوة : من انتي حتى تتركي حفلتي ؟
سارهـ بنكسار : الوليد ولي يخليك رجعني لأهلي ..
الوليد بسخرية : هههههه والله انك غبية .. ( وبحدهـ ) اسمعي عاد .. انا الي هنا اوآمري تمشي وتتنفد .. موب انتي ( وضربها على راسها ) واسمعي اهللللك انسيهم انسيهم ( وبصراخ ) فآآهمهـ ..
سارهـ حضنتهـ بتوسل : اللله يخليك الوليد .. طيب بس خبر اهلي اني بخير .. الله يخليك مابي امي تقلق علي ..
الوليد ارتبك من حركتها وباعدها بعنف : ططططططيب ابتصل لهم وبخبرهم ..
سارهـ : تعرف الرقم ؟
الوليد وهو طالع : اكيييييييد انا الوليد مو حيا اللهـ
سمعت قفل البااب يتقفل .. حست بالتعب والجوع .. تغطت باللحاف الاحمر وغمضت عينهاا ,, ونآمت ملآكنآآ البريء ..
......................................
رجع الكل بيته وهم قلقانين عن سارهـ ..
عند سديــــم ..
كآنت الســـآعهـ 7:00 الليل ..
منسدحة على سريرها وتكلم صديقتهاا (كرآآم )
كرآآم : طيب ., انتي خلصي واشتري السيارهـ وانا بقول لاخوي يزور لك ..
سديم بحماس : طيب .. انا اليوم بروح بصورر نفسي على اني ولد ..
كرآآم : طيب وانا انتضر الصور ..
استأذنت سديم من كرام عشاان تسكر الجوال .. وفتحت دولابها وطلعت الثوب والشماغ لبستهم ولبست الجزمة .. وحطت جوالهاا وبوكهاا في جيبهاا .. كسرت حصالتها وحصلت ( 700 ريال )
ورفعت مخدتها وحصلت ( 200 ريال )
ابتسمت وطلعت مع السايق ..
رآج : وين يروح مدام .؟
سديم قعدت قدآم : وديني محل جوالات
راج : اوكي مدآم
سديم : مدآم بعينك .. قول مستر سامي ..
راج يهز راسه: اوكي مصتر صامي ><"
سديم هزت راسها بيأس
نزلت محل الجوآلات .. وشرت لها نفس جوالها بس اللون الاسود .. وطبعا نزل سعرهـ من ( 900 ريال ) الــى ــآ ( 750 ريال )
بعدها راحت محل تفصيل ملابس ..
البايع اليمني : شتبي اسوي لك ؟
سديم : اسمع ابي هاذا القمااش .. تسوي لي منهـ ثوبين ..
البايع: طيب اثبت عشان اشوف قياساتك ..
سديم حست انها متورطة بس طنشت ..
والبايع حس ان جسم الي قدامه غلط ><"
بعد ما خلصت القياسات ..
البايع : اسمع في نفس قياساتك ونفس القمااش ثوب جاهز ..
سديم : حلوو ابيه وابي زيه بس ثوب ثاني
البايع : طب ..
سديم : وابي شماغين حلوين كذا ..
البايع طلع لها شماغين ..
البايع : الحسااب 520 ريال ..
سديم عطته بطاقتهاا وحااسبت وطلعت ..
رااحت المول تقضي لهاا عشان ملكة سارهـ ..
مشت وهي تدندن بروقان ..
وصدمت بشخص كأنهـ بنايهـ ..
سديم : آآح
:ـ آآسف .( ولما انتبه ). انـــــت !!؟
سديم بابتسامهـ :ـ ..................
\
/
\
/
\
/

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 06:37 PM   رقم المشاركة : 13
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

البــــــــــــــــ[6] ــــــــــــآرت ..


بشاليهـ الوليــد ..
الساعهـ 8 الليل ..
قاعد في مكتبه وحاط رجل على رجل .. وبيدهـ اليمين زجارتهـ .. ويدهـ اليساار يكتب على الاوراق .. نفث الدخان بملل ونادى على مساعدهـ الامين " عصام "

دخل عصام ببشرتهـ السودآء وجسمهـ الاسود " شيء مخيف جدا !!": نعــم طآل عمرك ؟!
الوليد : اسمع عصام.. ابيك تروح طريق (...) ونفس البيت الي قلت لك راقبهـ .. تأكد ان بنتهم سارة ولا لا
عصام : طال عمرك .. تأكدت البارحهـ وطلع انهـ نفس البيت .. ابوهم اسمهـ فهد يشتغل بالريااض .. والام اخصائية نفسية بمدرسة (.....) الثامنهـ.. وهادف بامركياا .. وخالد يدرس بجامعة (.... ) .. اما سلمان بشقة بحي ( ..... )
الوليد بابتسامهـ : حلــو .. تقدر تطلع ..
عصام هز راسهـ وطلع ..
بدر وهو يوقع على المعاملات الي بيدهـ : اشوفك مهتم لسارهـ !
الوليد يسترخي على الكرسي : امهمممم دخلت هناا ( واشر على راسهـ ) واحس اني ابي اتزوجهآ !!
بدر : ليهـ يعني ؟
الوليد بتفكير : يمكن لانها الوحيدة الي ما أهتمت لعيني الزراقاء او فلوسي .. او شكلي .. او قصري !!
بدر طالعهـ ثواني بعدهــآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
( تسند على الكنب وهوو ما زال يضحك ويمسح الدموع الي بعينهـ )
الوليد وهو رافع حاجب !! : خير مسيوو بدر ؟
بدر : هههه واخيراا طلعت الي بتجيب راسك ..
الوليد وهو يرمي القلم بعصبية : ما أحد بيجيب رااسي ..
بدر : طيب لاتعصب ..
الوليد طنشهـ ورجع يوقع على الاورااق .. بعد ثواني رفع راسه وشااف بدر كاتم ضحكته ومغطي فمه وجسمه يهتز ..
الوليد : بدييييييييييييييييييير !!
بدر : ههههههههههههههههههههه هآآ !
الوليد : هههه خلآص ووجع قلت لك ما أحد بيجيب راسي ..
بدر بنفسهـ : الي يعجبني فيك يا الوليد انك طيب معااي .. قلبك طيب يا خوي .. بس فيك تككبر .. ربي يعينك .. متآكد ان سارهـ هي الي بتكسر خشمك .. بس انت اصبر عليهاا !!
الوليد : يآآآهوو وين وصلت ؟
بدر : المريخ ههه
الوليد : هههه عطيتك وجهـ .. ارجع وقع الاورااق !..
بدر بابتسامهـ : حآآآضر ..
الوليد ابتسم ورجع لاورآقهـ ..
.....
لابسهـ عباتهاا ولافهـ الشيلة على شعرهاا تدور في الغرفة (( يمين .. يسار .. يمين .. يساار ))
تبي تهررررررب بس مو قادرة الحرااس محاوطين المكاان .. تنهدت بتعب ورمت حالهاا ع السرير [ يمهـ .. يبهـ .. سامحوني ]
ونزلت دموعهاا ..!
..........
قبل الي صار بساعهـ ..
الساعهـ ( 7:00 )
بالمول عند سديم ..
:ـ آآسف ( بعد ثواني ) .. انتي ؟!
سديم بابتسامهـ : فرصة حلوة اني شفتك مرة ثانية ..
عبد الرحمن وهوو يقومهاا : صادقة والله .. شجابك هنا ؟
سديم وهي تخشن صوتها : جااي مع ام العيال تقضي لملكة بنت عمها ..
عبد الرحمن : ههههههه لاعايشة الدور انسة سامي ..!!
سديم : ههه لآتقول ساامي ..
عبد الرحمن : اجل شنو اقول ؟
سديم بابتسامهـ : نآديني " وسن " ..
عبد الرحمن : عااشت الاسامي انسة وسن
سديم : اوووهـ !! .. ما أحب الرسميات .. وسن وبس ^^
عبد الرحمن : هههه طيب يا وسن ..
سديم : شجاابك هناا ؟
عبد الرحمن : جااي ابدل تنورة اختي ..
سديم : وكيف دخلوك ؟
عبد الرحمن : السكورتي صديقي هههههه .. طيب وأنتي كيف دخلوك ؟
سديم : ههههه حلوو .. أنآ عطيتهـ كم ريال ودخلني ههه .. طيب بدلت التنورة ؟
عبد الرحمن : ههه لآ ضيعت المحل ..
سديم : طيب شنو اسمهـ ؟
عبد الرحمن : اممممم رومود .. بروماد .. برمودا !! .. كذاا اسمه !!
سديم : هههههه برومود ..
عبد الرحمن : هههه الي هو .. تدليه ؟
سديم : افكورس .. تعال ادليك اياهـ ..
عبد الرحمن : يــلآ ..
...................................
عند خالد ..
................................
قاعد عند البحر ويفكر بسارهـ .. وينهاا ؟ .. ما ترك مستشفى ولا مركز شرطة ولا مدينة العااب بالدمام ما سأل ودور عنهاا فيه .. تنهد بتعب .. وينك يا توأمي وينك ؟!
...................................
عند الشباب ..
بمقلط بيت ابو سعود ..
................................
(( معن .. سعود .. ))
معن : الحين انت ليش مو مهتم ؟
سعود ببرود : لاني كنت اتمنى ماا تصير الملكة ..
معن : طيب يا حماار .. انت تدري ان الكل يقول انك السبب باختطافها !!
سعود : كيف يعني ؟
معن : يعني ان لك يد بالموضوع !!
سعود : يقولوا الي يقولوهـ !!
معن : غغغغغغبي بعدهاا ايش الي بيخليهم يفكوك !
سعود : شدخلني انا ؟ خالد ما ترك مستشفى ولا مكان ما دور عنها فيه !! .. ايش درانا وين راحت !
معن : غبي ..
سعود : تصدق وانت ساكت احسن !
معن سكت عنهـ ..
دخل عليهم بتعب .. يتخبط بمشيتهـ .. ازارير ثوبه مفتوحهـ .. وشماغهـ مرمي على كتفه بأهمآل .. رما حالهـ على الكنب بتعب ..
سعود : وين كنت سيد سطام .؟
سطام : هنــ..ـآك
سعود : لآ احلف انك كنت هنآك !!
سطام : واللــ..ـهـ ..
سعود !!!
معن شك فيه
سطام : قوموا من غرفتي !
سعود : لآ الاخ متخدر !! .. أي غرفة هاذا المقلط
سطام بخوف : انآآ مو مو مو متخدر .. لآتقـــ.......وــل كذ...آ !!
سعود ومعن !!!
...............................
ببيت الجد ..
...............................
الجد : وين بنتك راحت !! .. سودت وجوهنا قدام الناس !
فهد بتعب : شدراني !
الجد بصراخ : ماندري باي شقة نايمة .. مع من من اخويائها !!
فهد : بنتي مو كذا ! .. وبعدين انا اتبعت نفس تربيتك ..
الجد بحدة : ايش تقصد !
فهد : اقصد ان بنتي تربيتها احسسسسسسن تربية .. ومو لازم تكون بشقة يمكن بالشارع ..
كايد : خلاص خلاص شفيكم !
عبد الرحمن ( ابو سعود ) : أي مافي شي يجي بالصرااخ !
تنهد الجميع بحيرهـ .. وسكتوا ..
.............................................
انطوى يوم من ايام روايتي ..
جآآء اليوم الموعود..
يوم ملكة سارهـ !
الكل يحس بالارتبااك .. المعآزيم بدأو يجوو ولا احد يدري ان سارهـ مو هنآآ ..
الكل حاس بخوف ومايدرون ايش بيسوون !!
سديم : خآلتي ايش نسوي !
مودة : مدري مدري ! وين امها ؟
سديم : بغرفتها تبكي ..
نورة : ان لله .. والحين ؟
سديم : ايش نسوي ؟
مودة : مآدري .. فشيلة بتاريخ بيت العتيبي ..
سديم تنهدت وهي تفكر ..
...................................
عند الشباب ..
..................................
الشيخ والمعازيم ينتضرون توقيع العروس ..
سعود مروق وحاط رجل على رجل [ أي عروس ينتضروا ! ]
خالد يروح ويجي مرتبك ما يدري ايش بيسوي !
سطام مبتسم ويراقب الجو الحمااسي !
الجد معصب ويضرب الارض بعكازهـ
وكايد يهديهـ بفشيلهـ من الناس الي تطالعهم ..
....................................
عندهــآ ..
................................
لبست ثوبهاا الاسود الطويــــل .. سيحت شعرهاا
وسوتهـ بف خفيف ..
لبست كعبهآ الاسود ..
الوليد : خلصتي ؟
سارهـ بصوت مرتجف : ايوآآ ..
ركبت معآهـ سيارتهـ بخوف ووصلها بيتهآ !
........................................
عند الحريم ..
دخلت بسرعة وفصخت عباتها
عدلت شعرهاا ..
واتنهدت بخوف
.................................
شوق : ساااااارهـ !!
سارهـ ابتسمت : هلآ شوآقهـ ..
شوق : وينك انتي اختفيتي كذا !
سارهـ : موجودهـ موجودهـ .. وين الدفتر ؟
شوق : ان شاء الله الحين اجيبهـ ..
.......................................
عند الشباب ..
...........................................
يدهـ تحكهـ يبي يدخن بس ابوهـ شال من عندهـ الدخان ..
أأأأف ياربي ليه يسون ملكة وهم يدرون ان ساروهـ مو موجودهـ !
ااااف ,,
خالد من دون نفس: سعوود .. في وآحد يبي يكلمك بموضوع مهم
سعود : طيب خله يدخل !
خالد من دون نفس : طييييييب
سعود بهمس : علآمهـ ذاا ؟ .. الاخلاق واصلة لخشمه !!
وصل عصام وجلس تحت سعود بعد ما سلم عليه
سعود : يا الاخو ما تعرفنا !
عصام : اسمع انا جاي عن طريق المليونير " الوليد "
سعود : هاذاك الي عندهـ شركة ؟
عصام : ايوا هو ..
سعود : طيب ..؟
عصام : يقولك طويل العمر .. اذا ساعدتهـ بيعطيك مبلغ محترم بحدود الـ 5000000 ريال ( 5 مليون )
سعود نقز : طيب شنو اساعدهـ فيه !!
عصام : يقولك تتخلى عن سارهـ ؟
سعود بنص عين : كيف يعني ؟ وضح لاتصير غامض
عصام تنهد : اقصد ان تكون الليلة ملكة الوليد مو انت .. بس انت تقعد مكانهـ وكأنك انت العريس .. شرايك ؟
سعود : صحيح اني مابي سارهـ زوجة لي ,, بس هاذا ما يعني اني ارميها كذا !!
عصام : سارهـ تدري ..
سعود : تدددددددددري !!
عصام : ايوآ ..
سعود : وهي راضية تتزوج دون قصر افراح او احد يدري او ثوب ابيض !!
عصام : ايوا .. لان لان الوليد يصير حبيبها ..
سعود بنفسهـ : احلى يا بنت العم .. ماوقع اختيارك الا على مليونير !! ( ابتسم ) .. موآآفق ..
عصام : صار اجل .. اقنع الشيخ يغير اسمك الى اسم الوليد ..
سعود : طيب ..
الشيخ : يا ناس وين العروس وراي اشغال !
سعود بهمس : ياحضرة الشيخ
الشيخ بهمس : نعم ..؟
سعود : حصل تغيير في العريس
الشيخ بستغراب : حلاو هو يتغير كل شوي !َ!
سعود كتم ضحكتهـ : سوي كذا وبعطيك 20 الف .. شرايك ؟
الشيخ بتفكير : منو العريس الجديد ؟
سعود ابتسم ودار لعصام : شنو اسمهـ ؟
عصام : منو ؟
سعود : ااااااف الوليد شنو اسمهـ كآمل ؟
عصام : ايوا .. الوليد عثمان الـ .....
سعود رجع للشيخ : الوليد عثمان الـ ....
الشيخ : المليونير !!
سعود : ايوا ..
الشيخ غير الاسم : طيب وينهـ عشان يوقع !
عزام : برا .. تفضل يا شيخنا ..
الشيخ طلع برا للوليد وخلاهـ يوقع ..
سعود : خالد .. خآلد ..
خالد : هآ ؟
سعود : سارة وصلت ..
خالد : شدراك !!
سعود : زوجتي وادري عنها ..
خالد تركهـ وراح يبشر ابوهـ وعمومهـ ..
..............................
وقعت وهي خايفة جنب اسمه " الوليد عثمان الـ ..... "
للحين ما أحد انتبهـ ان اسم العريس موب سعود !
لان الي جاب الدفتر حنين ..
جلست على الكنب وهي خايفة ..
سديم : يا الدوبية ليه خايفة تراهـ سعود .. مو الي خطفك
سارهـ بنفسها : لانك ما تعرفي اني بصير زوجهـ الي خطفني !!
شوق : يلا سارهـ اطلعي .. على فكرة بنسويها مفاجئة لان مآ أحد درا انك رجعتي ..
سارهـ هزت راسها بتوتر .. وطلعت برا ..
تمشي على انغام الموسيقى الهادئة .. صوت الطقاقة وهي تتغزل فيها يرن بأذونها .. ابتسمت وهي تشوف رندة وديانا يلوحون لها .. دمعت عيونها .. مآ أحد يدري انها بتكون للوليد .. لذي الدرجة انا رخيصة يا سعود !؟
قعدت على الكرسي المخصص لها .. وجت لها امها تعاتبها وتبكي .. وسلموا عليها الباقي ..
مودهـ :ـ سعود الدلخ مو راضي يدخل عند الحريم .. يقول بيلبسها وبتلبسه بالمقلط الخارجي بوحدهم ..
سارهـ تنهدت من أفكاار الوليد الشيطانيهـ ..
حنين : هههي سارهـ .. يقول لي سعود خلي سارهـ تدخل الرجال ينتضرها
سارهـ طآرت عيونها هاذي الي بتفضحها ..
نورة : أي رجال !!!!!
حنيــن : هاذاك الي عيونهـ زرقاء و.....
سارهـ : ههه ههه ههه خلاص خالتو بنتك خرفت عن اذنكم ..
نورة طالعتها بشك ..
حنين : يمهـ والله والله عيونهـ زرقاء ..
نورة : حنين تعالي ( وسحبتها وراحت بنهاية المقلط ) انتي متأكدة ان مو سعود الي دخل المقلط ؟
حنين : لآ مو هو .. اصلا سعود كان قاعد مع الرجال .. ولما طلع براا ناداني .. وقال لي خلي سارة تطلع .. وانا لما جيت ابدخل شفت رجال عيونه زرقاء وابيض وشعره طويل لرقبته دخل المجلس الي بتدخله سارة .. وسعود راح !!
نورة : طيب حنين لاتخبري احد اوكي ؟
حنين بابتسامهـ : اوكي .. يلا بروح بلعب مع روز ام العيون الخضر ..
نورة : ههههه والله ما بتخربك الا هالاجنبية روز ..
رجعت وهي تفكر وحيرانهـ .. كيف يعني سعود ما تملك على ساره !! .. كيف !! ..مليون سؤال براسي .. واجوبتهم عند سارهـ وسعود !!
.............
بالمقلط
..............
دخلت بفستانها الاسود رفعت راسها وشافته .. اكرهـ مخلوق على وجهـ الارض .. الوليد ..
الوليد : مبروك يا كيكتي ..
سارة ناضرتهـ بكرهـ ونزلت راسها ..
الوليد : اوهـ .. سارونهـ معصبة !!
سارهـ طنشتهـ ..
الوليد : تراني مو فاضي ادلعك .. انا مآأدلع بنات قديمين
سارة باستغراب : ايش تقصد !
الوليد : ولآ شي .. يلا جيبي عباتك والحقيني ..
سارهـ : بس يا .. ( ماتدري شتقول !) بس ياا ..
الوليد : حبيبي .. ايوا كملي ..
سارهـ بسرعة مطنشة كلمة " حبيبي " : كيف اروح معاك .. واهلي ؟.. تراها ملكة مو عرس !
الوليد : الي هي عادي خلك فري ..
سارهـ : وسعود ! .
الوليد برفعة حاجب : شفيه ؟
سارهـ : اممممم اقصد سعود مدري مدري بس انا مابي اروح معآك ..
الوليد : بكيفك ! ( وطلع عنها )
جلست بالمقلط وهي حاطة يدها على خدها .. ماتدري ايش يصير !! .. تحس ان قصتها قصة من قصص الخيال ! .. لذي الدرجة الفلوس تعمل المستحيل ! ..
شوي وسمعت صراخ عند الحريم .. طلعت بسرعة وشافت جزء من الزرع يحترق .. والشباب يطفوهـ
رجعت على ورا بخوف وهي تهز راسها .. سمعت جوال يرن .. طالعت بالطاولة وشافت جوالها .. شجابهـ هنا ؟! .. فتحت الرسالة وشافت
(( هاذي البداية بس .. اكمل !؟))
راحت الصالة بسرعة ولبست عباتها وشيلتهاا .. وركضت بسرعة براا وشافت الوليد ينتضرهاا .. ركبت وهي تلهث ..
الوليد : هههههههههههههههههههههههههههه
سارهـ غمضت عيونهاا ونزلت دموعهاا ..
...............................
بعد مرور شهر على الاحداث ,,
\
/
\
/
\
/
سديـــــــم ..
لآزآلت تفكر بشراء سيارهـ واقتناء مسدس .. تطورت علاقتها مع عبد الرحمن .. واصبحت تقابله بشكل اسبوعي ..
شــــــوق ..
لازآلت شخصيتنا الدلوعهـ .. تتمنى تحقيق حلمهاا ..
حنيـــــــــــن ..
مآزآلت فتآة في عمر الزهور .. تلهو وتلعب .. متناسية هموم العآئلة ..
ســـآرهـ ..
منذ يوم ملكتها لم تراا اهلها .. حبيسة احد غرف شاليه الوليد .. تبكي وتندب حضهاا ..
تولين ..
تفتقد سارهـ كثيرا .. وتتمنى ان تعرف لماذا اختفت !
دلع ..
اشتاقت لسارهـ كثيرا .. ولآكن لم تعر موضوعها اهتماما .. المهم ان تنجب نسبة تأهلهآ لدخول الجآمعهـ ..
سوزآن ..
لآزآلت تلك الذكريات تحاصرهاا .. الاحساس بالخوف يراودهاا .. تتمنى ان ترجع سوزان الدلوعة .. ولاكن هيهات !
خآلد ..
لم يترك مكآنآ لم يبحث فيه عن شقيقته سارهـ .. اشتاق لها كثيرا ..
سلمان ..
اصبح يزور عائلته بين الحين والاخر .. وعلم بموضوع ساره وجن جنونهـ .. وهو الان يبحث عنها ..
سعود ..
لم يعر الموضوع اهتماما .. بل رماه خلفه .. وترك هموم العائلة خلفه .. وهو يخطط ان يكمل دراسته بالخارج ..
معن ..
لآيزآل بطلناا كتوماا وغامضاا .. ولاكنهـ تغير قليلا .. اصبح اجتماعياا قليلا .. فهل يا ترا سيتغير بشكل كامل ؟
سطام ..
اصبح مدمناا .. ينام على ابرة .. ويصحوا على حبوب .. !
هــآدف ..
اليوم سيعود الينا .. حاملا معهـ خبر تخرجهـ .. بعدما اكمل دراسته بتشجيع من صديقهـ الاماراتي " جراح "
متجاهلا الاشاعات والاهم " عبير وغرام "
عبيــر ..
منذ تلك الحادثة وهي منعزلة عن الكل .. تحس انها انسانة محطمة .. انثى لامعنى لها .. حطمها هادف !
غـــرآم ..
تستعد لقتل بطلناا هادف .. وهي متأكدة 100 % ان بستطاعتها قتله ولاكن ستمهله قليلا .. ليعيش اخر لحضات عمرهـ ..
\
/
\
/
\
/
يوم الخميــس ..
الساعهـ 2:40
بمطآر الملك فهد .. ( الله يرحمهـ )
يجر شنطتهـ بفرحة .. يبي يركض .. يبي يصرخ .. يبي يضم كل واحد بالمطار !! .. الفرحة مو سايعتهـ .. يآآآآ نآآآآآآآآآس انآ دكتور عضام .. مايدري شفيه .. يبي يسوي شي جنوني من فرحتهـ .. للحين مآخبر اهلهـ انهـ بيرجع .. ولا خبرهم عن حفل التخرج ثبل أسبوعين .. كل ذا بيسويهـ مفآجئة .. متى بس يوصل بيت جدهـ .. لان الكل يوم الخميس يكونوا هناك حق يتغدوا سواا ..
:ـ الدمام .. الدمام .. بـ100 ريال .. قرب قرب .. الدمام الدمام
ركب اليموزين ,,
:ـ نعم ؟ .. وين تبي اوصلك ؟
هادف : وسط الدمام .. حي ( ..... )
الرجال طالع بشكلهـ .. توهـ منتبهـ ان الي ركب من عائلة غنية لان الحي الي ذكرهـ كله فلل وقصور ..
:ـ ولد مين انت يا بني ؟
هادف ابتسم بسخرية .. من درا انه يسكن بحي اغنيااء صار طيب معآهـ .. بس مابزيد له ولا ريال ! : فهد العتيبي ..
:ـ هلآ بالعتيبي .. انا بعد عتيبي ..
هادف طالعهـ ثوآني .. الرجآل شكلا حلو ومرتب .. بس ملابسهـ وسيارتهـ توحي أنهـ فقير
:ـ ادري انك مستغرب من شكلي .. بس شسوي يا ولدي .. الاسهم لعبت فيناا .. آآآهـ .. شفت الزمن كيف غداار .. كانت عندي شركة شطولها وشعرضهاا وكنت رافع راسي فيهاا .. لين خالطت اموالي الحرام .. ووصلت الى كذا .. سواق تاكسي !! ( وتنهد بحزن )
هادف طالعه بحزن ويبيه يكمل كلامهـ ..
السايق فهم نضرتهـ :ـ ياولدي انت شكلك جاي بشهادة ترفع الراس .. بعدك صغير .. لآتصير مثلي .. مهما زادت فلوسك لا تصير مثلي طماع واناني ..
هادف : حاضر ياعمي .. الله يساعدك ويصبرك ..
السايق هز راسهـ ..
بعد ربع ساعهـ ..
السايق : يالله يا ولدي وصلناا ..
هادف نزل ومد له ( 500 ريال )
السايق هز راسه : ماابيهم يا ولدي .. الـ 100 تكفيني ..
هادف : بس ياعم ..
السايق قاطعهـ : يا تعطيني الـ 100 .. يا مابي منك شي ..
هادف عطاهـ المئة وسلم عليه ..
طالع بفلة جدهـ .. نتهد بفرح وتوتر ..
الحارس الهندي : هآدف انت في اجي ؟
هادف : هههههه ايوأ .. كيفك شاندو ؟
شاندو : الهمد لله .. كيف انت ؟
هادف : عال العال .. افتح الباب بسرعهـ ...
شاندوا : اوكي ..
دخل هادف وركض للباب الخارجي .. دخل وبسرعة راح غرفتهـ الي ببيت جدهـ .. تروش بسرعهـ ولبس ثوب وشماغ .. وتعطر وتنفس بقوهـ .. طلع براا وقرب من مقلط الرجال ..
..........................................
بشاليه الوليد ..
.............................................
منبطحة ع السرير بملل .. حابسة دموعها .. ما تبيها تنزل .. شعرها طال لكتفها وانسدل على السرير .. سمعت الباب ينفتح .. طنشت عارفة انها " امينهـ " خادمتها الخاصهـ ..
:ـ لذي الدرجة منتي مهتمة مين دخل ؟
سارهـ انصدمت واعتدلت في جلستها
الوليد : كيفك سارهـ ؟
سارهـ : بخير .. ( بعد ثواني ) وانت كيفك ؟
الوليد : تمام .. ( ونام على فخدها )
سارهـ ارتبكت بس سكتت
الوليد : سارهـ ..
سارهـ : امممممم
الوليد : العبي بشعري ..
سارهـ مدت يدها بتوتر ولعبت بشعرهـ الكثيف ..
الوليد : سارهـ .. مآمليتي من الغرفة ؟
سارهـ : الا مليت ..
الوليد : انا جيعان منتي جيعانهـ ؟
سارهـ : الا جيعانهـ ..
الوليد : شرايك نروح نتغدى ؟
سارهـ فكرت تقول " ايوا " بس غيرت رايها هاذا يعني تكون قريبة منه .. وهالشي يربكها ..
الوليد : السكوت علامهـ الرضا .
ساره : لا ما يحتاج ناكل هنا احسن
الوليد : لا انا قلت برا يعني برا ..
سارهـ تنهدت وجرت خشمهـ : طول عمرك عنيد ..
الوليد ضحك مثل الاطفال وعيونهـ دمعت من الضحك
ساره ابتسمت ..
الوليد قام عنها بسرعة وصرخ : يالله قومي البسي ووجع ..
سارهـ استغربت ..
الوليد : قلت لك قوووومي لا اجرك من شعرك ..
سارهـ قامت وهي ماسكة دموعها ولبست عباتها ..
الوليد طلع وصفق الباب وراهـ ..
( الوليد ) ..
شفيني ؟ .. لايكون صرت أحبهـآ !! .. الوليد شفيك ؟ .. انت مليون بنت لاعب عليها .. والحين ذي بتجيب راسك ؟ .. شكل بدر صدق !! .. شفيني ااااااف ..
( سارهـ ) ..
شكله متخلف عقليا .. انا ليش طاوعته ولعبت بشعرهـ .. شكلي صرت أحبه !! .. لايا سارهـ مو هو الي يلعب عليك .. هاذي وحدة من اساليبهـ الحقيرهـ !
.......................................
بمجلس الرجال ..
.................................
الجد : طيب يا سعود هي وينها الحين ؟
سعود برتباك : مدري مدري .. ( ياربي كيف وافقت على خطة المجنون الوليد ! ..أأأأأف كيف نسيت اني امثل دور زوجها .. !!! )
الجد بعصبية : انت كل شي ما تدري عنهـ ؟
سعود هز راسه بقهر وكمل اكل
فهد بتعب : خلاص يبهـ .. خلي الولد ماله شغل بالسالفة ..
الجد : كيف ماله شغل ؟ والبنت وين راحت مو هي خطيبته ؟
كايد : خلاص يبهـ .. بعدين نتفاهم ..
الجد : ايه ايه سكتوني بكم كلمهـ
عبد الرحمن ( ابو سعود ) : خلاص يبهـ شفيك ؟ .. خلنا ناكل وبعدين نتفاهم ..
الجد طالعهم بقهر وكمل اكلهـ ..
\
/
\
/
عند هادف ..
رافع حاجب ويبي يعرف سعود مين خطب !! .. سديم ؟ سوزان ؟ دلع ؟ شوق ؟ تولين ؟ سارهـ ؟ .. سارهـ ؟ مستحيييل تتزوج سعود وتختفي .. تنهد وفتح الباب ودخل بصمت ..
سعود رفع راسه وانصدم من الي شافهـ ..
معن فاتح فمه ويطالع بلي دخل ..
سلمان الي كان معاهم غرقت عيونه دموع ..
خالد شرق بصدمهـ ..
فهد دمعت عيونهـ ..
كايد ابتسم ..
عبد الرحمن ابتسم ..
الجد ابتسم بفرحة ..
هادف بفرحة : السلام ..
خالد قام بسرعة وحضنهـ : هاااااااااااااااااادف ..
هادف حضنهـ ومسح على ضهرهـ ..
سلمان وقف وطالع هادف ..
هادف طالعه ويبي يذكر مين ذا ؟ .. سلماااااااان !! .. هاذا سلمااااااان !! .. نفس لمعة العيون ..
هادف وهو يبكي : سلمااااااااااان ..
سلمان نفس حالة اخوهـ : هااااااااادف ..
وضمو بعض ..
كان مشهد مؤثر بقوهـ .. الكل دمعت عينهـ ..
هادف بهمس : وحشتني يا الغآلي .. والله اني مآ أسوى بدونك ..
سلمان : لاتقول كذا ياخوي .. انا الي ما أسوى بدونك .. وحشتني والله وحشتني ..
هادف مسح على ضهرهـ ..
سلمان ضمهـ زيادهـ وتباعد عنهـ ..
فهد حضن ولدهـ بفخر : حيا الله الدكتور هادف ..
هادف بحب : الله يحيك يا الغآلي .. كل ذا بفضل الله ثم بفضلك .. الله يخليك لي يا يبهـ ..
وسلم على الباقي .. كان اللقاء حار .. كل واحد يطالع هادف بفخر ..
هادف باس راس جدهـ : حيا الله جدي ..
الجد يصطنع العصبية : ايه الحمد لله ع السلامة .. كان ما جيت تسلم علي ..
هادف بضحكة : اعذرني يا الغآلي ..
الجد حضنهـ بفرحة : معذور يا الدكتور ..
هادف : دكتور !! .. لاعاد بدري سموني هادف
سعود باستهبال : الله يا المتواضع ..
الكل : هههههههههههه
هادف : يالله عن اذنكم بسلم على امي والباقي ..
الكل باصوات متفاوتة : اذنك معك ..
..............................
عند الحريم ..
...............................
هدوء .. صمت .. بس صوت الملاعق لها صدى بغرفة الطعام ..
هادف يخشن صوتهـ : يا ولد ..
الكل تغطى ما عدا الحريم ( الامهات ) لانهم ما يتغطوا عن اولاد بعض
طبعا ما أحد داري انهـ هادف .. حتى امهـ ما عرفت صوتهـ .,
هادف غمز لهم وهمس : أشششششششششش ..
الكل انصدم وهز راسه بابتسامهـ ..
راح ورا امهـ وحط يدهـ على عيونها : وحشتيني يا الغآلية ..
علياء رمت الملعقة بصدمة ودارت وراهأ .. وانصدمت هاذا هادف !! .. هادف ولددددددددي .. وحضتنهـ : ولديييي ولدددددي هااادف ..
هادف : هههههه خلاص يمهـ ..
علياء : انت ولدي صح ؟؟ .. مانيب مصدقة ان هادف رجع .. ( وحضنتهـ وهي تبكي ) وحشتني يا ولدي .. ليش ما أتصلت لي عشان نستقبلك بالمطار ؟
هادف : سويتها مفاجئة .. وبعدين اناا ما ارضى اشوفك تبكي قدام الناس كذاا بالمطار .
علياء من بين دموعها : هههههههه
سلم على الكل وكان اللقاء حار اكثر من اول .. ورجع عند الرجال يتغدى ..
سديم : شفتوا هادف صار أحلى ..
دلع بحالمية : آآهـ وقصم يهبل ,, فديتهـ ..
شوق ضربتها على راسها : تأدبي يا هبلة ..
دلع : شفيك يا هبول ؟ .. يعني (بنعومة ) هادف .. ما عجبك ؟
شوق رمت عليها علبة المناديل وهي تضحك ..
دلع تباعدت عنهـ بسرعة : هههههههههههههه بكفخك خلاص
سديم رن جوالها
طالعت المتصل برتباك
( عبودي .. يتصل بك )
سحبت جوالها وطلعت الحوش بسرعة وتنهدت وهي تتلفت .. تخبت ورا السيارهـ ورفعت جوآلهآ ..
سديم : هلآ عبوود ..
عبد الرحمن : اهلين .. سنهـ تردي ؟
سديم : سوري بس كنت مع اهلي ..
عبد الرحمن : مين اهلك حددي !
سديم : البنات ..
عبد الرحمن بخبث : حلوين ؟
سديم : أي حلـ ... ( وبعصبية ممزوجة بضحكة ) عبوووووووووود
عبد الرحمن : هههههههههه شفيك عصبتي ؟ لايكون تغاري ..
سديم : مستحيييييييل اغار منهم .. لانك ما تهمني ولو تحب مليون غيري ..
عبد الرحمن : تتحدي اخليك تحبيني ؟
سديم بتحدي : اتحدى .. ومستحيل تقدر لاني ( انآ والحب طريقان مختلفان )
عبد الرحمن : ياربي وسن مليت من مقولتك ذي .. صدقيني ما بجي يوم السبت الا وانتي ميتة فيني وفي حبي
سديم : الله يا الوآثق ..
عبد الرحمن : ههههههه اكيد وااثق ..
سديم : هههه تيــ ...........
حنين وروز رشو عليهاا موية بمسدسات الموية
روز : لماذا انتي متخفية ؟
حنين : هياا تحدثي بسرعة يا غبية .. انتي مجرمة متخفية اليس كذلك ؟
سديم تطالع نفسها .. كلها موية .. بس الجوال ما طآلته الموية ..
عبد الرحمن : وسن؟! .. وسن !؟ .. اوهوووووو نحن هنا .. وسنوهـ ووجع .. هين يا هبلة ( وسكر بوجهها )
سديم بصراخ : يااااااااااااااا صخال ..
روز : نعم انتتتتتتتتتتتتتتي مجرمة
حنين : روز لنقيدها .. حتى يأتي القائد ويعاقبها على فعلتهاا الشنيعة ,,
سديم سحبتهم من شعرهم ورفعتهم : يا بقققققققققر .. شعري مستشور ..
روز وهي تتحرك بسرعة : آآآآآآآآآآآي شعري شعري اتركيني يا #####
سديم طارت عيونها
حنين : آآآآآآي يا #### يا بنت الـ ##### اتركيني
سديم جرت اذاينهم : وجججججججع يا بقر من وين لكم ذي الالفاض !!!
حنين : مدري مدري .. اتركيييييييني يا حيوانة .. ابقول لابوووي اذا ما تركتيني ..
روز عضتهاا بيدهاا ..
سديم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
نزلوا الثنتين ورشوها بالموية وهم يضحكوا وهربوا بسرعة بيت روز ..
................................
روز ..
..................................
بنت جيران بيت الجد .. وحيدة امها وابوها .. ابوهاا تاجر كبير .. وامها اجنبية .. عشان كذا روز شعرها اشقر وناعم وعيونها خضراء .. صديقة حنين .. تدرس بمدرسة خاصة .. دلوعة وحبوبة وتدخل القلب بسرعة .. عمرهاا 10 سنين ..
\
/
\
/
\
/
\

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 06:39 PM   رقم المشاركة : 14
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

البـــــــــــــــــــ [ 7 ] ــــــــــآرت


ليلة الجمعة ..
10:00 ..
بفلة كآيد ..
سديم وشوق جالسات بالصالة العلوية ..
شوق : سديم ..
سديم وهي تلعب بجوالها : امممممم ؟
شوق : شرايك انقل مدرستكم ؟
سديم : ليه ؟
شوق : بس كذا ..
سديم : وين تجي ؟ .. قسم متوسط يعني ؟
شوق : لآ قسم ابتدائي!! .. اجل أي قسم ؟
سديم : هههههههههه .. تيب وتولين .؟
شوق : عااتي تنقل معاي ..
سديم : تتوقعي ابوها يرضا تنقل معاك ؟ .. نسيتي ان مدرستي بعيدة كثير عن فلتنا ؟
شوق : عااتي .. نسيتي ان خواتها الثنتين بمدرستك ؟
سديم وهي تضرب راسها : اووهـ صح نسيت .. طيب خبريهاا واقنعوا ابووي ..
شوق : وناااااااسة صوح ؟
سديم : وابوو الوناسة بعد
نورة : قوموا ناموا لا ونااسة ولا ابوها
سديم : هههههههه فديتك مامي .. مابي انام
نورة : الا قوموا لا اقول لابوكم
شوق : أأأاف ماما ..
نورة : عن الدلاعهـ قوموا يلا
البنات تافافوا وقامت كل وحدة غرفتها
...............................
بغرفة شوق ..
...............................
منسدحة ع السرير وتطالع السقف .. تفكر بسارهـ .. هي تعرف ان سارهـ ما تملكت على سعود .. على الوليد .. لانها سمعت سعود يقول كذا بعضمة لسانهـ ..
\
/
\
/
قبل شهر ..
بملكة سارهـ ..
نورهـ نادت على سعود ..
سعود جا لها وهو يدندن ..
نوره : ممكن تفسر لي الي صار ؟
سعود : وماذا صار ؟
نورة : عن الدلاخة يا سعود .. سارهـ تملكت على مين ؟
سعود : هاا ؟ .. علي
نورة : ادري ان مو عليك .. خبرني والله ما بقول لاحد
سعود طالع فيها ثواني ونزل راسه وخبرها بكل السالفة
نورة ضربت على صدرها : يعني سارة الحين مع الوليد !!!
سعود : ايوا أجل مع مين !
نورة : بس هي ما تزوجته عشان تروح معاه !
سعود : الي هوو .. لازم زواج يعني ! .. خلها مستورة
نورة جلست على الارض بتعب ..
وشوق كانت تسمع كل الكلام بصدمهـ ..
\
/
\
/
الوقت الحالي ..
يعني يا ساره انتي بواحد من قصور الوليد .. آآآهـ الله يساعدك
اخذت جوالها ( n95 )
ودقت على تولين ..
تولين بنعس : اممممم
شوق : توتي نايمة ؟
تولين : اممممممم
شوق : وججججع تولللللللللللللللللللييييييين
تولين نقزت : هآآ ؟ من مات ؟
شوق : هههه اسمعي انا ابنقل من المدرسة
تولين : ليش !
شوق : بس كذا .. نبي نروح مدرسة سديم ودلع وسوزان ونصير كلنا مع بعض
تولين : الله وناسة .. باي بقول لامي ..
شوق : لالالالالالالالالالا امي ما تدري اني للحين مانمت .. لاتقولي .. تولللللللللين .. امك بتقول لامي .. تو....

طوط طوط طوط
ضربت شوق راسها .. وهي عارفة ان امها بتصارخ عليها ..
بعد 10 دقايق ..
سمعت صوت امها من تحت : شووووووووووووووووووووق
غطت راسها بالمخدة ونامت ههههه
\
/
\
/
\
اليوم الثاني ..
السبت 8:00
عند سارة ..
......................
قاعدة على كرسي التسريحة وتمشط شعرهاا ..
طلع الوليد من الحمام .. ولبس قميص ابيض مخطط ..وبنطلون جينز .. ووقف ورا سارة يمشط شعرهـ ..
طالع بسارة الي تمشط شعرها ومطنشته ..
مد يدهـ ومسك المشط ومشط شعرها ..
نزلت سارة يدهاا وطالعت بالارض
الوليد : سارة ليه قصيتي شعرك ؟
سارة رفعت راسها : شدراك اني قصيته ؟
الوليد : حسيت .. مو انتي زوجتي ؟
سارة ابتسمت .. " حلوة كلمة زوجتي .. بس لانها منك صارت شينة ! "
الوليد : سارة .. شرايك نسافر ؟
سارة انرعبت من الفكرة : ليه !!
الوليد : بس كذا .. ابي اساافر معاك
سارة : بس انا مابي اسافر
الوليد برفعة حاجب : وانا قلت ابي ..
سارة : يا سلام .. وانا مابي ..
الوليد : بس انا ابي ..
سارة بعصبية : الولييييييييييييييييد
الوليد بخبث : لبييييييييييييييه يا عيون الوليد
سارة ارتبكت وسكتت
الوليد : ههههه .. شرايك نروح ..اممممم وين نروح ؟
سارة : مدري
الوليد : تركيا .. ولا .. لندن ؟
سارة : مدري
الوليد : ساااااارة !
سارة : عادي .. أي مكان ..
الوليد : شفيك سارة ؟
سارة طالعته بحزن : اشتقت لاهلي .. يا القااااسي ابي اروح لهم حرام عليك ( وغطت وجها بيدها وبكت )
الوليد بعصبية جر شعرها ووقفها : يااااااا قذرة لاتذكري لي اهلك هنا .. فاهمة ولا لا ؟
سارة بعصبية : لا مو فاهمـ ..
الوليد ضربها بقوة على فمها : انا اعرف كيف افهمك يا قليلة الحياا ..
سارة تبكي وهي تشوف الدم الي يطلع من فمها وشفايفهاا ..
الوليد جرها وطلع معاها برا وهو مغطي فمها ..
سارة تمشي وهي ترجف وحاطة براسها مليون احتمال .. عند الوليد كل شي جايز ! ..
ركب معاها السطح وكان في غرفة مهجورة .. رماها هناك وقفل الباب ونزل عنها ..
.........................
بالجامعة الانثوية هع ..
.................
رندة وديانا جالسات بالكافتيرياا ..
ديانا : آآهـ .. اشتقت لسارة ..
رندة : وأنآ بعد
رزان بدلع : بنااااااااات شوفوا ( ومدت لهم يدها )
ديانا ورندة يطالعوا بيدها .. وشافوا دبلة ذهبية محددة بقطع الماس .. وبوسط الدبلة مكتوب ( كمآل & رزان 1430 هـ )
ديانا شهقت ..
رندة منصدمة ..
رزان جلست قدامهم بغرور وحطت يدها على خدها : قايلة لكم حاطته ببالي .. وكل شي احطه ببالي احصله .. انآ رزان مو حي الله ..
ديانا : كيف خطبك ؟
رزان بدلع ماصخ : بحركااات بسطية .. مايعرفوها الا الغنيات الدلوعات .. لآتحاولي تعرفيها .. لانك مو قد المقام هههههههههههه
ديانا ضربت ع الطاولة بقوة : نعم نعم نعم !! .. انطمممممي يا ####
رزان بصراخ : ههههههههي يا غبية .. تعديتي خطوطك الحمراا يا فقيرة ( وجرت شعرها )
ديانا : اترككككككي شعري يا مال الوجع اتركيهـ ( وشاتتهاا ببطنها )
رزان : آآآآآآآآآي ..
ديانا : تستاهلي ( وضربتها ببطنها بقوة )
رندة : ديانا اتركيييييها اتركيييييها ..
ديانا وهي تضربها زيادة : مستحيييييييل ..
رندة بصياح : حرام عليك يا ديانا .. اتركيها .. انتي مو قد مشاكل معاها ..
ديانا طالعت بنت خالتهاا الي تبكي بخوف .. اخذت شنطتها وركضضضضت وطلعت عن الكل وهي تبكي : لييييه يقولوا حنا فقارة .. ليه ! .. هاذا الشي مو بيدي .. مو بيدي .. آآآآآي ( وطاحت على الارض وغطت وجهها وبكت بتعب )
لحقتها رندة وحضتنها وبكت معاها ..
" مشهد مؤثر فعلا ,, يصلح يكون رسمة لفنان مشهور ! "
..................................
(( دلع .. سديم ))
بدورات المياهـ ..
دلع وهي تحط الكحل : طيب .. ويعني ؟
سديم وهي تغسل وجهها: أأأف منك اقولك لك دائما ساكتة ..
دلع : تبيها طول الوقت تتلكم ؟
سديم : ااف اسكتي وكملي رسم عيونك ..
دلع طالعتهاا وهي كاتمة الضحكة وكملت رسم عيونهاا ..
سديم : يااربي دلع مليييييت .. ياريتني ما دخلت علمي ..
دلع : اصبري .. الحين ملانهـ .. بس بعدها اذا صرتي دكتورة بتنسي ابو الملل .. وبتفخري بنفسك صح ؟
سديم بابتسامة : صح ..مرات احسك كبر جدتي على تفكيرك الجدي
دلع : هههههه
سديم : هههههه
دلع : سديم .. ما اشتقتي لسارة ؟
سديم بضيقة : ألآ اشتقت لها واكثر مما تتصوري ..
.............................
عند هادف ..
............................
طالع من مكتب التوضيف بفرحة .. حصل وضيفة في واحد من مستشفيات ارامكوآ .. ومن بكرة بيداوم .. حاااس بحمااس شديد .. متى يجي بكرة متى ؟
....................................
ببيت فهد ..
3:00 الضهر ..
عليااء وسلمان الي سكن معاهم خلال فترة سفر ابوهـ وخالد قاعدين حول طاولة الطعام يتغدوا ..
علياء : وين هادف تأخر ..
سلمان : تطمني يمهـ ان شاء الله خير ..
دخل هادف بصراخ : يمـــــــــــــــــــــــهـ
عليااء بخوف : نعم ؟ .. شصاير !! .. شفت سارة ؟ ..
هادف : أي سارة الله يهداك .. الا صحيح وين سارة !!!!
عليااء بتوتر : ببيت صديقتهأ ,. شتبي ؟
هادف وهو يرقص : يمهـ يمهـ يمهـ .. حصلت لي وضيفة بالضهران ..
علياء بفرحة : مبروووك يا ولدي
سلمان : مبرووك خيوو ..
هادف : الله يبارك فيكم .. وانت خلوودي ما تبي تبارك لي ؟
خالد بهمس : مبروك
هادف بستغراب : الله يبارك فيك .. شبلاآآآآآك خلودي ..
خالد ضحك غصب عنهـ : ولآ شي .. بس اشتقت لسارهـ
هادف جلس جنب امهـ : شفيهآ سارة ؟ حاس ان فيها شي .. معقولة من امس ببيت صديقتها !!
خالد : يا هادف سارة .. ( قاطعتهـ امهـ )
علياء بحدة : خااااالد ..!!
خالد : يمهـ لآزم هادف يدري .. يمكن يقدر يسوي شي
هادف بستغراب : علامكم ؟ .. سارة فيها شي صح ؟ .. وينهاا
خالد قآل لهادف كل الي يعرفهـ .. << طبعآ مايدري ان سارة تزوجت
هادف بصراخ : انخطفت !!
سلمان : ايواا
هادف : من ششششششششهر !! وانتو ساكتين ! .. ولا بلغتواا عن السالفة ولا جايبين خبر !
علياء بضيقة : بلغنا يا ولدي .. بس جتنا رسالة تهديد .. ان لو ما سحبناا البلاغ بتنقتل سارة
هادف ضرب على الطاولة بقوة : حلووووووو حلووووووو .. يعني خايفين !
سلمان : شذا الكلام يا هادف ! .. اكيد خايفين على سارة ما تفهم انت !
هادف بعصبية رما الكاس على الجدار : غباء غباء .. مابنام بذا البيت الا لما اجيب سارة ..
خالد مسكه وقعدهـ على الكرسي : خلآص هادف .. الرسالة الي جتنا كان مكتوب فيها ( انهـ بيرجع سارة بأقرب وقت ) يعني أصبر
هادف بصراخ : وحنا ننتضر لين ما يشبع من أختنا عشان يجيبها !
علياء قامت من على الكرسي ورمت الصحون بجنون وهي تبكي : خلاص خلاص .. حرام عليكم حرااام .. ليش تسوون كذا! .. كفاية الي فيني .. سويييييينا كل شي نقدر عليه .. الله يحفضك يا سارة الله يحفضضك .. ( بدأ صوتها يختفي ) حرام عليــ...كم ..حر...آم ( وطاحت على الارض )

الثلاثة : يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهـ ..
راحوا لها يركضوا وحملوها الى غرفتها ..
...........................................
عند سارهـ ..
الساعهـ 6 الليل ..
...............................................
بدأ الليل الموحش يضفي جوا مرعبا للغرفة المهجورة .. اصوات الحشرات تسبب الخوف .. نسمات الهواء الباردة يقشعر لها البدن .. في احد زوايا الغرفة .. سرير خشبي قديم .. وبجانبه طاولة خشبية قديمهـ ومكسورهـ ..
ومايمز الغرفة ( باب حديدي ) وكأن تلك الغرفة بنيت للرعب فقط !!
سارهـ .. جالسهـ ع السرير ومتكورة بخوف ..
*.. سارهـ ..*
حرآآم عليك يا الوليد .. شسويت لك حتى تعذبني كذا ! .. حرام والله حرام .. ابي اطلع انا خايفة .. خاايفة ..
شافت حشرة غريبة تطير لها .. لزقت بالجداار وهي ترتجف وغطت وجهها .. : يممممممممممهـ .. يبببببببهـ .. خآآآلد .. تعآآلوآ .. سلمآآن تعآآل .. هاادف تعالل بيدبحننني بيقتلني ..
.........................................
عند الوليد ..
بمكتبهـ ..
.........................................
متسند على الكرسي بضيقة .. يفكر بسارهـ .. تنهد وقام المطبخ .. فتح الثلاجهـ وقعد يفكر .. شنو يسوي لها ؟ .. طلع صمون وهوت دوج وبطاطس مجمد .. وبرتقالهـ ..
الخدامهـ بصدمة : مستر الوليد !
الوليد وهي يقلي البطاطس : اممممممم ؟
الخدامة الثانية صفقت على صدرها : يا حزرة الباش مهندس شو بتعمل هون !!
الوليد : يعني ما تشوفيني اطبخ ؟
الخدامهـ الاندنوسية : بس مستر انا في يطبخ انت روهـ من هنا
الوليد : لا انا بطبخ ..
الخدامهـ المصرية : يا حزرة الباش مهندس .. هو انت قايب الطباخ ليه ؟ مو عشان بيطبوخ ؟
الوليد بضحكهـ : هههه ايوا بس حبيت اجرب الطبخ ..
الخدامهـ المصرية لوت بوزها : وليه المدام سارة ما بتطبوخ بأى هو انت متزوقها ليه ؟ عشاان بتناضر فيك بس !!
الوليد بحدهـ : لآتتكلمي عن سارة كذا .. فاهمهـ ؟
الخدامهـ بخوف : فاهمة يا باشة ..
الوليد : آآآآآآآآآآآآآآآآآي .. آآح .. هفووو هفووو هفوووو إإإإإي يحرق ..
الخدامهـ الاندنوسية مسكت يدهـ : انا في قول انا في يطبخ بس انت واجد أنييييد .. يا امينة جيب هازا شاش عشان يلف ايد مستر وليد
امينة : مابتتأمريش علياا هوا انا مو خدامهـ عندك !!
الوليد باعد الاندنوسية : والله انتوو فاضيين .. اطلعوا بس ( ولف الشاش على يدهـ )
الخدامتين عصبوا وطلعوا ..
والوليد كمل طبخ ..
بعد ما جهز الساندويج والبطاطس وعصير البرتقال .. رتبهم بصينية وركب لسارهـ وهو متوتر ..
..................................
عند عليااء واولآدهآ ..
...................................
نايمة ع السرير بتعب .. وحولها اولادهأ ..
خآلد ماسك يدها ويمسح عليها ..
سلمان يقرأ قرآن ..
هادف متسند على الجدار ويطالع امهـ بندم
عليااء بتعب : سارة .. سارة ابي سارة .. سارة لاتروحي (ودمعت عينها )
خالد : يمهـ اسم الله عليييك .. خلاص اهدي اهدي يمهـ
سلمان : لحضة انتبهو لها بجيب موية ..
هادف : طيب ( وحط راسها على فخدهـ )
عليااء وهي تبكي : يمهـ هادف .. يمهـ خالد .. امآنهـ جيبوا لي سارهـ .. ابي اشوفها .. الله يخليكم
سلمان جاب لها موية وشربها ايآهـ ..
هادف : خلاص يمهـ .. ان شاء الله مايصير الا الي يسرك
خالد : انتي بس ارتاحي يا الغآلية ..
علياء تنهدت وغمضت عيونهأ ..
خالد وهادف طلعوآ ..
وسلمان غطاها وباسها بجبهتها وطفى الانوار وطلع ..
هادف : والحين ؟ .. ايش نسوي ؟
سلمان : اسمعوو .. بالبداية واحد منا يتصل للجمعية .. والثاني يتصل للمدرسة .. ويخبرهم ان امي ما بتجي وبتتغيب ثلاثة ايام ,..
خالد اتصل للجمعية ..
:ـ الوو .. جمعية ( ..... ) النسائية .. تفضلي ..
خالد : الوو .. اناا ولد ام هادف
:ـ مين ام هادف ؟
خالد : عليااء ..
:ـ ايوا اهلآ .. شفيها المدام ؟
خالد : تعبانة ومابتقدر تجي ثلاثة ايام .. سجلي لها اجآزهـ .. والغي مواعيدهآ ..
:ـ طيب .. سلامتهآ
خالد : مع السلامهـ .. ( وسكر دون ما يسمع ردهاا )
......
هادف أخذ جوال امهـ واتصل للمديرهـ ..
المديرة بصوت غليض : السلام عليكم .. هلا عليااء
هادف بلع ريقهـ : هلآ انا ولد عليااء
المديرة رفعت حاجب : خير ؟
هادف : امي تعبانهـ وبتغيب ثلاثة ايام .. وتبي اجازهـ ..
المديرة : سلامتهآ .. طيب وينها هي ؟
هادف : نايمهـ ..
المديرة : اهآآ .. طيب مع السلامهـ
هادف : الله يسلمك
خالد وهادف بنفس واحد : تممممم
سلمان : طيب الحين سالفة سارة ..
جلسوا الثلاثة يتناقشوا بالموضوع .. بس يا ترى هل يستطيعون ان يجدوا سارة ام انها مجرد احلام ؟!
.........................
بالغرفة المهجورة ..
سارة & الوليد ..
........................
سارة سمعت الباب ينفتح رفعت راسها وشافت الوليد .. بلعت ريقها وغطت وجهها
الوليد بحنان : ساارة شيلي يدك
سارة بهستيرية : مابي مابي .. تباعد عني ياا القااسي روح عني
الوليد تنرفز : عنن السخافة يا ساارة وشيلي يدك
سارة بصراخ : قلت لك مابييي .. روح ليه جججيت ؟ انا ابي اموت روح عننني
الوليد جلس تحتهاا ولعب باصابيعهاا : اعتقد الفلة فلتي .. واروح واجي وقت ما ابي .. صح ؟
سارة بهمس : انت قااسي قااسي .. شسويت لك حتى تسوي لي كذاا ( وبكت بصوت عااالي )
الوليد كسرت خاطرهـ وضمهآآ .. : تدري ليش اسوي كذا .؟
سارة هزت راسها بنفي
الوليد : لاني اغآآآر ..
سارة باعدتهـ : تغآآر وتعذبني كذاا !!
الوليد : خلآص سارة ..
سارة قامت تركض وتبي تفتح الباب بس شافتهـ مقفل : افتتتتح لي الباااب .. ااااابي اطللللللع .. افتح يا المجررم
الوليد ببرود : تبين تطلعي ؟
سارة بصياح : اكييييييييد .. اجل اقعد هنا !!
الوليد : اول شي كلي الاكل الي جبته
سارة : مستحييييل اموت من الجوع ولا اكل شي منك ..
الوليد بصراخ : بتاكلي وغصباا عنك بعد
سارة تباعدت ولزقت بالجدار : ماابي مااابي
الوليد سحبها ورماها ع السرير .. وقعد فوقها وربط يدهآآ بشماغهـ .. : اذا قلت شي يتنفد
سارة تحاول تقوم : قوووووم عنننننني .. قلت مااابي ماااااابي مااااااابي ما تفهم انت ..
الوليد يأكلها الساندويج غصب عنها : أكلي ساارة .. ماايصير كذاا
سارة تحرك راسها بسرعة : مااااااابي ( وبصقت كل الي أكلته )
الوليد مسك فمهاا بقوة وأكلها بالغصب ..
سارة تحاول تقووم وهي تبكي .. بس الوليد اضخم منهاا
الوليد بعد ما خلص الساندويج اكلهاا البطاطس وشربهاا العصير
الوليد : أي كذاا
سارة تطالع فيه بحقد ..
الوليد : يلا سارة قومي عشان تتروشي ونطلع
سارة عطته ضهرهاا: مااابي
الوليد بخبث : انتي كل شي ما تبي ؟
سارة : ايواااا
الوليد حملهاا ونزل بها
سارة بصراخ : نزلللللللللللللني ياا الغبي نزلننننني
الوليد : مستحييييل ههههه تستاهلي محد قال لك ما تطاوعيني ..
الخدامهـ المصرية شافتهم وبهمس : هو ذا الي شاطر فيه حزرتك ..
سارة شافت الخدامهـ وخجلت : الولييد نزلني ..
الوليد ضحك ونزلهاا
سارة ركضت الغرفة ودخلت الحمام وهي تلهث
الوليد دخل الغرفة وهو يضحك وانتبهـ انهآ ما أخذت ملآبسهآ وقال بصوت عالي : بعععض من النااس ما أخذوا ملابسهم شنسوي لهم ؟
سارة ضحكت بأحرآج ..
الوليد ضحك واعطآهآ ملآبسهآ وهي فتحت الباب واخذتهم..
فتحت سارة الموية ودخلت تحتها وهي تفكر بالوليد .. سآعهـ قآآسي .. ودقيقة رومانسي .. تنهدت بتعب .. شكل طريقي وياك يا الوليد صعبة ووعرة ..
الوليد : سااااارهـ يلا .. نمتي بالحمام ؟
سارة : يووهـ .. من تو داخلة شفيك
الوليد بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههه
سارة صبغ وجهها احمر .. صفة جديدة في الوليد ( سخير )
تنهدت بأحرآج وكملت شور ..
..........................................
ببيت عبد الرحمن ..
بغرفة سوزان ..
منسدحة ع السرير بتعب .. ملآنهـ تروح المدرسة .. من يوم هي بثاني ومن ذيك السالة وهي كارهة المدرسة .. تنهدت بخوف من المستقبل .. وقامت فتحت لابهآ .. ودخلت المسن .. شافت دااخل عندها ( سديم ,, شوق ,, سعود ,, ؟؟؟؟؟ )
مين ؟؟؟؟؟؟؟
ماتعرفهـ ضافها وقبلت الاضافهـ ..
على طول ارسلت لهـ
غروب الشمس :ـ من معآي ؟!
الامبراطور : معآك وآحد من خلق اللهـ
سوزان تنرفزت .. :ـ قلت من معآي
الامبراطور : اعصآآبك ..
غروب الشمس : من وين لك ايميلي .. ؟
الامبراطور :ـ انتي الي اسمك ( دموع الورد ) بمنتديات ( ......) ؟
تذكرت انهاا سجلت بذا المنتدى .. بس يوم هي بثالث متوسط .. ومدة قصيرة وبعدها صارت ما تدخلهـ .. حتى ان هي صارت ماتدخل النت .. بس اذا احتاجت شي تدخل .. مين ذا الي يذكرني من يوم انا بثالث !! .. يعني من قبل ثلاث سنين !!
الامبراطور رسل اشارة تنبيهـ
الامبراطور :ـ هي غروب وينك !! .. معآي ؟
غروب الشمس : ايوا معآك
الامبراطور :ـ المهم تذكريني بالمنتدى .. اسمي ( قاهرهم "!!)
غروب الشمس : ايوا ايوا ذكرتك ..
الامبراطور : المهم انتي كيفك ؟
غروب الشمس : تمام .. وانت ؟
الامبراطور : بخخخير
غروب الشمس : دوم .. كيف حصلت ايميلي ؟
الامبراطور: تدومي .. المدير صديقي وقلت له يعطيني ايميلك
غروب الشمس : أهآآ ..
( سآعهـ كآملهـ صمت بين الطرفين )
الامبراطور : بنضل ساكتين ؟
غروب الشمس : مو من عادتي اتكلم كثير
الامبراطور : والله انك غريبة !! .. انتو البنات ثرثارات
غروب الشمس : مو كلنا
الامبراطور استغرب .. مافي بنت كذا !!
غروب الشمس : انآ أستأذن .. بااي
الامبراطور : انتضرررررري
( يبدو ان غروب الشمس قد سجل خروجهـ.. سيتم ارسال .... الخ )
الامبراطور ضرب الطاولة بقوهـ : أأأف سجلت خروجهآآ .. انآ لآزم اكشف الي صار لهاا .. شكلهاا غامضة .. وراك وراك والزمن طوييييل ..
......................................
بغرفتي .. اقصد بغرفة سديم *_^
.....................................

قاعدهـ مثل الاطفال على سريرها .. ملآنهـ ,, حآسهـ بملل وزههق وكل ابو شي .. انسدحت ع السرير وهي تفكر بعبود .. انسان طيوب وحبوب ..
جآهآ صوووت داخلهاا : سديم كيف سمحتي لنفسك تكلميه !! .. وكيف طلعتي معآهـ ووثقتي فيه !! .. انتتتتي تدري ان اهلك شديدين .. غبية انتي ؟ .. انتي الا كنتي تنتقدي البنات الا كذا .. والحين صرتي مكانهم .. والله انك غبيييييية .. ماتفكري الا بوناستك .. عمرك ما فكرتي بعقلك ..
قامت سديم مثل المقروصة بعد ماا استوعبت الي صاار .. جددددد غبييييييييييييييييية .. ( غطت وجهها بيدها ) كيف سويت كذا !! .. كيف اطالع بأمي وأبوي الحين ؟ .. يااااربي ساعدني ..
طالعت بجوالها الي يرن والمتصل ( عبود ) دخلت اصابعهاا بأذنهاا ..
نورة بستغراب: هوو شفيك سديم !!!!!
سديم نقزت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
نورة : وججججججججع اسكتي فضحتيناا .. شفيك ؟
سديم وهي منزلة راسها : ولا شي
نورة بستغراب : شفيك منزلة راسك ؟
سديم بنفسها : شقولك يا يمهـ .. اقول لك اني طلعت مع رجال غريب ؟ .. اقولك اني فكرت بغباء ؟ .. اقولك اني مافكرت الا بوناستي .؟ .. اقول لك اني ابي اشتري سيارة ؟ .. اقول لك ان تفكيري طفولي .. اقول لك اني للحين ما كبرت .. شنوا قوول خبريني !! ( ارتمت بحضن امها وهي تبكي )
نورة بخوف : سدييييم !! .. شفيك يمهـ !! ..
سديم : ساامحيني يمهـ سامحيني
نورة بستغراب : ليششششش ؟
سديم : ......................
( ماذا تعتقدون قالت سديم لوالدتها ؟ .. هل اخبرتها عن عبد الرحمن ؟ .. ام شي آخر )
...................................
عند سارونهـ والوليد ..
يمشي معآهآ بالكورنيش وهو ماسك يدهآ .. الي يشوفهم يقول عشاااق .. بس ماخفي أعضم !! ..
سارهـ بخوف : الوليد
الوليد : عيونهـ ..
سارة بلعت ريقهـا : انت ليه كذا ؟
الوليد بستغراب : شنو ؟
سارة : اقصصصد امم
الوليد : لحضة سااارة بشتري لنا ايسكريم وبرجع لك
سارة : ططيب
قعدت سارة تلعب بالعشب وهي تفكر كيف تقول له الي بقلبهاا .. فرحانهـ بلي يصير .. وخاايفة تكون لحضات ويرجع الوحش الكااسر .. تنهدت بخوف من الي بيجي .. ياترا يا الوليد انت تحبني ؟ .. ولآ انا بس تسلية عندك ؟
رجع الوليد بأبتسامتهـ الحلوة .. وبيدهـ ايسكريمين شوكلاتهـ وفرآولهـ ..
الوليد : تفضلي
سارهـ اخذتهـ بصمت
الوليد وهو يجلس : امهمممم شنو كنتي بتقولي ؟
سارهـ : كنت كنت بقوول .. انت ليش .. ( وسكتت )
الوليد بنفسهـ : عارف شنو بتقولي ياا حلوتي .. بس أحب اشوفك خاايفة مني .. !!
سارهـ استجمعت بقايا شجاعتها : كنت بقول انت ليش كذا .؟ .. ساعهـ وحش مفترس .. ودقيقة حبوب وطيوب
الوليد حس بعصبييييييهـ .. هو عارف انها بتقول كذا بس عصب مدري ليهـ !!
الوليد بصرااخ هز الكورنيش : اناااااااا وحش يا ####
سارة شهقت وحطت يدهآ على فمهآ ..
الوليد وهوو يسحبها : انآآ وحش هاا ؟
سارة تمشي وهي خاايفة ودموعهآآ على خدهآ
اخذها الوليد ورماهاا بالسيارة وهو معصب ويسب فيها ..
ركب وهو مصعب ويصاارخ .. :ـ اجل انا وحش ؟ ( وضربها على كتفها ) انننننننا وحش !!
سارة حاطهـ يدهآ على فمهآ تمنع شهقاتهآ ..
الوليد بسرعة ساق السياارهـ .. وهو يصاارخ ويضرب سارهـ ..
(( يبدو ان البطلة سارة .. ماهياا الا لعبة بيد الوليد .. دمية يلعب بهاا وحتما سيمل منها يوماا ! ))
....................................

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 06:41 PM   رقم المشاركة : 15
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

البـــــــــــــــــــــــ [8 ] ــــــــــــــــــــآرت

...................................
عند سدومهـ ..
................................

نورة بستغراب : ليششششش ؟
سديم : يمهـ انآ احب وآحد.. وكنت أطلع معآهـ وانتو مآ تدروآ و حتى اني عطيته رقم جوالي وهو كل مرة يدق علي و ......
(( معقولهـ بقول لمآمآ كذا ؟ ... ههههه أمزح مآقآلت سديم كذا *_^ ))
الصحيح ..:ـ
سديم : مدري مدري يمهـ .. حاسهـ بتعب .. يمهـ اليوم انا كسرت صحنك الي تحبيهـ .. الي من أبوك الله يرحمهـ .. سوووري
نورة : الحين كل هالبكي والشهيق عشان صحن .. ( جرت خدهآ ) والله انك مو صاحية
ابتسمت سديم بهبآل
طلعت نورة وقامت سديم وهي تمسح دموعها وتكلم نفسها بصوت عالي : اجل السالفة سالفة صحن يا سديم !! .. هههه والله اني أحس ان الغرفة امتلت ارآنب بيضااء من الكذب
.....................................
يوم جديد ..
5:30 صبآحآ
يوم السبت ..
ها نحن دخلنا صباح جديد .. زقزقة العصافير تضفي جوا من الانتعااش .. نسمات الهواء الصباحية .. تمآيل الاورااق بخفهـ وكأنهم راقصات .. درجة حرارة منخفضة .. اطفآل يركضون للمدرسة .. ومنا من يذهب لعملهـ .. ومنآ لجآمعتهـ .. ومنآ ومنآ من حياتنا اليومية ..
خل ناخذ فرة على ابطآلنآ ..
.....................................
سديم ..
.........................................
كايد وهو يسحب الغطا عنها : سدييييييييم قومي
سديم : امممممم روح عني بعدين 5 دقايق بس
كايد : لا مو خمس دقااايق قومي بسرررررررعة ..
سديم : مابي ماابي خلاص
كايد تنهد بملل .. نااضر حوله وشاف كرتونة المناديل . سحب المنديل وضحك بخبث .
كانت سديم نايمة ببجامهـ ربع كم حمرااا .. ومعاها برمودا احمر وفي البلوزة صورة وردة بالابيض
...
اخذ كايد المنديل وحركهـ ببطن سديم الي بااين
سديم وهي مغمضة : ههههههههههههه بابا ههههههههه خلاص هههههههههههه
كايد : هههه بتقومي ولا أكمل
سديم نقزت وهي تضحك وركضت الحمام ..
كايد بضحكة : ايوا ما تقومي الا كذاا ..
.......................
شوق ..
.....................
جالسة على حافة السرير وتربط شعرها .. سوتهـ اثنين ولبست شباصهـ شكل دب صغير .. وحلق شكل وردهـ صغيرهـ .. وجزمتهـا ( وانتو بكرامهـ ) ورديهـ فيها فيونكهـ على جنب .. وطلع شكلها بيبي كيووت ..
......................
حنين..
.........................
تنقز ع السرير بحمااس ..
نورة : حننننننننين قومي تروشي ..
حنين :ـ مااااااابي مااابي اترووش غصب يعني ؟
نورة سحبتها من ثوبها : حنيييييين عن العناد ..
حنين وهي تمسك السرير : مااااااابي روحي عن وجهههههي مابي ماابي
نورة وهي تسحبها : يا العنييييدة اتركي السرير ويلا قوممممممي
حنييييين وهي تبكي : مااااابي ماااااابي اروح المدرسهـ قلت لك روحي عنننننننني ما تفهمي انتي ؟
نورة سحبتها من اذنها وهي تهزئها ..
...............................
خالد ..
.................................
يدور في المطبخ بمريلة الطبخ وهو يصارخ بصوتهـ النشااز ..
ياااربي والله أني أحبك يا ساندريلا .. كيف تحملتي التعب ؟ والله أنكك تخبلييي الله يهني الي أخذك
..........................
سلمان ..
.......................
دخل المطبخ ولما شاف خالد يستهبل استهبل معآهـ
سلمان :ـ خلوود تذكر أيام أبتدائي ؟
خالد وهو يركب ع الطاولهـ :ـ أكييييييييييد ..
وبدأوا يغنوا وهم يقلدوا كلاش
وبالغلط سلمان ضرب علبة الزيت وطاحت على الارض .. وينزلق خالد من فوق الطاولهـ ويطيح ع الزيت
سلمان : نيهاهاها .. لا جفاف بعد اليوم
خالد بألم رما البيض على سلمان ..
سلمان بصراخ : هههههههههي ( وضربهـ بالخبز )
خالد : آآآآآآآآح مجنون
................................
هادف ..
...............................
لبس البالطوا الابيض وجزمتهـ السوداء .. مشط شعره الناعم .. وحمل اورآقهـ ونزل المطبخ
انصصصصصصصدم من الي شافهـ
سلمان وخالد يتهاوشو ويجروا علبة البيض
هادف وهو يصفق : برافووو ياا البزارين
سلمان وخالد كتمو ضحكتهم
هادف : وهاذا انت يا سلمان الكبير ذو الـ 26 سنهـ تسوي كذا !!
خالد : اووهـ الاخ متأثر بالفصحى !!
سلمان : ههههههه كتااب قواعد متجول
خالد يضرب كفه بكف سلمان : ههههآآآآآآآآآآآآيي
هادف هز راسه بيأس وطلع .. وشوي وأبتسم على هبال اخوآنهـ وصرخ وهو طآلع : الله لا يحرمني منكم يا المجانننننننننننيييييييييييين
خالد وهادف بصرااخ :ـ ولا منننننك يا الغبيييييييي
وضحكوا الثلاثة مع بعض ..

................................
سعود ..
.................................
منسدح على السرير ويطالع بالسقف ويكلم وحدة من خوياتهـ ..
سعود :ـ ههههه عمري والله قااااايل لك ان الشات حلو بس انتي مدري شفيك .. ابوي ما يرضا .. وامي ما ترضا ..
شجون :ـ ههههه شسوي يعني ..
سعود :ـ ههه المهم عاد مو تشوفين غيري .. تراا مرااقب الشات كلهـ
عبير شجون :ـ ههه لا انت الي ملكت قلبي
سعود : فدييييييتك واللهـ ..
...............................
معن ..
............................
يطالع نسفه بالمراية بملل .. حاس ان اليوم كئيب جدآآ .. يبي نوع من التغير .. يبي حماس بحياتهـ !!
تنهد بملل ولف المنشفة على جسمهـ وطلع من الحمام .. لبس قميص اسود وفيه كلمات بالضهر باللون البرتقالي ..مع جينز ازرق فاتح .. وترك شعرهـ معفووس وحمل ملزمتهـ ونزل .
......................
سطام
.....................
لبس ملابس الريااضة الزرقاء .. حاس جسمهـ يألمهـ .. ركض للصندوق الي بدولابهـ .. شاف ان البودرة خلص !! .. ركض للتسريحة وفتح الادراج بسرعهـ وجنون .. ضرب الزجاج بيدهـ حتى تكسر ويدهـ انجرحت
صرخ بجنون : ويييييييييييين البودرهـ ويييييييييييينه .. راااااااسي رااااااااااااااااااااسي بينفجر .. السرير ايوا السريررررر
وركض للسرير ورفع المخدهـ وشااف ابرهـ .. رفعهآ وحط المخدرات الساائلة فيهاا .. ودخلها في يدهـ الي ترتجف .. حس شوي شوي بالراحهـ والاسترخآء .. ابتسم وبدأ يغني ويطقطق باصآبعهـ !!
..................................
دلع ..
.......................................
لبست مريولها الرمادي ..
وشغلت موسيقى حمااسية تنعشها .. ركبت ع السرير ورقصت رقص اجنبي .. حست بالنشااط وهي تشوف شعرهاا الطويل يلتف حول خصرها مع حركاتهآ السريعهـ ..
قلبت نفسها .. بس فجئة طاحت على الارض :ـ آآآآح .. ههههه ونآسهـ .. ههه ياااربي شكلي يضحك ..
قامت وهي تضحك ورفعت شعرها ( ذيل الحصان ) وطالعت جوآلهآ وحطتهـ بجيبهآ .. ونزلت بسرعهـ لان السايق جاا ..
..................................
تولين ..
.................................
نزلت عند امهآ بسرعهـ :ـ ماما اليوم بتجي انتي وخالتي نورة تنقلونا انا وشوقوهـ من المدرسة صح ؟
مودهـ : ايواا .. على الحصة الثانية بجي
تولين بحماس : يسسسسسسسسس ( وباست امهآ ) بااي مامي السايق جاا
مودهـ بابتسامهـ : بايات ..
...............................
سوزآن ..
..........................
حطت عدساتهآ الرمآدية .. ورسمت عيونهآ بالكحل الاسود .. طالعت شعرها الي طال لنهاية رقبتهآ .. حست بقهر ..مسكت المقص وقصتهـ لعند اذنهآ .. وغرتها قصتهـا لنص جبهتهآ .. ابتسمت .. مآتبي احد يلتفت لها .. تبي الكل يبتعد عنهآ وينقرف منها !!
...................................
سارهـ ..
........................................
نايمهـ بطرف السرير وهي ترتجف ..
تذكرت امس شصار .. لما اخذها الوليد البر وتركها فيه 3 ساعآت .. وبعدها تكرم ورجع لها .. غطت وجهها بيدهآ
وبكت بصوت عآلي ..
دخل الوليد وهو رافع حآجب ..
( على فكرهـ .. الوليد ينام بغرفهـ وسارهـ بغرفهـ )
:ـ هههههي آنسهـ سآرهـ .. سلآمآت !!
سارهـ بصراخ : اكرهك اكرهههههك
الوليد بسخرية : اجل انآ الي أحبك ؟
سارهـ رمت عليه الابجورهـ : رووووح عن وجهييي رووح
الوليد تباعد عن الابجورهـ بسرعهـ .. ركض لها بسرعهـ وجرهآ من يدهآ :ـ ساروهـ اذا ما تأدبتي بدبحككك بدبحك ( وعطآهآ كف )
سارهـ صرخت وهي تبكي ..:ـ روححححححححح عني يالحمااار روووح
الوليد رمآهآ ع السرير ومسك رقبتهآ بقوهـ : قولي آسفة الولييييد .. قولي اآآسفهـ
سارهـ بصوت منقطع : ماااابي مااااااابي
الوليد التفت حولهـ وشآف علبة موية .. مسكهآ وصبهآ بوجهـ سارهـ
سارهـ بتعب :ـ كح كح كح ..
الوليد رص على رقبتها زيادهـ : قللللت لك قولي اسفهـ
سارهـ بتعب :ـ أسفهـ الوليد .. انآ آســ.... ف ــهـ ( وأرتخى جسمهآ وضلمت الدنيا بعينها )
الوليد شال يدهـ وهو يطآلع وجههآ الملآكي .. دمعت عينهـ وحضن سارهـ : سارهـ قومي انآ أسف أسف قومي سااارهـ قوممممممي ..
امآ سارهـ تسمعهـ بس ما تقدر تتكلم .. شوي حست الدنيا ضلآم وأختفى صوت الوليد
(( الم ينفذ صبرك يا سارهـ ؟ .. كم انتِ قويهـ ..!! ))
..................................
الوليد ..
......................................
طلع من غرفهـ سارهـ وهو تعبآن .. طآلع يدهـ الحمراا والمبللة بالموية .. أخذ جوآلهـ واتصل لطبيبه الخاص وأمرهـ يجي الفلهـ عشاان يشووف سارهـ ويعآلجهآ ..
...................................
انتهت فرتنــآ ..
(^.^)
...................................
بمدرسهـ الثانويهـ الثامنهـ ..
................................
سديم :ـ ابلهـ ابي اروح الحمآم
الابلة بدون نفس :ـ روحي
سديم وهي رايحهـ :ـ روححي .. راحت روحك على هالاخلاق الزفت
الابلة وهي رافعة حاجب :ـ نعم انسة سديم ؟!!
سديم ضحكت وركضت براا الفصل ..
..............................
دلع :ـ آآآآآآآآآآآي بطننننني بطننننننني
الابلة :ـ دلع شفييييييييك ؟
دلع :ـ آآآآآآآآآآآآآآي آآآآآآآآآآآآآآي مدري مدري .. امس أكلت فول مع الساايق وجآني وجع بطططن آآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
:ـ وين قاعدين حنآ !! .. غرفهـ ولادهـ ؟
الابلة بصراخ : يااااااااااااااا بنت عييييييييييييييييييب
:ـ أأف تيب تيب .. ( بهمس ) ابلتنآ مطوعهـ الله يعيناا
البنات الي جنبها :ـ هههههههههههههه
الابلة التفت لهم .. وشافت البنات الي بنهاية الفصل يضحكوا .. راحت لهم تهزأهم .. اما دلع ببداية الفصل طالعت الابلة .. ولما تأكدت انهآ غآرقة بالتهزيء .. ركضت براا على طول ..
............................
بغرفة المديرهـ ..
شوق وتولين ( نورهـ علياء )
المديرهـ :ـ اجل انتو الطالبات الجديدآت ؟
شوق وتولين :ـ ايوآآ
علياء :ـ خلاص مآمآ تولين وشوق نروح ؟
نورة : محتآجين شي حبايبي ..
الثنتين بابتسامهـ :ـ سلآمتكم
المديرهـ :ـ تولين .. شوق .. فصلكم 3 متوسط \ 1
البنات اخذوا شنطهم وطلعوا ..
تولين :ـ يلا وين ذي الساحهـ الخارجيهـ ؟
شوق :ـ مدري .. اعتقد هناك ..
تولين :ـ ايواا صح لانها خارجية يعني براا
شوق :ـ طيب نروح بشنطنا ؟
تولين :ـ لا ارميهم باي مكآن
رموا شنطهم جنب البراد وركضووا الساحة الخارجية
وشافوا دلع وسديم جالسات ينتضروهم
تولين وشوق :ـ بناااااااااااااااااااااااااااااات
دلع وسديم :ـ بناااااااااااااااااااااااااااااااااات
قاموا الاربع وضموا بعض وهم يضحكوا
وجلسوا على شكل حلقهـ
سديم : انا جبت البيبسي وانتي دلع ؟
دلع : انا جبت الحلويات وانتي شوق ؟
شوق :ـ انا جبت الورق عنب وانتي تولين ؟
تولين :ـ انا جبت الشيبسااات ..
الاربع بصوت واحد :ـ بسسسسم الله ههههه
وبدأوآ ياكلوا ويحشووا بالمديرهـ .. ههه

.................................
بمستشفى ارامكوو مبنى رقم " 3 "
..........................................
يمشي بالبالطوا الابيض بثقة على رقبتهـ السماعات .. وبجيبه البيجر تبعهـ ..
وحدهـ من الممرضات :ـ دكتور أأأ ( طآلعت ببطآقتهـ ) هـ .. آ .. د .. ف .. آآ دكتور هآدف انت دكتور جديد صح ؟
هادف بابتسامهـ :ـ ايوآ
الممرضهـ :ـ في أجتمآع بالقسم العام لو سمحت ممكن تروح ؟
هادف :ـ اكيد .. وين القسم العام ؟
الممرضهـ :ـ روح هناك واركب الاصنصيل الطابق الثاني واول قسم
هادف وهو رايح :ـ طيب شكراا
الممرضة بأعجآب :ـ العفوو.. ولوو
ركب الطابق الثاني وتوجهـ للقسم العام ..
دخل وسلم على الموجودين وجلس ..
مدير المستشفى :ـ طبعآ انتو دارسين مهنة الطب .. وعارفين انها مهنة صعبة .. وتحتاج لتركيز .. مهما كان مستواك في المستشفى مريضك لازم تحافض عليهـ .. عندي هناا بعض الاشياء اتمنى تلتزموا فيها ..
1 ) البالطوا ضروري تكونوا لابسينه لما تمشوا بممرات المستشفى او تدخلوا على مرضى او عندكم مرضى ..
2 ) بالنسبة للسماعات .. اتمنى اني اشوفها عندكم داايم ..
3 ) البيجر .. لازم يكون عندكم لان يمكن يصير في حالة طوارئء
4 ) نضافهـ الغرف .. انتوا عارفين ان لكل اربعة دكاترهـ غرفة راحة او جلوس .. اتمنى تكون نضيفة .. عشان نفسيتكم ترووق ..
5 ) واخيرا .. الي بقسم العمليات الجراحيهـ .. اتمنى اتمنى ان اذا كان عندكم مريض يحتضر تلقنوهـ الشهادهـ ..
وحياكم بالمستشفى واتمنى نكون اخوهـ جميعآ .. ويلا كل واحد يعرفنا على نفسهـ ..
الدكتور " 1 " :ـ انآ الدكتور هشام .. اشتغلت من قبل بالجبيل وحصلت نقل الى هنا .. عمري 30 سنهـ .. قسم اطفآل ..
الدكتور " 2 " :ـ انا الدكتور سامي .. هاذا اول يوم لي اشتغل فيه .. عمري 24 سنهـ .. قسم جراحهـ قلب ..
الدكتور " 3 " :ـ انآ الدكتور بندر .. عمري 27 سنهـ .. قسم عضام ..
الدكتور " 4 " ( هآدف ) :ـ انآ الدكتور هآدف .. عمري 23 سنهـ .. قسم عضام ( وعطاا بندر نضرهـ انهـ بيكون منافس له بالقسم )
وبندر رد له النضرهـ بغرور وثقهـ ..
المدير :ـ ما شاء الله .. حياكم عندنا .. وتقدروا تطلعوا ..
طلعوا الدكتارهـ وكل وآحد راح مكتبهـ ..
ركبوا بندر وسامي وهادف الاصنصيل لان غرفهم تحت ..
بندر بغرور :ـ انت ياا ( بسخرية ) دكتور هادف ههه .. لاتحاول توصل لمقامي لاني دوم بالقمهـ .. فآهم ؟
هادف طالع فيه وهو رافع حآجب ..
بندر :ـ فاهممممم ولا ؟
هادف ببرود :ـ لا مو فاهم .. ممكن تفهمني وتوضح لي كيف ؟
بندر عصب من ثقتهـ وسحبه من ياقتهـ :ـ نعم ؟ نعم ؟
سامي باعد بندر عن هادف :ـ الله يهادكم .. عيب انتو كباار .. هاذا اول يوم وانتوا كذا .. اجل الايام الجاية بتتقاتلوا !!
بندر وهو طالع :ـ ما لك شغل يا الغبي
سامي عصب بس سكت ..
هادف :ـ شكرا يا دكتور سامي ..
سامي بابتسامهـ :ـ العفو يا دكتور هاادف .. ( ومسح على كتفهـ ) هاذا وآجبنآآ ..
هادف ابتسم ودخل مكتبهـ .. جلس على الكرسي براحهـ .. رفع التلفون وأتصل للبيت ..
سلمان بأستهبال :ـ بيت فهد العتيبي من يتحدث ؟
هادف باستهبال :ـ ولد فهد العتيبي ..
سلمان :ـ هههههههههلا بأبو الشبااب .. بشر .. شنو صار ؟
هادف بابتسامهـ :ـ تمآآم .. كيف أمي ..
سلمان :ـ بخير الحمد لله .. حرارتهآ نزلت .. والضغط رجع مثل مآ كآن ..
هادف :ـ الحمد للهـ
طق طق طق
هادف :ـ لحضة سلمان .. تفضضضل ..
:ـ لو سمحت دكتور .. في مريضهـ عندها موعد ادخلها اليوم ولا اخليها لبكرهـ ؟
هآدف :ـ لا مابي اقعد فاضي .. دخليها ..
:ـ حآضر يا دكتور ..
هادف :ـ الوو سلمان ..
سلمان :ـ اكشششششخ يا دكتوور .. اخليك أجل مع السلامهـ
هادف :ـ الله يسلمك ..( تسند ع الكرسي وغمض عينهـ ينتضر المريضة تدخل )
سمع الباب ينفتح فتح عيونهـ .. وياليته مافتحها .. انصدم من الي شافهـ .. معقوووووووولهـ .. !!! ..
(؟؟؟؟) عندهـ وبمكتبهـ !!

(( مين ياترى عندك يا هآدف ؟ ))
...............................................
بمدرسهـ ثانيهـ بعيدهـ .. مادخلناهآ من قبل ..
دخلنا الباب الاسود الكبير ..
مدرسهـ قديمهـ بس تمشي الحال .. الطالبات يراكضون ع الدرج ..
طالبة من الطالبات :ـ بنااااات شوفوا هذول قرآء رواية ( انآ بنت بس متخفية بثوب وشماغ )
:ـ هههههههههييييي بنااات كيفكم ؟ .. وحيدهـ كيفك .؟
وحيدهـ :ـ تمآآم .. حبوبة وين غرفة الاختصاصية النفسية علياء
:ـ بنهااية الممر
وحيدهـ : شكرررررا
:ـ العفووو
وحيدهـ : يلا بنات
مشيناا لغرفة علياء ( ام سلمان ) طقينا الباب ودخلنا ..
علياء :ـ أي سمعت من المرشدهـ الطلابية انك تعبانهـ ومستوآك تدنى ممكن تقولي لي شفيك ؟
دانهـ :ـ يا دكتورهـ انآ .. اوعديني انك ما تقولي لاحد ..
عليااء :ـ تطمني وعد
دانهـ بحزن :ـ يا دكتورهـ انآآ ~~~> احب
عليااء :ـ ايوآ
دانهـ :ـ ولي أحبهـ طلع يلعب علي .. هو ما يحبني بس يتسلى بقلبي ( وغطت وجهها وبكت )
علياء :ـ بسألك كم سؤآل وابيك تجآوبيني اوكي ؟
دانهـ :ـ اوكي
علياء مدت لها مناديل :ـ امسحي دموعك
دانهـ مسحت دموعهآ ..
علياء :ـ بالبدايهـ .. شنو اسم الي تحبيه ؟
دانهـ :ـ ليه ؟
علياء :ـ لازم اكون عارفة بكل شي
دانهـ :ـ لا دارية عشان تخبري ماما وبابا
علياء :ـ انآ وعدتك .. شنو اسمه ؟
دانهـ :ـ اسمهـ اسمهـ ( وبحزن ) سعود ..
علياء رفعت راسها بسرعهـ :ـ سعود شنو ؟
دانهـ :ـ سعود ااااممممم .. سعود العتيبي يمكن ..
عليااء انصدمت .. (( انثى محطمهـ والسبب " سعود " ))
دانهـ :ـ قال انهـ يحبني ومدح لي عبايتي .. وأختياري لشنطتي .. وريحة عطري .. وبعدهاا عطاني رقمهـ ., واتصلت لهـ وصرنا نتكلم مع بعض كل وقت
عليااء :ـ ايوآ .. في شي ثاني ؟
دانهـ :ـ مثل شنو ؟
علياء :ـ يعني طلعتي معآهـ .. رحتي معآهـ مكآن ؟
دانهـ :ـ لالالالالالالالا مستحييل اسويها .. مهما حبيته مستحيل اسوي كذاا
علياء أرتآحت:ـ طيب .. حطي في بالك ان مافي حب بذا الزمن .. ولاتفكري الا بمستقبلك .. وخلي كلامي ببالك مثل القرمر في مادة الانجليزي .. الرجال ما يحب البنت الي كلمت احد قبله .. وحتى لو كانت غلطة بسيطهـ .. الرجااااال ما يحب وخليها ببالك ما يحب .. يعني لاتقولي هاذا حبيبي وبيتزوجني .. ابدآ .. الحب مو كذاا .. يمكن تتزوجيه بس هاذا ما يعني انهـ بيكون واثق فيك .. ( مثل ما كلمتيه أكيد كلمتي غيرهـ ) هاذا الشي الي بيتردد براسهـ .. وانت بعد نفس الشي .. والنهاية الطلاق وانتي بعمر الزهور .. عاجبك تصير حياتك كذا ؟
دانهـ بخوف :ـ لآ لآ لآ
علياء :ـ اجل انسي السالفة وافتحي صفحة جديدهـ .. واهتمي بدراستك
دانهـ :ـ حااضر .. اسفة شغلتك يا دكتورة علياء
علياء بابتسامهـ :ـ عاادي ..
طلعت دانهـ .. ورن جوآل علياء .. رفعتهـ وكآن المتصل ( سلوم )
سلمان :ـ يمهههههههـ وينك انتي !!
علياء :ـ بالمدرسة يعني وين ؟
سلمان : انتي تعبانهـ كيف طلعتي ؟
علياء :ـ عاادي
سلمان :ـ كيف ما شفتك وانتي طالعة ؟
علياء :ـ كنت نايم
سلمان :ـ نايم !!!
علياء :ـ ههه ايوآ ..
وكملت مكالمهـ .. وراحت للمديرهـ تسحب الاجازهـ ..

...............................................
عند البنات .. الرباعي الشقي ..
.................................................. ...
بغرفة المديرهـ ..
(( سديم .. شوق .. دلع .. تولين ))
المديرهـ :ـ سديم .. دلع .. شنو ذي المسخرة .. وانتي يا سدييييييم .. شنو قلالة الحياا ذي ؟ تتكلمي عن الابلة كذا !! .. وانتي يا دلع تصاارخي بطني وبطني ومسوية ازعآج وبنهاية تراكضي مثل الحمار ؟ .. وانتو يا الانستين تولان واشواق تراكضون بالساحة ؟.. ساحة ابوكم هي ؟..!!..
شوق :ـ اسمي شوق يا حضرة المديرهـ الموقرهـ ..
تولين :ـ اسمي تولين يا حضرة المديرهـ الموقرهـ ..
المديرة ضربت ع الطاولة بقوهـ :ـ الي هوو .. من اول يوم تبون تعهد ؟
شوق :ـ ابلة عطينا فرصة بليييييز
تولين :ـ ابللللللة الله يخليك مانبي تعهد .. لو عطيتيني تعهد ابوي بيجلدني بالعصاا ..
شوق :ـ واناا بيحرق يدي ..
تولين :ـ ابوتناا قاسيييييين الله يخليك ابلة لاتعطينا تعهدات
المديرهـ رق قلبها :ـ طيب .. وعد آخر مرة يا تولان واشواق ؟
الثنتين كتموا ضحكتهم :ـ وعد
المديرهـ :ـ وانتو يا سديم ودلع ؟
دلع :ـ عادي عطيني تعهد..
المديرهـ عصبت وطلعت دفتر التعهدات ..
دلع وقعت وانتضرت سديم عند الباب ..
المديرهـ :ـ انسة سديم ؟ ( تقصد شنو تبيني اسوي لك )
سديم قعدت وحطت رجل على رجل وحطت يدها على خدهآ :ـ اسمععععععي عاد .. تراني طفشت من التعهدات .. ابي شي ثاني ..
المديرهـ بصراخ :ـ جد قلالة اددددددب .. فصل ثلاثة ايآم ..
سديم بداخلها : يييييييييييييييييسسسسسسس .. ** لا ابلة ولي يخليك الا الفصل .. ابوي بيدبحني
المديرهـ :ـ الي هوو .. اطلعي براا
سديم طلعت ووقفت بنص الساحهـ ترقص من الفرحهـ ..
تولين وشوق ودلع :ـ هههههههههههههههههههه
المديرهـ طلعت وشافت سديم ترقص صرخت بعصبية :ـ فصصصصصصصصصصصل اسبووووووووووووع
سديم :ـ ييييييييييييي شكلها بتزودهآ ( وركضت فصلها والبنات يضحكوا عليها )
.................................................. ..........
عند سارونهـ ..
.................................................. ............
فتحت عيونهآ بتعب وشافت الوليد حاط يدهآ جنب خده ونايم عليها ..
حست بقرف وحاولت تشيل يدها .. بس السيد وليد ماسكها ومو راضي يتركهاا ..
سارهـ بعصبية شافت كاسة موية جنبها .. اخذتها وصبتها بسرعة على الوليد ..
الوليد نقز :ـ هااا هااا .. شصار ؟ سارة انتي بخير ؟
سارهـ قامت بتعب ومطنشتنه .. بس حست بدوار وكانت بتطيح بس الوليد مسكهآ :ـ هاذا لانك ما تطآوعيني ..
سارهـ رمت يدهـ وتغطت بالمفرش وبكت وشوي وبكائهآ ارتفع ..
الوليد طالع في السرير وهو يهتز وصوت بكيها يزداد .. حاس انهـ لو بقى زيادهـ بيسوي شي ما يرضاهـ لنفسهـ .. لازم يدوس على قلبهـ مو سارة الي تجيب راسهـ وتمشيه على كيفهآ .. قال بحدهـ :ـ اسمعي 5 دقايق اذا ما شفتك على طاولة الطعام صديقني اني لاسوي شي ما ترضيه لالنفسك ولا لأهلك .. وحطي ببالك ان مهما صاار بيضل تهديدي يمشي .. (اوامري يمشوو = اهلك يضلوا بخير) .. والعكس صحيح ( وتركها ونزل )
مسحت سارة دموعهآ وقامت تروشت وهي حاسة بدوخهـ .. لبست جلابية شكلها مثل الثوب القصير للركبة .. وفوقهـ ثوب خفيف في ذيل من ورا ومفتوح من قدام ولونه اخضر فيه ورود بنفسجية وشعرها رفعتهـ ذيل حصان .. ولبست نعال بيت ( وانتوا بكرامهـ ) لونه اخضر وحطت مرطب شفايف خفيف مرة ..
ونزلت للسيد الوليد ..
الوليد :ـ كان تأخرتي زيادهـ
سارة وهي تقعد :ـ آسفهـ ..
الوليد أبتسم .. هاذا الي يبغاهـ لما يقول فوق تركب فوق ولما يقول تحت تنزل تحت .. وبعدها المرحلة الثانية .. حركة بطرف صبعه وتتحرك .. والمرحلة الثالثة من دون ما يقول تنفد الي يبيهـ ..
بدأ يمسح الصمون بالعسل والزبدهـ وهو يراقب سارهـ الهادئة في تصرفآتهـا .. حس بعصبية شوي .. يبيها تناضر فيه كل شوي .. يبيها تخاف منهـ بس بنفس الوقت تحبه !!
(( ما تطلبهـ صعب يا الوليد .. سارهـ ليست دميهـ تلعب بها .. عاملها مثل ما تحب ان تعاملك ))
شوي وألتفت لهآ وشافهآ أستفرغت كل الي ببطنها وتبكي بتعب .. :ـ ساااااارهـ شفيك ..؟
ساره بتعب :ـ ابي اركب ممكن ؟
الوليد :ـ أي ممكن اركبي
ركبت سارة تركض وراحت الحمام تستفرغ ( وانتو بكرامهـ ) بعدها طلعت الى السرير على طول ورمت حاالها عليه .. وسمحت لدموعها تنزل بحريهـ .. وغطت بنوم عميق ..
...........................................

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 06:43 PM   رقم المشاركة : 16
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

البــــــــــــــــــــــــ [9 ] ــــــــــــــــآرت


حينما يجتمع الخير مع الشر = ؟
حينما تجتمع البرآءة والقدارة = ؟
حينما يجتمع الذكاء بالغباء = ؟
الى متى ستضل الاجابات " ؟ " جوآب لآبد ان نعرفهـ !
........................................
بفصل سدومهـ ..
2 \ 4 ..
الحصهـ السادسهـ ..
............................................
سديم بصراخ :ـ اببببببلة مانبي درس
الابلة :ـ لا لازم انتو متأخرين ..
راحيل :ـ ابلة حراام اليوم دخلتي عليناا 3 حصص ارحمينا
سديم :ـ ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء
الابلة وهي تكتب التاريخ بالانجليزي :ـ انا راحمتنكم لاني اعطيكم الدروس من الحين .. ولا بخيلها لاخر السنهـ ..
سديم لوت بوزهآ :ـ أأف مافي منطق
الكل :ـ هههههههههههههههههههههههههههه
طق طق طق
المرشدهـ الطلآبيهـ :ـ عن أذنك ابلة ليالي .. سديم ولد عمك جاا لك اطلعي بسرعهـ
سديم بستغراب :ـ ولد عمي !! ليه جاا ؟ وأي واحد ؟
المرشدهـ الطلابيهـ :ـ مدري يلا وقعي بسرعهـ
سديم وقعت وأخذت شنطتها ونزلت الساحهـ .. لبست عباتهاا وطلعت براا .. تدور واحد من اولآد عمهآ ( خالد .. هادف .. سلمان .. سعود .. معن .. " او حتى " سطآم ) لآ أحد !!
شوي وحست يد احد على فمهآ حآولت تتحرك بس ماقدرت .. وشوي وغطا عيونهآ ..
.......................................
بمستشفى ارامكو ..
بمكتب هادف ..
..........................................
سمع الباب ينفتح فتح عيونهـ .. وياليته مافتحها .. انصدم من الي شافهـ .. معقوووووووولهـ .. !!! ..
(؟؟؟؟) عندهـ وبمكتبهـ !! ..
حطت رجل على رجل وقعدت بوجهه والمسافة الي بينهم المكتب بس .. :ـ شو دكتور هادف مابتصدىء اني عندك ؟
هادف :ـ غرام !! .. شنو تسوي هنا ؟
غرام بخبث :ـ رجلي بتألمني ممكن تكشف علياا ؟
هادف بجدية :ـ أي اكيد .. لو سمحتي انسدحي ع السرير ..
غرام قامت وانسدحت ع السرير ورفعت تنورتها الي لركبتها ..
هادف كان بيمسك رجلها حتى يتأكد في كسر ولا لا ..بس انتبه لشي مكتوب بدائرة حمراء على ساقها ( بقتلك يا دكتور هاادف .. انتضرني *_^ )
رفع عيونه لها بسخرية :ـ شنو اعتبر ذا ؟
غرام :ـ اعتبروا تهديد يا حبيبي .. انتضرني صدئني لأدوئك الرعب أبل لآ أئتلك ..
هادف :ـ برااا
غرام :ـ اوكي انا طالعة الحين بس صدئني لنا لقاء آخر .. ( وغمزت له ) سلآم .. والله بيرحمك مئدماا ..
هادف سحبها وطلعها براا وهي تضحك .. سكر الباب وتسند عليه .. ثواني وتسدح ضحك :ـ هههههههههههههههههههه والله مسخرة مابقى الا الكافرة تهددني .. هه مسخرهـ .. بنات آخر زمن ( وابتسم بسخرية ورجع مكتبه )

..................................................
عند سارونهـ ..
.................................................. ....
قعدت من النوم وحاسة جسمها مخدر .. وبطنها يتقطع من الالم .. غمضت عينها تمنع دموعها تنزل من الالم .. قامت وتحاول تتوازن ..
الوليد كان نايم ع الصوفا .. فتح عيونه ببطء وشاف سارة تحاول تقوم وتتوازن ركض لها ومسك يدها .. :ـ ساارة تبين تروحي الحمام ..
سارة هزت راسها
الوليد مسكها ودخل معاها الحمام وهو شبه ضامنها .. قعدها ع الحمام الي على شكل كرسي ( الافرنجي ) (وانتو بكرامهـ ) وغسل وجهها بالمويهـ ..
الوليد :ـ سارة شفيك عاقدهـ حواجبك ؟!
سارة : بطنننننني يألمني ( وعلى طول وقفت جنب المغسلة تستفرغ كالعادهـ ) ( وانتو بكرامهـ)
الوليد :ـ سارهـ لازم أوديك المستشفى ..
سارهـ :ـ مابي اروح شوي وبخف الالم ..
الوليد :ـ طيب اذا جا الليل وبعدك تعبانهـ أوديك المستشفى ؟
سارهـ : يصير خيير
الوليد جلسها ع السرير وطلب من الخدم يركبوا لها الاكل ..
تسند ع الصوفا وهو يفكر ( ليه صاير كذا يا الوليد .؟ ليه انجدبت لها ؟ ليه صرت طيب معاها ؟ هاذا انت الي قلت بتجيب راسها .. ههه والله انك مسكين .. اقسي ياا الوليد ارجع مثل قبببل )
دخلت الخدامهـ وبيدها صينية اكل ..
الوليد بصراخ :ـ يلا اكلللللي ..
سارة رفعت عينها له وابتسمت بسخرية :ـ مستحييييل تتغير ..
الوليد جر شعرها :ـ نعمممم ؟
سارهـ صرخت بألم :ـ شعععععععري .. تكفى الوليد اتركني انا أسفهـ .. اتركني
الوليد تركها وطلع وصفق الباب وراهـ ..
سارة نزلت راسها ع المخدهـ وبكت ( شذا الحض الي جاني .. يالله انك تساعدننننننني .. ساعدني ياارب ساعدننني )
......................................
دخلها السيارهـ وركض للجهـة الثانية ( جهة السائق ) وركب وسااق بأقسى سرعهـ .. وهي تحآول تتحرك وتتكلم بس مستحييل تقدر .. بعد نص ساعهـ من الصمت والضلام .. شال اللاصق من على فمها وعينهآ ..
سديم بصدمهـ :ـ عبد الرحمن !!
عبد الرحمن :ـ كيفك وسوو ؟
سديم :ـ انت كييييف سمحت لنفسك تسوي لي كذا ؟
عبد الرحمن :ـ أفـآ يا وسن ماعجبتك الحركهـ ..
سديم :ـ لآ يعني لآ ورجعنيي المدرسهـ الحييييييين
عبد الرحمن :ـ وسن شفيك ؟
سديم :ـ رجعععععععععععععععني .. بسسسسسسسسسرعهـ الحين ..
عبد الرحمن حرك السيارهـ :ـ أي طيب لآ تصارخي ..
بعد دقايق
عبد الرحمن :ـ وسن قلبي شفيك ؟
سديم تهز رجلها بتوتر وساكتهـ عنهـ ,,
انتبهت للمدرسهـ من بعيد وتنهدت براحهـ..
عبد الرحمن مسك وجهها ولفه لجهته :ـ قلبي وسن ليه صادة عني ؟ ليه صايرة كذا ؟ انا ضايقتك بشي ؟.
سديم عطتهـ كففففففففففف خلاه ينسدح ع المقعد
نزلت وقبل لا تسكر الباب :ـ اولا اسمممي سديم موب وسن .. ثانياا الي صار خليه حلق بأذنك انك مرة ثانية ما تسوي كذاا معااي .. ( وصفقت الباب ودخلت المدرسهـ )
عبد الرحمن استوعب الي صار وأبتسم :ـ يا حبي لك بس ..داري ان اسمك سديم اجل كيف عرفت مدرستك ؟! .. يا حلاتك ويا حلآت اسمك .. انا الي جايب راسك .. ( وابتسم بثقة ومشى )
...................................
عند هادف ..
.....................................
واقف عند الريسبشين يسولف مع الممرضات ..
:ـ ههههههههههه حلوة ذي يا دكتور هادف
هادف :ـ ههههه ..
دكتور هشام :ـ دكتوووووووووووووور هاادف
هادف بخوف :ـ نعم ؟
دكتور هشام :ـ بسرعهـ في طفل صغير بالـ 3 اشهر .. رجله مكسوورة .. وبيسون له عمليهـ لحم او كذا شي تعرفه انت .. بسرعهـ رووح لازم تشرف على العملية ..
هادف :ـ بس انآ .. انآ !! ..ما أعرف حالة الولد بضبط
الدكتور هشام وهو يدفه :ـ روح بسرررررعهـ لايموت الولد ..
ركض هادف لغرفة الولد ودخلها وشاف بندر مشرف على العملية :ـ بندر انا الي اشرف على العملية ..
بندر بنص عين :ـ انت ههههههههه .. عشان تقتل الولد اطلع بس اطلع
هادف طلع وضرب على الجدار بيدهـ :ـ الله ينععععععلك يابن الكلب .. أجل السالفة كذا ؟ هيييييييين هيييييين يا بندر ..
.....................................
بالبجآمعهـ ..
(( سعود ,, معن ,, خآلد ))
الثلاثة قاعدين بالكافتيريا
معن :ـ ياربي مليت ..
سعود :ـ وانا اكثر يا الاخو ..
خآلد :ـ شباب ماتحسوا سطام تغير ؟
معن بأهتمآم :ـ أيوا انا بعد لاحضت يا تراا شفيه !
سعود :ـ احس عقلهـ رااااح ..
الثلاثة ناضروا بعض بنضرات شك .. معقوله سطام عندهـ حركات مخدرات ..!!
سعود :ـ لا مآ أعتقد هاذا بزر ..
معن :ـ ايوا سطام مو كذا ..
خالد :ـ أي صح سطام مو كذا ..
كل واحد ناضر الثاني ويحاول يقنعه ان سطام مو كذا .. وهم عارفين انهـ كذا .. كل شي واضح وضوح الشمس ..
........................................
رجع الكل لبيتهـ ..
مآعدآ هادف الي عندهـ الليل دوآم ..
...........................................
عند سطآم ..
....................................
ضلآم في ضلآم .. يسمع اصوات مخيفهـ .. ويحس شي يلآحقهـ .. نزل على الارض يغطي راسه بخوف .. حس بشي يمسك رقبته صرخ وهو يحاول يفك رقبتهـ .. حس نفسه بينقطع نزلت دموعهـ وباح صوته وبدأ يختفي .. بس بقدرة الله قدر يفك نفسه وركض الى مغارة مضلمة بنهاية الغابهـ .. دخلها بخوف وشوي وتطلع له افعى كبيييرة وفمها كبير وحاولت تاكله رجع على ورا بخوف .. وفجئة ..
طآآآآآآآآآآآآآآآآح
حس جسمه تكسر قطعهـ قطعهـ .. وروحهـ بدأت تطلع ..
قرب منهـ الثعبان وفتح فمه على الاخر ..
*
*
فجئة قام سطام من النوم يصرخ ..
ويلتفت من الخوف وجسمه معرق :ـ يبهـ .. يمهـ .. راااسي رااااسي .. مابي حبوب مااابي .. ( التفت حوله وشاف كيس صغير فيه كبسولات لونها سكري.. عاندته يدهـ وسحب وحدهـ وبلعها بدون موية )
حس ان اطرافه بردت غمض عينهـ ودخل بنوبة ضحك ممزوجة ببكاء !!
.............................
هاكذا انت يا أبن آدم .. كل همك ان تجرب كل جديد .. مالذي دعا سطام يمشي في طريق الهلاك والانتحار البطيء ؟! .. الجوآب .. ( النفس وشهواتها ) .. ببساطهـ انهآ نفسهـ أصرت ان تجرب الحبوب والبودرة والابرهـ .. فهل يا ترا سينحرف طريقه وطريق نفسه لدرب اخطر ؟ كل شي بهاذهـ الدنياا يجوز ..!
.................................
عند تولين وشوق ..
بفلة عبد الرحمن ,,
................................
كانت معاها شوق يذاكروا الامتحان ..
شوق رمت الكتاب : مو حالة ذي من ثاني يوم امتحاان ..
تولين رمت الكتاب :ـ وانتي الصادقهـ .. آآآف .. مافي حمآآس
شوق :ـ شرايك نغيب بكرة ؟
تولين :ـ ايواا عادي لاني ملانهـ ..
شوق :ـ طيب شرايك نجتمع ببيتنا حنا كلنا البنات ؟
تولين اعتدلت بجلستها :ـ والله فكرة .. بس نسيتي كل خواتنا بثانوي ؟ يعني نسبهـ نسبهـ يا شوييييق
شوق :ـ الي هو الي يسمعك يقول مقطعين الكتب من الدراسهـ
تولين :ـ صادقهـ واللهـ .. انآ علي خوآتي .. وانتي عليك بسديم ..
شوق :ـ اوكككي ..
على طول لبست عباتها وركضت لفتلهم عشان تقول لسديم ..
...........................
عند بطلتنا الايموو ..
سوزي ..
.......................
طوت الغرفة من كثر ما تروح وتجي .. حاسة بملل وطفش .. تنهدت بقهر وفتحت دولابها ..
اسود بأسود .. لفت نضرها شي وردي بزاوية الدولاب .. طلعتهـ وذكرت ( ثوبها الوردي بزواج بنت صديقة امهآ ,, )
طلعته وناضرت فيه .. طويل وله ذيل عاري بدون سيور .. عند الصدر لاص وعند الخصر يتوسع .. حست بشي يخليها تجربه لبستهـ ورفعت جزء من شعرها القصير ببنسة صغيرهـ سودهـ .. ونزلت غرتهآ .. فتحت دولابها مرة ثانية ودورت لها جزمة حلوة .. وطلعت لها جزمة بيضااء من يوم هي بثالث متوسط .. جربتها وكانت تناسب رجلها .. دارت حول نفسها وهي تغني وتدندن .. سمعت دق الباب ارتبكت وصرخت بصوت خشن :ـ مييييييييييييييييييييين ؟
تولين :ـ انا انا افتحي سوزي
سوزان بصراخ يرعب :ـ لاتقولي سوزي ووجع يا الحمارهـ .. اسمي سوزان سوزاااااان ..
تولين بخوف :ـ حااضر سوزان .. تجي بيت عمي كايد ؟
سوزان بصراخ :ـ لا روححححححححي روحححححححي
تولين بخوف :ـ طططط ـــ..يب ,,,
فسخت سوزان الفستان بسرعهـ ورمت الكعب .. ولبست بيجاما سودا فيها جمجمة بيضاا ..
ورمت حالها ع السرير ,,
................................
تجمعوا البنات بالسطح .. وطبعا ما أحد يدري انهم عند سديم وشوق .. ولا أحد يدري انهم بالسطح
سديم :ـ تيب ويعني ؟
دلع :ـ يعني يا غبية انآ جوعآنهـ ..
تولين :ـ وانآ بعد ..
شوق باستهبال :ـ ليش !! عمي ما يعطيكم اكل ؟
تولين :ـ هههههههههه هبلة ..
دلع :ـ يا الدوبهـ نسيتي ان احنا ناطين عندكم من الساعهـ 6 ؟
سديم :ـ الي هوو .. شنو تبون تاكلون ؟
تولين ودلع :ـ بوب كورن ..
شوق وسديم :ـ خلص
تولين ودلع :ـ بروست ..
شوق وسديم :ـ خلص
تولين ودلع :ـ هوت دوج ..
شوق وسديم :ـ خلص
تولين :ـ انتووو شنوو عندكم ؟
سديم :ـ الي تبيهـ ..
دلع :ـ ههههههه لآ والله .. تيب عندكم مرتدلا ؟
شوق :ـ امممم ايوآ .. بس مآفي صمون ولا توست
تولين ودلع :ـ أأأأأأأأأف
شوق وسديم :ـ ههههههههههههههههه
سديم :ـ عآدي اروح وأجيب لكم انآ ..
شوق بملل :ـ السايق مو هنآ
سديم :ـ عآآدي .. انآ اروح ..
تولين :ـ كيف تروحي ؟
سديم طالعت فيهم ثواني :ـ بسيآرهـ ابوي
الثلاث شهقوا ..
سديم :ـ انآ رايحة من يجي معآي ؟
دلع بتفكير :ـ مآ تخآفي ؟
سديم : " ههه أخآف وانآ طلعت من قبل أكثر من مرة ؟ " لآ ليش اخآف يلا بتجوا ولا ؟
تولين :ـ خل نقوم شفيها لو استهبلنا مرة وحدة ؟
شوق :ـ بس انا اخآف
سديم سحبتها : لآ تخافي يا البزر وقومي وخلي كل شي علي ..
قاموا البنات وهم خايفين وبنفس الوقت متحمسين ..
ودخلت سديم غرفتها لبست الثوب وترركت الشماغ على رقبتها ولبست فوقه العباية والشيلهـ وطلعت مع البنات فلهـ جدهم .,. ودخلوا غرفة عمهم واخدوا من ثيابهـ .. وشماغآتهـ .. وسديم دخلت الحمام وفسخت عباتها بس ما بينت لهم ان الثوب كان عندها من البداية حتى لايشكوا وراحوا فلة عبد الرحمن [ ابو سعود ] وركبوا سيارة معن وهم واثقين 100 % انه ما بيحس لانه ما يسوق كثير بسبب رجلهـ ,, وتوجهوا للتميمي ..
في السيارهـ ..
شوق :ـ سديييم خلي السيارهـ مكشوفهـ ..
سديم :ـ غآلي والطلب رخيص .. ( وخلتهآ مكشوفهـ )
تولين :ـ هههههههي سوسو شغلي لنا شي ..
سديم تفتش بعلبة الكاسيتات :ـ أأف امآ ذا اخوكم مآ عندهـ شي ..
سديم تذكرت انهآ حطت كاسيت اخر مرة طلعت فيهآ بالثوب .. شالت الكآسيت وحطته بمحلهـ .,
وعلا صوت جآبر بأغنيهـ ( أحبهـ )
البنآت :ـ
أحبهـ ولآ أدري وين أوديهـ ..
أحبهـ ولا أدري وين أوديهـ ..
ذبحني اكيد انهـ ذبحني ..
أغنيه وأيآمي تغني ..
أغنيه وأيآمي تغني ..
وأموت بغرآمهـ لو جرحني ..
**
وصلوا التميمي ونزلوا بحماس .,
سديم راحت قسم الشكلاتات .,
دلع راحت قسم الشيبسات .,
تولين راحت قسم الغازيات .,
شوق راحت قسم الكريمآت .,

وتجمعوا عند المحاسبهـ ,, وحآسبوا وطلعوا للسيارهـ
:ـ أحلــــــــــى يابو الشباااب .,, خذ الرقم ..,
البنات خآفوآ وركضوا السيارهـ ..,
وعلى طوووووول طريق الكورنيش لزوم الوناسهـ ههه..,
شوق :ـ يمــــــهـ انآ خفت ,,
دلع :ـ انــآآآآ...بعــ...دددد ..
تولين :ـ تهــىء ــأ تخيلوا يلحقنا ؟
سديم :ـ موب كيفهـ ..
شوق :ـ لآ وآثقة مآ شاء اللهـ
سديم :ـ اكيد مدام شوق اختي
شوق : ـ لآ من متى المحبة ؟
سديم :ـ من يوم تصيرين اختي ..
شوق :ـ سديــــــــــــــــــم ,,
سديم باستهبال :ـ شـــــــــــــــــــــــــــــــوق ,,
البنات :ـ ههههههههـ ,,
تولين وقفت وتسلقت فوق السيارهـ وهي تصرخ وتستهبل ,, وثوآني وتنزل راسها للبنات بخوف :ـ بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت ,,
دلع :ـ هآآآ ؟
شوق :ـ وشووو ؟
سديم :ـ لبيــــــــهـ ؟
تولين بخوف :ـ هذاك يلحقناا يلحقنا تهـــــــــــــــــــــــىء
شوق بصراخ :ـ يمــــــــــــــــــــــــهـ سديم دلع سوو شي ..
دلع :ـ انآ خآيفــ...هـ ..
سديم ببرود :ـ تولين شنو لون سيراتهـ ؟
تولين :ـ كحلي مكشوفهـ
سديم حركت المراية الصغيرهـ حتى انتبهت للسيارهـ الي تلحقهم ابتسمت ابتسامهـ جآنبية :ـ بنات تمسكوآ لان يمكن بأي وقت أخآطر ,,
شوق وهي مآسكة المقعد بقوهـ :ـ لا بالله رحنا فيها ,,
تولين تبكي :ـ سديم بلييز اتركينا بحآلنآ ,,
دلع بخوف :ـ سديم لاتخاطري ورجعينا البيت ,,
سديم ابتسمت وصرخت بحمااس وزادت السرعهـ الي كآنت " 60 " الــــى " 100 "
البنات :ـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
والسيارهـ الثانية زادت السرعهـ أكثر ..
وسديم تحرك السيارهـ بسرعهـ وتتحرك بين السيارات بجنون ..
وكآنت في مطبة ( المرتفع الي بالارض ) << يرحم امك لاتوصفي شي مرة ثانية ههههه
وتطير السيارهـ ,,
وطآآآخ ..
وتطيح على الارض مرة ثانيهـ ..
البنات خافوا ,, و زاد بكيهم ,,
تولين :ـ بنات انآ أحبكم .. سامحوني اذا سويت شي ,,
دلع :ـ بناات الي يحالفها الحض وتعيش أتمنى تستسمح من المعلمات عني ,,
شوق :ـ بنات سامحوني اذا زعلتكم بشي ,, وبضل أذكركم حتى بعد موت ,,
سديم صارت تتحرك بسرعة جنونية بين السيارات وملت الشارع من الدخان والغبار .. وصارت تدخل بطرق ضيقة وطويلهـ ,, وماتخفف السرعهـ بالعكس تزيدهآ !! وكل شوي تطير السيارهـ فوق الارض ,,
والسيارهـ الثانية ضيعتهم وتركتهم بحآلهم ,, بس بنفس الوقت صاحبها أعجب فيهم وبشجاعتهم ,, ^^
...........................................

عند سآرونــــهـ ,,
.......................................
كانت تتلوى من الالم ,,
دخل عليها الوليد وأنصعق من الي شآفهـ ,, سارة تشتفرغ كل الي اكلته ,, وبطنها يألمهآ ,, شفيها ؟
سحبها ولبسها عباتها وراح معآهآ على طول المستشفى ,,
............................................
عند هآدف ,,
7:30 الليل ,,
.................................................
قاعد في مكتبه وملآن ,, مآفي مرضى ابدآآ .. والدكآترة الجدد عندهم مرضى كثير ,, بس هو وبندر الفاضيين ,,
تنهد بملل وطلع يتمشى بالقسم ,,
طلع وراح القسم العآم يتمشى عند الغرف ويتعرف على دكاترة جدد ,, وهو مآر من عند غرفة انتضار النساء ’’ سمع ,,
( ســآرهـ فهــد العتيــــبي )
انصعق هاذي اختهـ ,, كيف يدخل لهــآ ؟
وأكيد هي بتروح من الجهة الثانية مو من جهتهـ ,,
أجل لآزم يروح الجهــة الثانية ,,
وعلى طول ركض الاصنصيل وراح الطابق الثالث حتى ينزل الطابق الثاني بالدرج الي بالجهة الي فيها سارهـ ,,
.................................
بنفس المستشفى ,,
سارة والوليد ,,
............................
سارهـ تمشي مع الوليد بتعب ,,
الوليد :ـ اصبري قلبي ثواني ونوصل الغرفة
سارة هزت راسهــآ ,,
الوليد دق باب غرفة الدكتور ,,
وسمح لهـ الدكتور يدخل ,,
.....................................
عند هادف ,,
......................................
يركض بممرات المستشفى حتى وصل للمر الي يبيهـ .,,
ركض بين الغرف يدور سارهـ ,,
وشافهآ وهي دآخلهـ غرفة احد الدكاترهـ ,,
كان بيصرخ ويناديها ,, بس استغرب ان معآهآ رجال ,, مين هوو ؟!
راح جنب الغرفة يحاول يسمع شي ,, بس مستحيل يقدر !!
...............................................
بفلة كايد ,,
..............................................
نورهـ ومودهـ وهم يبكون :ـ بنآتنآآآآآ وين راحوا بناتناا
عبد الرحمن وهو يروح ويجي :ـ خلآص خلآص ان شاء الله يرجعوآ ,,
نورهـ وهي تبكي :ـ شنو ذا الحض ؟ سارة اختفت ,, والحين شوق وسديم ودلع وتولين ,, مابقى أحد نفرح فيه ,, بناااتي وينكم وينكم عساكم بخيييير ,,
دخلت لهم عليااء تبكي :ـ أهدوئوآ يا جمآعهـ ,, ان شاء اللهـ مآفيهم الا الخير ,, ربي يرجعهم سالميين ,, ويرجع لي بنتتي يارب ,,
نورهـ وهي تضم عليااء :ـ آآميين ,, اميين ,,
مودهـ بصراخ :ـ بنااااااتي ابيييييي بناتي حرااام عليييييكم ,,
....................................
بالمستشفى ,,
[ وهل يجتمع الشمل ؟ ]
.......................................
بالغرفهـ الي فيها الوليد وسارهـ ,,
الدكتور :ـ شو بتشكي منو يا حضرة المدام سارهـ ؟
الوليد :ـ مدري شفيها تعبانهـ وتستفرغ كثير وانت بكرامهـ ,, وبطنها يألمهآ ,,
الدكتور :ـ هوو في أحتمآل يمكن يكون صح ,, يمكن تكون المدام حآمل ,, والله العآلم .. تفضلي مدآم سارة عشان بكشف عليك ِ ,,
سارهـ متأكدهـ أنهآ مو حآمل لأنهآ من يوم تجي مع الوليد ما صار بينهم شي .. قامت ع السرير عشان يكشف عليها الدكتور ,,
...............................
عند هادف ,,
...................................
يحاول يسمع ولو كلمهـ وحدهـ بس مو قادر ,,
الممرضهـ الفلبينية :ـ دكتور هاادف ,, بسرئهـ تئآل في مريض من زمآن يستنى ..
هادف :ـ حوليه للدكتور بندر ,,
الممرضهـ :ـ بندر في يطلع ,, بسرئة هازا مريض تئبان كتير ,, وهو في يبكي ,,
هادف تنهد وهو يطالع الباب وراح مكتبهـ " ضنيت اني بشوفك يا الغلآ ,, لكن الدنياا كاتبة لنا نفترق !! "
......................................
عند الرباعي المجنون ,,
.....................................
سديم تمشي على مهلها ,, وباقي كم فلهـ ويوصلوا الى فللهم ,,
تولين :ـ هي بنات ما تدروا متى يرجع عمي من الكويت ؟
شوق :ـ مدري انا سمعت جدي يقول باقي له كم يوم بس ويرجع ,,
دلع :ـ شرايكم اذا رجع نقنعه يخطب ؟
شوق :ـ حلووو ,, ويصير عندنا حفلآت .. ياااااي ونااسهـ ,,
تولين :ـ مين نخطب له ؟
دلع :ـ امممممم انآ أعرف وحدهـ أختهآ توها راجعهـ من امريكا وتصير دكتورة عضام ,, عمرها 23 سنهـ
شوق :ـ حلووو ,, يعني تناسب عمي لان عمرهـ 28 متقاربين من بعض صح .؟
البنات :ـ صح ,,
دلع :ـ شفيك سديم ساكتهـ ؟
سديم :ـ ولا شي ,,
البنات حسوا انها متضايقهـ وسكتوآ ,,
امآ سديم تتذكر الي صار اليوم ,,

[ سديم بصدمهـ :ـ عبد الرحمن !!
عبد الرحمن :ـ كيفك وسوو ؟
سديم :ـ انت كييييف سمحت لنفسك تسوي لي كذا ؟
عبد الرحمن :ـ أفـآ يا وسن ماعجبتك الحركهـ ..]


الآ عجبتني يا عبود ,, بس انآ بنت متربيهـ آسفهـ مآ راح أطلع معآك من جديد ,,


[ عبد الرحمن مسك وجهها ولفه لجهته :ـ قلبي وسن ليه صادة عني ؟ ليه صايرة كذا ؟ انا ضايقتك بشي ؟.
سديم عطتهـ كففففففففففف خلاه ينسدح ع المقعد ]
سوري يا عبد الرحمن على الكف ,, بس هاذا عشان تعرف اني مو من البنات الي تعرفهم رغم غلطتي ,,
بس كييييييييف عرف مدرستي !! واسمي عشاان يناديني !! يااربي كيف ما ألتفت لذي السالفهـ !! شننو ورااك يا عبد الرحمن ؟ .. الله يستر ,,
تنهدت بصوت عالي :ـ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ
البنات التفتوا لها مستغربين ,,
تولين :ـ شفيك سديم ؟
سديم :ـ ولا شي يالله أنزلوا وصلنا ,,
شوق :ـ وأنتي ؟
سديم :ـ بوصل السيارة بيتكم ,, وبرجع بسرعهـ ,,
البنات :ـ اوكي ,, ( ونزلوا بيت كآيد )
.......................................
عند سارهـ ,,
.......................................
الدكتور طلع وهو يفسخ القفازات :ـ طيب ممكن تئومي يا مدام سارهـ ,,
سارهـ قامت بتعب وقعدت جنب الوليد ,,
الدكتور وهو يطالع الاوراق :ـ اممم لا الامر بسيط ,,
الوليد ارتاح :ـ شنو فيها ؟ ( وطالع بسارهـ بنضارت متفحصة )
سارهـ ارتبكت ونزلت راسهآ ,,
الدكتور :ـ لآ مقرد تسمم ,, وارهاق وتعب ,, تحتاق الى غسيل معدهـ ,, وكم ابرة تعيد نشاطها ونضام غدائي كويس ,,
الوليد :ـ تسمم !! من شنو ؟
الدكتور :ـ من الاكل أجل من شو !!
الوليد :ـ بس الاكل الي تآكلهـ نفسه الي آكلهـ انآ !!
الدكتور :ـ مابعرف ,, المهم خل تروح الغرفهـ رقم " 5 " وانآ بسوي الا الغسيل بسرعهـ مآ ياخذ ربع ساعهـ ,, وبتتنوم هنا يوم ..
الوليد :ـ ضروري تتنوم ؟
الدكتور وهو يوقع الاوراق :ـ هوا يعني مو زروري ,, لاكن مشان ترد الا صحتاا وبيرقع الا نشاطاا ,,
الوليد :ـ طيب خلاص الي تشوفهـ ,, شرايك سارهـ ؟
سارهـ :ـ الي يعجبك ,,
الوليد وهو يصافح الدكتور :ـ صار ,, شكرا يا دكتور ,,
الدكتور :ـ العفو .. تفضلوا الغرفهـ ,,
بأختصار ,, سوو لسارهـ عمليه الغسيل ,, وتنومت بوحدهـ من الغرف ,, وطبعا ماتدري عن هادف وكمان هادف مايدري عنها ,,

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 10:07 PM   رقم المشاركة : 17
قيثارة
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية قيثارة
 







افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

يؤيؤيؤيؤ
تشيفه جدي
بقعه تبقع هالوليد إن شاء الله
الله يلم الشمل

 

 

 توقيع قيثارة :
محد شرا وناسه خاطري من حلاله ,,
ومحدن كفو يحاسبني على النقص والزود ,,
قيثارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2011, 10:25 PM   رقم المشاركة : 18
غلا روحي
مشرفة زوايا عامة وملامح صورة
 
الصورة الرمزية غلا روحي
 






افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

روايهـ تجَ`ـنن ،، عجبتني ششخ`ـصية سسديم
احْ`ـسسها اكششن وتششبهـ ششخ`ـصيتي ..

،’

بانتظإآرگ يالغًلا ،، تسسلم يمناگ

 

 

 توقيع غلا روحي :
رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

لا زِلت أرْقبُ الأمل
يَتبرعمُ على أهْداب الشَفق
كَ ياسمينة بَيضاء
تَستغيث قَطرة مَطر
تُبلل جَفاف عُروقها !
أضَعهُا ما بَين جَدائليْ
لِتُخفف حِدّة المَوت الذّي يَتفاقمُ عليها !


غــــلا رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~
غلا روحي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2011, 09:03 AM   رقم المشاركة : 19
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

خخخخ قيثوو وش فيك قمتِ تدعين ..!

أتخيلك وحدة عجوز وهي تدعي على أسلوبك
..

:

غلاوي ..

أثاري شخصيتك مثل السديم ..

أجل بنراقبها وبنحلل شخصيتها من جديد عشان نعرفك أكثر ..

.

لنتابع

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-02-2011, 09:03 AM   رقم المشاركة : 20
إشراقة أمل
مشرفة داري يؤثثها اختياري وMobily وشاشة عرض
 
الصورة الرمزية إشراقة أمل
 






افتراضي رد: أنا بنت بس متخفية بثوب وشمآغ | روايــة ]|~

البــــــــــــــــــــــــــــ [ 10 ] ــــــــــــــــــــآرت


وصلت سديم السيارهـ ورجعت فلتهم مشي ,, وشافت البنات جنب الباب متوترين ومرتبكين ,,
سديم :ـ شفيكم ؟ ليه ما دخلتوا ؟
دلع :ـ الحقي الحقي مصيبهـ ,,
شوق :ـ اهلنا متجمعين هنا
تولين :ـ وخايفين ويبكوا .. شنو نسوي ؟
سديم بخوف :ـ مدري مدري ,,
بعد دقايق من التفكير ..
شوق بصراخ :ـ لقيتهـــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآآآ
البنات بخوف :ـ أششششششششششششششششش ,,
لما حسوا الباب بينفتح سحبوا شوق وتخبوا وراا البيت ,,
حنين بتفكير :ـ كأني سمعت شي !! مافي أحد يمكن قطوهـ ( ودخلت )
شوق بصراخ :ـ انآ قطوهـ هااا ؟ قطو.. ( البنات سكروا فمها بقهر )
سديم :ـ اخلصي شنو فكرتك ؟
شوق :ـ اسمعوا .. سديم مو غرفتك فوقنا ؟
سديم وهي ترفع راسها :ـ ايوا شفيها غرفتي ؟
شوق :ـ تسلقي ع الشجرة ونطي لنافدة غرفتك وادخلي وجيبي اغرااض تولين ودلع وارميهم وعلى طول روحي سريرك كأنك نايمهـ ,, وأنآ وتولين بنركب معاك وعلى طول بنروح غرفتي ,, ودلع ترجع فلتهم وبعد 10 دقايق من الخطة تتصل للبيت .. وتسأل عن وحدهـ منآ وعن تولين ,, ولما يسالوها وين حنا .. تقول ان سديم نايمة من زمان ,, وتولين معاي ,, وانتي من زمان بغرفتك ,,
دلع :ـ امم خطهـ مش بطالهـ ,,
تولين بخوف :ـ انا موب ناطة من الشجرة اخااااف
سديم :ـ عادي الشجرة موب بعيدهـ عن النافدهـ ,, يلا بنات ,,
حطوا يدهم فوق بعض :ـ 1 .. 2 .. 3 .. go
سديم بسرعهـ تسلقت الشجرهـ ,, ووقفت فوقها تستعد تنط للنافدهـ
والبنات على اعاصبهم ..
غمضت عيونها ونطت ومسكت النافدهـ ودخلت وأشرت للبنات يركبوا ,,
تولين طالعت بشوق وتسلقوا الشجرهـ ,.. ووقفوا يستعدوا ينطوآ ..
شوق طالعت بالنافدهـ وابتسمت بحماس ونطت واشرت لتولين تنط وراهأ
تولين تنهدت تبعد الخوف عنها وطالعت بالنافدهـ
شوق من بين اسنانها :ـ يلا يا الغبيهـ ,, خلصينا ,,
تولين هزت راسها ونطت ,, لاكن .......
...........................................
بنفس البيت ,, لاكن بالصالهـ ,,
.............................................
نورة ومودهـ هدئوا شوي ,,
الرجال يدورا بالشوارع الي بالحي ,,
الشباب قاعدين على جنب يفكروا ,,
معن :ـ يعني وين راحوا ؟
سلمان :ـ الله يحفضهم .,,
سطام ببرود :ـ الحين انتو ليه خايفين ؟ مافي شي يخوف
سعود بقهر :ـ انت اسكت احر ما عندنا ابرد ما عندك ,,
سطام سكت عنهـ ولعب بجوالهـ ,,
خالد بتوتر :ـ شباب ,, حاس ان بيصير شي قريب ,,
سعود :ـ مثل شنو ؟
خالد بخوف :ـ مدري حاس ان البنات فيهم شي .. او سارهـ بيصير لها شي .. او أحد منا .. مدري مدري الله يستر
سلمان :ـ أهدأ خيوو .. ان شاء الله مايصير الا الخير ,,
سعود :ـ ان شاء الله احساسك مو في مكانهـ ,, والكل يرجع سالم
معن :ـ انا بعد جاني ذا الاحساس ,,
خالد :ـ تتوقع بيصير شي ؟
معن بتوتر :ـ مدري
..................................
عند الوليد ..
.....................................
يتمشى بكورنيش الخبر ,,
تنهد بملل ,, سارهـ رغم عنادها الا انها كانت تسليه وتسد وقتهـ ,, طلع جواله ودق على صديقهـ " بدر "
بدر :ـ يااا حيا الله هالصوت .. كيفك ولوودي ؟
الوليد بضحكهـ :ـ وجع شنو ذي ولودي ؟
بدر :ـ تدليعك يا خي .. كيف المدام ,,
الوليد كتم ضحكته :ـ بـــــــــــــدر
بدر :ـ تغآر ؟
الوليد :ـ ههههه لآ تبيها خذها .. اساسا هي مثل غيرها ,, زجارهـ وبيجي يوم أبنتهي منها وبرميها وبدوسها وبخذ غيرها ,,
بدر :ـ أي هين .. المهم كيفك ؟
الوليد :ـ عآل العآل .. وأنت كيفك ؟
بدر :ـ بخير ,, وينك احسك بمكان صجة !
الوليد :ـ ايوا انا بالكورنيش تجي لي ؟
بدر :ـ هههه لآ انآ بالرياض ,,
الوليد :ـ شنو تسوي هناك ؟
بدر :ـ ازور اهلي ..
الوليد :ـ ليه ماقلت لي اجي معاك ..
بدر بسخريهـ :ـ ليه عندك أهل تزورهم ؟
الوليد انجرح بس مابين :ـ ايوا الرياض كل هلي .. الحين راكب سيارتي وعلى طول أجي لك ,,
بدر :ـ طيب ,, باي
الوليد :ـ باي ,,
ركب سيارتهـ وتوجهـ للرياض ,,
..................................
بالكويت الشقيقة ,,
...............................
منسدح ع الكنب بالصالة ويتابع العربيهـ ,, ابتسم واخذ جواله ودق على حبيبهـ " سلمان "
جآهـ صوت سلمان المتحمس
سلمان بصراخ :ـ هلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ زيــــن
زين بابتسامهـ:ـ اهلين .. كيفك يا ولد الاخ ؟
سلمان بضحكة :ـ تمآم يا حضرة العم .. وأنت كيفك ؟
زين بهدوء :ـ بخير الحمد لله .. كيف السعودية ؟
سلمان :ـ الحمد لله ,, تفتقدك هي وأهلهآ ,,
زين :ـ تسلم لي والله .. ان شاء الله بكرهـ ع السآعهـ 10 الصباح اكون عندكم
سلمآن بصراخ :ـ والله ؟
الكل التفت له
زين بابتسامهـ :ـ ايوا ,, يالله انا ابضهر الحين تامرني بشي ؟
سلمان :ـ سلامتك ,,
زين :ـ الله يسلمك ,, مع السلامهـ
سلمان :ـ الله يسلمك ..
................................
زين ( العم الاصغر )
مرحبا انا زين ,, انسان هادىء وغامض بس صريح متشدد وينطبق علي المثل [ أتقوا شر الحليــم أذآ غضب ] ,, أتميز بنضراتي الحآدهـ والباردهـ بنفس الوقت ,, انا تاجر وجيت الكويت عشان افتح شركتي هنا ,, وتقريبا لي 3اشهر وانا هنا ,, وبكرة برجع البلد ,, عمري 28 سنهـ ,, وحياكم ,,
...................................
خالد :ـ شفيه زين ؟
سعود :ـ بيجي بكرهـ
معن بابتسامهـ :ـ حلوو ,,


..................................
بالمستشفى ,,
.............................
مغمضة عيونها بتعب .. مزروع بيدها المغدي .. تنهدت بملل .. لو الوليد زي العالم والناس لكان ما ملت كذا .. اصلا لو فيه ذرة احساس كان ما رضاا تتنوم .. غمضت عيونها وهي حاسهـ ان بيصير شي قريب ..
(( أحساس يراود معضم ابطآلنآ .. ومصدرهـ مجهول .. ياترا ما هو ؟! ))
..........................................
عند الرباعي المجنون *_*
..........................................
تولين هزت راسها ونطت ,, لاكن ما وصلت للنافذهـ كانت بتطيح بس بقدرة قادر قدرت شوق تمسكها ,,
شوق بتعب :ـ توتو انتي دوبببهـ ,,
تولين وهي تبكي :ـ شووووق اسحبيني بليييز ..
سديم وهي تطالعهم تذكرت ,,


[ سديم وهي واقفة : وججججججججع مانيب منطمــ .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ( وكانت بتطيح بس مسكت حافة السطح )
دلع بخوف : سديييييييييييييييييييييييييم
البنات بخوف : سديييييييييييييييييييييم
سديم بخوف : يييييييييييييييمهـ ..
الرجال : انتبهههههههههههههههييييييي يااااااا بنت ..يااااااااااااا عاااااااالم
سديم وهي شوي وبتطيح : اهههههههههههيء بنات ساعدوننننني انآآ خآآيفة
دلع وهي تمسكها : امسكيييييني آآآآآآآآآآآآآآآآآ( ومسكوها البنات )
البنات : 1 .. 2 .. 3 .. يييييييييييييييلا ( وسحبوهم )
سديم وهي مغطية وجهها وترتجف : خلآص ؟
دلع والدموع بعينها : ايه خلاص يا المحششة .. ]

ابتسمت وساعدت شوق وسحبت تولين ,,
راحت تولين مع شوق الغرفهـ يمثلوا انهم نايمين ..
وسديم راحت سريرها تمثل انها نايمهـ ..
اما دلع رجعت البيت تتصل لفلة كايد ..
...........................................
داخل البيت ..
..........................................
ترنننننننننن << صوت التلفون المتطور *_^
نورهـ بتعب :ـ الوووو ؟
دلع بصراخ :ـ هلا خالتي وين تولين الحمارهـ ؟
نورهـ أعتدلت بجلستها :ـ دلللللع .. وينكم انتو ووين بناتي ؟
دلع :ـ انا بالبيت .. وسديم من زمان قالت لي بتنام .. وتولين البقرهـ عند شوق ..
نورهـ بفرحهـ :ـ صحيح .. يا مودهـ بناتك بخييييير ..
سكرتهـ وركضت الغرفهـ وشافت البنات نايمين .. ابتسمت ونزلت تخبر الجميع ..
كآيد :ـ الله يهيدك يا مرة .. سنة تبكبكين عندي .. والحين يطلعون بالغرفة ان لله ..
نورهـ :ـ وانآ شدراني .. ركبت الغرفة من شوي مو موجودين
طلعوا الكل ورجعوا بيوتهم .. والبنات ناموا جد ..
.........................................
يوم الاثنين ..
البنات كلهم ما راحوا المدرسة ,.
بالاضآفهـ لسديم المفصولهـ اسبوع .,
وسعود وسطام وخالد ما راحوا بعد ..
وسلمان كالعادهـ عاطل باطل (ر^^)
.................................
بغرفتهـ البيضاء والسوداء ..
(( بلاك اند وايت )) ^^
.................................
قعد على صوت المنبهـ المزعج .. ضربهـ بنعس ورجع ينام .. رن منبهـ الجوال .. فتح عيونهـ بعصبية ورماا الجوال على الجدار .. مسح وجهه بكفه وطالع بالساعهـ ( 9:15 ) .. رما راسهـ ع المخدهـ وهو مغمض عين وحدهـ ..
دخل عليهـ خآلد بحمآس :ـ سلوووووم قوم يلا قوم باقي ع زين ساعة الا ربع ويجي .. ومشوارنا للمطار يلا قوووووووووووووووم
سلمان وهو يتغطى ويرد ببطء شديييييييد ينرفز :ـ أطلـــــــــــــــــع وسكــــــــــــــــر البــــــــــــــآب ورآك ..
خالد سحب الغطاا :ـ قوم ووجع .. مو أنت الي كنت متحمس البارحهـ وتصارخ بفرحهـ ! ..
سلمان وهو يتثاوب ويفرك عينهـ :ـ حرام مانمت الا الساعهـ 6:00 .. روح عنييي خالود ..
خالد وهو يجرهـ :ـ الحين انآ اسمي خالود ؟ .. استغفر الله ..
سلمان يمشي معاهـ بنعس وعينهـ مغمضهـ
وخالد طالع فيه بخبث ودخله الحمام ( وانتوا بكرامهـ ) وفتح الدش ورشهـ بالمويهـ الباردهـ ..
سلمان بصراخ :ـ يااا حمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر .. بررررد برررررررد
خالد تفجر ضحك على شكله بالبجامهـ ويرتجف ويصارخ .. طلع من الغرفهـ وهو يضحك
علياء بابتسامهـ :ـ دوم الضحكـــهـ ..
خالد باس راس امهـ :ـ تدوم ايامك يا الغالية .. ليه مارحتي المدرسهـ ؟
علياء وهي تلبس العبااء :ـ لانو اليوم زين بيجي صح ؟ .. عشان كذا بنسوي غدااء ببيت جدك وبنرتبه عشان نستقبله
خالد :ـ آهآ .. يلا انا والشباب بنروح نجيبه
علياء :ـ خلاص اجل وانا بخبر الحريم يسرعون .. تيتاااا تيييييتاا يا تيتا وينك ؟
تيتاا جت تركض :ـ نعم مدام ؟
علياء :ـ بسرعهـ وين الحلآ .؟
تيتاا بخوف :ـ مدام انا مافي سوي
علياء بعصبيهـ :ـ ليه ان شاء الله ؟ ايش وراك ؟
تيتا :ـ مدام .. هاذا شكولاتهـ في حط بحلا .. سارهـ قبل مايروح في خلللص كلوو .. وانا في ينسى يقول لانتي يجيب جديد
علياء بحزن :ـ لو سارونهـ هنا كان ما مر يوم ما جابت جديد .. فديتها تحب ذا الحلا .. ( ونزلت دموعها ) ياريتك معاي يا بنتي .. اشتقت لك .. انتي تنامين وانتي مرتاحهـ ؟ انتي تاكلي كويس ؟ وانتي تتغطي عن البرد ؟ انتي تنامي بالبيت ولا بالشارع ؟ انتي عندنا بالشرقيهـ ؟ ( وارتفع صوت بكائها )
تيتا مسحت على ضهر عليااء تواسيها .. حتى هي اشتااقت لسارهـ لانها كانت مثل الاخت لهم
خالد ضم امهـ :ـ خلاص يا يمهـ .. انآ متأكد ان سارهـ بخير
سلمان وهو نازل :ـ وانا متأكد انها بترجع قريب .. صبحك الله بالخير يايمهـ ( وباس جبهتها ) اسف يمهـ مانقدر نتأخر زين بيجي بعد نص ساعهـ .. يلا خالد
خالد :ـ يلا .. مع السلامهـ يمهـ
علياء تمسح دموعها :ـ الله يسلمك يا الغالي .. انتبهوا لنفسكم يا اولادي
الاثنين :ـ حااااضر
...................................
بالرياض [ برج الفيصليهـ ]
...................................
بستار بكس .. قاعدين بوحدهـ من الطآولآت ..
بدر :ـ الرققققققققققققققققم يا حلللو .. دق علي هاا ( وابتسم بجاذبيهـ ) ( التفت للوليد ) ولوووودي شفيك طفشان ومتضايق ؟
الوليد وهي يحرك فنجان القهوهـ التركيهـ بحزن :ـ شقولك يا بدر ؟ أشتقت لأمي .. ولأختي حسنآء .. لأخوي حسان .. وللتوأم رنا وراني .. ( أبتسم بحزن ) اشتقت لشقاوتهم .. لصارخ امي علي من الصبح .. لأوآمر حسنااء الي مآ تخلص . ولاخوي وصديقي وتوأمي وكل شي بدنيتي حساان ..
بدر :ـ الله يرحمهم .. أصبر يا الوليد .. الصبر زين ..
الوليد بصوت مبحوح :ـ لو صبرت بيرجعون ؟
بدر نزل راسهـ :ـ طيب وسارهـ ؟
الوليد :ـ مدري .. انآ أحب سارهـ ولآ أحبها ..
بدر :ـ انت طول عمرك متنااقض يا الوليد .. حتى بحبك في سالب وموجب وتناافر وتجادب !
الوليد :ـ كيف يعني متنااقض ؟
بدر :ـ يعني انت مليونير وتسوق سيارهـ بنفسك ! .. شوي تحب ابوك وتشتاق له وشوي تتمنى له الموت ! .. سارهـ شوي تحبهاا وتعشقها وتخاف عليها من نسمة الهواااء وشوي تكرهها وتعذبها وتحسبها مثلك بتتحمل .. يا الوليد سارهـ عاشت بين أهلها ماتعودت حياتها تكون كذا .. تعودت ع الدلع والرقهـ .. ماتعودت ع المشاكل والتعذيب والكفوف والضرب والقسوهـ والجوع والعطش والخووف !! ..
الوليد بقهر :ـ خلها المغرورة تعيش الي عشته ..
بدر :ـ شسوت لك ؟ هي الي صدمت سيارة اهلك ؟ هي الي حرقت بيتكم وانت صغير ؟ هي الي باعدتك عن طموحك ؟ هي الي باعدت عنك حبيبتك ؟ هي وهي وهي وهي .. والاجابهـ لآ .. بس انت مصر تعذبها .. تستخدم أسآليبك القاسية بجسمها .. تحب تشوف دموعها وتسمع رجائها وتوسلها .. تحب تشوفها ترتجف لما توقف قدامك .. تحب وتحب وتحب وعلى بالك بتحتمل .. باعدتها عن أهلهآ وخطفتها من الطريق وهي بحالها .. خليتها ترقص قدام اكثر من عشرين شاب ! .. عذبتها داخليا وخارجياا .. والأقذر تاركها وهي مريضة وجااي الريااض تتمشى وتروح عن نفسك
الوليد وهو قايم :ـ انآ عآجبني كذاا .. ولآ تتدخل بأمور ماتخصك .. وترااني متزوجها وساترنها .. اما انت كل شي عندك بالحرام ( وابتسم بسخريهـ ) مايندري كم ولد عندك الحين
بدر عصب وصرخ :ـ نعم نعم .. اسم الله عليك يا العفيف يا الشريف .. اموآل شركتك كلها بالحرام .. شقق الدعآرهـ بجدهـ .. وكل ذاا مؤدب الله يحفضك
الوليد بصراخ :ـ يا حبيبي الشقق سكرتها من زمن جدتك .. وأموآل شركتي كلها بالحلال والبورصهـ .. بس كل ذا بسبب حرتك اني مليونير وانت لا .. ولاني ولد اغنياء وهوامير وانت ولد ( وبابتسامهـ سخرية ) فراااش ..
بدر عطاهـ كف :ـ تعديت حدودك يا قليل الادب .. الفراش الي تتكلم عنهـ اشرف منك .. وساترنا وحافضنا .. وفلوسنا كلها تجي من تعبه .. وانت أبوك كل يوم مع وحدهـ وفلوسكم من القمار والخمر و .... ( حصل ككككف قوي من الوليد )
الوليد بصراخ :ـ انت الي تعديت حدودك يا قليل الادب .. انآ اعرف كيف اربيك يا عديم التربية .. دواك عندي ( ورما 100 ريال ع الطاولهـ وطلع )
بدر طالع بالوليد وهو يطلع وكشر بقهر .. حول نضراتهـ للناس المستغربين والخايفين عطاهم نضرة ارعبتهم (ورما 200 ريال وطلع )
..................................
بالسماء *_*
.....................................
المضيفة تمر على الكرااسي عشان تخبر المسافرين يربطوا الاحزمهـ ..
سكر زين الحزام بهدوء وطالع ساعتهـ 10:30 .. تأخر نص ساعهـ عن موعد الوصول .. طالع بالنافدهـ وشاف مطآر الملك فهد .. والانوار الوردية الصغيرهـ بالارض .. أبتسم بشوق لبلدهـ ومسقط رأسهـ ..
ثواني والطآئرهـ استقرت بأرض السعوديهـ ..
طلع لابهـ من الدرج الي فوق الكراااسي .. وجر شنطة اليد الصغيرهـ ونزل من الطائرهـ .. اول مآ نزل طاار شعرهـ من نسماات الصبااح الدافية .. ابتسم وباعد شعرهـ عن عينه .. ولبس نضارتهـ البنيهـ .. دخل المطاار .. ووقف عن السير ينتضر توصل شنطتهـ .. ولحسن حضهـ وصلت ثالث وحدهـ .. سحبهاا بهدوء ومشى بين الناس .. طلع للساحهـ الخارجيهـ وجاهـ هوااء المكيف الباارد .. وكل عادهـ طار شعرهـ ..
........................
بنفس المطار بس بجهة ثانيهـ ..
..........................
سعود وهو يطالع ساعتهـ:ـ تأخر .. مفروض يوصل من ساعهـ ..
خالد :ـ ياخي ما سمعت يقولون ان الرحلة تأخرت ..
سلمان :ـ جااااااااا ..
ابتسم لهم زين بهدوء وتقدم لهم وصافحهم ..
خالد :ـ الله يا العم صااير كشخهـ ..
زين :ـ تسلم يا خآلد ..
سعود :ـ يااربي انا بموت من رسمياتك ذي ..
زين :ـ ههه ليه ؟
خالد :ـ جد يا زين انت صاااير ممل .. تعبنا حالنا وجلسنا من الصبح وبعدها تصير ممل كذا ؟
زين يضربه على راسه بخفهـ :ـ ايا قليل الادب .. انا زين ؟ .. ماتعرف تقول عمي زين ؟
سلمان :ـ من كبرك عاد .. انت أكبر مني بـ ( سنتين ) ومن سعود بـ (7 سنين ) ومن خالد بـ( 8 سنين )
سعود :ـ بصراحهـ يا عم زين انت شاااايب كبير في السن يعني ..
زين بملل :ـ خلصوني وين سيارتكم ؟ ابي ارجع البيت وانآآآآم
خالد :ـ ههه تعآل هاذي السيارهـ ..
............................
بالمستشفى ..
..........................
(( سامي .. هادف .. هشام ))
جالسين بوحدهـ من الغرف الفاضيهـ ..
هادف :ـ لآ بس المريض الي بغرفهـ " 19 " يقولوا مات اليوم
سامي :ـ انا بعد سمعت ..
هشام :ـ كذب .. هاذا المريض انا اعآلجهـ وهو بخير .. !
هادف :ـ غريبهـ واللهـ ..
هشام :ـ هادف .. ذا الي اسمهـ بندر يزعجك بشي ؟
هادف :ـ لا بس يحب يستفزني ..
سامي بقهر :ـ ياااربي يقهرني ذا المخلوووووق ..
هادف وهشام :ـ ههههههههـ ..
رن جوال هادف بنغمة نوكيا المملهـ
[ على فكرهـ هادف لما توضف شرى له جوال جديد ^_^ ]
هادف :ـ هلا بالغاليهـ ..
علياء :ـ هلآ يمهـ .. عمك زين بيجي الحين .. تقدر تستأذن وتجي ؟
هادف وهو يطالع ساعتهـ :ـ مدري الحين الساعهـ [ 11:2 ] أعتقد ماعندي مرضى الا الساعهـ [1:00] يعني بجي بس برجع بسرعهـ ..
علياء :ـ أي يا ولدي عادي .. بس المهم تكون موجود ..
هادف :ـ حاضر من عيوني .. أوآمر ثانيهـ ؟
علياء :ـ سلامتك .. مع السلامهـ ..
هادف :ـ الله يسلمك .. عن اذنكم شباب انا بطلع الحين لازم ارجع البيت
سامي :ـ طيب ..
هشام :ـ انتبه لنفسك ..
هادف :ـ فمان اللهـ
الاثنين :ـ فمان الكريم ..
لما طلع هادف ..
هشام :ـ شفت غرفهـ " 10 " بالقسم العام ؟
سامي :ـ أي شفيها ؟
هشام :ـ في بنت اسمها " سارهـ " تخبل تعال معاي نشوفها ..
سامي بحماس :ـ يلا ..
*
*
,.. عند هادف ..,
وصل عند الريسبشين ..
هادف :ـ د \ ليلى انا أبي اطلع دوري لي من يغطي مكااني
د\ ليلى :ـ ماافي أحد ..
هادف بتفكير :ـ امم طيب .. بندر ايوا د\ بنددددر ..
د\ ليلى :ـ د\ بندر اليوم مو مداوم
هادف :ـ عادي اتصلي عليه ..
د\ ليلى :ـ طيب
ابتسم هادف بانتصاار وركب سيارتهـ متوجهـ لفلة جدهـ ..
...........................
ببيت كآيد ..
........................
نورهـ بصراخ يهز البيت :ـ بناات جرحتوووووا حلقي قوممووا ووجع ..
حنين بنعس :ـ ماما ليه تصارخين ؟
نورهـ بعصبيهـ جرت حنين للحمام :ـ قومي تروشي بنروح بيت جدك يا مال الوجع .. كفاية غايبة عن المدرسهـ
حنين وهي ترجع سريرها :ـ مآمآ مابي اروح بيت جدي كلهم عجاايز وروز سافرت أمريكا لبيت جدها .. اتريكيني وروحي ..
نورهـ طفت الانوار وطلعت بقهر لغرفة شوق .. شافت شوق قاعدهـ تتعطر وتعدل شعرها ابتسمت بحب :ـ فديتك يا شووق .. ياارب يرزقك بولد الحلال الي يسعدك ..
شوق بخجل :ـ آمين ..
نورهـ :ـ أي انتي الي تبردي القلب .. مو المجانين خواتك سديم وحنين ..
شوق :ـ هههه اصبري عليهم شوي وبيقومون ..
.................
كآنت شواقهـ لآبسهـ ثوب وردي مخطط بابيض قصير للركبهـ وسيوور وعند الصدر في زم بس مغطية كتوفها بجاكيت ابيض خفيف للصدر .. وشعرها رافعته ذيل الحصان ومسوية فيه حركة مثل الوردهـ .. وحاطهـ قلوس وردي خفيف وكحل ..
................
قامت سديم على صوت صراخ امهآ .. فركت عيونها بنعس ودخلت الحمام تتروش خلصت وطلعت فتحت دولابها تطالع فيه شنو تلبس ؟ .. طلعت لها تيشيرت طويل للفخد لونه رمادي وفيه بالوسط دب بانداا لابس فيونكة فيها جمجمة صغيرهـ وعلى جنب فيه قلوب حمراء وسوداء فيهم جماجم .. وجينز ازرق قصير لنص الساق وبالاطراف محدد باحمر .. وشعرها رفتعهـ ببنسات ونزلت لها خصل بشكل عشوائي .. ولبست على يدها منديل احمر صغير فيه زخارف بالابيض .. وعلى رقبتها عقد ضيق لونهـ احمر مخملي .. وحطت لها قلوس احمر وكحل ..
................................
بفلة عبد الرحمن
....................................
قعدت دلع من النوم ابتسمت بحماااس .. مدام سديم مفصولة اسبوع هي بعد بتغيب معاها .. قامت تروشت ولبست بلوزهـ خضراء فاتحهـ فيها نجوم بالاخضر الغامق وسيور طويلة للركبهـ .. ولبست تحته برمودا للنص الساق لونهـ اخضر زيتي .. وحطت بشعرها جل ورفعته على جنب بفيونكهـ خضراء ..
..............................
اما تولين فلبست مثل توأمهآ شوق .. ولانهم نفس الجسم والطول بس البشرة غير .. شوق بيضااء .. وتولين سمرونهـ شوي .. بس صايرين مثل التوأم ^^
................................
وسوزان لبست ثوب أسود للركبهـ واقف ع الصدر ومن ورا علامة أكس .. وكثفت الكحل ولبست عدسات رصاصية .. وجزمة طويلة لنص الساق .. وشعرها جعدتهـ وتركت الخصل الي عند خدها سايحهـ ..
(( غريب بس حلو !! ))
..................................
بفلة الجد ..
.....................................
الكل متجمع بالطاولات الي بجنب البركهـ ..
البنات بجهـة ..
والشباب وبجهـة ..
والرجال بجهـة ..
والحريم بجهـة ..
بس كلهم يطلوا ع الممر الرئيسي والبوابة الرئيسية ..
سديم :ـ يااااي حماااس أبي اشووووف عممممي بسرعهـ ..
شوق :ـ انا بعد متحمسهـ ..
تولين وهي تشرب البيبسي :ـ عادي الي يسمعكم يقول هاجر من سنين !! مو من 3 أشهر !!
دلع :ـ الي هوو .. في كل الاحوال غالي علينا وأشتقنآ لهـ ..
دخلوا الشباب ويتقدمهم العم الي يمشي بهدوء وثقهـ ..
شوق بصراخ :ـ عمممممممي
العم فتح يدهـ لدلوعتهـ شوق ..
شوق ضمت عمهآ بشووق .. جد أشتآقت لأقرب شخص لها بذي الـ 3 الاشهر
شوق :ـ عموو أشتقت لك ..
زين بأبتسآمهـ :ـ وأنآ بعد أشتقت لك يا الدبهـ ..
شوق ابتسمت بخجل
سديم باعدتهآ بدفاشهـ وصرخت بصوت خشن :ـ الله حيوووو .. مآبغينا تتنازل وتجي ( وضربت كفها بكفهـ )
زين :ـ لآ أنآ مآأقدر ع الرجولهـ .. ( وجر خدهآ ) أنتي متى بتصيري نآعمهـ ؟
سديم وهي رايحهـ :ـ اذاا تخليت عن هدوئك الي يقهر
زين أبتسم ..
تولين ودلع بصوت وآحد :ـ عموو أشتقنا لك
زين :ـ انآ بعد أشتقت لكم ..
سطام بصراخ :ـ الله الله الله .. مآأقدر انآ على الي يتخلى عن الثوب السعودي ويلبس الامآرآتي ..
زين بهدوء:ـ هههه .. لآبس تدري يعني لآزم ألبس مثلهم .. ( وغمز له ) وأنت عآرف كل شي يلبق علي
سطام ضمهـ :ـ أحلى ياعمي الوآثق ..
زين :ـ ههه يلا أنآ أستأذن بروح لمقلط الرجاجيل أسلم عليهم ورااجع لكم ..
خالد :ـ لآحبيبي انت صرت رجال أقعد معآهم ..
زين :ـ حراام عليك صحيح اني رجال بس بعدي بالـ 28 .. وبعدين كل الي هناك شيااب
سلمان :ـ انتبهـ لآيسمعك جدي ويسويك شاورماا ..
زين أبتسم بهدوء ورااح عنهم ..
دخل هادف وحامل بيدهـ البالطوا الابيض وعلى راسهـ كآب أسود ولابس قميص رصاصي فيه زخارف بالاورنج وبنطلون أسود .. جد طللع شكله ابوو الخوقاق .. << حتى انآ خقيت ^_* ..
سلم على الكل ودخل عند الرجال ..
هادف :ـ المجلسسسس منووووور ..
زين وهو يسلم عليه :ـ منور بأصحآبهـ .. كيفك يا الدكتور هادف ؟
هادف ضرب كفه بكف عمهـ :ـ بخير يآ حضرة التاجر زين ..
زين أبتسم لهـ وطلعوا للشباب ..
قعدوا كلهم مع بعض ..
سطام حس بدوار براسهـ .. تذكر انه الصباح ما أخذ شي يريحهـ .. حس الدنياا فيها ضباب وجسمه يألمهـ وبارد وحآر بنفس الوقت .. وعيونهـ تدمع ..
سطام بتعب :ـ عــ..ـن اذنكــــ.,,كم لحـــضـ........هـ
الشباب :ـ أذنك معك ..
زين بأستغرآب :ـ علآمهـ سطآم ؟
هادف :ـ بصرآحهـ صاير غريب .. !
سعود :ـ ياعمي أحنآ شاكين انهـ مدمن
خآلد :ـ الآ مو شاكين متأكدين 100 %
زين :ـ معقولهـ ؟
معن :ـ ياعمي انت شوف شكله وعيونهـ الشاحبهـ الي تحتها لون بنفسجي وشفايفهـ كل شي فيه يثبت انهـ مدمن .. ومو أي مدمن الآ مدمن من زمان ماشي بذا الطريق ..
زين قآم عنهم ولحق سطآم .. ركب غرفة سطام
[ كل وآحد من الشباب والبنات الهـ غرفهـ ببيت جدهـ ]
شاف سطآم يفتح الدروج بجنون وهو يبكي .. نزل تحت التسريحهـ وطلع كيس صغير أسود وطلع منهـ كبسولات صغيرهـ .. طآلع وحدهـ ودخلها بفمهـ بسرعهـ وشرب البيبسي الي على التسريحهـ ..
[ **.. سطآم ..** ]
سند راسهـ ع التسريحهـ وغمض عيونهـ .. كبسولهـ وحدهـ مآ تفيد !! .. تنهد بتعب وسمع صوت الباب يتسكر التفت حوله مفزوع وشاف عمهـ يطآلع فيه ومتسند ع الجدار .. أرتجف بخوف وتسند ع التسريحهـ وهو مثبت نضراتهـ بنضرات عمهـ الصارمهـ ..
زين بهدوء :ـ أنت مدمن صح ؟
سطآم مآزآل خآيف وأطرافهـ منشلهـ ..
زين :ـ ليه مشيت بذا الطريق يا سطآم ؟
سطآم :ـ .........................
زين :ـ ليه ساكت ؟
قرب منهـ وجلس في وجهه وثبت عيونهـ الباردهـ وبنفس الوقت الحآدهـ بعيون سطآم الخآيفهـ ومسك ذقنهـ :ـ جآوبني ليه مشيت بذا الطريق ؟
سطآم بلع ريقهـ :ـ لاني لاني .. ( نزلت دموعهـ ) مدري مدري ( حضن عمهـ هو يتكلم بهستيريهـ ) مااابي حبووووب ماابي أببببببر مااااابي بودرهـ مااابي ماااااابي .. أبي ابي رااااسي رااااسي يعوورني آآآآآآآآآآآآآآآآي ..
زين تباعد عنهـ بهدوء .. رفع يدهـ وعطآ سطآم كف .. وتوجهـ للباب :ـ أتمنى تنسى الي صار وتنزل هاذا اذا ماكنت تبي تنفضح بالعائلهـ ! .. بنتضارك ..
سطام أنصدم من ألي صاار .. طآلع بعمهـ الي أختفى .. قآم يجر خطوآتهـ للحمآم غسل وجهه أكثر من مرهـ وطلع بدل ثوبهـ لقميص أحمر وجينز أسود .. وشعرهـ تركهـ مموج ونزل بتعب .. شاف البنات ينقلون صحون الرز من المطبخ لمقلط الرجآجيل ومقلط الحريم .. والخدآمآت ينقلون صواني الفواكهـ .. وحنين تركض بعلب البيبسي والكولا ..
تنحنح بصوتهـ المبحوح ..
سديم بصراخ :ـ اووووهـ سطوووم يتنحنح والله وصرت رجال يا ولد العم ..
سطآم طنشهاا ودخل للرجال ..
سديم طالعته بأستغراب مو من عادتهـ يطنشها اذا قهرته .. هزت راسها بحيرهـ وراحت للحريم ..
دخل سطآم وطآلع بعمهـ الي يتكلم مع الرجال .. شافهـ مطنشهـ مع انهـ عآرف انهـ شافهـ .. جلس على جنب بصمت ..
.......................................
عند سارونهـ ..
................................................
كآنت قاعدهـ تقرأ قرآن بصوتهـ النآعم .. شعرها منسدل على كتفهآ .. جد شكلها كآن بيبي ..
جا لها الوليد وتنحنح حتى لايخرعها ..
سارهـ :ـ هلآ الوليد ..
الوليد بأبتسامهـ حط الورد الاحمر تحتها :ـ كيفك الحين ؟
سارهـ بهدوء :ـ الحمد لله أحسن بكثير ..
الوليد بهدوء :ـ سارهـ .. انآ بسمح لك بشي بس مآرآح نطول أوكي يعني خمس دقايق بس طيب ؟
سارهـ بأستغرآب :ـ شنو ؟
الوليد :ـ انآ عرفت ان اخوك هآدف يشتغل بذا المستشفى
سارهـ بصراخ :ـ قووووول والله ؟
الوليد :ـ واللهـ ..
سارهـ باست يدهـ والدموع بعينها :ـ يرحم امك الوليد ابي اشوفه بس نضرة من بعيييد مو لازم أكلمهـ ..
الوليد رفع شعرها عن وجهها :ـ أوكي بخليك تبقي معاهـ خمس دقايق طيب ؟
سارهـ :ـ اووككي طططيب حااضر .. متى أشوفهـ ؟
الوليد طلع جواله وأتصل لهادف :ـ أنتي الحين كلميهـ ..
سارهـ هزت راسها بفرحهـ ..

عند بدر ..
....................................
قاعد بغرفته الي بالريااض ..
طلع أهم أسرار شركة الوليد .. بذي الاوراق يقدر يحطم الوليد قطعهـ قطعهـ ضحك ضحكهـ شيطانيهـ وهو يتوعد بالوليد
...............................
في مقلط الرجال ..
..............................
صمت .. الكل ياكل بهدووء ..
قطع عليهم صمتهم نغمة هاادف المملهـ ..
رفعهـ هادف وأبتسم :ـ هلآ جرآآح ..
جرآح :ـ أهلين شحالك هادف ؟
هادف :ـ بخير وانت كيفك حبيبي ؟
جراح :ـ تمآم .. هاا كيف الشغل ؟
هادف :ـ تمآآم حلوو وحمااسي بنفس الوقت هههه ..
جراح :ـ ههه .. يلا ان شاء الله باجر الخميس ناازل عندكم .. أتوقع بتستقبلني بالريااض صح ؟
هادف :ـ جدددددددددددددددد .. فرحتنننني يا جرااح .. أكيد من الفججر رايح الريااض .. بس ليه بتنزل بالرياض مو بالشرقيهـ ؟
جراح :ـ مافي الا بالرياض .. وأنت مابتقصر بتيي لي ههههه
هادف :ـ هههه حبيبي ولله أكيييد جاي لك ..
جراح :ـ على فكرهـ هاادف خطبت بنت عمي الي أحبها ..
هادف :ـ مبرووك وربي فرحتني ..
جراح :ـ يالله حبيبي أمآيهـ تبااني أروح معاها السوق .. فمان اللهـ ..
هادف :ـ فمان الكريم ..
سكر جواله وهو يبتسم ..
سعود :ـ هاذا صديقك الاماراتي ؟
هادف :ـ أيوا .. بكري بجي وبعرفكم عليه ..
الشباب ابتسموا ..
رن جوال هادف مرهـ ثانيهـ ..
الجد :ـ اقول هادف شنو ذي النغمهـ .. غيرها تارها فقعت رااسي ..
هادف :ـ ههههههههههههههههه .. طيب .. ألوووو ؟
سارهـ :ـ أحم .. هادف ؟
هادف بأستغرااب :ـ أيواا نعم .. مين معااي .؟
سارهـ وهي تبكي :ـ مآعرفتني ؟
هادف بصارخ : سااارهـ
الكل ألتفت لهـ ..
الوليد سحب الجوال :ـ أسمع هادف انا زوج سارهـ تعال المستشفى بسرعهـ اذا تبي تشوفها .. ولآتآخذ معك أحد فآهم ؟
هادف هز راسه وسكرالجوال وقام يرككض ..
ابو سلمان ( فهد ) :ـ هاادف هاذي سارهـ ؟
هادف بكذب :ـ لآلآلآ مو هي انآ أشتقت لها وعلى بالي هي .. هاذي دكتورهـ بالمستشفى
سكت ابو سلمان بحزن .. وطلع هاادف يركض ..
ركب سيارتهـ وتوجهـ للطريق الرئيسي حق يروح المستشفى
[ وهل سيلتقي الأحبهـ ؟ ]
......................................
عند البنات ..
الرباعي المجنون *_*
.......................................
قاعدين بنهاية المقلط ..
سديم :ـ شوفوا مالنا الا نخيلها مثل الصدفهـ ..
شوق :ـ أيوا نخليها تجي وهو يشوفها وبس ..
تولين :ـ طيب كيف نخليه يشوفها ؟
دلع :ـ أأأأم نراويها البيت ونخليها تدخل غرفتهـ .. ونخلي زين يدخل ويشوفها وهي أكيد بتنحرج وبتطلع ..
سديم بحماس :ـ يااااااااااي ونااسهـ .. أجل خل نقوم نتصل لها هي وأختهآ ..
البنات هزو راسهم بحماس وقاموا يتصلواا لهم ..
....................................
نزل من سيارتهـ متوجهـ لبوابة المستشفى ..
بهمس:ـ يلا أطلق عليهـ ..
:ـ طيب طيب ( وضغط على زناد المسدس وأنطلقت الرصاصة )
ألتفت هآدف حولهـ .. وشاف شي متجه له .. تجمد مكآنهـ .. دخلت الرصاصهـ وأستقرت بقلبهـ .. وطآح على ألأرض وهو يتلوى من الام ..
[ مثل العصفور الصغير .. هآدف ]

 

 

 توقيع إشراقة أمل :
"وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَاد".
إشراقة أمل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 01:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir

ما ينشر في منتديات الطرف لا يمثل الرأي الرسمي للمنتدى ومالكها المادي
بل هي آراء للأعضاء ويتحملون آرائهم وتقع عليهم وحدهم مسؤولية الدفاع عن أفكارهم وكلماتهم
رحم الله من قرأ الفاتحة إلى روح أبي جواد